كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital

عن المشروع

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital تقوم The Land Developers بتأسيس أعمال التشييد فيه ويعرب عن البنايات السكنية التي تم إنشاؤها على أعلى معدلات من السمو وتمتزج الفيو الجديدة والعصرية مع الفن المعماري من ناحية وبين الظروف البيئية الخضراء برونقها الجذاب في المقابل، لتشعر أنك تملكت حديقة غنّاء مفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية للسكن لك ولأسرتك مع التفوق في موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادراية المميز والذي يضيف إلى سيطرة المشروع على المبيعات، ورضا المستثمرين، ويمنح أبعاد متكاملة أكثر متانة لنجاح الفكر التخطيطي للمشروع دون إخفاق.

إستراتيجية كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital :

المحقِّقين عن الميزة في الحياة السكنية، مع امتزاج حُسن في تخطيطات الأبنية الهندسية والمعمارية الراقية عندهم اختيار متميز للتملك في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital عن طريق استعماله لأعلى تقنيات هندسية تم تسخيرها في رسم وتشكيل لوحات فنية، توضح عن طريق كيفية الإنشاء التي اعتمدت على الأنواع الخارجية قصد في الإبداع. تجسيد لوحات من الخضرة والنباتات النادرة والتي ينهي زراعتها من خلال المحترفين في الميدان الظروف البيئية الزراعية، ووضع الملائم لبيئة وبيئة العاصمة الإدارية. يجيء كمبوند "ارمونيا" على رأس لائحة المشاريع السبّاقة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو من تأسيس The Land Developers" رمز معمارية متميّزة تجمع بين روعة التصميم وبين توافر جميع خدمات الرفاهية وسبل السكون إذ يجمع بين الكمبوند حمامات سباحة ومنطقة يوجا وملاعب رياضية لرياضة كرة القدم والتنس يتواجد به صالات رياضية خارجية إضافة إلى ذلك المطاعم والمقار المختصة لمحبي الجري وركوب الدراجات والممرات الخاصة للكلاب. تم إستراتيجية الوحدات بارمونيا بكيفية مطابقة للتصميمات الإيطالية تتميّز بالرقي والمعاصرة وتطل على المساحات الخضراء المحيطة بها والشائعة على مستوى ممتد. لتعمل هذه النباتات على تنقيح ونقاء الأجواء مع إحساس بالراحة النفسية والهدوء. عدد كبير من المشروعات تهتم بخدمة الأشخاص إلا أن أرمونيا يهتم بتقديم طقس أسري متميز لجميع أشخاص الأسرة من الكبار والصغار، مع إدخار غطاء من الآمان والخصوصية والتأمين، وتلبية جميع متطلباتهم في مقر واحد.

موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital :

يمتاز موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital بوقوعة داخل حدود منطقة E3 بالتقاطع مع R7. يمتاز بتمركزه الحيوي بين الحي الدبلوماسي الراقي والذي يمزج بين الوزارات، إضافة إلى المركز الرئاسي وبعض من الهيئات الأصلية، فهو يبتعد كل الابتعاد عن الضجيج السكانية. ارمونيا كمبوند العاصمة الادارية الجديدة هو واحد من الكمبوندات الفريدة التي تقوم بإنشائها مؤسسة ذا لاند للتنمية العقارية يتواجد الكمبوند بقلب العاصمة الإدارية بجوار جميع المواضع الحيوية. يكون ذاك المشروع في موقع مميز بالحي السابع بالتقاطع مع E3، يكون بجوار الكثير من الاماكن وهي: يتواجد بجوار الحي الدبلوماسي، النهر الأخضر. يكون كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital  بجانب مسجد الفتاح العليم. يتواجد بجوار الكاتدرائية، الشركات الرسمية. يبتعد طفيفاً عن القصر الرئاسي، مثلما يكون بجوار فندق الماسة. بجانب كمبوند ذا كابيتال واي، كمبوند زافاني. قربه من الطريق الدائري الأهلي ومن محور الشيخ محمد بن زايد. على حتى الآن عشرة كيلو متر من مطار القاهرة. فالكمبوند ملك لكلأ من المهندس أحمد الطيبي، هاني البنداري، وليد لطفي

مساحات كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة :

ينبسط  كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة على منطقة شاسعة تقدر 42 فدان، تستمتع جميع الوحدات بنفس الدرجة بادخار أضخم معدل من المساحات الخضراء والمنظر الخلاب. لتعطي إحساس بالراحة النفسية بعيدة عن الازدحام السكاني والتضخم العمراني مع توفير وإتاحة الإمكانية للتمتع بالحرية الشخصية والخصوصية الكاملة لجميع وحدة على نحو منفصل. تم الجهد فيه إنشاءًا على مخطط تجزئة الأمتار، وتخصيصها على أن يكون ثمة اختيارات متنوعة في المساحات تتناسب مع جميع المطالب السكنية:- يوجد منطقة ضئيلة ثمانين م2. متوفر منطقة متوسطة  150 م2. يوجد منطقة ضخمة 185 م2. مواقف المركبات المختصة XI buildings : المساحات المحصورة تتركب من باكيتين والمنطقة تتفاوت كاملة بين 156 متر مربع إلى متر ونصف مربع. ثمة مساحات متوسطة تتركب من ثلاث باكيات أساسية، والمساحات تكون من 187 مترمربع إلى 191 متر مربع. المساحات الأضخم تجدون 4 باكيات، والمكان تكون من 331 متر مربع إلى 346 متر مربع.

أشكال الشقق في كمبوند ارمونيا :

يوجد وحدات سكنية سكنية بنظام XI متوفر مساحات صغيرة من 88 متر مربع إلى 94 متر مربع، وتتركب من حجرة نوم أساسية. يوجد مساحات متوسطة تتباين بين 130 متر مربع إلى 158 متر مربع، وبها غرفتين أساسية. متوفر مساحات ضخمة من 173 متر مربع إلى متر ونصف مربع، وتلك مشَكلة من ثلاث حجرات أساسية. يوجد الفلل السكنية الدوبلكس تشغل حيز الطابقين السادس والسابع مع وجود شرفات خارجية. هنالك خيارات في تأسيس أعمال التشطيب بين ألترا سوبر لوكس وهو أعلى درجة من درجات التشطيب، وبين الاستلام بلا تأسيس أعمال التشطيب.

خدمات كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية :

عملت مؤسسة لاند للتطوير العقاري جاهدة على معيشة مشروع ستجدونه متمثل في مدينة مصغرة متكاملة يوجد بها مختلَف الخدمات والمزايا المطلوبة:- يوجد في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital خدمات تشغيلية متوفر صيانة دورية. يوجد مداخل أمنية وأفراد أمن. متوفر خدمات ترفيهية يوجد مناطق للعب ولهو الأطفال. متوفر مساحات خضراء مخصصة للحيوانات المنزلية تكون منفصلة عن الشخصيات وبالإمكان اللعب واللهو والتسلق فيها بحرية دون مضايقة وتكدير وفي فضل. يوجد ممشى للشخصيات، وآخر للركض. متوفر ممرات لركوب الدراجات. يوجد صالات رياضة بدنية. متوفر ملاعب صناعية لرياضة كرة القدم والسلة. يوجد صالات للاستجمام مع رياضة اليوغا. متوفر منتجع صحي وتجميلي. يوجد حمامات سباحة صناعية للكبار والصغار. متوفر مقار مخصصة ومجهزة كلياً للشواء. يوجد خدمات تجارية متوفر مراكز تتزعم تجارية لأشهر الماركات الدولية. يوجد متاجر لتجارة التوزيع من السلع الغذائية والمرطبات. متوفر بوابات لصيدليات. يوجد تشكيلة مختلفة من أضخم المطاعم الدولية. متوفر أبرز الكافيهات والمقاهي.

المؤسسة المالكة والاعمال الفائتة :

يحمل اسم مؤسسة ارمونيا للتطوير العقاري العديد من التقدم والمنافسة العقارية وحققت هذه المرتبة بواسطة تأسيسها لمشاريع ذات قوة عقارية عارمة؛ فهي تحوي معها كفاءات مهنية عتية، وتمتلك من الموارد ما يجعلها تمشي خطوات خطواتها صوب التنمية في سوق المنشآت وتحقيق كميات عالية في جلب المشروعات الاستثمارية. لديها الكثير من المشروعات التي نفذتها في محافظات متنوعة:- الإسكندرية. قلب القاهرة المعادي الجديدة أرض الجولف. القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

اسعار وأنظمة الدفع لكمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة :

تمشي مؤسسة ارمونيا للتطوير العقاري على منهج للمبيعات وتحقيقها بأسلوب متجاوب يمتاز مع اختلافات النقد والدخل الحاضر. فنجدها تدرس مخطط المبيعات بمراعاة، لتضع لائحة أسعار تلائم كل شريحة من الأشخاص وامكانياتهم المالية. يمكن لكم استعمال أنظمة الدفع من خلال الكميات المحددة المسددة على مدد زمنية اختيارية، وأيضًا ثمة تيسيرات في السداد وعليكم اختيار من ضمن اللائحة اللاحقة ما يناسبكم:- الصيانة لا تتعدى 8% من سعر المبنى يشطب صرف قسط أول بمقدم 5% من ثمن المبنى. صرف قسط ثاني عقب مرور 3 شهور عشرة% من تكلفة المبنى. لديكم اختيارات لتصل مرحلة السداد إلى 8 سنين. ثانيًا: من خلال صرف المبلغ كلياً بأسلوب نقدي. عليكم بالإسراع لتملك وحدتك السكنية، والتمتع بجميع هذه الخدمات والميزات والتيسيرات السعرية في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة.

الصور

الفيديوهات

كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital

موقع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة Armonia new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن