مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall

عن المشروع

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall يعتبر من أضخم المولات وهو مشروع طبي اداري تجاري يتم اقامته في قلب العاصمة الجديدة.

بيانات عن مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall :

يكون مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall من تنفيذ مؤسسة دوجا العقارية، والذي يمنح الكمية الوفيرة من الخدمات و الميزات التي تلبي طلب أهالي العاصمة الإدارية الجديدة، يقدم الكمية الوفيرة من أشكال الوحدات المتنوعة (تجاري – إداري – طبي). يكون العقار مجهزاً بأفضل التقنيات العصرية، من إذ أسباب الأمن الصناعي، يوجد الإجراءات المضادة للحرائق متوفر المولدات الاحتياطية للكهرباء يُعد واحد من المشاريع الكُبرى التي يشطب تصميمها على آخر الإعدادات والطرازات الدولية، يعد واحد من المشاريع المُتميزة جدا من إذ الإعداد الخارجي أو الداخلي، وقد إشتُق ذاك الإسم من كلمة الشفق القُطبي وهو واحد من الظواهر الكونية الرائعة، التي توضح في السماء في أوقات مُعينة من السنة. قد تم إحالة تخطيط ذلك المشروع إلى المهندس رائف فهمي ، والذي يُعد من أمهر مهندسي التخطيطات الدولية ذو تخطيط مشروع سكاي لاين معمار المرشدي. يُعد أضخم عقار سكني بالعالم، يُنهض المشروع على مكان عظيمة ، إلا أن نسبة التشييد تبلغ إلى ثلاثين% فحسب من المكان الكلية. يكون باقي المنطقة يكمل تخصيصها بهدف طرق السكون والترفيه في مول ارورا. يُعتبر مشروع ضخم الحجم لجميع من البيزنيس من والأطباء وأصحاب المؤسسات. فيُعد مشروع متميز من طرازه وإمكانية إقتصادية مدهشة لكل المفتشين عن مستقبل أسمى. يوجد إدخار أجدر أشكال الاسانسيرات وأكثرها أماناً توفير 3 منها في مختلف دور لادخار السكون ومنعاً للتزاحم. يمنحك مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall عيادة أو مركز تجاري على أعلى درجة ومعيار من الرقي.

المؤسسة المنفذة ل مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall :

تعتبر المؤسسة المالكة لمشروع اورورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora New Capital هي مؤسسة دوجا للتطوير العقاري Doja Development الغنية عن التعريف، حرصت مؤسسة دوجا على تأدية ارورا العاصمة الادارية الجديدة بتصميم مبهر، ليصبح شارة معمارية ذات مواصفات متميزة بالعاصمة الجديدة، يُعد مشروع اورورا العاصمة الجديدة أجدد المشاريع السكنية، التي تقوم بإنشائها مؤسسة دوجا للتطوير العقاري. تُعد إحدى أضخم المؤسسات التي تعمل بمجال التطوير العقاري منذ دخولها إلى السوق في سنة 2011، ترجع ثروة تلك المؤسسة إلى صاحبها المهندس محمود عادل وكيل لحديد عز، قدمت المؤسسة الكثير من المشاريع العقارية ومن داخلها 6 أبراج في مدينة المنصورة ومول اكس بيزنس كومبلكس، ومشاريع أخرى في الدلتا ومالكة ايضاًًً لعقارات بالياسمين واللوتس وبيت الوطن والأندلس. استعانت بخبرات الاستشاري الهندسي الضخم رائف فهمي ذو أضخم تعتبر أكثر أهمية إستراتيجيات معمارية في جمهورية مصر العربية. ومن أكثر أهمية تصميماته المشروعات التالية: Water way بالتجمع الـ5 اركان مول الشيخ زايد. Bloom Fields New giza. سكاي لاين.

موقع مشروع ارورا العاصمة الإدارية الجديدة :

يتواجد مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall فى قلب العاصمة الادارية الجديدة يكون بجوار الطريق الدائري الأهلي وطريق القاهرة السويس، يقع أيضا بجانب السفارات الأجنبية. يتواجد على محور الأمل المركزي فورا بين منطقتي R2 , R3 و بجوار حى الملكية و الاعمال. يقع مول ارورا بموقع مُتميز للغاية بالمنطقة mu23 قطعة C5 بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإداريه، يقع بالتحديد في المنطقة الخدمية بين R2 ،R3 ، التي تقع مباشرةً على محور الأمل الرئيسي المار بالعاصمة الإدارية. يربط بينها وبين مدينة المستقبل، وكذلك يمر بالقُرب من منطقة المال والأعمال يكون بجوار محور بن زايد الشمالي والجنوبي. يمتاز الموقع بالقُرب من المدينة الطبية والمُستشفيات الحكومية يكون المول بجوار حي السفارات ومجمع المدارس والطريق الدائري الإقليمي وغيرها من الأماكن الحيوية بقلب العاصمة الإدارية.

الخدمات الواجهة في مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall :

يشتمل مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall فوق منطقة خاصة بالمطاعم وكافيهات . يوجد تكيفات مركزية ، ضِمن جميع أشكال الوحدات. متوفر Infinity Pool. يوجد حجرات ندوات، خاصة. متوفر نمط تنويه الحريق مجهز في مختلَف مناطق المول، مع إخماد ذاتي للحرائق. يوجد Business Center. متوفر High speed internet. يوجد نمط طاقة شمسية . متوفر منافذ متنوعة مع 4 مصاعد سرعة عالية. يوجد في مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall  24/7 Security system. متوفر Conference rooms.

مميزات المشروع :

يتضمن المشروع ارورا مول علي الكمية الوفيرة من الميزات تجعلة منه مول تجاري ناجح ومنها: إدخار الكثير من أشكال الوحدات المتغايرة مثل عيادات ومحلات ومكاتب ادارية. يكون الموقع ذو المواصفات المتميزة للمشروع فهو يحدث في منتصف العاصمة الجديدة، وذلك يجعله بالقرب من الأساليب الأساسية. يوجد إستراتيجية المودرن والعصري الوحدات والمباني في المول. توافر العديد من أنظمة السداد. يوجد دور تجاري لإعطاء السكون وإعطاء سائر الخدمات للزبائن ضِمن المبني. تم تخصيص 2 بدروم كجراجات أرضية، لحظر الزحام متوفر أشكال ومساحات الوحدات ونظام الدفع في المول : يتألف مشروع ارورا مول من دورين بدروم + أرضي بالاضافة الي 9 طوابق متكررة يكون المشروع علي مكان 6300 متر مربع تقدم الكثير من انواع الوحدات بمساحات متباينة. يوجد متاجر ووحدات تجارية تبداء بمساحة 45 الي تسعين متر. متوفر عيادات طبية تبداء بمساحة 45 الي 270 متر. يوجد مكاتب ادارية تبداء بمساحة 45 متر ألي 275 متر.

متوفر أسعار التجاري doja aurora mall new capital :

يوجد محل تجارى تسعين متر التكلفة يساوي 3 1,000,000 و150 الف جنيه. متوفر محل تجارى 45 متر التكلفة 1 1,000,000 و 575 الف جنيه. يوجد أسعار الاداري 6 مساحات في ارورا مول العاصمة الادارية : متوفر مكتب ادارى 270 متر القيمة يساوي 9 مليون و 450 الف جنيه يوجد مكتب ادارى 225 متر الثمن يساوي 7 مليون و 875 الف جنيه متوفر مكتب ادارى 180 متر التكلفة يساوي 6 مليون و ثلاثمائة الف جنيه يوجد مكتب ادارى تسعين متر القيمة يساوي 4 مليون و 725 الف جنيه متوفر مكتب ادارى تسعين متر التكلفة يساوي 3 مليون و 150 الف جنيه يوجد مكتب ادارى 45 متر التكلفة يساوي 1 مليون و 575 الف جنيه متوفر أسعار الطبي في مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall : يوجد عيادة 270 متر التكلفة يساوي 9 مليون و 450 الف جنيه متوفر عيادة 225 متر الثمن يساوي 7 مليون و 875 الف جنيه يوجد عيادة 180 متر التكلفة يساوي 6 مليون و ثلاثمائة الف جنيه متوفر عيادة 135 متر التكلفة يساوي 4 مليون و 725 الف جنيه يوجد عيادة تسعين متر من أجل البيع الثمن يساوي 3 مليون و 150 الف جنيه متوفر عيادة 45 متر الثمن يساوي 1 مليون و 575 الف جنيه

اما فيما يتعلق لانظمة الدفع وفرت مؤسسة Doja Development أنظمة السداد كما يلي:

يوجد نظام دفع علي 6 سنين متوفر دفع مقدم 5% و دفعه 5% في أعقاب سنه. يوجد نظام تقسيط علي 7 أعوام متوفر دفع مقدم عشرة% ودفعتين 8% علي سنتين. يوجد نظام دفع علي 8 أعوام متوفر دفع مقدم عشرة% يوجد نظام تقسيط علي 3 دفعات 8% ويكون علي ثلاث سنين. للتواصل مع مسئولي المبيعات إذا كنت من المهتمين بشراء وحدة سكنية في واحد من المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية سوف تجد في موقعنا أكتر من مشروع ألقي نظرة فوق منها واختار ما يناسبك. إذا كان لديك أي استفسار عن مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة فرجاء بادر بكتابة لنا في التعليقات وسوف نقوم بالاستجابة في أسرع وقت محتمل.

الصور

الفيديوهات

مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Aurora

موقع مول ارورا العاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن