مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital

مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital

عن المشروع

مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital من أهم وأشهر مشاريع شركة بيراميد للتطوير العقاري في العاصم الجديدة وهي تجربة استثمارية رائعة. الموقع الاستراتيجي الفريد على جميع الطرق والمحاور الرئيسية يكون بالقرب من العديد من المناطق السكنية والفاخرة يضمن شعبية جميع المشاريع هذه كلها تفاصيل هذا المشروع التجاري الضخم.

موقع مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital :

يدعم هذا النجاح الموقع المتميز الذي يضمن شعبية الأنشطة المختلفة في المول ومن أهم مميزات الموقع ما يلي: يقع مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital في وسط المدينة وهي أهم منطقة للمشي والتسوق والترفيه في العاصمة الادارية. يقع الماسة مول مقابل فندق الماسة الشهير وتحديداً قبل بوابات 6: 3 وهو اهم منطقة استثمارية بالعاصمة الادارية. يكون بالقرب من مناطق سكنية مهمة وهي المنطقة السكنية السابعة R7 والمنطقة السكنية الثامنة R8 ، وهي من أرقى المناطق في العاصمة الجديدة. يعد مركز التسوق بالقرب من النهر الأخضر من أجمل الأماكن في العاصمة الجديدة مما يضفي عليها إطلالة خلابة. موقع العاصمة الجديدة ماسة استراتيجي للغاية لقربها من أهم مناطق العاصمة الإدارية وهي المنطقة الحكومية والمنطقة الدبلوماسية والمنطقة المركزية. يضمن الموقع الممتاز شهرتها لأنها تقع في وسط الدولة بالقرب من أهم المناطق السكنية. يقع مركز الماسة للتسوق بالقرب من سكة حديد العاصمة الأحادية ، التي تربط وتربط بين جميع المجتمعات. موقع ممتاز قريب من منطقة البنوك والبنك المركزي والمحطة المركزية ومجلس الشعب. تقع العاصمة الجديدة ماسا بالقرب من كاتدرائية الميلاد. كما أن موقع الماسة مول قريب أيضًا من المسجد المصري أكبر مسجد في الشرق الأوسط ويغطي مساحة 68 فدانًا. يكون مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital بالقرب من الإدارات الحكومية المهمة بما في ذلك إدارات شركات النفط وإدارات شركات الطيران والسفر وإدارات شركات العقارات ، والإدارات الاقتصادية والأقسام الطبية والإدارات الإدارية ومناطق التسوق العامة ومناطق الترفيه العامة. يقع مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital بالقرب من سوق الذهب وأسواق الأزياء والأزياء وأسواق التكنولوجيا والكمبيوتر من مركز التسوق يمكنك الوصول إلى دار الأوبرا المصرية ومطار العاصمة في بضع دقائق.

مساحة مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital :

يقع مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital للتسوق على مساحة تقارب 45000 متر مربع ، يكون بالواجهة الرئيسية لمركز التسوق على المحور الرئيسي بعرض 130 مترًا. تتيح المساحة الواسعة للشركة التنفيذية الفرصة لتصميم عدد كبير من الأقسام الطبية والتجارية والإدارية لضمان تلبية جميع احتياجات العملاء. يتكون مركز التسوق من طابق أول وخمسة طوابق نموذجية وتبدأ مساحة الوحدة من 25 مترًا.

خدمات مول الماسة العاصمة الجديدة :

يحتوي مركز الماسة للتسوق على مجموعة متنوعة من الوحدات والخدمات الفريدة من نوعها وأهمها ما يلي: يوجد مركز التسوق محاط بالخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة مع إطلالة جميلة على جميع الوحدات. تم الانتهاء من جميع الوحدات وفقًا لأعلى المعايير. موقعه الفريد يقع عند مدخل وسط المدينة الرئيسي أمام فندق الماسة مما يجعله يخدم العديد من المناطق السكنية. يحتوي مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital على واجهتين رئيسيتين ويبعد دقائق قليلة عن أهم أحياء ومناطق العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة الحي الحكومي والأحياء المالية والتجارية والأبراج الشهيرة ومحطات القطار والسكك الحديدية الأحادية التي تؤدي إلى المول. لأول مرة يقدم المركز التجاري خدمات ترفيهية حصرية على الأراضي المصرية من أهمها الزلاقات المائية وأكواريوم ضخم. يحتوي مركز دايموند للتسوق على العديد من المقاهي والمطاعم وصالات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات. يوجد في مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital العديد من دور السينما في المول بالإضافة إلى العديد من قاعات المؤتمرات الفخمة التي يمكن أن تقام الحفلات والمناسبات. يتم تسليم هذه الوحدات في منتجات نصف منتهية على أسطح قلابة بأرضيات رخامية مما يمنح كل عميل الفرصة لاختيار وتنفيذ التشطيب الذي يناسبه. يتوفر في مول الماسة العاصمة الجديدة مساحة تجارية داخلية ومساحة خارجية إضافية.

أسعار وأنظمة الدفع :

يلبي سعر مول الماسة العاصمة الجديدة سعر جميع العملاء من خلال نظام الدفع المريح وأعلى عائد على الاستثمار في سوق العقارات المصري لأن السعر التنافسي الذي يوفره الهرم يمكن أن يلبي شروط كل عميل يرغب في الاستثمار في مركز التسوق الفاخر يدفع العميل 30٪ دفعة أولى ويمكنه أن يحصل على 12٪ في المقابل كل عام حتى الاستلام متوفر في مول الماسة العاصمة الجديدة دفع القسط الأول بعد استلام الجهاز. يتم دفع 35٪ دفعة أولى ، ويمكن للعميل الحصول على عائد 14٪ كل عام قبل استلام البضاعة يوجد في مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital دفع القسط الأول بعد استلام البضاعة. يتم دفع 40٪ دفعة أولى ويحصل العميل على عائد 16٪ قبل استلام البضاعة يوجد دفع القسط الأول بعد استلام البضاعة. متوفر دفع العميل 5٪ دفعة أولى بعد ثلاثة أشهر ٪ دفعة أولى ، يكون المبلغ المتبقي يتم دفعه خلال 8 سنوات ، ويتم دفع رسوم الصيانة على أقساط بنسبة 10٪. يجب أن تكون الدفعة الأولى 10٪ وأقساط 10 سنوات و 10٪ رسوم صيانة بعد استلام المعدات يوجد دفع القسط الأول 25 وديعة ويمكن دفع الوديعة على أقساط. كما تعتزم الشركة تقديم نظام دفع جديد من شأنه أن يفاجئ سوق العقارات المصري وسيتم الإعلان عنه عند بدء الحجوزات في مراكز التسوق. ب مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital استطاعت شركة بيراميد للتطوير العقاري كسب ثقة عملائها لانها من الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة في سوق العقارات وتخدم عملائها دائما العديد من المفاجآت ومنها ما يلي: مفاجأة العائد الفوري على الاستثمار.

المؤسسة المنفذة للمشروع والمشروعات السابقة :

الشركة المالكة لمشروع الماسة مول العاصمة الجديدة هي شركة تطوير عقاري هرمي تتمتع بسمعة طيبة بين الشركات العقارية المصرية. تأسست شركة بيراميدز عام 1999 وهي شركة فرنسية بدأت الاستثمار العقاري في عام 2013 من أجل إثبات قدرتها على العمل بفاعلية في غضون سنوات قليلة خاصة أن لديها مجموعة من المهندسين بناها هشام إل- فنيين وخبراء بقيادة السيد خولي والسيد علاء الخولي. كما وقعت الشركة عقدًا مع أحد أهم شركات التطوير العقاري في مصر حسين صبور ، وقد أدى هذا التعاون إلى العديد من المشاريع الكبيرة في العاصمة الإدارية والتي تتميز جميعها بالتصميم الحديث والتصميم الحديث. لذلك فإن مشروع ماسا مول العاصمة الجديدة هو مشروع تجاري وإداري يقع مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي يكون بالقرب من جميع المشاريع السكنية والمهمة والطرق والممرات الرئيسية مع خدمات ترفيهية حصرية تقدمها بيراميدز شركة للتطوير العقاري كما تقدم أسعارًا خاصة وطرق سداد ميسرة. لديك الآن فرصة استثمارية مميزة في العاصمة الإدارية فلا تتركها بل احجز قسمًا يناسبك وادفع بمشروعك إلى المستقبل.

الصور

الفيديوهات

مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital

موقع مول الماسة العاصمة الجديدة Masa new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن