مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall

مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall

عن المشروع

مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall هو وجهتك لاعتياد أداء أنشطتك التجارية والإدارية إذ يتوافر به وافرة أسباب فريدة للزبائن ومن أبرزهم الموقع الحيوي للمول بين الأحياء الراقية ذات الزيادة العددية للسكان العالية على سبيل أساسي يُسهِّل الوصول إليه بيسر، مثلما تتفاوت أنظمة السداد.

معلومات عن فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall:

أول مول خاص بمؤسسة مصر ايطاليا العقارية ضِمن العاصمة الادارية القريبة العهد، وفي أميز موقع بها في الحي السكني الـ7 بجانب أضخم وأكثر أهمية المجمعات السكنية الراقية، وبطراز مباشر على شخص من أكثر الأساليب في نطاق العاصمة الجديدة، وهو سبيل محور العاصمة مول فينشي ستريت مول متوفر به جميع الخدمات سيشتمل على وحدات تجارية وإدارية إضافة إلى ذلك عيادات طبية بمساحات مختلفة؛ لتلائم عموم احتياجات الزبائن الكرام. مول فينشي ستريت العاصمة الادارية إحتمالية استثمارية فاخرة، سيمكنك من الاستحواذ على وحدة تجارية ممتازة ضِمن أكثر أهمية أحياء العاصمة الادارية بأثمان فريدة وعلى أطول مدة دفع.

موقع مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة :

حالَما يفتش الزبون عن مقر أو وحدة؛ ليمارس بواسطتها نشاطه التجاري أو الاداري، يود أن يتوافر بها عديدة أسباب تساند في إنماء ذلك النشاط وازدهاره. هذه الأسباب تتخلص في الموقع الحيوي بين أحياء سكنية ذات زيادة عددية للسكان عالية، وعلى سبيل أساسي يخول للزبائن الوصول إليه ببساطة. وقبل كل ذاك أن تكون الوحدة ذات قيمة فريد، وبأنظمة دفع سهلة، قدرته من صرف الدفعات الجدولة المخصصة بها، دون صبر جهود مالية ثقيلة. هذه الأسباب عامتها يوفرها لك مول فينشي ستريت العاصمة الادارية من مؤسسة مصر ايطاليا. مول مصر ايطاليا العاصمة الجديدة هو مول ممتاز يستمتع بموقع فريد وحيوي ضِمن مكان الحي السكني السابع R7، وعلى أبرز سبيل به. وهو سبيل محور العاصمة، وأهمية ذلك الطريق ترجع؛ كونه يتخطى على أرض المعارض والكاتدرائية وفندق الماسة ومطار العاصمة الجديدة. ايضا يتخطى محور العاصمة على أكثر أهمية أحياءها التّخطيط، وأكثرها أهمية بالتأكيد حي الملكية والأعمال. الذي يشتمل على مقرات أضخم المؤسسات في الكوكب، والبورصة، والبنوك. أيضا يجتاز الطريق على الحي الحكومي الذي سيضم عموم مقرات الهيئات الأصلية والوزارات، والقصر الرئاسي، والواقع بجانب الحي الدبلوماسي. وهكذا امتلاك وحدة تجارية أو إدارية في نطاق مول فينشي ستريت العاصمة الادارية يعتبر خطوة متميزة في مسيرتك المهنية.

مساحات فينشي ستريت العاصمة الادارية :

مول فينشي ستريت العاصمة الادارية Vinci Street Mall New Capital مقام على أجدد المقاييس والطرق الانشائية الدولية، والمنصوح بها للأسواق التجارية الكبيرة جدا. يتكون مول فينشي ستريت في العاصمة الادارية من 3 أدوار، ويتيح على يدها وحدات مغايرة ما بين المطاعم والكافيهات والمتاجر إضافة إلى المكاتب والعيادات الطبية. ولذا التنوع الممتاز كان من بين أولويات مؤسسة مصر ايطاليا العقارية وهي أن تقوم بفعل مول تجاري يمزج بين سائر أشكال الوحدات لسائر المبادرات التجارية. لهذا وقفت على قدميها بتجزئة الثلاث أدوار في نطاق المول، بحيث تكون الوحدات المتواجدة في الدور الأرضي، تجارية إلا أن مقتصرة على المطاعم والكافيهات. أما الدور الأكبر علوي تم تخصيص الوحدات المتواجدة به نشاط تجاري، دكاكين تجارية، فى الدور الـ2 علوي فهو مخصص إداري وعيادات طبية. أما بالحديث تفصيلياً عن مساحات مول فينشي ستريت العاصمة الادارية فهي تبدأ من 98م2، وحتى 477م2. ولذا التنوع ما بين المساحات الضئيلة والمتوسطة والكبيرة؛ لإتاحة أضخم إمكانية أمامك لاختيار الأمثل والملائم لنشاطك التجاري.

خدمات مول فينشى Vinci Street Mall:

أما بينما يتعلق الخدمات والميزات التي يقوم بتقديمها لك مول فينشي ستريت العاصمة الادارية فنجد أنها تتخلص في النقط الآتية: موقع مميز في قلب العاصمة الادارية وفي أجود أحياءها السكنية. يحدث المول على سبيل أساسي وصلة بين أبرز الأنحاء في نطاق العاصمة الادارية. إستراتيجية مبهر وراقي للمول. الوحدات بداخله متباينة ما بين تجارية وإدارية وعيادات طبية. أسعار مميزة وعلى أطول مدة دفع. التداول سوف يكون بواسطة إحدى أضخم مؤسسات التعديل العقاري، وهي مؤسسة مصر ايطاليا.

اسعار مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall:

اسعار مول فينشي ستريت العاصمة الادارية تعتبر من التكاليف الفريدة جدا، خاصة مع الموقع الحيوي الذي يمنحك إياه في قلب العاصمة الادارية. وخصوصا أن العاصمة الادارية سوف تكون الاتجاه المستقبلية؛ للاسكان الفطن والمتحضر في جمهورية مصر العربية، ومن المستهدف أن تكون بلدة مليونية على أعلى معدّل من التجهيزات. لذا تتيح لك مؤسسة جمهورية مصر العربية ايطاليا العقارية اسعار متميزة بشكل كبير ضِمن مول فينشي ستريت العاصمة الادارية وهي كالآتي: أسعار وحدات فينشي ستريت العاصمة الادارية تبدأ من 1,624,872 ، وحتى 7,928,167 جنيه مصري.

انظمه الدفع فى Vinci Street Mall:

أما في حين يختص أنظمة الدفع فهي مبسطة بشكل كبير، وعلى أطول مدة دفع؛ لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك وهي: صرف 0% مقدم والباقي دفعات مجدولة حتى 4 سنين. 5 % مقدم، و10% حتى الآن 3 أشهر، والباقي حتى 5 سنين. أو 5 % مقدم، و10% عقب 3 أشهر، والباقي حتى 6 سنين. مع التنويه إلى أن مول فينشي ستريت العاصمة الادارية سوف يتم تسليمه طوال ابريل 2022. مول فينشي ستريت العاصمة الادارية Vinci Street Mall New Capital

الشركه المالكه ل Vinci Mall العاصمة الادارية الجديدة :

مؤسسة مصر إيطاليا العقارية هي المؤسسة المالكة والفهرس على تطبيق مول فينشي ستريت العاصمة الادارية الراقي. مؤسسة مصر ايطاليا تعد من أكثر وأضخم المؤسسات العقارية السبّاقة في مكان البيع والشراء العقارية المصرية؛ لما نهضت بها من مشاريع عارمة وناجحة. في الكثير من أبرز الأنحاء في جمهورية مصر العربية مثل القاهرة عاصمة مصر الجديدة، وبدر، و الشروق و6 تشرين الأول والساحل الذي بالشمال وغيرها العديد. مؤسسة مصر ايطاليا العقارية هي مؤسسة تمَكّنت أن يسطع نجمها بشكل سريع البرق؛ لما تملكه من رؤوس نقود كبيرة جدا، ضختها في أعمال تجارية عملاقة بمعايير دولية.

وعن أهم إجراءات مؤسسة مصر ايطاليا الماضية هي:

قرية موسى كوست راس سدر. قرية كاي الساحل الشمالي kai northcoast resort كمبوند البوسكو بلدة المستقبل . كمبوند البوسكو العاصمة الادارية. و كمبوند الحي الإيطالي تشرين الأول. كمبوند لانوفا فيستا التجمع الـ5. فضلا على ذلك مشروعاتها الهائلة والتي كانت بكون إشارات تجارية وأيقونات يحتذى بها ضِمن العاصمة الادارية الجديدة وهي: كمبوند البوسكو العاصمة الادارية يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية العصرية Compound IL Bosco New Capital من أكثر وأضخم الأعمال التجارية السكنية في نطاق العاصمة الادارية، والمقام على مكان مائتين فدان. كمبوند البوسكو يحتسب بلدة سكنية متوفر بها جميع الخدمات، ببنية تحتية متقدمة وعصرية جدا، ويوفر بواسطته وحدات مدهشة ذات إعدادات جديدة. إذ ستجد داخله الفيلات والتاون والتوين والوحدات السكنية السكنية وحولها سائر الخدمات مثل المتنزهات والمدارس العالمية والنوادي. ومركز تجاري عارم، ومركز ثقافي ومسرح، وسينمات وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات.

كمبوند فينشي مصر ايطاليا:

يعتبر كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الحديثة من أكثر وأفخم المشاريع في نطاق العاصمة الادارية والموقف في الحي السكني الـ7 الراقي. يتيح لك كمبوند فينشي باقة من المشاريع الفريدة والتي تتمثل في نادي للألعاب الرياضية، وفريق صحي، وحمامات سباحة. ومساحات خضراء، وجراجات، ومولات تجارية، ومناطق ترفيهية للأطفال، وأمن وحراسة. تبقى بخصوص الوحدات لمنحها أجمل فيو، إذ ستجد داخله فيلات وتاون وتوين ووحدات سكنية سكنية بمساحات مغايرة وأثمان فريدة على أطول مرحلة دفع. لنصل إلى ثالث مشاريع جمهورية مصر العربية ايطاليا ذات المواصفات المتميزة وهو مول فينشي ستريت العاصمة الادارية Vinci Street Mall New Capital الراقي. الذي يوفر لك سائر أشكال الوحدات التجارية أو الطبية أو الإدارية بأفضل التكاليف، وأميز موقع في نطاق العاصمة الإدارية العصرية، ويحقق لك إحتمالية استثمار عقاري مميزة.

الصور

الفيديوهات

مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall

موقع مول فينشى العاصمة الادارية الجديدة Vinci Street Mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن