كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital

كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital

عن المشروع

كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital آخر انطلاقات مؤسسة بروجيت العقارية بالحي السكني r7 بالقرب من الحي الدبلوماسي، مشروع زافاني يوفر لك وحدات سكنية فريدة وبأدنى الأثمان المطروحة، وحولها عموم الخدمات الراقية التي ما دام تمنيتها. كمبوند زافاني العاصمة الادارية هو خيارك الأفضل لو تفتش عن وحدات سكنية أو دوبلكس أو بنتهاوس، فكل الاختيارات متوفرة أمامك في نطاق زافاني الراقي. فباستمرارً كان المقصد الأكبر لمشروع زافاني هو إرضاء المستثمرين تأسيس لهم مشاريع بمعايير دولية، مع الإلتزام الكامل بمواعيد التسليم ومحددات وقواعد التعاقد.

موقع كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital :

يتواجد كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital في الحي السكني الـ7 R يكون في القطعة E1بالقرب من الحي الدبلوماسي وأرض المرور يتواجد بجوار المشروع الملاصق له هو كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة يكون بالقرب من كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية. يتميز كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital بتصميماته المودرن الراقية، وتقسيمه الداخلي الذي يحقق لك أبعد معدّل من الرفاهية والخصوصية. يفسح أضخم منطقة للمساحات الخضراء والبحيرات التي تعطي الوحدات السكنية أجمل فيو، إضافةً إلى الشوارع الواسعة. تقدر أصغر منطقة بين العمائر في نطاق الكمبوند ب ثلاثين م وأضخم منطقة بين الأبنية نحو ثمانين م ستتمتع بكامل خصوصيتك في نطاق شقتك. كمبوند زافاني لسهولة الحركة منه وإليه، تم عمل ل كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital مدخلان أحدهما في مواجهة حي السفارات فورا، وهو الحي الذي سيضم سائر مقرات السفارات. يتميز كمبوند زافاني العاصمة الجديدة بأعلى مقاييس السلام يلتف بشأن كامل المشروع سياج بارتفاع بحوالي 3 أمتار وأقرب عمارة للسور على في أعقاب 18 م. كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital تم تصميمه وتأسيسه لمنحك حياة الكمبوند الراقية التي ما دام تمنيتها، وسائر الخدمات من حولك.

الخدمات والمساحات في كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital :

مقام كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital على منطقة 33 فدان في قلب العاصمة الجديدة. تصل النسبة الخاصة للانشاءات من المنطقة الاجمالية للمشروع نحو عشرين% يكون الباقي مخصص للخدمات واللاند سكيب. سوف يتم تأسيسه على أربع فترات، ومتوافر به وحدات سكنية سكنية، ودوبلكس بالجاردن، وايضا بنتهاوس بالروف. العمائر في نطاق مشروع زافاني يبقى أدوار بها تشتمل على 3 وحدات سكنية، وأدوار أخرى بها 4 وحدات سكنية، وكل عمارة بها 2 أسانسير.

مساحات وحدات سكنية كمبوند زافاني :

تبدأ مساحات الوحدات السكنية السكنية من 106 متر مربع إلى 282 متر مربع. وحدات سكنية لأجل البيع كمبوند زافاني تمنح لك اختيارات ما بين الوحدات السكنية الأرضية بالجاردن، والسكنية أدوار علوية، وأيضا بنتهاوس بالروف. تبدأ مساحات البنتهاوس من 179 متر مربع إلى 366 متر مربع. يختص خدمات كمبوند زافاني العاصمة الادارية فهو كمبوند متوفر به جميع الخدمات، وخصوصا وأن الاستشاري المخصص في المشروع هو المهندس مهاب صفوت. يعتبر من أكثر العقول الهندسية، والتي تأسست بتصميمات الكثير من التخطيطات المميزة لأكبر المشاريع الهامة.

خدمات مشروع زافاني العاصمة الادارية :

تم إدخار أبرز الخدمات الفريدة ضِمن كمبوند زافاني التي تنفي وجود جملة خلل ونقائص كمبوند زافاني وأهمها: يوجد كلوب هاوس على منطقة 4 أفدنة. لاند سكيب ومساحات خضراء، تتخلل الوحدات وتقدم الوحدات أجمل فيو. يوجد في كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital حمامات سباحة. متوفر بحيرات صناعية. ممرات للتريض وركوب الدراجات. مطاعم وكافيهات. فرقة رياضية صحي، وملاعب رياضية. جيم وسبا. أمن وحراسة على طوال الوقت. جراجات أسفل الأرض.

الأثمان وأنظمة الدفع :

اسعار كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital تعتبر من أدنى الأثمان المطروحة في نطاق العاصمة الادارية الجديدة من دون أدنى شك. يبدأ ثمن المتر في زافاني العاصمة الادارية من 9.500 إلى 12.375 جنيه مصري وحدات سكنية كمبوند زافاني سوف يتم تسليمها 1/2 تشطيب يكون موعد التسليم سوف يكون طوال 4 سنين من تاريخ التعاقد. كمبوند زافاني العاصمة الادارية يتيح لك باقة متميزة من أنظمة الدفع، يمنح لك مسكن متوفر بها جميع الخدمات وبالتقسيط المريح.

أنظمة السداد لكمبوند زفاني :

يوجد دفع0 %  مقدم ودفع بقية ثمن الوحدة على 4 سنين. متوفر دفع0 %  مقدم ودفع بقية ثمن الوحدة على 5 سنين. يوجد دفع0 %  مقدم ودفع بقية ثمن الوحدة على 6 سنين. متوفر دفع عشرة % مقدم ودفع بقية ثمن الوحدة على 9 سنين. يوجد دفع8 %  مقدم ودفع بقية ثمن الوحدة على 8 سنين. متوفر دفع7 %  مقدم ودفع بقية ثمن الوحدة على 7 سنين. كمبوند زافاني العاصمة الادارية يمنح لك أرقى موقع أجدر خدمات وأقل ثمن. فلا يبقى أسمى من المساحات الواسعة أمامك من حدائق ولاند سكيب وعموم الخدمات الترفيهية من حولك. ستجد في نطاق مشروع زافاني العاصمة الجديدة كل متطلباتك أنت وأفراد أسرتك، وفرت مؤسسة الفؤاد سائر الامكانيات ليخرج على أرقى صورة.

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

تتشرف مؤسسة الفؤاد العقارية بطرح أول مشروعاتها في نطاق العاصمة الادارية وهو كمبوند زافاني الراقي. يرجى العلم بأنه تم أسناد مشروع زافاني بالعاصمة الادارية الجديدة إلي مؤسسة تاج مصر للتنمية العمرانية من تطوير وتأسيس وتسويق المشروع كلياً انضمام كامل المستثمرين أسفل مظلة مؤسسة تاج مصر. استعانت المؤسسة بواسطته بواحد من أضخم مكاتب الاستشارات الهندسية، لعمل الماستر بلان وهو مكتب In House الغني عن التعريف. مؤسسة بروجيت العقارية هي مؤسسة تتلذذ بخبرة أكثر من عشرة سنين في مجال التطوير العقاري وهي ملك المهندس مهاب صفوت، والنائب احمد فؤاد أباظة. نهضت مؤسسة بروجيت العقارية بأكثر من 152 عمارة في الشروق والتجمع، تقوم هذه اللحظةً بمشروع سنترو مول. وهو مول تجاري إداري مدهش في التجمع الخامس في مواجهة الجامعة الأمريكية سوف يتم تسليمه أواخر العام الحالي ويحتسب من أفخم المولات في التجمع. تملك مشروع سياحي هائل يتوقع أن رماه العام الحاضر أسفل اسم منتجع ذا لِكَي سلس حشيش بالبحر الأحمر. وصولاً كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة أول مشروعاتها ضِمن العاصمة. مؤسسة بروجيت العقارية تتميز عن بقية مؤسسات التطوير العقاري بأنها لديها تحت مظلتها أربع مؤسسات أخرى. خاصة بالإنشاءات والتشطيبات إلخ وبذلك تغلق الباب في مواجهة التداول مع أي مؤسسة أخرى وهي نقطة غير سلبية جدا، في حين يختص الالتزام بالمعايير والمواعيد المختصة بالتسليم. تتيح لك مؤسسة بروجيت عموم الامكانيات العصرية لتأسيس كمبوند زافاني العاصمة الادارية الراقي.

ميزات كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital :

مؤسسة الفؤاد هي المؤسسة اللائحة على التأسيس والتشطيبات ومختلَف التفصيلات. الاستشاري المختص بمشروع زافاني العاصمة الادارية مهاب صفوت. المكتب المختص بالماستر بلان هو مكتب In House. يتواجد كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital في مقابل الحي الدبلوماسي في الحال، وبه مول تجاري عظيم على هذه الجهة الفريدة. المشروع مقام على منطقة 33 فدان تصل الخدمات واللاند سكيب نحو ثمانين% من هذه المنطقة. المسافات بين العمائر تتنوع ما بين ثلاثين إلى ثمانين م. مشروع زافاني يوفر وحدات سكنية سكنية ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات مختلفة. تستمتع وحدات سكنية كمبوند زافاني بفيو ممتاز على أجمل المساحات الخضراء والبحيرات والخدمات. المشروع به كلوب هاوس على منطقة 4 فدان، به جيم وسبا وجاكوزي إلخ. ثمن المتر يعتبر من أصغر الأثمان المطروحة في نطاق العاصمة الادارية إذ يبدأ من  9.500 جنيه. هذه الميزات وأكثر ستجدها ضِمن كمبوند زافاني العاصمة الادارية المتكامل الخدمات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital

موقع كمبوند زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن