كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1

كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1

عن المشروع

كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 يعتبر آخر انطلاقات مؤسسة الصفوة للتطوير العقاري ليضيف نجاحات عصرية للشركة على ما في مرة سابقة من نجاحات محققة في العدد الكبير من المشاريع العمرانية الماضية مثل منتجعات صن ست رأس البر، كمبوند هاي سيتي العبور، العلا سيتي، الصفوة إليجانس تاور، مدرسة مافريكس العالمية، برج النخبة الطبي وبرج الصفوة الطبي.

معلومات بسيطة عن كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 :

يُعد كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 واحد من أبرز الوجهات والمشاريع الإستثمارية التي يكمل تأسيسها بالعاصمة الإدارية الجديدة في هذا الزمن، يحتل منطقة ضخمة في موقع مُميز جدا بالقُرب من جميع الأنحاء الحيوية ومراكز الخدمات والأساليب الأساسية للعاصمة. يعد كمبوند كابيتال هايتس من أكثر المشاريع السكنية فى العاصمة الإدارية الجديدة نسبةً إلى مساحته الشاسعة وموقعه المتميز فى أكثر الأماكن الحيوية بالعاصمة يمزج بين مشروع كابيتال هايتس خدمات وأنشطة ترفيهية تجعل منه مدينة متكاملة هو واحد من المشاريع الموالية إلى مؤسسة الصفوة للتطوير العمراني والتي تُعد من كبرى المؤسسات التي نفذت الكثير من المشاريع العقارية والمنتجعات السكنية الساحرة، يحتل الكمبوند منطقة ضخمة في موقع مُميز جدا بالقُرب من جميع الأماكن الحيوية ومراكز الخدمات والأساليب الأساسية بالعاصمة الإدارية. يتواجد كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 على منطقة خمسين فدان بموقع مُميز جدا بجوار الخدمات التي تتطلب إليها مثلما أنه يطُل على النهر الأخضر والذي يُعد من أكثر معالم العاصمة الإدارية كونه أضخم حديقة مركزية بالعالم.

موقع كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 :

يعتبر كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 واحدًا من أكثر المشاريع السكنية لما يمتاز به من مساحات شاسعة وموقع فريد يكون كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 على محور محمد بن زايد ويعد ذلك المحور من  أبرز أنحاء العاصمة الجديدة وأكثرها حيوية. إذ إن كمبوند كابيتال هايتس 1 يكون بالقرب من النهر الأخضر والكتدرائية والمسجد العظيم وحي السفارات ومدينة المعارض (اكسبو)، مثلما يتواجد كابيتال هايتس العاصمة الادارية على بُعد ثلث ساعة ليس إلا من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الادراية ويبعد كمبوند كابيتال هايتس 1 علي بُعد عشرة دقائق فحسب عن الحي الدبلوماسي وفندق الماسة.

خدمات كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 :

الحياة في نطاق كمبوند كابيتال هايتس1 تمتاز تماماً والراحة، فكل احتياجات العائلة اللازمة والترفيهية والكمالية متوفرة وموجودة في نطاق المشروع، وهو الذي يعتبر إدخارًا للوقت والمجهود، إذ يمنح المشروع خدمات متتعدة مثل: ميادين مخصصة لأشهر الكافيهات والمطاعم الدولية والمحلية. مساحة تجارية عارمة فيها أشهر الماركات الدولية. حمامات سباحة متنوعة المساحات. سوق تُجاري يمزج بين مول تجاري كبير يمنح لك جميع البراندات. جميع الشقق تطُل على فيو مدهش سواء مساحات خضراء أو مسطحات مائية. منظومة أمني مُتكامل يحاول أن مدار 24 ساعة مزود بأحدث كاميرات الرصد بكل المقار بهدف حمايتك أنت وأسرتك. يتوافر في كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية Club House يوجد مساحة خاصة لألعاب الأطفال للأمان والسلامة. يبقى في كمبوند كابيتال هايتس 1 Gym بأحدث التجهيزات. أنحاء مفتوحة لإحتفاليات الشواء والإحتفاليات المختصة. متوفر لاند سكيب ومساحات خضراء عملاقة. يوجد في كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 بُحيرات صناعية. مساحة ترفيهية للأطفال. مدارس وحضانات وجامعات خاصة بجانب الكمبوند. جراج خاص لجميع وحدة سكنية. جيم وسبا ونادي إجتماعي. ملاعب رياضية لرياضة كرة القدم وكرة السلة واليد وغيرها من المبادرات الرياضية. يوجد في كمبوند كابيتال هايتس1 نادي صحي. اماكن مُخصصة للمشي والركض وركوب الدراجات وايضاً مقار للإحتفاليات والشواء. متوفر في كابيتال هايتس العاصمة الادارية مقر طبي دولي. مساحات خضراء واسعة للمتعة والاسترخاء. ويتوافر في كمبوندد كابيتال هايتس غابة. حمامات سباحة متنوعة الأنواع والمساحات للاستمتاع أثناء مدة الصيف. تأمين وأمن خلال 24 ساعة لحياة أكثر سلم. يتوافر في كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية وضعية خاص لقاطني الكمبوند. حدائق ونوافير اصطناعية وبحيرات صناعية.

مساحة كمبوند كابيتال هايتس 1 :

يشغل كمبوند كابيتال هايتس1 مساحة إجمالية تصل خمسين فدانًا، تشغل الوحدات المعمارية منها نسبة عشرين% بواقع 56 عمارة سكنية، ونسبة ثمانين% الباقية متمثل في مساحات خضراء و مراكز للخدمات المتكاملة، ولذا من أجل إدخار السكون والرقي والخصوصية للسكان. يعتبر كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1 من أكثر المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة نتيجةً لمساحته الضخمة وموقعه الفريد الذي يكون متواجدا في أكثر الأماكن الحيوية بالعاصمة، مؤسسة الصفوة للتطوير العقاري يعتبر كابيتال هايتس آخر انطلاقاتويضم الكمبوند الكثير من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تجعل منه مدينة متكاملة متميزة للقاطنين بها، يأمل الجميع في العيش بها وسط أجواء هادئة تم إستراتيجية المشروع على آخر الطرازات الدولية ليتواكب مع التقدمات والتقنيات الجديدة يمتاز بمختلف مساحاته ليكون متناسبا مع سائر المعدلات إضافة إلى تقديمه لتسهيلات كبرى في الأثمان وأساليب السداد. تتعدد في كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدراية Capital Heights 1 بدائل المسكن وجميعها ذات أجدد وأدق الإستراتيجيات الدولية، إذ تتفاوت الوحدات من إذ المنطقة إلى: يوجد وحدات سكنية منفصلة بمساحات تتنوع ما بين 160 متر مربع و390 متر مربع. متوفر وحدات سكنية دوبلكس بمساحات تتنوع ما بين 405 متر مربع و505 متر مربع.

المؤسسة المالكة لمشروع كبيتال هايتس1 :

مؤسسة الصفوة للتطوير العقاري هي المؤسسة القائمة لمشروع كابيتال هايتس 1 تعد مؤسسة الصفوه مؤسسة  مُساهمة مصرية لها خبرة ضخمة في المجال تم تشكيل مؤسسة الصفوة في سنة 1996م نهضت بتأسيس مجموعة ضخمة من المشروعات والمُنتجعات السياحية والمراكز التُجارية والطبية الفخمة، لهذا تُعد مؤسسة الصفوة إحدى المؤسسات السبّاقة في مجال التطوير العقاري، والتي حرصت في كل مشروعاتها إلى أن تُوفر لك مفهوم حديث ومُبتكر للحياة السكنية قد إختلفت شكلاً ومضمونًا برفقتها، أما عن أهم أعمالها فهي: مول فايننشال هاب. مشروع كابيتال هاب 2. مول كابيتال هاب 1. هاي سيتي مول. صن ست مول. مشروع تريد سنتر. صن ست 1,2,3,4 في رأس البر. مشروع برج النخبة الطبي. برج الصفوة الطبي. كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الجديدة. مشروع هاي سيتي. كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة. العلا سيتي. مدرسة مافريكس الدولية.

أساليب السداد وموعد التسليم ومنظومة التشطيب في كمبوند كابيتال هايتس 1 :

تُسلم وحدات كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية 1/2 تشطيب يحتوي علي المحارة والواجهات الزجاجية والحلوق الخشب والمرافق الأساسية مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي. تتعدد في كمبوند كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية اختيارات السداد، إذ تشتمل على: متوفر تقسيط حتى 7 سنين بلا فوائد وبأقسط متساوية وبدون مقدم. يوجد دفع عشرين% كمقدم تعاقد وتقسيط الباقي على 6 سنين من دون فوائد وبأقساط متساوية. متوفر دفع عشرة% كمقدم تعاقد و10% عقب ثلاثة أشهر يكون تقسيط الباقي على 6 سنين  او عشرة% كمقدم و 5% في أعقاب ثلاثة أشهر و الباقي على 5 سنين .

الفيديوهات

كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1

موقع كمبوند كابيتال هايتس1 العاصمة الادارية Capital Heights 1

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن