كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital

عن المشروع

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital يُميز موقعه المُمتاز وتستمتع الوحدات في الكمبوند بفيو ممتاز على النهر الأخضر، أضخم حديقة عامة في الكوكب والممتدة من مطلع العاصمة الجديدة لنهايتها بمساحة تصل 35 كم2. ستجد موقع كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital بجانب أبرز الأماكن الحيوية بالعاصمة الجديدة فهو بالقرب من فندق الماسة المشهور، وبجوار حي الدبلوماسي.

موقع كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital :

أكثر أهمية ما يُميز كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital موقعه المُميز في قلب العاصمة الجديدة. تستمتع الوحدات في الكمبوند بفيو ممتاز على النهر الأخضر أضخم حديقة عامة في الدنيا والممتدة من مطلع العاصمة الجديدة لنهايتها بمساحة تصل 35 كم2. ستجد موقع ذا كابيتال واي العاصمة بجانب أبرز الأماكن الحيوية بالعاصمة الجديدة. يكون بالقرب من فندق الماسة المشهور، وبجوار حي الدبلوماسي. مساحة السفارات أحسن أحياء العاصمة الإدارية الجديدة الموضوع الذي يجعله من أجدر الكمبوندات في العاصمة الجديدة. على في أعقاب دقائق من الحي السكني الـ8 الذي يبقى به كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة يعتبر آخر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة الفريدة بشكل كبير. مساحة السفارات افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة الموضوع الذي يجعله من أجود الكمبوندات في العاصمة الجديدة على حتى الآن دقائق من الحي السكني الـ8 .

منطقة كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital :

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital مُيكون على منطقة 42 فدان يكون في أرقى مساحة بالعاصمة الإدارية الجديدة تصل الإنشاءات في مشروع ذا كابيتال واي نسبة 17% من المنطقة الكلية للمشروع يكون باقي المنطقة التي تصل نسبتها 83% من المنطقة الإجمالية للمشروع مُخصصة للمساحات الخضراء والأبنية الخدمية بأسلوب يحقق أعلى معدّل من السكون والرفاهية للمستثمرين.

خدمات كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital :

يوجد خدمات ترفيهية مختلفة أهمها كلوب هاوس، سيجار رووم. لو كنت من محبين الحيوانات، سيوفر لك الكمبوند ترتيبًا للرعاية بالحيوانات الأليفة. يبقى جرجات أسفل الأرض لحظر الزحام ولمزيد من السكون وافساح المنطقة في شوارع الكمبوند. يتوافر فريق اجتماعي على أعلى معدّل من الملاعب والكافيهات وسُطرق الترفيه، لجميع 4 مباني. يبقى حجرات مؤتمرات، وحجرة للألعاب الVirtual. متوفر سينما خاصة لسكان الكمبوند. يوجد مساحات خضراء ومتنزهات يتوافر فيها العديد من مجريات الدراجات ومزاولة رياضات السَّير أو الركض. يوجد مول تجاري كبير به أفخم المتاجر التي توفر أشهر البراندات الدولية. متوفر حمامات سباحة مختلفة المساحات. تنتشر في مناطق الكمبوند البحيرات الصناعية التي تعطي الوحدات فيو مدهش أعلاها. لا ننسي بالتأكيد أطفالنا الأعزاء، ولقد تم تخصيص مساحة ترفيهية خاصة بهم. يبقى في الكمبوند جيم وسبا لمزيد من الرفاهية والاستجمام. يوجد مساحة خاصة بالمطاعم والكافيهات التي تُرِجل أشهى الأطباق الدولية. تبقى الكثير من المباني التجارية والإدارية. لمزيد من السلام تم إدخار أمن وحراسة 24 ساعة أثناء الأسبوع وايضاً إعداد الكمبوند بنظام كاميرات مُراقبة مُتكامل. يتواجد  كابيتال واي العاصمة الإدارية بموقع مُجودة جدا بقلب العاصمة الإدارية يكون بالقُرب من النهر الأخضر وبالقُرب من الحي السكني وفندق الماسة وبلدة المعارض والكاتدرائية يقع بجانب الطُرق الأساسية مثل سبيل الشيخ زايد والطريق الدائري الأمر الذي يُيسير الدخول والخروج من الكمبوند ببساطة ويسر.

الوحدات السكنية في كابيتال واي  Capital Way New Capital:

عدد الوحدات المتواجدة ضِمن واتر واي العاصمة الادارية تقدر بحوالي 1504 متمثل في 1472 سكن فلات + 32 وحدات سكنية دوبلكس تتفاوت المساحات في وحدات مشروع ذا كابيتال واي العاصمة الادارية ما بين وحدات سكنية عادية ودوبلكس لتناسب سائر الأذواق. تتألف كل عمارة من دور أرضي + 7 أدوار تتنوع مساحات وحدات سكنية من أجل البيع في كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital ما بين تسعين إلى 333 مترًا بتصميمات راقية وبتقسيم مدهش يفسح المجال لأكبر كمية من المساحات الخضراء والشوارع الواسعة؛ لمنحك أجمل فيو.

اسعار كمبوند ذا كابيتال واي :

تكون أسعار الوحدات في كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital فهي واقعة للجميع تعتبر من أحسن الأثمان المطروحة ضِمن العاصمة الادارية خصوصا في موقف مضاهاة هذه الأثمان بذلك الكم الضخم من المَزايا التي ستحصل فوق منها ضِمن ذا كابيتال واي : أسعار الوحدات السكنية العادية بمساحة ثمانين متر مربع من 1,160,000جنيه مصري، يوجد وحدات سكنية منطقة 350 متر مربع تبدأ أثمانها من 5,075,000 جنيه مصري. متوفر الوحدات السكنية تسعين متر2 من 2,000,000 جنيه، يوجد الوحدات السكنية الدوبلكس منطقة 333 متر2 تبدأ أثمانها من 7,000,000 جنيه ، يكمل تسليمها بتشطيب سوبر لوكس مع وجود أنظمة صرف مُيسرة بمقدم 0% يوجد تيسيرات على ١٠ سنين، والاستلام طوال ٢٠٢٢. تتفاوت أسعار الشُقق السكنية وفق المساحات المُقدمة من قبل المطور العقاري يمكن لك أن تقوم بحجز مسكن بقلب الكمبوند فحسب بدفع مُقدم 5% من ثمن الوحدة متوفر لك تقسيط بقية الوحدة على عشرة سنين يبدأ ثمن المتر من 14500 جنيه مصري إجمالي التشطيب والتكييفات.

اسعار المساحات العظيمة بالكمبوند :

أسعار كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital الدوبلكس بمساحة 260 متر مربع تبدأ من 5,290,000 جنيه مصري تبلغ إلى منطقة 333 متر مربع تبدأ أثمانها من 6,800,000 جنيه مصري.

مؤسسة كابيتال واي للاستثمار العقاري :

مؤسسة Equity development في العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من مؤسسات مجموعة السويدي العملاقة والتي لها باع طويل في العديد من الساحات أهمها الأسلاك وغيرها سوى أنها أصدرت قرار أن تدخُل محاولة الاقتصاد بمؤسستها المميزة مؤسسة واتر واي من خلال عدد من المشروعات السكنية الكبيرة جدا والفريدة. نجد لدي Equity development في العاصمة الإدارية الجديدة مشروعها المميز في القاهرة الحديثة الذي يُعتبر من أرقى الكمبوندات وهو كمبوند ذا واتر واي القاهرة الجديدة. وايضاً لها مسعى جديرة بالتركيز في الساحل الشمالي وهو المشروع  المارد ذا واتر واي الساحل الشمالي، الذي يعتبر من أنجح مشاريع المنطقة التي حازت بواسطتها على ثقة العديد من المستثمرين، عن طريق مشاريعها الفائتة، في أماكن متنوعة في جمهورية مصر العربية مثل القاهرة الجديدة والساحل الشمالي نجد لدي Equity development في العاصمة الإدارية الجديدة مشروعها المميز في القاهرة الجديدة، الذي يُعتبر من أسمى الكمبوندات وهو منشآت متميزة في القاهرة الجديدة وأيضاً لها محاولة جديرة بإيلاء الاهتمام في شاليهات الساحل الذي بالشمال المشروع المارد ذا واتر واي الساحل الذي بالشمال الذي يعتبر من أنجح مشاريع المساحة و هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة وصولًا لأحدث مشروعات Equity development في العاصمة الإدارية الجديدة.

ميعاد تسليم كمبوند ذا كابيتال العاصمة الادارية :

قد أصدر قرارا المطور العقاري أن يكون تسليم واتر واي العاصمة الادارية حتى الآن أربعة سنين من بداية المجهود به أي في 2022. مؤسسة إيكويتي للتنمية العقارية لصاحبها رجل الأعمال أحمد السويدي تعتبر المؤسسة المالكة لمشروع كمبوند ذا واتر واي القاهرة الجديدة، المؤسسة تنتمي لعدة السويدي التي تعد من أضخم المؤسسات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية وتميزت بأعمال الأسلاك ومشروعات التنمية العقارية. قدمت مؤسسة إيكويتي عدد من المشاريع السياحية والسكنية المتميزة، منها: قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي. كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة. مشروع ذا واتر وي التجمع الخامس

الصور

الفيديوهات

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital

موقع كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية The Capital Way New Capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن