مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital

مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital

عن المشروع

مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital المبني الاجمل في قلب العاصمة الادارية الجديدة واحدث مشروعات مؤسسة امتلاك العقارية، مول افنترا يتيح وحدات كاملة التشطيب علي اعلي مستوي، افنترا مول بيقدم لك وحدات تجارية - ادارية - طبية و فندقية بافضل واقل اسعار في مكان البيع والشراء العقاري المصري. عيادتك او مكتبك بتصميم مميزباطلالة فاخرة علي العاصمة الجديدة. امتلك هذه اللّحظة وحدتك في مول افينترا علي محور الامل بالعاصمة الإدارية الجديدة باقل ثمن للمتر الإداري والطبي بالعاصمة الإدارية يبدا من ٢٥٠٠٠ جنية مصري. في افنترا مول امتلك وحدتك الإدارية او الطبية كاملة التشطيب علي اعلي مستوي من التشطيب باعلي المواد الخام. افنترا مول افضل اختيار للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

منطقة مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital :

تتميز وحدات مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital بالدبل فيو و المساحات الضخمة تبدا من ٤٨م تبلغ الي ٥٠٠ متر مربع متوفر أسعار فريدة مول تجاري اداري طبي و سكني فندقي يكون نمره تانيه من النهر الاخضر نمره تانيه من منطقه الاعمال المركزيه و برج ICONIC يتواجد مول افينترا العاصمة الادارية Aventura Mall New Capital على منطقة  15 الف متر, يتكون المول من ثلاثة أدوار متكررة متوفر مساحة المحلات التجارية لتبدأ من 50 متراً مربعاً حتى 110 متراً مربعاً. يوجد مساحة العيادات الطبية لتبدأ من 56 متراً مربعاً حتى 130 متراً مربعاً. متوفر مساحة المكاتب الإدارية لتبدأ من 50 متراً مربعاً حتى 180متراً مربعاً. متوفر ضِمن المول 6 مصاعد كهربائية وبالاضافة الى السلالم الكهربائية . افينتورا مول العاصمة الادارية الجديدة Aventura Mall New Capital اجدد واكبر مشروعات مؤسسة ايجي ماستر العقارية في نطاق العاصمة الادارية فى اميز المواقع ضِمن المساحة السكنية السابعة بالكثير من الخدمات المميزة. يتم إقامة مول افينتورا العاصمة الادارية الجديدة Aventura Mall New Capital على ارقى وافضل التصاميم الدولية يمتاز مول افينتورا العاصمة الادارية الجديدة باسعاره الفريدة وأنظمة سدادة التى تعد هى الافضل ضِمن العاصمة الادارية . يجمع بين المول وحدات تجارية ليس إلا تبدأ منطقة الوحدات التجارية بالدور الأرضي من 18 متر مربع و باقى الادوار ابتداء من 14 متر . افنترا مول 1/2 تاني من النهر الاخصر هو مول تجاري ، اداري ،طبي و سكني فندقي. عشان احنا مدركين الأوضاع اللي في الدولة بنحاول نوفر افضل استثمار في الزمن القائم في العاصمه الاداريه ب Aventra Mall.

موقع مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital :

يقع مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital في أرقى موقع بالعاصمة الجديدة في ال MU23 و هي تمثل بوابه أساسية للعاصمة الإدارية و أكثر مساحة خدمية لل R2 و R3 و المدن الجديد يقع بجانب المدينة الرياضية التي تقع بين مساحة R2 و R3 و بهما اكثر من ٥٠،٠٠٠ وحده سكنية و تعد اكتر منطقه في العاصمة الادارية ذات كثافه سكانيه. يتواجد مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital فى اميز المواقع في نطاق العاصمة الادارية الجديدة بجانب العديد من الأنحاء الحيوية ضِمن العاصمة والعديد من الخدمات المميزة يوجد افينتورا مول العاصمة الادارية فى المساحة السكنية السابعة (R7) وهي مساحة سكنية ضخمة تحتوى على كثير من الأهالي والعديد من الخدمات الهامة في نطاق العاصمة

خدمات افينتورا مول العاصمة الادارية :

يمتاز مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital بالكثير من الخدمات المميزة التي تجعله من ارقى واكبر المشروعات في نطاق ومن هذه الخدمات المميزة:- يتضمن العقار على غرف ضخمة من للندوات والاجتماعات يتضمن على ثلاثة غرف تكفي من أجل حضور كثير من الحاضرين. مثلما يشتمل ايضا على منظومة كهرباء موفرة للطاقة ونظيفة وبعض من الخدمات الأخرى التي لا مثيل لها. متوفر تدابير دفع متنوعة للمشروع تعرف فوق منها عن طريق الاتصال بنا على تلك الأرقام وحجز ما ترغب من متاجر بمساحات متنوعة سواء كانت تجارية أو طبية أو إدارية بادر بالحجز قبل الافتتاح في نفاذ المقدار التي سوف ينهي طرحها لأجل البيع مع مطلع تأسيس المشروع في أوائل العام القادم. يوجد جراج ضخم أسفل الأرض . متوفر أمن و حماية وكاميرات الرصد الجديدة تغطى جميع مناطق المول . يوجد هايبر ماركت ضخم فى الدور الارضى. متوفر غرفة تزلج على الجليد عظيمة فى الدور الاول . يوجد سينما ومنطقة ترفيهية مخصصة الاطفال . متوفر العديد من المطاعم والكافيهات والعالمية ضِمن المول . ولأول مرة في نطاق العاصمة الادارية نافورة راقصة ضخمة في نطاق المول .

انظمة السداد في مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة :

متوفر طريقة دفع في مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital  بمقدم ٣٥٪ ويوجد عائد سنوي ١٤٪ من دون أقساط حتي الاستلام متوفر دفع مقدم ١٠٪ وتقسيط حتي ٧ أعوام

اسعار مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة :

اقل ثمن للمتر الإداري والطبي بالعاصمة الإدارية يبدا من ٢٥٠٠٠ جنية مصري. يمتاز مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital اسعاره المميزة والتى تعد هى الافضل ضِمن العاصمة الادارية الجديدة للوحدات التجارية يبدأ ثمن المتر من 35 الف ويبلغ الى ثمانين الف. سوف يكون تسليم الوحدات 1/2 تشطيب بالوجهات سكوريت والتكييفات . يوجد دفع عشرة% مقدم، مع دفع بقية المبلغ على أقساط متساوية دون أي دفعات لمقدار تبلغ إلى 7 سنين. يمكن دفع 15% من سعر الوحدة، مع دفع بقية المبلغ على أقساط متساوية دون دفعات حتى 8 سنين. من الممكن أن يدفع المستثمر مقدم عشرين% ثم دفع أول قسط في أعقاب استلام مع دفع أقساط متساوية لفترة 4 سنين.

المؤسسة المالكة مول افينتورا :

تعتبر المؤسسات المالكة لمشروع مول افنترا هي مؤسسة لمار جلوبال للتطوير العقاري (LGD) وهي من المؤسسات السبّاقة في مجال المنشآت إذ يبلغ تاريخ المؤسسة لأكثر من عشرون عام أنجزت على يدها العديد من النجاحات ولقد نفذت المؤسسة خمسين مشروع صارت تتنافس من خلالهم مع أضخم مؤسسات المنشآت فنفذت مشاريع تُجارية، ومشروعات سكنية، ومشروعات إدارية، مثلما حرصت طول الوقتً على الأمانة والمصداقية في التصرف مع عموم المستثمرين. هى مؤسسة ايجى ماستر وهي احد اكبر المؤسسات التى تعمل فى مجال التطوير العقاري والتى تمتاز بالكثير من المشروعات المميزة التي أحرزت المؤسسة عن طريقها نجاحا كبيرا. بدأت مؤسسة ايجي ماستر فى المجهود فى ميدان التعديل العمرانى منذ عام 2015 وفى أثناء هذه المرحلة أحرزت المؤسسة العديد من المشروعات الناجحة بأعلى المقاييس الدولية في مجال التطوير العمراني. من ابرز مشروعات مؤسسة ايجي ماستر العقاري :- قرية وايت باى راس سدر . كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية الجديدة. قرية فالي ريد سي فى راس سدر . مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital.

الصور

الفيديوهات

مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital

موقع مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن