مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital

عن المشروع

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital مؤسسة بلدريا للتطوير العقاري تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة، وهو باراجون مول العاصمة الادارية أول عقار إداري حاذق بالحي المالي، باستثمارات تصل خمسمائة 1,000,000 جنيه، وتوفر بواسطته، أفكاراً فطنة للمساحات الإدارية؛ للمرة الأولى ضِمن مكان البيع والشراء المصري؛ تعاون المؤسسات على الجهد على نحو فعال، وإنتاجية عالية، وهذا على يد إدخار مرافق حاذقة، توائم المطالب الديناميكية الحثيثة لعالم الأفعال، في أجدر موقع بالعاصمة الإدارية، مع أسعار مميزة، وأنظمة دفع سهلة جدا.

معلومات عن باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital:

تصل المكان البنائية لمشروع باراجون مول العاصمة الادارية الجديدة، نحو 23 1000 م2، وهو أول مشاريع مؤسسة بلدريا بالعاصمة. وقد اختارت له المساحة المادية بالعاصمة؛ لتميز هذه المكان، والتي سوف تكون هدفاً لأكبر المؤسسات، ومؤسسات الممارسات، والبيزنس في الكوكب. خسر تم إستعمال تقنية الذهن المصتنع IOT؛ للمرة الأولى بالعاصمة الادارية؛ لأجل أن تتحكم بالمبنى كلياً، والتي بدورها تقوم بالإهتمام على أصغر التفصيلات. هذه التكنولوجية ستجدها متصلة ب Paragon Mobile Application؛ لأجل أن تلبي مختلَف احتياجات أصحاب البيزنس.

موقع باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital:

اختارت مؤسسة بلدريا للتطوير العقاري، أرقى موقع لمشروع باراجون؛ وهذا نتيجة خبراتها الطويلة في مورد رزق المباني الإدارية بالضبطً، وتفاصيل شكلية الموقع هي: قطعه CS26 المناسبة، في المكان الرئاسية بالحي المالي. في نطاق مساحة إدارية بحتة، وذلك من بين محددات وقواعد مؤسسات ال Multinational. مثلما يستمتع العقار بجانب أمامي أساسية، بها مدخلين، يطلان على الحديقة الرئاسية، وقصر بن زايد، وجانب أمامي أخرى، بها مدخلاً على دار الأوبرا. أيضاً بشأن المشروع ستجد، منطقتين Parking Area، إضافة إلى محطة قطار المونوريل، ومحطة أتوبيس. مثلما يحدث بجانب الحي الحكومي، ومبنى مجلس الشعب. يدنو بكثرةً من ترتيب البنك المركزي، والبورصة. مثلما يبعد دقائق عن فندق الماسة، واحد من أبرز الفنادق الخمس نجوم بالعاصمة. يدنو ايضاً من مهبط طائرات العاصمة العالمي. مثلما يبعد دقائق عن النهر الأخضر، والطريق الدائري.  

خدمات باراجون العاصمة الجديدة paragon mall new capital:

يوفر المول وحدات مزدوجة الإرتفاع، ومزودة بكافة وسائط التقنية، والخدمات الماهرة العصرية؛ لموائمة التقدم الحادث في مطالب عالم البيزنس. مثلما أن مساحات المكاتب، مجهزة إعدادًا عاليًا بالبنية التحتية الماهرة، وتليفونات تعمل بتقنية الـ IP، مثلما حرصت المنشأة التجارية على تزويد جميع الوحدات بشبكة أنسجة ضوئية، وانترنت فائق السرعة. إستراتيجية العقار من الخارج قصد في الإبداع، ومزوداً بألواح الزجاج المزدوج، الذي يحجب الضجيج، ويسمح بدخول الضوء الطبيعي. العقار مقام على آخر أنظمة التخطيط، والهيئة، التي تقلص من استهلاك الطاقة في نطاق العقار، وتحافظ على تجدد ونقاء الرياح بداخله. عموم الوحدات تتلذذ بواجهات تجيز بدخول الضوء الطبيعي؛ ولذا الشأن مقصوداً؛ لما وضحته البحوث من التأثيرات الموجبة لهذه الخطوة، في تدعيم التمكن من المجهود، والإنتاجية على نحو أرقى. العقار إداري كلياً، لا يبقى أي محلات، أو وحدات طبية؛ وهو الذي يصون الكمية الوفيرة من الفضل، والهدوء في نطاق العقار. مثلما تنتشر في عموم أرجاء العقار، المساحات الخضراء، وحدائق، وردهات، وحوائط خضراء، إضافة إلى التشكيلات المائية الجمالية، من بحيرات، وشلالات إلخ. العقار له 3 بوابات أساسية، مزدوجة الزِيادات 6 م. مثلما تم إدخار 6 مصاعد في العقار؛ لضمان السلاسة في التحرك، وعدم الازدحام. يستمتع العقار بمداخل مدهشة، ودروب أنيقة. أيضاً يتوافر قاعات مؤتمرات في مختلف طابق، مسنودة بأحدث التقنيات. لم ينهي عدم تذكر عاشقي القهوة؛ إذ تم إدخار بار لقهوة الاسبريسو. مثلما تم إدخار بنية أساسية الحمام لجميع مالك وحدة. حجرات للألعاب، والأنشطة الترفيهية، بها بلياردو، وبولينج، وبلاي ستيشن إلخ. انترنت فائق السرعة، يبلغ إلى عموم أرجاء مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital ايضاً ستجد مرافق حاذقة، وأنظمة التليفون Ip ، Optics، Fiber. خدمات أمنية على أعلى معدّل، وكاميرات رصد تعمل على طوال الوقت. خدمات إصلاح مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital

مساحات الوحدات باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital:

مساحات الوحدات الإدارية تبدأ من 56 م2. أما الوحدات تم تشطيبها، وأداؤها بمواد خام عالية البراعة، بأفكار ماهرة عملية، تلائم مطالب المؤسسات الدولية. ايضاً ننوه حتّى سقف الوحدات بتفاوت ما بين 3.5 حتى 4 أمتار، والنوافذ متوافرة بإبانة 4 م. مثلما أن المكاتب ضِمن مول باراجون مجهزة على أوفى وجه؛ تبعاً لبرتوكولات النت المحادثة، والألياف الصوتية، أنظمة جهاز المحمول.

اسعار باراجون paragon mall new capital:

ثمن المتر في باراجون مول العاصمة الادارية العصرية يبدأ من 32.000 جنيه، مع العلم أن الإكمال سوف يكون ثلاثة أرباع إنهاء + حمام مجهزاً كلياً. ننوه كذلكً حتّى مؤسسة بلدريا للتطوير العقاري توفر لك 3 فئات متباينة للتشطيب الختامي؛ لتختار الأنسب لك وهم: INDUSTRIAL STYLE CONTEMPORARY STYLE CLASSIC STYLE

انظمه السداد فى باراجون العاصمة الإدارية paragon mall new capital:

صرف عشرة% مقدم، وأقساط متباينة، إبتداءاً من 3 حتى 7 سنين. هذه الأنظمة تتميز بالكثير من الإنصياع؛ لتختار منها الأنسب لك. تسليم الوحدات سوف يكون أثناء سنتين، أى كانون الأول 2022.

المطور العقارى باراجون العاصمة الإدارية الجديدة :

مؤسسة بلدريا Builderia للتطوير العقاري هي المالكة لمشروع باراجون مول العاصمة الادارية، وهي مردود تحالف بين شركتين: ASSAS Construction EL Bedier Construction خبرتنا في ميدان الانشاءات تطول لأكثر من ثلاثين عام، فحوالي ستين% من أعمالنا قمنا طوالها باختيار المواقع وتطبيق الأعمال التجارية الإدارية لأكبر المؤسسات المالتي ناشونال. مع إدخال التكنولوجية الجديدة التي تخدم أصحاب الممارسات لأقصى درجة، خسر أنجزت المنشأة التجارية نجاحات ضخمة في مختلَف قطاعات المنشآت، من تشييد، وتحديث، ومنفعة، واستشارات إلخ، وذلك التوفيق؛ كان إيراد خبرة نادي عملها ضِمن مكان البيع والشراء الأهلي، ودول مجلس التعاون الخليجي. إذ قاموا بتحسين العدد الكبير من المشاريع، التي تنوعت ما بين المباني التجارية، والإدارية، والفنادق، والمنتجعات السياحية.

أعمال تجارية لشركة بلدريا السابقة:

عقار بايونير الإداري بالشيخ زايد. ومبنى سيمنس الإداري بالعبور. ونهضت بتأسيس المركز الأساسي لبلدريا بالتجمع الـ5. ثم برج ومجمع الخياط بالمملكة العربية السعودية. فندق دار السلم بالسعودية.

ميزات حي الثروة والأعمال بالعاصمة:

العديد من الأسباب التي سنقدمها لك، وبآراء المتخصصون تُرجح كفة الحي المالي بالعاصمة الإدارية، عندك كمستثمر أو ذو مؤسسة يتقصى عن مساحة ذات مواصفات متميزة في نطاق العاصمة الادارية الجديدة وأكثر أهمية هذه الأسباب: 1- سهولة الوصول إليه: يخدم الحي المالي، شبكة من الأساليب الهامة؛ التي تسببتً في جعله، من أكثر سهولة المواضع وصولاً، بالعاصمة الإدارية، وهذه الأساليب هي: الطريق الدائري الأهلي، الذي يربط ما بين كل الأساليب، والمحاور الأساسية لعموم المحافظات. مثلما ستجد محور محمد بن زايد، وهو أضخم محور بالعاصمة، بعرضه البالغ 128 م، وبدايته من الدائري الأوسطي، والقاهرة الجديدة، حتى عاقبة العاصمة. ايضاً تقع محطة القطار الأساسية بالحي المالي، وستكون أداة الانتقال الأساسية لسكان القاهرة، والجيزة؛ وهذا بفضل ربطها مع خطوط مترو الأنفاق الـ2، والـ3. 2- معدل ال traffic في الحي المالي: الحي المالي هو تابعاً للحي الحكومي، والذي يشهد قدوم 34 وزارة، وجميع معدات الجمهورية مثل مجلس النواب، ومجلس الشورى. ومصلحة المراقبة الادارية، والمجمع والبنك المركزي، وعموم مقرات المصارف المحلية، والعالمية، والبورصة، وشركات تبادل الأوراق النقدية. بالاضافة إلى المتحف الوطني، ومكتبة العاصمة، وأضخم مجمع سينمات تابعاً لجهاز العاصمة، والذي سيضم أكثر من مائة شاشة توضيح. فضلا على ذلك فندق الماسة، الذي سوف يكون من بين 5 فنادق، سوف تتواجد بالمساحة، ودار الاوبرا، وهذه المواضع، والمعالم يتوقع أن لها أن تقوم بجلب نحو خمسمائة 1000 واحد في اليوم. 3- عامل النقص، والوفرة: موضع بخصائص الحي المالي ذلك، لن يتكرر في العاصمة الإدارية مرة ثانية، أو في مصر عموماً، إذ أنه متمثل في مساحة خدمية كلياً، يتوافر بها 15 مشروعاً ليس إلا mixed-use building. بخلاف أنحاء أخرى مثل Mu-23 فيها 105 قطعة أرض، تم ترخيصهم لذلك الفئة من المشاريع، وبالتالي ستجد عامل النقص متوافراً في نطاق الحي المالي؛ وهو الذي يقدم طلباً أكثر، ومن ثم مبالغة سعرية منتظر وقوعها في المستقبل. 4- السلام، واستدامة الانتصار: بالتأكيد يفتش المستثمر عن الموضع الآمن، والمستقر؛ لضمان تأمين استثماراته، والحي المالي هو الأجود في هذه الجزئية خصوصا. نتيجةًً لأنه يكون جزءاً من الحي الحكومي، وقربه من ترتيب الحكم، وفندق الماسة، والمطار، وتواجد من حوله مقرات المصارف، والبنك المركزي. فلا تمض هذه الاحتمالية، وبادر بحجز وحدتك ضِمن واحداً من أكثر الأعمال التجارية الإدارية بالحي المالي، وهو باراجون مول العاصمة الادارية الجديدة.

الصور

الفيديوهات

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital

موقع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة paragon mall new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن