كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital

كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital

عن المشروع

كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة  Rivan new capital يُعد الكمبوند الأضخم الذي يمتاز باختيارك لنوع التشطيب الذي تريد أن تستلم به وحدتك، يُنهض على إحدى أحسن الأحياء في العاصمة الإدارية والذي هو الحي السكني السابع R7 التي تقع في قلب العاصمة الإدارية. يمتاز مشروع ريفان العاصمة الادارية Rivan New Capital بالوحدات المختلفة ولا تتشابه هذه الوحدات في التصاميم الإبداعية وأيضا المساحات يسعدنا أن نقدم لكم أثناء الفقرات اللاحقة البيانات بخصوص ذلك الكمبوند اعتبارا من الموقع الجغرافي المختار لإقامة الكمبوند وصولا إلى مجموعة الأساليب المتاحة من أجل الشراء وتسديد الأثمان.

موقع كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital :

يتواجد كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital على أبرز الأساليب والمحاور الضرورية في نطاق العاصمة الإدارية، التي هي الطريق الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الجنوبي. يمتاز موقع الكمبوند بأنه بالقرب من مجموعة أماكن أساسية منها يوجد ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة وبالضبطً في المساحة F5 الحي السكني السابع R7. يقرب كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital من بلدة المعارض يكون بجانب مناطق الخدمات، مثلما أنه يتوسط النهر الأخضر ومحور بن زايد الجنوبي. من أشهر المناطق القريبة من الكمبوند هى دار الأوبرا وفندق الماسة، حي السفارات، وإكسبو سيتي. الكمبوند بالقرب من دور العبادة المتنوعة مثل مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية الميلاد المسيح. كمبوند Rivan يحدث على أبرز المحاور والأساليب الأساسية في العاصمة الجديدة أبرزها الطريق الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الجنوبي يعد الشريان الأساسي للعاصمة الإدارية والذي يربط العديد من أحيائها.

الموقع على بُعد دقائق معدودة من العديد من الأماكن الهامة في العاصمة الإدارية :

مثل كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم. الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر أبرز معالم العاصمة الإدارية الذي تم منحه وحدات المشروع بفيو متميز. يكون كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital بالقرب من فندق الماسة على بُعد خطوات . الموقع قريب للغايةً من مطار العاصمة العالمي. فإن ذلك المشروع يستمتع بموقع استراتيجي فاخر يجعله باستطاعته أن المسابقة وبقوة مع المشاريع السكنية الأخرى بالعاصمة الجديدة، الأمر الذي يؤهله لجلب المستثمرين والعملاء دون منازع خاصة وانه يمنح الجو المحيط الواقعة لحياة فريدة وبهيجة لكل أشخاص العائلة أضف إلى تخطيطات وحداته المتميزة التي تصميمها بلمسات الرفاهية والإبداع. تتعدد الكمبوندات الآن ضِمن العاصمة الإدارية الأمر الذي جعل المسابقة شديدة بين المؤسسات المعمارية لجلب المستثمر إليها يتقصى كل مستثمر عن الكمبوند الملائم له من أجل شراء وحدة سكنية في ظروف بيئية واقعة بهدف التمتع بالسكن في موقع مميز وتوفير إقامة كريمة للعائلة بهدف هذه المقاصد التي يحاول إليها عموم المستثمرين قدمت مؤسسة التعمير العربية كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital بلمسات إبداعية وتصميمات مبتكرة لأجل أن يكون خصم ذو بأس.

منطقة كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital :

تتنوع مساحات الوحدات من 77 متر مربع إلى 550 متر مربع يجدر الدلالة على أن كمبوند ريفان غني بوحدات سكنية بمساحات متنوعة من أجل أن يفاضل كل مستثمر المنطقة التي تتوافق بصحبته. يمتاز المشروع دون عن الكمبوندات الأخرى التي تم تأسيسها في الزمن الحاضر يتضمن بداخله على وحدات عصرية وهي الفيلات المعلقة يجمع بين الكمبوند أشكال وحدات أخرى ضرورية مثل الدوبلكس. الوحدات السكنية. البنت هاوس. التاون هاوس. الفيلات المستقلة.

خدمات كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital :

تهتم المؤسسة اللائحة على تأسيس كمبوند ريفان بادخار متفاوت ومختلَف الخدمات يفتش عنها المستثمرين إذ تعد نقطة الخدمات من أكثر النقط التي استنادا لها يتخذ المستثمر حولها مرسوم الشراء من عدم الشراء وذلك ساري على عملية الشراء في كل الكمبوندات المتاحة في جمهورية مصر العربية ومن هنا تم إدخار المجموعة الآتية من الخدمات في الكمبوند والتي تشتمل يبقى بالمساحة مول تجاري كبير يمنح جميع المنتجات والماركات الدولية. يوجد في كمبوند ريفان مساحة ترفيهية ضخمة يبقى بها ألعاب ملاهي مقصدها إسعاد الأطفال والكبار. يجمع بين الموقع كثير من الكافيهات والمطاعم الدولية. محبين التريض والمشي، مخصص لهم ممشى طويل لمزاولة رياضتهم المفضلة وركوب الدراجات في الرياح الطلق بأمان بعيداً عن ممرات العربات. تتاح خدمات الأمن والحراسة طيلة الأربع والعشرين ساعة لأنها تعمل بنظام الورديات الأمر الذي يمنح السلام والتأمين لكل الأهالي طيلة اليوم. الكمبوند مُحاط بسياج باهظ مع مداخل خاصة لضمان أعلى درجات الميزة والأمان. جود بحيرات صناعية متنوعة في الأنواع والتي تعطي ساكني الكمبوند التمتع بالمنظر الخلاب. حمامات سباحة متوفرة بين الوحدات المختلفة في الكمبوند والتي تحقق للجميع حماية وحفظ الخصوصية. مول تجاري متكامل متوفر من أجل إدخار سائر احتياجات ساكني مشروع ريفان العاصمة الادارية. مساحة مخصصة للترفيه شاملة الملاهي. مجموعة مختلفة من المطاعم والكافيهات. ممشى طويل وعظيم مخصص لمحبي رياضة السَّير والركض مع التمتع بالهواء الطلق. أمن وحراسة طيلة اليوم بنظام الورديات للحماية والأمان. يحاط كمبوند ريفان العاصمة الادارية بطوق عالي وبوابات للخصوصية.

المؤسسة المالكة والأعمال الفائتة :

مؤسسة التعمير العربية هي المؤسسة التي تتحمل مسئولية تخطيط وتأسيس كمبوند ريفان في العاصمة الإدارية تم إنشاء تلك المؤسسة في سنة 1995م وصرت المؤسسة عن طريق المشروعات المتميزة التي تقوم بتقديمها ذات سمعة جيدة في مجال التطوير العقاري سواء في نطاق جمهورية جمهورية مصر العربية أو خارجها اتسعت مشروعات المؤسسة إلى أماكن في الخليج العربي وفي أفريقيا. تمتاز تلك المؤسسة في تأسيس متنوع المشروعات والتي تشتمل كمبوند ريفان بالإهتمام على اختيار موقع المشروع الجغرافي الملائم إضافة إلى ذلك المراعاة بادخار جميع الخدمات والمزايا بالمشروع من أجل إدخار السكون للمستثمرين مع الانتباه بتوزيع مساحات وحدات المشروع بصورة لائقة إضافة إلى ذلك الانتباه بطرح منظر جذاب ورائع للمشروع بصورة كاملة.

أسعار ونظم دفع ريفان العاصمة الادارية :

أكثر ما يجذب المستثمرين إلى شراء وحدات في الكمبوندات المتاحة ما إذا كان في العاصمة الإدارية مثل كمبوند ريفان أو داخل حدود منطقة أخرى في جمهورية مصر العربية هي  أسعار الوحدات وأساليب السداد المتوفرة وما يميز كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital عن غيره هو تمنح إحتمالية الشراء بالتقسيط طوال فترة طويلة تبلغ إلى عشرة سنين وهذا بلا دفع مقدم وكذلك بلا دفع فوائد. بالتالي يستطيع المستثمر من اختيار المادة المناسبة للتقسيط للاستحواذ على وحدة سكنية في نطاق الكمبوند والتمتع بادخار ظروف بيئية تناسب للعائلة للاستحواذ على إقامة جيدة تصون له كل سبل الرفاهية. يجدر الدلالة على أن ذلك المشروع يتيح إحتمالية للجميع لشراء أي من الوحدات بإحدى الاختيارات اللاحقة إما حتى الآن فترة النصف تشطيب أو عقب مدة التشطيب وتلك الإمكانية تعمل على تقدم أسعار متباينة ومن ثم يقدر على كل مستثمر من شراء ما يتوافق مع القدرات النقدية المختصة به ما يتوافق مع الأوضاع الشخصية ، مثلما يقدر على المستثمر من التشطيب استنادا مع الذوق المخصص في ظرف شراء الوحدات عقب فترة 1/2 التشطيب فضلا على ذلك المساحات المتنوعة للوحدات التي تيسر الشأن على المستثمر لاختيار ما يلائم احتياجاته وإمكانياته النقدية.

الصور

الفيديوهات

كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital

موقع كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة Rivan new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن