كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

عن المشروع

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue مجمع سكني راقي من قبل مؤسسة ستار هاوس للإستثمار العقاري إذ يحدث بجانب النهر الأخضر وحي السفارات.

موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue:

تم مورد رزق كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية على قطعة أرض مساحتها 11.5 فدان، تطل على 4 شوارع (ثمانين، ستين، أربعين، عشرين م). مثلما يبقى مشروع جرين أفينيو العاصمة الإدارية الجديدة بجانب قطعة أرض مخصصة لجامعة إنترناشونال. وهذا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، في الحي السكني الـ7 R7 المتدني الغزارة، وتحديدا في القطعة N6. وهو الحي الملاصق للحي السكني الـ8 والذي يبقى به كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة والذي يحتسب أجدد مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة المميزة بشكل كبير. وهكذا يحدث جرين افينيو بجانب النهر الأخضر، والجامع الضخم، والكاتدرائية، ودار الأوبرا، وفندق الماسة المشهور، والحي الحكومي. أيضاً يحدث على عقب دقائق من القصر الرئاسي، ومطار العاصمة الجديد، والحي الدبلوماسي، أفضل أحياء العاصمة الإدارية. أيضا يحدث كمبوند جرين أفينيو بجانب بلدة المعارض، وبجوار الجامعة الإنجليزية. هذه المواضع الحيوية الماضية، سيفصلك عنها دقائق فور الاستحواذ على وحدة في نطاق كمبوند جرين أفينيو الراقي. الحي السكني الـ7 يعتبر من أكثر الأحياء السكنية في إطار الجولة الاولى من العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في فؤادها. وبالقرب من أكثر الأحياء والمحاور الأساسية، فهو يحدث بالقرب من حي المستثمرين، المقام به أكبر، وأكثر أهمية الأعمال التجارية السكنية، مثل كمبوند البوسكو العاصمة الادارية. مثلما يحدث الحي السكني الـ7 r7 بجوار الحي الحكومي، ومجمع الوزارات، والقصر الرئاسي، وحي الدبلوماسيين الذي يحدث على يمينه في الحال، وعلى يساره تقع أرض المعارض. وبينما يختص المعالم الحيوية القريبة منه، ضِمن العاصمة الإدارية فهي متمثلة في البلدة الطبية، ومحطة القطار، ومركز الندوات، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، ودار الأوبرا، وبلدة الفن والثقافة. والأمر لا يتوقف لدى ذاك الحد، إلا أن يتميز الحي السكني الـ7 بقربه من النهر الأخضر، والذي يبعد عنه 7 دقائق ليس إلا، وايضاً يحدث على مقربة من أكثر الأساليب الأساسية في نطاق العاصمة. ستجد نفسك ضِمن الحي السكني الـ7، على عقب دقائق من محور محمد بن زايد الذي بالجنوب، وأيضا على في أعقاب دقائق عن الطريق الدائري المحلي. هذه الميزات وأكثر جعلت أضخم مؤسسات التعديل العقارى فى جمهورية مصر العربية تستثمر أموالها بداخله؛ لإقامة أكبر وأبرز الأعمال التجارية السكنية به.

مخطط جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة:

كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية Compound Green Avenue New Capital تم تصميمه تبعاً لأحدث التخطيطات المودرن الراقية. مثلما تم انتباه التقليل من الازدحام، والغزارة السكانية ضِمن الكمبوند، ولذا بتخصيص 22.5 فحسب من المكان الكلية للإنشاءات. إذ يتكون مشروع جرين أفينيو العاصمة الجديدة من 17 عمارة، بإجمالي عدد وحدات لكامل المشروع يصل 490 منزل. ولذا طبعا رقم بسيط بشكل كبيرً بالمقارنة بالمكان الخاصة للمشروع، ولذا لإفساح أضخم مكان ممكنة للمساحات الخضراء، والخدمات والمصاحب. إذ تم تخصيص بحوالي 79% من المكان الكلية للمشروع، للمساحات الخضراء، والشوارع، وباقي الخدمات.

خدمات Green Avenue Compound New Capital:

• مساحات خضراء واسعة تتخلل العمائر، وتتيح الوحدات أجمل فيو فوق منها. • يبقى بالمساحات الخضراء، مجريات خاصة بالتريض وركوب الدراجات. • أنحاء مخصصة للإحتفاليات، ومواضع خاصة لليوجا، وأخرى مخصصة للقراءة. • بحيرات صناعية موزعة بأسلوب متزن في سائر مناطق الكمبوند. • مساحة خدمات بها دكاكين ومطاعم وكافيهات، وكيدز إريا، ونافورة راقصة. • مسرح وسينمات. • حمامات سباحة مختلفة المساحات، بعضها مخصص للأطفال، وآخر مغطى للسيدات. • لمزيد من الرفاهية والاستجمام، يبقى في كمبوند جرين أفينيو كلوب هاوس على أعلى معدّل. • مثلما يبقى باحة للمواهب، للرسم الجرافيتي وغيرها من الفنون. • حضانة رصد بالكاميرات. • جراجات خاصة أسفل الأرض لخدمة رواد الكمبوند. • عيادات طبية. • مطبخ أساسي لخدمة الكمبوند. • أمن وحراسة، وبوابات إلكترونية.

مساحات كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue:

• وحدات سكنية تبدأ من مائة م2 حتى 196 م2. • وحدات سكنية بنتهاوس بمساحات من 170 م2 حتى 250 م2. • وحدات سكنية دوبلكس بمساحات من 184 م2 حتى 328 م2. مع العلم أن وحدات كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية متباينة ما بين، الوحدات السكنية العادية، والبنتهاوس. مثلما ستجد فلل تسليم لحظي في نطاق العاصمة في فلل لأجل البيع في كمبوند الهدف اجدد انطلاقات مؤسسة سيتي إيدج العقارية. أجدد مساحات واسعار عدد محدود من الوحدات في كمبوند جرين افينيو مساحات عصرية في كمبوند جرين أفينيو تراوح بين 158متر2 حتى 168متر2. ويبدأ تكلفة المتر لهذه المساحات من 10,500 جنيه حتى 12,750جنيه مصري.

اسعار كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة :

اسعار جرين أفينيو مميزة بشكل كبير، فهي تعد الأرخص في العاصمة الحديثة بالمقارنة بالخدمات المميزة الجانب الأمامي لك في الكمبوند. فهناك الإطار النصف إنهاء في ظرف رغبت في إكمال وحدتك على ذوقك المخصص، وبالشكل والتميز التي ترضيك، وهنالك توضيح الفترة الثالثة الفريد جدا، وأسعارها تبدأ من 9000 جنيه حتى 11.000 جنيه. تفتح حالا مؤسسة نيو جيرسي المدة الثالثة من المشروع، بوحدات مستعدة للسكن، كاملة الإتمام بالتكييفات. تبدأ تكلفة المتر في كمبوند جرين افينيو من 750. 10جنيه مصري.

انظمه السداد ل Green Avenue:

مؤسسة نيو جيرسي العقارية، أنظمة صرف مغايرة؛ لتناسب احتياجات مختلَف الزبائن: • صرف 5% مقدم وأقساط على 7 أعوام. • صرف عشرة% مقدم وأقساط على 8 أعوام. • صرف 15% مقدم، وأقساط على 9 أعوام. وهنالك نهج صرف أجدد على يد صرف 15% مقدم، و10% لدى الإستلام، ودفع بقية تكلفة الوحدة على 8 أعوام . وهنالك مساحات 196، و220، و207، و212 متر2، وأنظمة السداد لهذه الوحدات كما يلي : عشرة% مقدم، و عشرة% لدى الاستلام، ودفع الباقي من ثمن الوحدة بالتسديد المجدول على 7 أعوام. وهنالك نسق صرف أخر لهذه المساحات بواسطة صرف عشرة% مقدم حجز، و5% في أعقاب مرور ستة أشهر، و10% لدى الإستلام، ودفع الباقي من قيمة الوحدة على 8 أعوام. ومما في مرة سابقة تكون قد تأكدت معنا، أن اسعار الوحدات السكنية في جرين افينيو تعد في متناول يديك، واحتمالية استثمارية فاخرة. خاصة وأن التداول سوف يكون مع مؤسسة ذات سمعة مدهشة في ميدان المنشآت، وأتت لتطبق عصارة خبراتها التي اكتسبتها من مكان البيع والشراء الدولي، في جمهورية مصر العربية.

الشركه المالكه ل Green Avenue compound:

من الميزات المطمئنة جدا لأي زبون يود الاقتصاد في مبنى، أن تكون المؤسسة المالكة للعقار مؤسسة عارمة وذات خبرة. وهو الذي يقدمه لك كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية الراقي. خاصة وأن المؤسسة المالكة لمشروع جرين أفينيو العاصمة الجديدة، هي مؤسسة نيو جيرسي العقارية New Jersey Developments . مؤسسة نيو جيرسي العقارية خلال العشر أعوام السابقة كانت تمنح أبرز المجمعات السكنية العالية الإجادة والأصالة في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية. سوى أنها إرتأت عام 2018 أن ترجع إلى جمهورية مصر العربية، في أعقاب ما تبصره مكان البيع والشراء العقارية المصرية من موقف تعافي ورواج، أفضى إلى تهاتف المستثمرين أعلاها. وقد أتت فعليا بأحدث مشاريعها وهو كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية الراقي. الذي أرادت بواسطته مؤسسة نيو جيرسي تقديم وجهة نظر غير مشابه للزبائن، عن عالم المنشآت، على نحو أكثر ابتكاراً وإجادة وأصالة. وهذا لادخار لهم حياة معيشية قصد في السكون، والرقي، وبأسعار تسابقية، وهو الذي وقع بشكل فعلي في مشاريعها المتغايرة، في سائر مناطق الدولة. إذ عند مؤسسة نيو جيرسي العقارية مشروعات غفيرة، متمثل في مراكز تجارية، وطبية، وأكثر من ستين عقار سكني، و25 فيلا. وهذا في متعددة أنحاء في مدن الشروق، والقاهرة عاصمة مصر الجديدة، وهليوبوليس الجديدة، فضلا على ذلك مشروعها السياحي قرية جورا السيادة العين السخنة . سوى أنها أصدرت قرار اقتحام العاصمة الجديدة بمشروعها مول صول بلازا العاصمة الادارية فضلا على ذلك جرين أفينو المقام على المظهر الأوروبي/ الأمريكي. إذ أصدرت قرار مؤسسة نيو جيرسي نقل كل ميزات المجمعات السكنية بالخارج، غير أن بأسلوب يتوافق مع عاداتنا، وبأسعار في متناول اليد. ولذا بفعل مشروع ذو مواصفات متميزة مثل جرين أفينيو الراقي، الذي تم اختيار موقعه بمراعاة، وأيضاً إدخار مختلَف الخدمات اللازمة والترفيهية به. عنده مؤسسة نيو جيرسي هو مستر/ جرجس يوسف، وهو الرئيس التنفيذي لمشروع جرين أفينو، أما مستشار المشروع، فهو المهندس سامر سمير.

معلومات عن مشروع جرين أفينيو العاصمة الادارية:

يحتسب المشروع الأحدث لمنشأة تجارية نيو جيرسي العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، التي بواسطته ترغب وحط أثر طرف إصبع ذات بأس في مكان البيع والشراء العقارية المصرية. وهذا من خلال عمل كمبوند مختلفاً ومتميزاً بأسلوب لافت للانتباه، سواءاً من إذ الإستراتيجيات المودرن المبتكرة، أو الخدمات ذات المقاييس الدولية. وكل هذا مع أسعار في متناول اليد، وأنظمة دفع مبسطة جدا، ولذا ليختار على يدها الزبون أجود منظومة يناسبه. كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية يحتسب المجمع السكني الأفضل والأجدر. لك ولأفراد أسرتك أياً كانت أعمارهم، إذ تم إدخار سائر الخدمات التي ستلبى احتياجات مختلَف الأجيال، ليشعروا بالراحة والسعادة داخله,كمبوند جرين أفينيو العاصمة الادارية هو الخيار الأجود لك.

الصور

الفيديوهات

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة Green Avenue

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن