مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall

مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall

عن المشروع

مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall نفذته مؤسسة إيجيبشن للتطوير العقاري كأكبر المولات التجارية في منطقه الدوان تاون وكان الاختيار لواحدة من الاماكن السكنية ذات الغزارة العمرانية العالية،

موقع مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall :

يتواجد بجوار أكبر مجمع ثقافي و اطلاله مباشرة علي مسجد مصر . يتميز باطلاله أخره مباشرة علي فندق الماسه و اطلاله أخره علي ساحة الشعب يقع بجوار الداتا سنتر و شركات الكمبيوتر و شركة البترول و التأمين. تم اختيار المساحة السكنية رقمR7  لاستحداث مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall به ومن الواضح ان تلك المكان ستشهد زيادة عددية للسكان عالية لانتشار الاحتشادات السكنية والمعماريه في تلك المساحة على وجه التحديد في العاصمه الاداريه الجديده. إضافة إلى كثرة عدد الشقق المحيطة بالمول . تبقى أيضاً عقارات رسمية وفيرة بالقرب من المول ولذا يقصد الموقع ذو المواصفات المتميزة له. يكون مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall على مقربة من طريق القاهرة العالمي. يتواجد بالقرب سبيل محمد بن زايد الجنوبي وهو فرد من أكثر الأساليب الأساسية بجانب العاصمه الاداريه الجديده. يحدث المول على مقربة من الحي الحكومي وهكذا فهو موقع ذو مواصفات متميزة من المنطقه التجاريه والاستثماريه. يكون مهبط طائرات القاهره لا يبعد بكثرة عن موقع مول مول جايا بيزنس كومبلكس . المنطقه التجاريه والصناعيه لا تبعد بكثرة عن موقع مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية .

مساحه مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall :

تكون كل الواحدات اداري و تجاري تقع علي فيو بانوراما . تتميز جميع الوحدات باطلاله مباشرة علي جميع المحاور الرئاسية تم انشاء المشروع علي مساحة أرض6000 متر مربع تم تجزئة مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall إلى غفيرة ادوار، ومساحات مختلفه لتناسب جميع احتياجات الزبائن راغبي امتلاك متاجر في مول جايا بيزنس كومبلكس. نجد في الدور الارضي الكثير من المحلات التجارية التي تبدأ من منطقة 49 مربع تبلغ الى مائتين متر مربع  للمحل الفرد. المفتشين عن المكاتب الإدارية تم تخصيص الأدوار العليا في المول لتصير مساحة اعمال واداره. تم تسجيل مساحة جراج هائلة مستعدة لاستقبال كثير من المركبات ومتاح الركن بها لفترات طويلة.

أسعار الوحدات والتصميمات في مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall :

حرصت المؤسسة المنفذة ل مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية متوفرسعر المتر الإداري من ٢٠الف المتر يوجد خصم اللونش ١٠٪ متوفر مساحات لتبدأ من ٢٦م لدى مطلع تنشيط تأسيس المول حتّى تطرح اقل قيمة للمتر في الوحدات المخصصة بالمول مقارنة بأثمان الوحدات المناظرة في أنحاء اخرى. تَستطيع امتلاك وحده تجاريه او اداريه في المول باسعار جيدة قابلة للتقسيط على وافرة أعوام. إجادة وأصالة المهندسين الذين تم استقدامهم لتطبيق مشروع جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall جعل من المول مقر فريد بشكل كبير. تم الاعتماد على الإستراتيجيات العصريه والمظهر الأوروبي في تأدية الإعدادات الداخليه والخارجيه للمول.

المؤسسة المالكة لمشروع جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية :

بالرغم من حداثة العهد الذي بدأت فيه مؤسسة إيجيبشن للتطوير العقاري نشاطها في ميدان الإنماء العمرانية والاستثمار العقارى، الا انها تمَكّنت ان تثبت جدارتها وان تحط اسمها بين أسماء العدد الكبير من المؤسسات العقارية الهائلة في مكان البيع والشراء المصري. قد اتسمت جميع المشروعات التي نفذتها مؤسسة إيجيبشن للتطوير العقاري انها مميزه وعصريه ، وتصميماتها مختلفه عن النسق المعهود فوق منه في التصاميم المختص بالمباني في الشرق الاوسط، لذا راجع الى التداول مع افضل المهندسين المحترفين في ميدان التخطيطات المعمارية والانشائية. تهتم مؤسسة إيجيبشن للتطوير العقاري بكثرة بالتفاصيل الدقيقة التي تساند على تقديم عمل ذو مواصفات متميزة في ميدان الإنشاءات، يكمل استعمال اخر المعدات المخصصة بمجالات الانشاءات استعمال اخر المواد الخام المختصة باعمال الديكورات. من الطبيعي أن يكون الناتج المقدم من خلال مؤسسة إيجيبشن للتطوير العقاري هو عقار يتصف بكل الخدمات ذات الرفاهية العالية، والفخامة في التخطيط.

خدمات مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية :

تم الإستراتيجية في الطليعة لتشكيل مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall ليغدو مول ذو مواصفات متميزة بمساحة جسيمة. يدمج بين العدد الكبير من الوحدات بالاضافة الى العدد الكبير من الخدمات المتوفرة بالمشروع وهي تم تأدية مخططات مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية بطريقه عاليه الخبرة المهارية تجزئة المكان على متعددة وحدات عامتها متناغمة الكمية. اختيار موقع المشروع في أكثر الأنحاء الحيويه بالعاصمه الإداريه الجديده من إذ قدوم العقارات الأصلية والشقق وأيضاً المساحة الاقتصادية في الحي الحكومي. تم الانتباه بالمكان المحيطة بالمول، إذ تم انشاء منبسط اخضر ضخم يحيط به من الخارج. تعزيز مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية بالعديد من الخدمات الطموح ما إذا كان حضور افراد امن وحراسه، أو توافر كاميرات المراقبه جميع وحدات وأدوار مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية . تم تخصيص منطقة جسيمة في احدى ادوار المول لتغدو حجرة معيشة إحتفاليات، تجهيزها باحدث الامكانيات وجعلها مكان مورد رزق مناسبات واحتفالات متميزة. تخصيص احد الادوار في Jaya Business Complex Mall لتشكيل تجمع للخدمات الطبية، كانت مستشفيات ومراكز طبية مختصة، بالاضافة الى انشاء صيدلية مركزية هائلة. تم التصميم لاستحداث مكان ترفيهية مجهزة على اعلى درجة ومعيار، تأدية مشروع فرقة رياضية اجتماعي ذو مواصفات متميزة ولذا لتلبية احتياجات ضيوف المول. انشاء وافرة وسائط للتنقل بين الأدوار في المول سواء اسانسيرات بخصائص عالميه تم تعزيز العقار بها، او سلالم متحركه عاليه الجوده. انشاء قسم خاص في المول لتقديم خدمات التصليح المتغايرة ما إذا كان في ميدان السباكة أو الكهرباء أو النجاره، وتلك مجالات التخصص كلها مجتمعة تسهل على الزبائن المفتشين عن هذه الخدمات الوصول إليها.

انظمة دفع مشروع جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية :

تم توفير وإتاحة طريقتين لسداد تكلفة الوحدات في مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية وذلك للتسهيل على الزبائن. راغبي صرف تكلفة الوحدات كاش ومتعجل سوف يتم تقديم تخفيضات متميزة للغاية على تكلفة الوحدة، تقديم المنشأة التجارية للعديد من تخفيضات تضيف إلى التوافد على الدفع اللحظي لثمن الوحدة. تعاون الأثمان التي تطرحها المنشأة التجارية بدل الوحدات على التشجيع للدفع اللحظي للمقدار المستحقة للوحدات الحاضرة بالمشروع . فهي بالفعل اسعار لاتقبل المنافسه، بالمقارنة مع أسعار الوحدات المطابقة في الأعمال التجارية الاخرى، سوف تجد ان التناقل مع مؤسسة إيجيبشن للتطوير العقاري يكفل لك كثيف حقيقي في الممتلكات في ذات الوقت تكتسب خدمه ممتازه ووحدة استثماريه مميزه. تم تقديم الكثير من انظمه السداد بنظام التقسيط في مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية، للتسهيل على الزبائن في تسديد ثمن الوحدات التي قاموا بشرائها يوجد طرق سداد تبدأ من ١٠٪ مقدم متوفر تسهيلات تصل الي ١٣ سنة يحتوي جميع المحددات والقواعد والبنود وأساليب الدفع والسداد لتكلفة الوحدات مواقيت التسديد ولذا لضمان الحقوق لكلا منهما.  

الصور

الفيديوهات

مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall

موقع مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Jaya Business Complex Mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن