مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة

مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة

عن المشروع

مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة grand square Mall new capital يجيء باستثمار يصل 750 1,000,000 جنية مصري كثاني مشاريع مؤسسة بيراميدز للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقد أفصحت المنشأة التجارية أن مخطط مول جراند سكوير العاصمة الادارية تصون تسليمه كلياً في أعقاب سنتين ونصف من هذه اللحظة. أي بحلول عاقبة عام 2020م، ليُصبح بذاك أول مول تجاري إداري طبي في العاصمة الإدارية الجديدة من إذ الإتخاذ والتسليم.

الشركه المالكه ل جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة :

وجدير القول أن مؤسسة بيراميدز للتطوير العقاري هي بالأساس مؤسسة فرنسية تأسست في السنة 2000م بفرنسا. وشاركت بالتصميم والأخذ في كبريات الأعمال التجارية المعمارية بالجمهورية الفرنسية، مثل: التطويرات الإنشائية على متحف اللوفر وعلى المجلس المنتخب الفرنسي، وتصميم وتشييد فندق هوليداي ان دولة الجمهورية الفرنسية وآخرين. ثم اتجهت المؤسسة إلى مكان البيع والشراء المصري منذ العام 2013م وساهمت في الكمية الوفيرة من الأعمال التجارية العقارية دارجة الصيت. منها حالا لاكبيتال مول و كومبوند لاكابيتال بالعاصمة الإدارية، وأحدثها جراند سكوير مول – Grand Square Mall بمنطقة الثروة والأعمال. قد عزمت المنشأة التجارية السياق الى مكان البيع والشراء المصري منذ عام 2013م و ساهمت في الكثير من الأعمال التجارية العقارية. كمبوند لا كابيتال بالعاصمة الإدارية. مول شانزلزية العاصمة الجديدة. مول باريس العاصمة الجديدة. مول باريس إيست العاصمة الإدارية. مول جراند سكوير. بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية. مول بيراميدز العاصمة الإدارية.

موقع جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة grand square Mall new capital:

موقع جراند سكوير مول Grand Square Mallعلى مكان أرض تصل 7800 متر مربع وسط حي الملكية والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة يحدث مول جراند سكوير مول Grand Square Mall. ف مول جراند سكوير العاصمة الادارية له أربعة بوابات أساسية على أربعة شوارع أساسية وجانبية. فالأول على شارع أساسي بتوضيح مائة متر يفصل بين المول وبين حديقة قصر الرئاسة. والمدخل الـ2 على شارع أساسي بإظهار 75 متر يفصل المول عن مجلس الوزراء والحي الحكومي والمجلس المنتخب المصري الجديد. والمدخلين الـ3 والـ4 جانبيين. ومن ثم يكون المول ترتيبًا خدميًا وسط أبرز أنحاء العاصمة الجديدة وأكثرها رُقي وحيوية. علاوةً على قرب موقعه من العدد الكبير من الجامعات والمقار الترفيهية المُختلفة. يحدث مول جراند سكوير Grand Square Mall فى اميز المواقع التجارية ضِمن العاصمة الادارية الجديدة والذي يمتاز بالكثير من الخدمات والقرب من العدد الكبير من الأنحاء الهامة والحيوية في نطاق العاصمة الادارية الجديدة،

مساحه grand square Mall new capital:

يصل مكان المول 7800 متر مربع يحدث مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة وسط حي الثروة والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة .تم إستراتيجية المول على آخر طرازات الفرنسية لذا الفئة من المباني الخدمية، إذ يتألف المول من بدروم وأرضي و7 أدور متتالية. خططت المنشأة التجارية المالكة إعداد مول جراند سكوير العاصمة الادارية على أجدد الطرازات الفرنسية لذلك النمط من المباني الخدمية، إذ يتألف عقار المول من بدروم وطابق أرضي وسبعة طوابق مُتكررة، وتتعدد بالمشروع المساحات المكانية، مثلما تم تقسيمه معماريًا ليخدم المقاصد الختامية منه، وهذا على النحو القادم: خصصت الطوابق من الأرضي إلى الـ2 العلوي للمحلات التجارية. الطابق الـ3 العلوي مخصص للعيادات الطبية. الطابقين الـ4 والـ5 العلويين للمكاتب الإدارية. الطابقين الـ6 والـ7 سيُنفذ فيهما فندقًا سياحيًا بأعلى المقاييس العالمية. ومن الجدير بالذكر حتّى مول جراند سكوير مول – Grand Square Mallمزودًا بأربعة مصاعد بانوراما لخدمة الزبائن والزائرين.

مميزات مول جراند سكوير العاصمة الإدارية:

يمتاز مول جراند سكوير Grand Square Mall بالكثير من الميزات الرائعة التي تجعله من أضخم وأبرز المشروعات العقارية في نطاق العاصمة الادارية الحديثة ومن هذه الميزات :- وقعت مؤسسة بيراميدز للتطوير العقاري بروتوكول تعين مع النجم القدير اشرف عبد الباقى لاستحداث أول أكاديمية فنية خاصة بالعاصمة الإدارية. يمتاز مول جراند سكوير بأنة يحدث فى قلب مكان حي الملكية والأعمال والمناطق الحيوية ضِمن العاصمة الإدارية. يعد مول جراند سكوير من أكثر المشاريع القومية، ومدعم من قبل الجمهورية. يمتاز المول بوجود اربع مصاعد بانوراما. يتميز مول جراند سكوير بتصاميمه الدولية التي تتميز بأعلى درجة ومعيار

أنظمة السداد في جراند سكوير مول Grand Square Mall:

تباين أسعار المتر بمشروع مول جراند سكوير العاصمة الادارية حتى تكون مُلائمة لعموم الإمكانيات الشرائية للزبائن، وكي تُلبي سائر الرغبات وتتوائم مع الميزانيات المادية للأنشطة المُختلفة. وبطراز عام طرحت المؤسسة نهجًا سهلًا للسداد في مشروع جراند سكوير مول – Grand Square Mall ، إذ يدفع المالك عشرة% لاغير كمقدم تعاقد. ثم عشرة% أخرى لدى الاستلام، مع تقسيط المبلغ الباق حتى 7 أعوام بلا إمتيازات وبأقساط مُتساوية فى مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة grand square Mall new capital.

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة:

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بمكانةً مميزة لكن وتحتسب أكثر أهمية مشروع في جمهورية مصر العربية حالا، إذ من التدبير أن تنقل جميع مراكز الحكم إليها وعلى قمتهم القصر الرئاسي، ومجلس النواب المصري، وجميع الوزارات، وجميع مراكز الحكم لتصبح العاصمة الإدارية هي عاصمة مصر الجديدة. وبعد أن فتحت السُّلطة الباب لعدد عارم من المشاريع الحديثة بالعاصمة الجديدة، سواء الأعمال التجارية السكنية، أو التجارية، أو الطبية، أو التعليمية، إلى آخره من الخدمات والمصاحب التي يحتاجها أي قاطن، صرت تلك العاصمة بلدة متكاملة بجميع ما تحتويه من خدمات، ويتكهن أن يكون عدد سكانها عديدة ملايين أثناء قليل من سنين مرتقبة. لهذا فمن المتوقع أن تشهد تلك المشاريع الجديدة فوزًا جسيمًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعلها إحتمالية مثالية للاستثمار فيها، تمتاز العاصمة الجديدة بموقع استراتيجي أختير برعاية يحدث بين العاصمة القديمة في القاهرة، وإقليم قناة السويس، لذا فهي على مقربة من كميات وفيرة من المشاريع مثل قناة السويس الحديثة والأنفاق وغيرها، مثلما تربطها شبكة نقل ومواصلات فطنة تربطها بالمدن والأقاليم من حولها. يحدث بالعاصمة الجديدة مسجد الفتاح العليم، وهو المسجد الأول في المكان في الزمان القائم، والنهر الأخضر، أضخم حديقة خضراء في شمال أفريقيا والخليج، وعدد عارم من سفارات الدول المتنوعة مجتمعة بحي السفارات، وحي الثروة والأعمال، وفنادق على أعلى درجة ومعيار مثل فندق الماسة، ومصارف وبنوك، وجامعات وطنية وعالمية، لذا فيعد الزمن الحاضر هو الأجود للاستثمارات في العاصمة الجديدة لما تقدمه من ميزات لأي مشروع على أرضها مثل مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة grand square Mall new capital.

الصور

الفيديوهات

مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة

موقع مول جراند سكوير العاصمه الاداريه الجديدة

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن