لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall

لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall

عن المشروع

لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall يعتبر من أجدر مقار الاقتصاد لك من يفتش عن إحتمالية حقيقية للاستثمار ومزود بمجموعة من الخدمات، التي تسهم في إنجاح أي مشروع استثماري. يتوافر بالمول عدد من المواضع الترفيهية يوجد الأثمان التسابقية الموجودة في لافاييت مول العاصمة الادارية.

موقع ومساحة لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall :

يتواجد لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall في أبرز وأضخم مساحة في العاصمة الإدارية، يكون بداخل منطقة الداون تاون في مواجهة فندق الماسة. يقع على في أعقاب خطوات عددها قليل من الطريق الدائري المحلي وعن النهر الأخضر. يتواجد بجانب أرض المعارض. يقع ذاك البرج على مقربة من الأبراج الصينية المشهورة. تم تشكيل لافاييت مول العاصمة الادارية على منطقة أرض جسيمة، تبلغ إلى ٢٥٠٠٠ متر مربع، ويمتاز ذلك المول بأنه مصمم على المظهر الفرنسي. يكون المول مقسم من الداخل إلى عدد من الوحدات التجارية. تم تخصيص مساحة كبيرة لهم تبلغ نسبتها تتفاوت من 35% إلى أربعين%. تبدأ منطقة المحال التجارية من ٢٦ متر مربع حتى تبلغ إلى ١٥٠ متر مربع.

خدمات لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall :

متمثل لافاييت مول العاصمة الادارية في دور أرضي وخمسة طوابق علوية، يوجد بحيرة صناعية تُعد هي الأول في العاصمة الإدارية الجديدة. متوفر في لافاييت مول العاصمة الادارية نافورة راقصة. يوجد ترتيب تزحلق الجليد. متوفر مساحة “Food Court”، تحتوي على أجود المطاعم التي تمنح أعلى درجة ومعيار من الخدمات الفندقية فضلا على ذلك كافيهات. يوجد مناطق ترفيهية للأطفال.

أنظمة السداد في المشروع :

متوفر دفع مقدم ثلاثين% والحصول على مردود 12% سنويًا حتى توقيت الاستلام. يوجد دفع مقدم 35% والحصول على إيراد 14% سنويًا حتى ميعاد الاستلام. متوفر دفع مقدم أربعين% والحصول على إيراد 16% في العام حتى توقيت الاستلام. يوجد دفع مقدم 5% وبعد 3 شهور 5%. يكون سداد بقية المبلغ على دفعات مجدولة متساوية طيلة 8 أعوام. متوفر صرف عشرة% مقدم. يوجد دفع بقية المبلغ على دفعات مجدولة متساوية لفترة عشرة أعوام. متوفر صرف كميات محددة سنوية قبل الاستلام بالقرب من الدفعات الجدولة.

الصور

الفيديوهات

لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall

موقع لافاييت مول العاصمة الادارية Lafayette Mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن