مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1

مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1

عن المشروع

مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1 مول دولي على أرض مصرية! تم إنشائه بالعاصمة الإدارية الجديدة ليصير من أكثر المشاريع التجارية والإدارية والطبّية في العاصمة. حرصت مؤسسة "الصفوة" المؤسسة المنشئة للمشروع إلى أن تُحسن اختيار موقع الموضع ومساحاته والتصميمات الداخلية له وعوامل الجلب به إذ يحدث المول في المكان R7 بالعاصمة الإدارية بجانب الحي الدبلوماسي على المحور المركزي الذي يوازي محور محمد بن زايد الذي بالجنوب في الحالً ويبعُد مسافة 1/2 ساعة عن العاصمة مدينة القاهرة، 5 دقائق عن النهر الأخضر والجامعة الإنجليزية.

معلومات عن كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1:

يحتسب مول كابيتال هاب 1 من أكثر مشاريع مكان الطرح الأكبر بمساحة 25,000 متر مربع، يؤلف بين المول عديد من الوحدات الطبية والتجارية ألا وهي من أكثر مطالب أي مساحة سكنية حولها. يحدث المول على الفور على المحور المركزي بمقدمة أساسية بطول 380 مترًا تطل منه الوحدات من ناحية، وتطل من المنحى الأخرى على الكمبوند ذاته. يمزج بين المول مساحات عملية لجميع من الوحدات الطبية والوحدات التجارية بمساحات تبدأ من خمسين مترًا مربعًا وحتى 148 مترًا مربعًا، مثلما تطل جميع تلك الوحدات على مساحات خضراء ومسطحات مائية صناعية تجسد لاند سكيب فاخر، فضلا على ذلك أكواريوم فاخر في مقدمة المول في مسعى تعد الأولى من صنفها.

المطور العقارى ل Capital Hub1 new capital:

صمم ونفذ مشروع مول كابيتال هاب 1 مؤسسة الصفوة للتطوير العمراني، وهي المنشأة التجارية الرائدة في الميدان بسابقة أعمال تجارية ناجحة نهضت بها منذ تأسيسها في سنة 1996، لتغدو على رتبتها هذه اللحظة بـ 4 أفرع بشأن العالم في إيطاليا، وإسبانيا، وفرنسا، وألمانيا. سابقة أفعال المؤسسة المحدثة لمشروع كابيتال هاب : تعتز المنشأة التجارية بسجلها الحافل في ميدان تعديل المنشآت، إذ أن لها مجموعة من المشاريع الناجحة في غير مشابه المقار، فتمتلك المؤسسة 5 أعمال تجارية مغايرة في العاصمة الإدارية الجديدة ليس إلا، إضافة إلى أعمالها بمحافظة المنصورة، ورأس البر، وبعض من المدن الجديدة مثل: المنصورة الجديدة، ودمياط الجديدة، وبلدة العبور.

موقع مول كابيتال هاب بالعاصمة الجديدة:

يحدث مول كابيتال هاب 1 في العاصمة الإدارية الجديدة داخل حدود منطقة الاقتصاد وهي بداخل منطقة الطرح الأكبر المتميز، ليصير بذاك واقعًا على المحور المركزي على الفور، المسألة الذي يميز المول بجانب أمامي أساسية تقع على المحور المركزي بطول 380 متر. يتم إقامة مول كابيتال هاب 1 على منطقة 25,000 متر مربع مكونًا من طابق أرضي وطابقين آخرين فضلا على ذلك الرووف، ويحيط بمول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1 مجموعة من بنية تحتية ومعالم العاصمة الإدارية الجديدة مثل سفارات الدول المتنوعة داخل حدود منطقة السفارات، وأرض المعارض، لذا فموقع المول مميز يجذب الكثير من الحشود والزائرين سواء من قاطنين العاصمة الإدارية أو العاملين بشركاتها أو زوارها للتسوق والترفيه، مثلما يحدث المول بجانب النهر الأخضر، أضخم مكان خضراء في شمال أفريقيا والخليج في الزمن الجاري.

مساحات مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1:

يتألف المول من منطقة كلية 25,000 متر مربع متضمنة مساحات خضراء متباينة وأيضا مسطحات مائية صناعية. يتألف مول كابيتال هاب 1 من طابق أرضي وطابق أول وثاني إضافة إلى ذلك الرووف، ويشتمل المول على أكواريوم عظيم يبلغ الطابق الأرضي بالروف في مسعى هي الأولى من صنفها، فضلاً عن 2 أكواريوم مصغر يضيف طابع ذو مواصفات متميزة إلى المول، ايضاً يمتاز المول بألوان واجهات ذات مواصفات متميزة وتصاميم معمارية ممتازة. يؤلف بين المول كميات وفيرة من الوحدات العقارية والتي باختلاف مساحاتها تمتاز كلها بإطلالات متميزة. تتفاوت مكان المشروع الكلية بين المباني والمساحات الخضراء ما يمنح متنفسًا طبيعيًا في نطاق المول.

الوحدات في مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1:

يدمج بين المول مجموعة من الوحدات الطبية والتجارية بمساحات مغايرة تلائم طبيعة مشروعك أيًا كان. وهي كالآتي: -الوحدات التجارية: تبدأ منطقة الدكاكين والمتاجر في مول كابيتال هاب 1 من خمسين مترًا مربعًا وتبلغ إلى 129 مترًا مربعًا. -الوحدات الطبية: تتباين مكان العيادة أو الصيدلية وما نحوهما في مول كابيتال هاب 1 ما بين تسعين مترًا مربعًا وتبلغ إلى 148 مترًا مربعًا.

 خدمات مول كابيتال هاب 1 العاصمة الجديدة :

-مساحات متنوعة لجميع من الوحدات التجارية والطبية تلائم طبيعة مشروعك أيًا كان. -سهولة الإتيان إلى المول على المحور المركزي فوراً. -موقع متميز بداخل منطقة الطرح الأكبر. -يشتمل على أكواريوم جسيم بكامل طول المول وأيضا 2 أكواريوم مصغر. -خدمات أمن وحراسة في نطاق وخارج المول طوال 24 ساعة. -رووف متميز بإطلالة مدهشة من أعلى المول. -تخطيطات معمارية فاخرة وألوان واجهات ذات مواصفات متميزة. -مساحات خضراء وبرك مائية صناعية. -إطلالات متميزة لجميع وحدات المول. -تيسيرات صرف لجميع وحدات المشروع.

أسعار الوحدات في مول كابيتال هاب  Capital Hub1 New Capital:

تتباين أسعار الوحدات في مول كابيتال هاب 1 باختلاف أشكالها، وهي كالآتي: -للوحدات التجارية: يبدأ تكلفة الدكان في مول كابيتال هاب 1 من 2,240,000 جنيه ويبلغ إلى 6,385,خمسمائة جنيه، وهذا لعدة مساحات مغايرة تبدأ من خمسين مترًا مربعًا وحتى 129 مترًا مربعًا. -للوحدات الطبية: بتفاوت ثمن العيادة في وحدات المول بين 2,880,000 جنيه وحتى 4,752,000 جنيه، للمساحات من تسعين مترًا مربعًا وحتى 148 مترًا مربعًا. يصل ثمن المتر المربع في مول كابيتال هاب 1: للوحدات التجارية من 44,800 جنيه و49,500 جنيه. للوحدات الطبية: وسطي الثمن 32,000 جنيه.

أنظمة السداد ل مول كابيتال هاب :

يتيح مول كابيتال هاب 1 أسعار تساجلية وتيسيرات متباينة للدفع لتناسب كل زبون باختلاف مشروعه وطبيعته أيًا كان، وهذا عن طريق صرف مقدم عشرة% مع دفع بقية قيمة الوحدة بأقساط متساوية على 6 أعوام، مع صرف نسبة عشرة% وديعة تصليح تسدد لدى الاستلام.

 معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة:

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بمكانةً مميزة لكن وتحتسب أكثر أهمية مشروع في جمهورية مصر العربية حالا، إذ من التدبير أن تنقل جميع مراكز الحكم إليها وعلى قمتهم القصر الرئاسي، ومجلس النواب المصري، وجميع الوزارات، وجميع مراكز الحكم لتصبح العاصمة الإدارية هي عاصمة مصر الجديدة. وبعد أن فتحت السُّلطة الباب لعدد عارم من المشاريع الحديثة بالعاصمة الجديدة، سواء الأعمال التجارية السكنية، أو التجارية، أو الطبية، أو التعليمية، إلى آخره من الخدمات والمصاحب التي يحتاجها أي قاطن، صرت تلك العاصمة بلدة متكاملة بجميع ما تحتويه من خدمات، ويتكهن أن يكون عدد سكانها عديدة ملايين أثناء قليل من سنين مرتقبة. لهذا فمن المتوقع أن تشهد تلك المشاريع الجديدة فوزًا جسيمًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعلها إحتمالية مثالية للاستثمار فيها، تمتاز العاصمة الجديدة بموقع استراتيجي أختير برعاية يحدث بين العاصمة القديمة في القاهرة، وإقليم قناة السويس، لذا فهي على مقربة من كميات وفيرة من المشاريع مثل قناة السويس الحديثة والأنفاق وغيرها، مثلما تربطها شبكة نقل ومواصلات فطنة تربطها بالمدن والأقاليم من حولها. يحدث بالعاصمة الجديدة مسجد الفتاح العليم، وهو المسجد الأول في المكان في الزمان القائم، والنهر الأخضر، أضخم حديقة خضراء في شمال أفريقيا والخليج، وعدد عارم من سفارات الدول المتنوعة مجتمعة بحي السفارات، وحي الثروة والأعمال، وفنادق على أعلى درجة ومعيار مثل فندق الماسة، ومصارف وبنوك، وجامعات وطنية وعالمية، لذا فيعد الزمن الحاضر هو الأجود للاستثمارات في العاصمة الجديدة لما تقدمه من ميزات لأي مشروع على أرضها مثل مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1.

الصور

الفيديوهات

مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1

موقع مول كابيتال هاب العاصمة الجديدة Capital Hub1

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن