كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark

عن المشروع

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark أسسته مؤسسة العاصمة للاستثمار العقاري وتنفذ المشروع بالعاصمة الإدارية بالاشتراك مع مؤسسة المقاصة سبورت تم الاتفاق على قيام مشروع متكامل يمزج بين الشقق الفاخرة والخدمات المتميزة والمصاحب الممتازة يكون جميع الإعدادات من خلال فنيين ومختصون دوليين.

نبذة عن كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark :

تم إنشاء المشروع على مكان 43 فدان مع مكان سكنية لا تتعدى 19٪ لتستطيع من إظهار أكثرية المطابق الطبيعية على المساحات الخضراء والبحيرات. تنشد المؤسسة إلى إصدار روح من الراحة والسُّكون وبذلك دمجها في المسارات المعزولة المختصة بالتصميم للدراجات الهوائية والركض إضافة إلى وجود فرقة رياضية مجهز كلياً. سوف يتم المراعاة بالأشخاص ذوي الإعاقات في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية بسببِ أن جميع المنافذ والطرق الداخلية تشتمل مقار خاصة لتيسير حركتهم، الأمر الذي يكفل التمتع بكل المقيمين. يشتمل على المشروع خدمات الحياة اليومية ومن الخدمات التي تتضمن ها كاسيل لاند مارك، مثال على ذلك لا الحصر، مراكز التسوق والأسواق والمحلات التجارية والحضانات ومناطق الترفيه والصالات الرياضية ومناطق مخصصة للمطاعم وأكثر من ذاك بشكل أكثر. يحتضن المشروع إمتيازات الطاقة الشمسية إذ يعتمد عليها لإضاءة سبعين٪ من المباني والمساحات الخضراء في المجمع السكني، وجدير بالذكر أن المجمع يستمتع بأضخم حالة للسيارات أسفل الأرض بحيث تكون السيارات محمية من الحرارة الحارقة وايضا المخارج إلى الطرق الأساسية لتيسير التقدم وتعزيز حركة المرور. تم إستراتيجية واجهات المباني الجديدة بشكل كبير عبر إحدى أجود مؤسسات الهندسة المعمارية، OKOPLAN التي تأسست في سنة 1993 في شتوتغارت ، في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية. ساهمت OKOPLAN في الكثير من المشروعات الكبرى في أوروبا ، ولذا المبرر ، تم اختيارها لتصميم ذاك المشروع ، نظرًا لمجموعتهم المرموقة.

موقع كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark :

تقع كاسيل لاند مارك في العاصمة الجديدة داخل حدود منطقة R7 على مقربة من بلدة القاهرة الجديدة تكون على في أعقاب 3 دقائق و5 دقائق من النهر الأخضر و10 دقائق من الحي الحكومي وبلدة بدر. يتواجد بالقرب من سبيل العين السخنة والطريق الدائري وطريق القاهرة السويس وبالتالي فنجد كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark يقارب شبكة رائعة من شبكات النقل والمواصلات مثلما يبقى بجانب وسط القاهرة والكثير من العقارات والمؤسسات الرسمية الأخرى والمطار العالمي.

المخطط الأساسي لمشروع كاسيل لاند مارك :

المطور العقاري صاحب المسئولية عن تطبيق كاسيل لاند مارك هي مؤسسة العاصمة للتطوير العقاري. يعد المشروع هو أولى مشاريع المؤسسة ويحدث تطبيقه من خلال أضخم المتخصصون والفنيين تسليم الشقق بتشطيب رائع واستخدام أجهزة بناء وتشييد بقيمة مرتفعة من المعدّل تصميم ديكورات جديدة ومتغايرة ترضي جميع الأذواق وتحقق الرفاهية والطراز الفني الممتاز ومختلَف التفصيلات سوف تصرح عنها المؤسسة عاجلا. أصبح السوق المصرية الأكثر جذبا فى المنطقة العربية خصوصا فى التطوير العمرانى عقب تَخطيطات تذليل العوائق في مواجهة الاقتصاد الأجنبى ولأن أكثر أهمية عامل جلب للإستثمارات العقارية فى المساحة العربية الآن حاضر على أرض جمهورية مصر العربية يتنبأ أن تحوي معها العاصمة الإدارية الجديدة مجتمعاً ذكياً يتكون من 7 ملايين نسمة يعتمدون في حياتهم على النظم الجديدة والمتقدمة كأساس لإدارة الخدمات والموارد في المدينة التي تطول على منطقة سبعمائة كم مربع. كاسيل للتطوير العمراني هي مؤسسة مصرية تعمل في ميدان التطوير العقاري، وتركز بأسلوب أساسي على تحديث المشاريع العقارية الراقية ذات الثمن العالية، بما في هذا المشاريع السكنية والتجارية والإدارية في السوق المصري ومنطقة الخليج. يُعد كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark امتداد لمؤسسة EBC المرموقة في التطوير العقاري ، والتي تأسست عام 1982 في جدة بالمملكة العربية السعودية وهى مؤسسة تستمتع بأربعة عقود من الخبرة في مجال التطوير العقاري، اقامة المشاريع السكنية والتعليمية والتجارية و تستثمر المؤسسة 8 مليارات جنيه في معيشة مشاريع سكنية وتجارية بالعاصمة الإدارية الحديثة و مؤسسة المقاصة للإستثمارات هى مؤسسة مصرية غنية عن التعريف و لها ثقل و سابقات مشاريع فى مجال الإستثمار والبورصة المصرية و مؤسسة قديمة فى السوق المصرى لذلك كان الهدف من كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية المزج بين خبرات الكيانين والخروج بمنتج عقارى مبتكر ومختلف يعتبر إضافة للسوق.

تخطيط عقاري فريد في كمبوند كاسيل لاند مارك :

المشروع متمثل في كمبوند سكني متكامل على منطقة 41.5 فدان باستثمارات تبلغ إلى 5 مليارات جنيه نهضت مؤسسة Okoplan المصرية-الألمانية للاستشارات في وضع الخطة العام للمشروع ، الذي يتيح طرازات معمارية معاصرة تشتمل دمج مكونات الطبيعة في جميع عناصر المشروع تصل نسبة المساحات الخضراء و الأنحاء المفتوحة بالمشروع 81% من مجمل مساحته و الإنشاء 19% تعتمد سبعين% من طاقة المشروع على إجابات الطاقة الشمسية فضلا على ذلك اهتمام ذوى القدرات الخاصة فى جميع العمارات في المشروع.

موقع كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark :

يتواجد كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية في اميز المواقع بالعاصمة فهو بالقرب من عموم الأحياء الحيوية بالعاصمة، يكون بقطاع R7 بالعاصمة وبجوار الجامعة الإنجليزية ومحور بن زايد الجنوبى ولمنطقة النهر الأخضر ويتخذها ك فيو للوحدات. يمكن الوصول لكمبوند كاسيل لاند مارك بجميع سهوله يتواجد بالقرب من مكان وسط القاهرة و مدينة القاهرة الجديدة ومدينة بدر. وعلى حتى الآن دقائق من طريق القاهرة السويس يكون كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الطريق الدائري والعين السخنة كمبوند كاسيل لاند مارك متمثل في كومبوند سكني متكامل على منطقة 41.5 فدان يحتوى على 1800 وحدة بإجمالي عدد أربعين عمارة، وتم تأسيس علي 4 فترات بمعدل استثمارات هائل يبلغ الي 5 مليار جنية يجمع بين كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark وحدات سكنية رائعة كاملة التشطيب لاغير، ويتكون الدور الأرضي في جميع عمارة من خمس وحدات سكنية في حين الأدوار العلوية مشَكلة من 6 وحدات سكنية، مساحات الوحدات مختلفة و تتفاوت بين ثمانين متر مربع إلى ثلاثمائة متر مربع. يعد من اهم ميزات كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية انه تم تخصيص بحوالي 81% من منطقة المشروع للمساحات الخضراء والخدمات التكميلية لأجل أن يحس المقيم بالكمبوند بالراحة والرفاهية ولا يضطر لمغادرة الكمبوند.

طرق السداد ل مؤسسة كاسيل لاند مارك :

يستمتع كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark بأنظمة دفع مريحة ليستطيع للمستثمر اختيار النسق ما يناسب مع قدراته وهذا على النحو التالي يمكن دفع عشرة% مقدم ، و5% حتى الآن ثلاثة أشهر من التعاقد، 15% لدى التسليم، حتّى يكمل دفع بقية الأقساط على عشرة سنين بأقساط متساوية. ومن الجائز ان يكمل دفع مقدم عشرة%، و15% لدى الاستلام إلى أن ينهي التقسيط على عشرة أعوام بأقساط غير متساوية. او دفع مقدم ثمنه 12% وبعد مرور ثلاثة أشهر يسدد 5% ودفع 5% حتى الآن انقضاء عام، فضلا على ذلك عشرة% دفعة تسلُّم والمبلغ الباقي يكمل دفعه على 7 أعوام. مساحات المشروع تبدأ من 120 متر و285 متر

خدمات كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية :

منظومة حماية أمنية على أعلى معدّل والتحكم الكلي في حماية الكمبوند من خلال منظومة الكتروني وكاميرات حماية رصد عبر شاشات إظهار تكشف عن أي حركة غريبة الأمر الذي يكون السبب في حراسة مضاعفة حرصا على سلامة المقيمين في كاسيل لاند مارك. تعمل الكمبوند على يد الطاقة الشمسية الأمر الذي يجعلها شاغرة من الدنس ويقدم الطاقة الكهربية صفة حضارية هادفة بهدف ظروف بيئية صحية تخلو من ألوان الملوثات المتنوعة. وجود مكان ملاهي للأطفال وترفيه كامل وحديقة ومناطق واسعة أرجأ اللهو والتسلية بجوار البيت دون الاحتياج إلى الابتعاد لمسافات طويلة وسط الازدحام لِكَي تكتسب القدر الوافي من المتعة والترفيه مع عائلتك الضئيلة. التمتع بالطبيعة الساحرة إذ الزرع والالعاب الترفيهية والحدائق المتسعة لمقابلة الأصحاب وقضاء وقت مبتهج وعمل إحتفاليات الشواء في الرياح المفتوح. يبقى في كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة تكييف مركزى . مول تجاري يجمع بين مجموعة عظيمة من المحال وعالم للتسوق متفاوت إضافة إلى الإستراتيجيات والديكورات الرائعة والتشطيبات الفاخرة بالاعتماد على متخصصون في فن الإعداد والإبداع. يمنح المشروع مجموعة متنوعة من المساحات التي تتناسب مع الجميع مع تدابير دفع واسعار متنوعة بهدف رضاء جميع المستثمرين وتحقيق معادلة متكافئة إذ الوحدات الفاخرة بالمساحات المختلفة بجوار التصاميم والتشطيبات المختلفة تبعا لرغبة المستثمر إذ يمكن لك تسلُّم الوحدة السكنية كاملة التشطيب أو 1/2 تشطيب وتقوم بتشطيبها بنفسك. كاسيل لاند مارك مفهوم حديث للعمران في العاصمة الإدارية لما يضمه من خدمات ومصاحب لا مثيل لها وعروض مدهشة وخصومات خلال حجز الشقق فعليك المسارعة بحجز وحدة سكنية في المشروع قبل نفاذ الوحدات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark

موقع كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية Castle Landmark

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن