ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall

ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall

عن المشروع

ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall الدوان تاون بالعاصمة الادارية هو من مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية للتطوير العقاري مشروعها التجاري الاضخم داخل حدود منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة. و تعد تلك المساحة من أميز الأحياء بالعاصمة الادارية الجديدة التي بها الكثير من المولات و منها ازدان مول العاصمة الإدارية او يطلق أعلاه مول ازدان أيضا، وهنالك الوحدات التجارية ذات المواصفات المتميزة و إدارية، و طبية.

بيانات عن ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall :

يتواجد ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall داخل حدود منطقة. اكثر ما يميزها انها بجوار فندق الماسة بالعاصمة والذي يحتسب من ارقي فنادق في جمهورية مصر العربية، كانت اختيار مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية للتطوير العقاري ان تمنح مشروعها التجاري الجديد ان يكون بتلك مساحة لتقدم لزبائنها افضل وحدات الاقتصادية. مثلما ان مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية للتطوير العقاري قدمت من مرحلة عددها قليل اطلاق مشروعها السكني في العاصمة الادارية الجديدة يتواجد ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall داخل حدود منطقة R8 . مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة كان من اقوي أعمال تجارية السكنية في الحي الـ8، وحقق كمبوند دي جويا توفيق عارم لمنشأة تجارية تاج جمهورية مصر العربية للتطوير العقاري تتحضر تاج جمهورية مصر العربية لاطلاق مشروعها التجاري الاول ازدان مول العاصمة الادارية داخل حدود منطقة الداون تاون. المحسن العقاري لازدان مول العاصمة الإدارية – مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية تكون مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية العقارية هي واحدة من مجموعة مؤسسات المصرية العالمية التشكيل. تم إنشاء المنشأة التجارية عام 2006 وهى من المؤسسات الرائده فى ميدان التحديث العقاري. تكون المؤسسة لها العديد من الأعمال التجارية ذات المواصفات المتميزة في نطاق وخارج جمهورية مصر العربية واليكم معلومات بسيطة عن مشروعات المنشأة التجارية. كمبوند دي جويا اخر أعمال تجارية مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية 2020 مول دي عن طريق الجو العاصمة الإدارية DE JOYA MALL NEW CAPITAL مجمع محاكم في جنوب القاهرة عاصمة مصر. النادى الاجتماعى للعاملين بالبنك المركزى بالقاهرة عاصمة مصر الجديدة. كمبوند ديار الإستخبارات العامة بالقاهرة الجديدة. مشروع جرينز لمؤسسة ( م/ حسن درة ). المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد. مشروع حدائق بدر. الترتيب الأساسي لبنك بلوم جمهورية مصر العربية بالقاهرة الجديدة. كمبوند ذا ادرس المنشأة التجارية ( م/ حسن درة ) الشيخ زايد. ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall

موقع ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall :

يحدث مول ازدان العاصمة الإدارية Ezdan Mall فى موقع فريد بشكل كبير فى العاصمة الإدارية فى مساحة الداون تاون مثلما . يكون ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall بجانب فندق الماسة . يتواجد بالقرب من العدد الكبير من الأنحاء الخدمية الهامة ضِمن العاصمة الإدارية. التي بها العدد الكبير من المولات التجارية المتميزة والكبيرة والتي ستصبح منتصف البلدة ( وسط الجمهورية ) يشتمل على وحدات تجارية وادارية عارمة متوفر الكثير من الوحدات الطبية والفندقية بالاضافة لحدوث الداون تاون على قرب من جميع من: الحي الاداري. حي الموضة. مؤسسات توفير الحماية. حي الذهب.

الخدامات والمميزات  الادارية :

يوجد مساحات خضراء تحيط المول من كل منحى لمزيد من السكون النفسية والاسترخاء. متوفر مؤسسة التشغيل والإصلاح لضمان الإجادة والأصالة وتشغيل المول كلياً وصيانته الدورية. يوجد أمن وحراسة علي مدار 24 ساعة بأحدث أجهزة الشرطة والأمن. متوفر إدخار الانترنت بدون مقابل بشكل سريع عالية في كل مناطق المول. يوجد مكان مخصصة للترفيه ومناطق مخصصة للعب للأطفال. متوفر شاشات توضيح عملاقة لتسويق وحدتك التجارية. يوجد مطاعم وكافيهات دولية في كل مناطق المول. متوفر تكييف الرياح المركزي في مختلف أرجاء المول. يوجد في ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall مساحة خدمات تجارية ضخمة. متوفر جراج عظيم خاص بالعربات. يوجد مولدات الطاقة الشمسية. متوفر مصاعد كهربائية أوروبية. يوجد لوحات ارشادية رقمية. متوفر منطقه Food Court. يوجد مقطع مرئي فسر ازدان مول العاصمة الإدارية ان ذلك مساحة ذات مواصفات متميزة تمتاز بموقعها المحوري في العاصمة الادارية وهو انها في شرق المدة الثانية من العاصمة الادارية الجديدة و في غرب فندق الماسة ذو المواصفات المتميزة بالعاصمة في شرق أيضا النهر الاخضر، مشروع طلعت مصطفي، محور بن زايد، ارض المستثمرين. مكان الداون تاون وهي مساحة MU19 وهي مكان ذات مواصفات متميزة في العاصمة ولذا لمجموعة الاسباب التي سوف نسردها لشرح اهمية ذلك مساحة مميزة. ان مكان الدوان تاون تجسد اول واهم مكان بالعاصمة الادارية تحوي معها مجمعات التجارية الضخمه بالعاصمة في مقر فرد. مساحة الدوان تاون هي مساحة متميزة بتواجد جميع المراكز الأساسية بالعاصمة الادارية تكتلات الكمية الوفيرة من مولات تجارية. مثلما ان ذلك مكان تعتمد علي النسق الماهر والتاسيس العمراني ذو المواصفات المتميزة للوحدات الاقتصادية.

المساحات و الاسعار في المشروع :

تبدا المساحات في ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall من 35 متر مربع الي 140 متر مربع. تكون قيمة المتر يبدا من 55 الف جنية الي 170 الف جنية مصري. مع نمط دفع يبدا من 5% مقدم و الباقي علي عشرة سنين باقساط متساوية. من دون مقدم مع صرف دفعات مجدولة لفترة تبلغ ل عشرة أعوام وبدون إمتيازات. للحجز والاستعلام عن ازدان مول العاصمة الإدارية يرجى الاتصال على الارقام الآتية: للوقوف على الكثر من البيانات عن ازدان مول العاصمة الإدارية Ezdan Mall New Capital. أو عبر الواتس اب من هنا من هي المنشأة التجارية المحدثة لمول ازدان العاصمة ؟ تم تحديث Ezdan Mall العاصمة الادارية من قبل مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية للتطوير العقاري ما هي المساحات المتوفرة في نطاق مول ازدان ؟ حتي هذه اللّحظة لم تنشر مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية عن المساحات المتوفرة في نطاق المول ما هي ارقام منفعة زبائن مول ازدان العاصمة الادارية ؟ لمزيد من التفصيلات بخصوص الاسعار وانظمة دفع ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall يرجي الاتصال على الارقام الآتية :

الصور

الفيديوهات

ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall

موقع ازدان مول العاصمة الادارية ezdan mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن