كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital

كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital

عن المشروع

كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital نفذته مؤسسة مارسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري كمطور عقاري، إمكانية استثمار عقاري ذهبية، في مشروعها الأحدث في نطاق العاصمة الادارية الجديدة وهو كمبوند جولدن يارد الذي تقدمه لك، يكون بالشراكة مع إحدى أضخم مؤسسات التطوير العقاري وهي جمهورية مصر العربية للاستثمار والتنمية العمرانية. يحقق كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital يحقق لك مختلَف تطلعاتك بمميزاته، التي لا تنْفذ على سائر المعدلات، سواء الموقع، أو الخدمات، وقبل كل هذا التكاليف.

موقع كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital :

كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية هو هدفك المنشود لو تفتش عن موقع مميز في نطاق العاصمة الادارية. يتواجد كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital في الحي السكني الـ7 R7 قطعة أرض رقم 9G2، والحي السكني الـ7 يعتبر من أميز وأفضل أحياء العاصمة الادارية السكنية تماما. إعتباراً لأنه مخصص كلياً لشركات التطوير العقاري المختصة؛ لإقامة مجمعات سكنية راقية، وباشترطات صارمة، ويشرف على تخصيص الأرض، مؤسسة العاصمة الادارية.

ميزات مشروع جولدن يارد :

قطعة الأرض المقام فوق منها المشروع، ترتقي نسبياً عن بقية المساحة؛ وهو الذي يهبها مناخاً معتدلاً، وهواءاً نقياً وصحياً أثناء العام. موقع كمبوند جولدن يارد يعتبر صف ثاني مباشر، فيما يتعلق صميمُعده عن النهر الأخضر، والبالغ بحوالي خمسمائة م، والذي يعتبر أضخم حديقة مركزية في الدنيا. يتميز كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital بمقدمة مميزة، فهو محاطاً من الأربع جهات بشوارع أساسية، منها الشارع الخلفي، والذي يفصل بينه وبين الحي الدبلوماسي، والذي يطل فوق منه المشروع على نحو مباشر. يتواجد حي السفارات الراقي على يمين المشروع، بإطلالة على الفور فوقه، ولا يفصل بينهما سوا شارع. تقع مؤسسة تايم لإدارة المولات التجارية على يسار المشروع، وسوف تقوم بتأسيس العدد الكبير من المولات التجارية بجانب المشروع. يبعد مشروع جولدن يارد مرسيليا بحوالي عشرة دقائق ليس إلا عن القصر الرئاسي، والحي الحكومي. يكون علي بعد بحوالي عشرة دقائق ليس إلا عن مطار العاصمة الادارية. يبعد كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital نحو خمسمائة م عن الكاتدرائية، ومسجد الفتاح العليم. و نحو ألف م عن فندق الماسة المشهور. يبعد بحوالي خمسمائة م من أرض المعارض. يبعد عن حي المال والأعمال نحو 4 كيلو، والذي يعتبر من أكثر الأحياء في نطاق العاصمة الادارية الجديدة.

المساحات والخدمات في كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital :

هنالك وحدات سكنية لأجل البيع في جولدن يارد تبدأ مساحتها من 140 حتى 305 م2. كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital مقام على مكان 42 فدان كمساحة إجمالية للمشروع. مشروع جولدن يارد تم تصميمه؛ ليصبح مجتمع عمراني متوفر به جميع الخدمات؛ لهذا تم تخصيص بحوالي عشرين% ليس إلا من مساحته للإنشاءات، وباقي المنطقة للخدمات، والمساحات الخضراء، والمسطحات المائية. كمبوند جولدن يارد سوف يشتمل على بحوالي 1750 وحدة سكنية متوفر بها جميع الخدمات بكمية أربعين عمارة سكنية مختلفة ما بين الوحدات السكنية السكنية العادية، والدوبلكس، يكون في كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital تحميل أصغر من عشرين%.

خدمات مشروع جولدن يارد العاصمة الادارية :

كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية مصمم بحيث يوفر لك سائر الخدمات الأساسية والترفيهية من حولك. فهو أضخم مثال حي على المجمع السكني المتكامل الخدمات، والتي تتمثل في القادم: مساحات خضراء شاسعة، وموزعة بشكل ممتاز على سائر ربوع الكمبوند. مثلما ستجد بحيرات صناعية، وشلالات؛ لإعطاء الوحدات أجمل فيو؛ يُزيد من السكون النفسية للملاك. مجريات لركوب الدراجات، والتريض. يتوافر في كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital أماكن ترفيهية مفتوحة للأطفال. لإعطاء الملاك أعلى معدّل من الرفاهية، تم تأسيس كلوب هاوس على أعلى معدّل. ستجد عيادات طبية تمنح أعلى معدّل من الخدمات الطبية المتقدمة. فرقة رياضية اجتماعي رياضي يشتمل على (أرض ساحة لعب تنس، كروكيت، ملاعب اسكواش، جيم، سبا، حمامات سباحة، ملاعب كرة قدم مثلما يتوافر مطاعم وكافيهات. يوجد في كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital جراجات مؤمنة بشكل ممتاز. ايضا يتوافر أمن وحراسة على طوال الوقت. مثلما تم تجزئة المشروع على أربع عمارات سكنية بأنماط متنوعة وهم ايسلا، اوديون، اكسورا، كيرا.

مول جولدن يارد العاصمة الادارية :

يتألف المول من 3 أدوار استخدامات مختلفة، ما بين التجاري، والإداري، والطبي يتيح خدماته لنحو 1750 وحدة في نطاق مشروع جولدن يارد، وأيضاً خارج المشروع. مثلما ننوه إلى أن الدور الأرضي وأول تجاري، والدور الثاني اداري، وطبي سيتضم المول أيضا على مطاعم، وكافيهات، وبيوتي سنتر، وهتيبر ماركت، ومحلات بمختلف أنواعها. تبدأ مساحات وحدات المول التجاري أو الإداري أو الطبي من 67 حتى ألف م2. المساحات المختصة بالوحدات تباع صافي المكان، بمعدل تنزيل صفر%، وزيادة سقف الدور الأرضي 4.ثمانين م. وارتفاع سقف الدور الأكبر، والـ2 3.ثمانين م. يبدأ ثمن المتر في الوحدات التجارية من ستين حتى ثمانين الف جنيه مصري. سعرالمتر  بالوحدات الإدارية والطبية يبدأ 28 حتى 35 الف جنيه التسليم سوف يكون طوال 12/2022. مشروع مرسيليا العاصمة

التكاليف وأنظمة الدفع في كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital :

ييدأ قيمة المتر في نطاق كمبوند جولدن يارد للوحدات السكنية السكنية من 9.700 حتى 12.800 جنيه مصري إستلم الوحدات ضِمن كمبوند جولدن يارد 1/2 تشطيب وموعد الاستلام 2022 من أجل منح المستثمر كامل الحرية، في اختيار طراز وفئة ومواد خام التشطيب الختامي لوحدته تبعاً لذوقه المخصص. كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية سوف يتم اقامته على مرحلتين، ونحن على أعتاب تدشين الجولة الأولى منه. والتي ستفتتح مؤسسة جمهورية مصر العربية للتنمية والاستثمار العقاري الجولة الاولى من مشروع جولدن يارد بتكاليف فريدة بشكل كبير، سوف تكون مفاجئة للمستثمرين.

أنظمة صرف كمبوند جولدن يارد :

يوجد صرف 5% مقدم في كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital يكون الباقي على 6 سنين. أو صرف عشرة% مقدم والباق على 7 سنين. متوفر صرف 15% مقدم ويكون تقسيط الباقي على 8 سنين. أو صرف عشرين% مقدم، وتقسيط الباقي على 9 سنين.

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

مؤسسة جمهورية مصر العربية للاستثمار والتنمية العمرانية هي المؤسسة المالكة لمشروع جولدن يارد العاصمة الادارية وهي مؤسسة مساهمة مصرية ناتجة عن تحالف كيانات عديدة كيانات برأس ثروة معتمد يُمعدل بنحو 2 مليار جنيه، والكيانات هي: مصر القابضة للتأمين. شركه مصر للتأمين. مصر للتأمينات علي الحياه. شركه مصر لإدارة الأصول العقارية. صندوق مصر للتمويل والاستثمار. أكتوبر للتنمية والاستثمار العقاري. الأقصر للمراسي السياحية.

طرق اختيار مؤسسة مصر تصميمات جولدن يارد :

بعد أن نهضت المؤسسة بشراء قطعة الأرض التي ستقيم فوقها مشروع جولدن يارد ضِمن الحي السكني الـ7 وقفت على قدميها باقامة مسابقة؛ لاختيار التخطيط الملائم للمشروع. إذ توفر لهذه المسابقة 6 مكاتب هندسية تعتبر من أضخم الأسماء في السوق العقارية المصرية. بل الاختيار حدث على التخطيط المقدم من مكتب (بيت الخبرة العفيفي) لصاحبه طبيب/ حكيم العفيفي كأفضل تخطيط مقدم. فقامت المؤسسة بطرح ذاك التخطيط للجهات الرسمية المعنية بالأمر تم الحصول علي مرسوم وزاري رقم 1003 بتاريخ 6/11/2018. ثم أتت الخطوة الآتية، وهي بحث مؤسسة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية عن المطور العقاري الكفء والمناسب لتأسيس المشروع بالمساهمة بصحبتها على الوجه الأفضل. وحقا توفر أكثر من  مطور عقاري بطلب إلى المؤسسة تقديم مختلَف المعلومات المختصة بالسيرة الذاتية له، والأعمال الفائتة وعروض المساهمة ومختلَف الأوراق الضرورية. فقامت مؤسسة مصر للاستثمار والتنمية العقاري بتأسيس لجنة، بقيادة اللواء / رجائي اسماعيل مصيلحي رئيس مجلس هيئة المؤسسة. وفعلا تم الاختيار على مارسيليا العقارية، فهو يعد مشروع مؤسسة مرسيليا في العاصمة طبعا تم اختيار هذه المؤسسة خصوصا؛ لما تستمتع به من خبرة وباع طويل ضِمن السوق العقارية. إضافة إلى ذلك مشاريع مؤسسة مرسيليا السياحية المميزة بشكل كبير في أنحاء عديدة في جمهورية مصر العربية، وأهمها الاسكندرية، والعين السخنة، وطبعا الساحل الشمالي. والتي كان له نصيب الأسد بمشروعات مؤسسة مرسيليا، وهي متمثل في عدة قرى سياحية حدثها قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي الخلابة.

مشاريع مؤسسة مرسليا الماضية :

مرسيليا 1 في الكيلو سبعين الساحل الشمالي. منتجع مرسيليا 2 في الكيلو 69.5 الساحل الشمالي. مرسيليا مطروح. مدينة حياة مرسيليا الإسكندرية منتجع بلو باي اسيا العين السخنة قرية مرسيليا بيتش 1 على الكيلو 75 الساحل الشمالي. مرسيليا بيتش 2 على الكيلو 73 الساحل الشمالي. مشروع مرسيليا بيتش 3 على الكيلو 71 الساحل الشمالي. ولم يحدث الاختيار على مؤسسة مرسيليا نتيجة لـ مشروعاتها المميزة فقط، إلا أن نتيجة لـ امتلاكها لمجموعة الوكالات خارج جمهورية مصر العربية وهو المسألة الذي سيشارك في تسويق المشروع، وتصديره خارج جمهورية مصر العربية. كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية هو فعليا المجمع السكني الأفضل لك في نطاق العاصمة. سيوفر لك مختلَف أسباب التفوق في تقصي إمكانية استثمار عقاري متميز وسائر سبل السكون والرفاهية من حولك أنت وأولادك، فلا تجعل هذه الإمكانية تفوتك، وبادر بحجز وحدتك

الصور

الفيديوهات

كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital

موقع كمبوند جولدن يارد العاصمة الادارية golden yard new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن