كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital

كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital

عن المشروع

كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital يعتبر أرقى موقع في العاصمة الإدارية، يكون في إطار مجال مشروع عقاري متكامل الزوايا وبه مختلَف المقومات التي تحتاجها من حولك؛ لحياة أكثر رفاهية لو ذاك ما تتقصى عنه، ستجده على الوجه الأفضل في نطاق كمبوند انترادا العاصمة الادارية يعتبر الإنطلاقة الأولى ضِمن العاصمة الإدارية لواحدة من أكثر المؤسسات السبّاقة، والتي عندها باع طويل في ميدان الاقتصاد العقاري، وهي مؤسسة صروح العقارية، يوفر لك انترادا العاصمة الادارية الجديدة مجمع سكني متكامل أكثر قربا إلى المدينة المصغرة يوجد مساحات خضراء ومسطحات مائية شاسعة ومختلَف الخدمات التي تتمناها.

موقع كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital :

يكون الموقع المثالي في نطاق العاصمة الإدارية يقدمه لك كمبوند إنترادا في الحي السكني الـ7 R7. الذي يعتبر أفضل أحياء العاصمة الإدارية والأقل غزارة بينهم، وسيضعك بجانب أبرز المشاريع السكنية لأكبر مؤسسات التطوير العقاري بداخله. يتواجد كمبوند انترادا العاصمة الادارية تحديدا عقب ثالث مجال من الكاتدرائية، يكون كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital بجوار كمبوند البوسكو العاصمة الادارية. يكون في مواجهة أرض المعارض EXPO. يبعد دقائق عن الجامعة البريطانية BUE. يستمتع بإطلالة مدهشة على النهر الأخضر، أضخم حديقة مركزية في الدنيا. يبعد دقائق عن الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم. يكون كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital ربع ساعة لاغير عن مطار العاصمة الجديد. يبعد ربع ساعة عن القصر الرئاسي. والأبرز من ذاك أنه من البسيط الوصول إلى مشروع انترادا العاصمة الادارية يتواجد على الشارع الموازي إلى الطريق الإقليمي الدائري، على محور محمد بن زايد الجنوبي.

ميزات المسكن في العاصمة الإدارية الجديدة :

العاصمة الإدارية بكافة المعايير هي مستقبل الإسكان الفطن والحضاري في جمهورية مصر العربية، فهي من أكثر مدن الجيل الرابع التي تقيمها الجمهورية؛ لإدراك الزيادة العددية للسكان المتزايدة. تم تخطيط وبناء العاصمة الإدارية بأخر ما توصل إليه العالم، بينما يتعلق تأسيس المدن المليونية، سواء على نطاق البنية الأساسية، والتقنيات المتقدمة بداخلها. العاصمة الإدارية الجديدة مقامة على منطقة 168 ألف فدان، وهي التي تعادل منطقة جمهورية سنغافورة، تم الافتتاح الفترة الأاولى منها على منطقة عشرة آلاف فدان. ستجد في نطاق العاصمة الإدارية كل ما تغادر إليه، من أحياء سكنية أساسية، ومقرات أضخم الجهات الرسمية، والتي سوف يتم نقلها بداخلها. ستجد الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، وحي المال والأعمال الذي سيضم أضخم مقرات المؤسسات والبنوك، بأبراجه الشاهقة الإرتفاع. مثلما ستجد من حولك، أرض المعارض، والقرية الذكية، والمدينة الثقافية، والمدينة الطبية، يوجد جامعات ومدارس عالمية، ومطار عالمي، وفنادق. فضلا على ذلك موقع العاصمة الادارية الجديدة بجانب أبرز المدن الأساسية، والتي تم ربطها بها على يد شبكة هائلة من الطرق والمحاور الكبرى. سوف يتم ربطها مع سكة حديد الجمهورية، إضافة إلى مشروع القطار الكهربائي المعلق، الذي سيربطها في مدينة العاشر من رمضان، والكثير من المدن الأخرى. في نطاق العاصمة الإدارية ستنطلق حياة عصرية أكثر سعادة ورفاهية، مع ذاك الكم الممتاز من كلمات الحياة المستقرة، والمريحة لك ولأولادك. يعتبر كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital من المشاريع الضخمة داخلها، بالمنطقة المقام فوق منها، والبالغة 72 فدانًا أي ما يعادل 302400 متر2. إلا أن المثير للإعجاب أن النسبة المختصة للإنشاءات، من هذه المنطقة تقارب باتجاه عشرين% لاغير، تكون باقي المنطقة تم تخصيصها للمساحات الخضراء، والخدمات في نطاق المشروع. وخصوصا أنه تم الاهتمام ب إدخار مختلَف الخدمات لدى تخطيط كمبوند انترادا العاصمة الإدارية؛ بالطراز الذي جعله أكثر قربا إلى المدينة المتكاملة.

خدمات كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital :

مساحات خضراء شاسعة تعطي الوحدات أجمل فيو وتعطي المالك كامل خصوصيته بداخل وحدته. يوجد أماكن لإحتفاليات الشواء، وممرات للتريض، وركوب الدراجات. متوفر بحيرات صناعية تتخلل مشروع إنترادا من مختلَف الإتجاهات. يوجد مول تجاري كبير على منطقة ألف م2. متوفر في كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital كلوب هاوس. حمامات سباحة، مختلفة المساحات، موزعة بأسلوب متزن، في سائر أرجاء الكمبوند. يوجد مكان تجارية وترفيهية كاملة على منطقة كبيرة جدا. نادي للألعاب الرياضية وملاعب. أماكن ترفيهية للأطفال. يوجد جراجات مؤمنة تماماً. وظيفة خدمية لرعاية الحيوانات المنزلية. أرقى المدارس الانترناشونال، وجامعة. متوفر في الكمبوند مستشفي وصيدلية. يوجد في كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital سوبر ماركت. خدمات أمن وحراسة.

مساحات وحدات سكنية انترادا العاصمة الادارية :

يتيح لك المشروع وحدات سكنية من أجل البيع في كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital بأنماط مختلفة، ما بين الوحدات السكنية، والدوبلكس، والبنتهاوس، بمساحات تتناسب مع احتياجات المستثمر المتنوعة. نجد أن مساحات وحدات سكنية إنترادا تبدأ من 125 م2، أما الوحدات السكنية الدوبلكس فتبدأ مساحاتها من ثلاثمائة م2، لتختار المنطقة التي تناسبك. عدد العمائر ضِمن كمبوند انترادا العاصمة الادارية بسيط بشكل كبيرً، تتكون العمارة الواحدة من دور أرضي + 6 أو 7 أدوار علوية. ستتمتع بكامل خصوصيتك ضِمن وحدات سكنية انترادا العاصمة الجديدة فلن تجد أمامك إلا المساحات الخضراء، واللاند سكيب.

الأثمان وأنظمة السداد في كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital :

يعتبر كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital هو المنطقة الأفضل الذي سيشعرك بالراحة والأمان بداخله، يكون مع ذلك الكم الكبير من الخدمات التي ستجدها بداخله. سيحقق لك إحتمالية استثمار عقاري بأسعاره المميزة جدا، إذ يبدأ تكلفة المتر ضِمن كمبوند انترادا من 8800 جنيه مصري. تكون اسعار كمبوند انترادا تعتبر من أحسن الأثمان المطروحة في نطاق العاصمة الإدارية، يوجد من دون مقدم 0% وأقساط على 6 سنين. متوفر دفع مقدم 7% وأقساط على 7 سنين. يوجد دفع مقدم 25% وأقساط على عشرة سنين. مؤسسة صروح العقارية بأنظمة السداد المختلفة هذه، تمنح لك المطواعية الكافية؛ لتختار منظومة السداد الأنسب لاحتياجاتك، وهكذا يسهل عليك عندها وحدة ضِمن انترادا العاصمة.

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

المؤسسة المالكة لمشروع انترادا العاصمة الادارية هي مؤسسة صروح للاستثمار والتطوير العقاري Sorouh Real Estate Company. ملاك مؤسسة صروح هم: أحمد الطيبي، شريك في توكيل أديداس، وبوما في جمهورية مصر العربية. صالح الهلالي، شريك في قطامية هايتس. د/ولاء العالمي، وم/ تامر بكير، عندهم مؤسسة تخطيطات هندسية، في جمهورية مصر العربية، ودبي، ووهما المسئولان عن تخطيط الكمبوند. أما عن مشروعات مؤسسة صروح الماضية، فهي كالأتي: أبراج في المعادي على النيل. 360 عمارة في وفيلا في التجمع الخامس. عمارات في هيلوبوليس الجديدة. وصولاً لأهم مشاريع مؤسسة صروح العقارية، وهو كمبوند انترادا صروح، الذي تم تصميمه على المظهر الأوروبي الأنيق. التخطيطات المخصصة بالأبنية ضِمن انترادا تجمع ما بين البساطة، والرقي، والتوزيع الداخلى المخصص به، يضاهي أفخم الكمبوندات الدولية. وذلك طبعا ما تحرص عليه مؤسسة صروح العقارية، التفوق والابتكار، والمجمعات السكنية الأنيقة، والمختلفة عن كل ما هو مطروحاً ضِمن السوق العقارية المصرية.

أبرز ميزات مشروع انترادا :

سوف نسعى معك إختصار أهم ميزات مشروع انترادا العاصة الإدارية في نقط متعددة و أساسية، التي ستجعلك تختاره؛ كوجهة مثالية للسكن ضِمن العاصمة الإدارية. المؤسسة المالكة هي مؤسسة صروح واحد من أكثر أهمية مؤسسات التعديل العقارى فى جمهورية مصر العربية . الموقع الحيوي في نطاق الحي السكني السابع، وبالقرب من أكثر المناطق والطرق الحيوية بالعاصمة الإدارية. وحدات سكنية راقية مختلفة ما بين الوحدات السكنية العادية والدوبلكس، متوفر البنتهاوس بفيو فاخر على أجمل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية. أصغر نسبة تحميل في نطاق العاصمة الإدارية، ستجدها ضِمن انترادا العاصمة. مختلَف الخدمات التي تتيح حياة يومية مستقرة؛ تم توفيرها في نطاق العاصمة الإدارية. أسعار هي الأقل في العاصمة الإدارية، بالمقارنة بالمميزات الكثيرة التي ستجدها من حولك ضِمن المشروع. أنظمة دفع على أطول السنين. الميزات أجهزة مطبخ تكييف مركزي يوجد في كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital جاكوزي خاص أشخاص أمن حديقة خاصة وظيفة خدمية الأستقبال وظيفة خدمية الحجرات خزائن حائط يوجد تراس صالة رياضة خاصة صالة رياضة مشتركة غرفة لمنظفة المسكن

الصور

الفيديوهات

كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital

موقع كمبوند انترادا افينيو العاصمة الادارية Entrada Avenue new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن