كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

عن المشروع

Botanica new capital Location - موقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة 

الموقع الذي اختارته المؤسسة لإقامة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده يثبت خبرتها بمجال الانشاءات، إذ أن الموقع الحيوي أول الأسباب التي ينجذب إليها جميع العملاء، و اختارت المؤسسة مكان مميز بالعاصمة الإدارية الجديده، بالحي الـ3 في نطاق القطعة d4 & d5 تحديدا.

 

يمتاز موقع الكمبوند باعتباره على مقربه شديدة من أحياء العاصمة الراقية منها الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي المال والأعمال.

 

الكمبوند يجاور اهم المنشئات والمعالم الهامة بالمكان والتي من بينها مطار العاصمة الادارية الدولي، القرية الذكية، القصر الرئاسي والجامعة الأوروبية والجامعة الكندية.

 

يوفر الكمبوند لقاطنيه سرعة وسهولة الوصول لاي مكان دون أن يتكبدوا أي مشقة، وهذا لأنه يقارب المحاور والطرق الهامة منها الط ريق الدائري الإقليمي، الطريق الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد الذي بالجنوب.

. ايضاًًً يتميز بإطلالة مميزة على النهر الأخضر، ويتميز بقربه من أكثر المحاور والهامة جداا في العاصمة الادارية الجديده. ويعتبر كمبوند Botanica New Capital هو آخر مشاريع مؤسسة New Generation وهي مؤسسة استثمار وتطوير عقاري ولها واحدة من أهم الخدمات المميزة التي تهمك،

 

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديده

 

 Compound Botanica Developer - مساحة كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده

أيقنت شركة نيو جينيريشن ضرورة توافر الخدمات على اختلاف أشكالها في مشروعها السكني، والذي جعلها تخصص له مساحة ضخمة مكنتها من تزويده بتلك الخدمات.

 

ولقد وصلت مساحات مشروع بوتانيكا العاصمة الادارية 23 فدان والكمبوند تماماً يشرف على شوارع أساسية متسعة ووقفت على قدميها المنشأة التجارية بتقديم فلل لأجل البيع بكمبوند بوتانيكا العاصمة تنوعت بين التاون هاوس، التوين هاوس بجوار الفيلات المعزولة، وقد نفذت هذه الوحدات بمساحات متنوعة إرضاء لجميع الزبائن أياً كانت احتياجاتهم ومتطلباتهم.

 

و أتت مساحة الوحدات من 120 متر2 حتي 220 متر2

وقد أعلنت المؤسسة عن أن كل الوحدات المتعاقد جاهزة للاستلام بتشطيبات سوبر لوكس، الأمر الذي يكفل للعميل سكن المباشر بعد الاستلام دون انتظار.

 

اختار منزل احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديده

 

خدمات كمبوند بوتانيكا شركة نيو جينيريشن

عملت الشركة علي مشروع بوتانيكا سيتى ايدج استناداً لرؤية متقدمة تكفل تنفيذه على أكمل وجه حتى يصبح مجمع متكامل بخدماته ومزاياه لتقديمها الي عملائهم ، ولقد اشتمل الكمبوند على باقة مختلفة من الخدمات ذات الطابع الفريد والتي تكفل للسكان حياة كريمة ومستوى معيشي أكثر رقياً،

ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:-

  • تشغل المساحات الخضراء نسبة هائلة من الكمبوند، وذلك الشأن جعل كل الوحدات لديها رؤية جذابة على أجمل المناظر الطبيعية.
  • فريق أمن وحراسة يعمل في جميع جنبات الكمبوند 24 ساعة علي مدار اليوم اليوم دون تعطل، الأمر الذي يكفل للسكان زيادة من السكون والطمأنينة.
  • يجمع بين كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية ضمن أركانه مسجد يشغل مساحة هائلة يستوعب عدد لا بأس به من المصلين.
  • كما يوجد بالكمبوند مناطق تم تخصيصها للتنزه والاستجمام وسط المساحات الخضراء الطبيعية ذات المنظر الخلاب.
  • تراكات خصصتها بتخصيصها للسكان من اجل ان يتمكنوا من القيام بممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات، وقد أتت في قلب المساحات الخضراء الأمر الذي يكفل للسكان زيادة من الراحة والسُّكون والهدوء السيكولوجي.
  • يبقى في Botanica New Capital صيدلية توفر خدمات علاجية مميزه للسكان طوال اليوم.
  • سوبر ماركت يقدم للسكان كل ما يتطلبون إليه من احتياجات ولوازم.
  • يتوفر في الكمبوند نادي رياضي مقام على مساحة ضخمة يشتمل على عدد من الملاعب الرياضية بتجهيزات عالمية خاصة.
  • وايضا قامت المؤسسة بتخصيص مساحة ترفيهية للأطفال، وقد وعملت علي بتزويدها بعدد كبير جدا من الألعاب التي تتماشى مع أعمارهم دون أن تشكل أي ضرر أو خطور عليهم.
  • كل التفصيلات عن احسن كمبوند في العاصمة الادارية الجديده

 

  • نادي صحي وجيم وسبا بتجهيزات دولية لمزيد من السكون والرفاهية لقاطني الكمبوند.
  • كلوب هاوس راقي للترفيه عن القاطنين.
  • كما يضم الكمبوند مساحة تجارية عظيمة تحتوي على العديد من مراكز التسوق، التي تقدم للسكان أرقى البراندات والسلع العالمية.
  • كما ايضا يوجد بالكمبوند العديد من المطاعم والكافيهات التي توفر العديد من أنواع المأكولات والمشروبات، والتي يقوم بإعدادها فريق من أمهر الشيفات.
  • جميع المباني بالكمبوند ملحق بها جراجات مؤمنة تماماً، بهدف حماية وحفظ سيارات القاطنين وحمايتها، ومنعاً تكدسها أمام الوحدات بشكل غير حضاري.
  • يدمج بين الكمبوند مجموعة هائلة من حمامات السباحة التي اختلفت في أحجامها وأشكالها، وقد أتت موزعة على نحو متسق في جميع أرجاء الكمبوند.

تلك الخدمات الفريدة جعلت الكمبوند وجهة مثالية لجميع من يبحث عن الحياة المريحة، إذ أن السكن في ذلك الصرح الكبير يكفل للسكان زيادة من المتعة والراحة، ومن ثم مستوى في المعيشة أكثر رقياً.

 

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديده

 

 

 

أسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

يتيح الكمبوند خدمات مميزة قليلاً ما تكون موجودة في غيره من الكمبوندات السكنية الأخرى، وبالرغم من ذاك التفوق إلا أن أسعار الوحدات أتت مناسبة لقطاع هائل من عملائها دون أي مغالاة.

استناداً لإختلاف مساحات الوحدات وأسلوب التخطيطات؛ فإن اسعار الوحدات تتفاوت فيما بينها تبعاً لذلك، والوحدات المتوفرة البنتهاوس و الدوبلكس وكذلكًً وحدات سكنية فندقية رائعة، ويبدأ ثمن المتر من 13.500 جنية مصري

 

فإن كنت تبحث عن فلل للبيع فى العاصمه الاداريه الجديده عليك بالتوجه الي هذا المشروع الكبير، الذي يجيز لك الاختيار من بين باقة مختلفة من المساحات والتصميمات.

 

دليلك للتعرف علي احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديده

 

الشركة المالكة والأعمال السابقة

مؤسسة نيو جنيريشن العقارية هي المطور العقاري لذلك الصرح الكبير، وهي من المؤسسات المتميزة في ميدان الانشاءات العقارية والتي حازت على ثقة زبائنها بفضل مصداقيتها وشفافيتها.

 

المؤسسة تتمثل في كيان شراكة بين شركتا كايروكابيتال وإمارات مصر والعمل علي أرض المشروع المملوكة للجنة النقابية للعاملين في وزارة الخارجية بنظير نسبة من المشروع عن أن ان إستقبل الشركتان المشروع باكملة أثناء مدة 4 أعوام.

اضغط هنا لتتعرف على أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية

 

الأمر الذي في وقت سابق يظهر لنا أن تفاصيل مشروع بوتانيكا مغايرة عن أي مشروع سكني فهو مثال حقيقي للسكن الممتاز والحياة الراقية، فإن كنت المحظوظين عليك أن تبادر بحجز وحدتك في نطاق ذاك المشروع الفاخر واستمتع بحياة مثالية لا ينقصها أي شئ.

 

لاحظ أن التكاليف والمساحات المشار إليها في النص هي للنصف الأول من عام 2020، ومن ثم فهي قابلة للتغير، ونحرص في موقع عقار ستوك على تجديد المساحات وفهرس أسعار وأشكال الشقق والتجارية طول الوقت ليغدو العميل على معرفة بتغيرات السوق العقاري.

 

مميزات كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

  • امن 24 ساعة
  • ملاعب
  • حمامات سباحة
  • مقر تجاري
  • منطقة تجارية
  • مسجد
  • كما يوجد نادي اجتماعي
  • وايضا نادي صحي و رياضي

 

  

أنظمة السداد في مشروع بوتانيكا

تمنح نيو جينريشن الكثير من الطرق للدفع في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديده تتمثل في 0% مقدم و10 % لدى التعاقد ويتم ذاك بهذه الطريقة:

هذا الإطار لا يقوم فيه العميل بدفع أي مقدم، ويسدد قيمة الوحدة السكنية على دفعات مجدولة لخمس سنوات من دون فوائد ويحصل العميل على خصم واحد بالمائة.

يقوم الزبون بدفع خمسة بالمائة من قيمة الوحدة وتسديد باقي المبلغ علي 6 سنوات من دون اي فوائد وأيضاً من المحتمل أن يدفع العميل فورتعاقدة دفعة أولى 10 %، وعند استلام الوحدة يدفع عشرة بالمائة، ويدفع الباقي علي 7 سنوات

 

أنظمة السداد :

أنظمة دفع كمبوند بوتانيكا

10 % مقدم والباقي على عشرة سنوات – عبارة عن دفعات مجدولة متساوية

 

 

 

الصور

الفيديوهات

كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن