مول ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital

مول ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital

عن المشروع

مول ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital يعتبر واحد من أهم وأكثر أهمية أعمال تجارية مؤسسة نيو بلان الإدارية والتجارية بمنطقة حي الإجراءات بالعاصمة الإدارية وهذا حتى الآن إنشائها لمجموعة المشاريع السكنية التي امتازت بالتصميم المتميز والموقع الحيوي وهذا مثل كمبوند أتيكا السكني وكمبوند سيرانو.

موقع ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital:

حرصت مؤسسة نيو بلان إلى أن يكن موقع مشروعها التجاري Eleven موقعًا فريدًا وحيويًا ولذلك اختارت أن القطعة G1 بالمساحة R7 في حي الإجراءات، لتكن موقعًا للمشروع. وعلى هذا يحدث مول eleven mall new capital على شارع التسعين الأساسي بالعاصمة وأيضاً يحدث على شارع أساسي أحدث يطول حتى ستين متر في حي الملكية والأعمال في العاصمة العصرية. ويقع مول Eleven أيضًا وراء فندق الماسة المشهور في الحالً بجانب أنه يحدث على بُعد دقيقتان لاغير من الحي الحكومي ومجلس الوزراء ومجلس الشعب المصري فضلا على ذلك أنها نفس المرحلة التي تفصله عن الطريق الدائري الأهلي. تم تشكيل مول Eleven على مكان 7000 متر مربع.

معلومات عن ايلفين Eleven mall new capital:

إستراتيجية مول إيليفن العاصمة الإدارية تسهل ملاحظة صفة التفوق في تخطيط مول eleven mall new capital الخارجي بجانب إستمتاع الوحدات الداخلية بنفس الملمح، إذ تم إستراتيجية المول بحيث ينفصل المنحى الإداري بما فيه مكاتب إدارية وشركات عن المنحى التجاري بما فيه من متاجر تجارية ومطاعم وكافيهات. وحرصت المنشأة التجارية المصممة لمشروع إيليفين أيضا بحيث يكون ثمة زيادة عن منفذ بحيث تسهل الحركة من وإلى المول بجانب إستراتيجية الجراجات أسفل الأرض لتجنب التكدس من ناحية ولتجنب إفساد شكل المطابق الطبيعية في مواجهة المول من ناحية أخرى. المهم ذكره أن صعود مول Eleven يبلغ إلى 6 متر تقريبًا.

خدمات ايلفين العاصمه الادارية الجديدة:

حرصت مؤسسة نيو بلان حتّى يستمتع مول Eleven بكل الفوائد التي تؤهله ليحتل المقر الأكبر في لائحة المشاريع الإدارية والتجارية بالعاصمة الإدارية الحديثة ولذا على النحو التالي: – تتمثل أفضلية مول Eleven الأولى في اختيار واحد من أكثر المواقع المتميزة بالعاصمة الإدارية ليكن مركزًا، الأمر الذي يجعله قبلة لجميع من يفتش عن تشييد مشروعه التجاري. – أما عن الأفضلية الثانية فتتمثل في مساحات المماثل الطبيعية في مواجهة المول، الأمر الذي يأخذ دورا في إضفاء السكون النفسية على الزبائن بالمشروع على العموم. -1 التنظيم: يتمثل التنظيم في مول Eleven من خلال تخصيص الكمية الوفيرة من البوابات بحيث يفصل المكان الإدارية عن المساحة التجارية تجنبًا للازدحام؛ وهذا كالآتي: 1- تم تخصيص بوابة أساسي ومدخل ثانوي للمكاتب أو الجهة الإداري. 2- ويتاح أيضا بوابة أساسي وآخر ثانوي مخصص للمكان التجارية بما فيها من كافيهات ومطاعم ومحلات تجارية. 3- يبقى بوابة مخصص للطوارئ. وقد ساعد ذاك التنظيم على موافقة فضل كلًا من المؤسسات والمكاتب الإدارية من ناحية والأعمال التجارية التجارية في المقابل. 2- الخدمات: تم تزويد مول Eleven بالعديد من الخدمات الازمة لضمان تأدية الزبائن لمهماتتهم الوظيفية بشكل كامل ولذا كما يلي: 1- يوجد بالمول منفعة الشبكة العنكبوتية فائقة السرعة والواي فاي. 2- تبقى خدمات الأمن والحراسة طيلة 24 ساعة باليوم. 3- إدخار الطاقة: إذ حرصت مؤسسة نيو بلان على إدخار الطاقة الكهربية ولذا على يد تزويد الوحدات بتكييفات موفرة للطاقة، بجانب وجود ألواح خاصة بالطاقة الشمسية. 4- مكان الأفعال: تم تزويد مول ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital بمنطقة أفعال توجد بها حجرات للاجتماعات بقرب غرف أخرى للمؤتمرات وقد تم تجهيزها بأحدث الأجهزة المخصصة.

انظمه سداد ايلفين العاصمة الادارية الجديدة Eleven mall new capital:

يبقى ثلاث أنظمة لسداد اسعار مول ايليفن العاصمة ولذا كما يلي: – يتمثل النسق الأكبر للسداد في عدم صرف مقدم بنظير تقسيط تكلفة الوحدة طوال 5 سنين تبدأ من تاريخ الاتفاق وتوقيع عقد مع المنشأة التجارية. – ويتكون النسق الـ2 في دفع الزبون لنسبة 5% من سعر الوحدة كدفعة أولى، إضافة إلى ذلك 5% ينهي سدادها كدفعة ثانية، مع مرحلة تقسيط تبلغ إلى 6 أعوام تبدأ من تاريخ الاتفاق وتوقيع عقد مع المؤسسة. – يتمثل النسق الـ3 في دفع الزبون لنسبة عشرة% من ثمن الوحدة كدفعة أولى، فضلا على ذلك دفع عشرة% عقب ثلاثة أشهر من دفع الدفعة الأولى، مع مرحلة تقسيط تبلغ إلى 7 أعوام تبدأ من تاريخ الاتفاق وتوقيع عقد مع المؤسسة.

الصور

الفيديوهات

مول ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital

موقع مول ايلفين العاصمه الاداريه الجديدة Eleven mall new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن