كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital

كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital

عن المشروع

كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital يعتبر تحفة معمارية فريدة من أرقى المناطق السكنية في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط، نتحدث هنا عن كمبوند الموندو العاصمة الجديدة إذ يمتاز ذاك الكمبوند المتميز بالفكرة الجريئة، التي تم إستعمالها في تخطيطات المباني، ولذا من خلال دمج عدد من الألوان المبهجة المستوحاة من الطبيعة لـ يتناغم مع حسن التخطيط المعماري مع الطبيعة الخلابة، التي تحيط بكافة مناطق الكمبوند إذ اهتمت المؤسسة المطورة للمشروع مؤسسة رافكو بكافة التفصيلات التي تمنح السكون، والرفاهية لمستثمرينها.

ميزات كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital :

تعتمد الفكرة التصميمية ل كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital على الدمج بين درجات من مجموعة الألوان الضرورية المستوحاة من حُسن الطبيعة المتنوعة التي تعرب عن العالم. من إذ التنوع، واختلاف الثقافات لأن كل مساحة من مساحات كمبوند الموندو لها مجموعة لونية تتباين عن الألوان الحاضرة في الأماكن الأخرى من كمبوند الموندو العاصمة الجديدة. بحيث تتناغم ألوان كل مساحة مع الأخرى لتشكل لوحة فنية ممتازة التحفة المعمارية المميزة في قلب العاصمة الجديدة. إذ ستجد مختلَف الخدمات محيطة بك إضافة إلى التوزيعات الداخلية لـ مساحات مشروع كمبوند الموندو التي لن تجدها في أي مجتمع سكني أحدث. إذ حرصت مؤسسة رافكو على إتباع منظومة المساحات المفتوحة التي يعني بها إدخارأضخم مساحات طبيعية، وجمالية وتنسيق مبهر عن طريق المساحات الضخمة المتواجدة في وسط المشروع. تشتمل العدد الكبير من البحيرات الكريستالية، ومول تجاري هائل، فريق اجتماعي فضلا على ذلك الكثير من الخدمات الأخرى التي لا حصر لها. كمبوند الموندو العاصمة الجديدة تم تشييده على منطقة تبلغ إلى 23 فدان في أحسن المواقع المتميزة بالعاصمة الإدارية. بالإضافة لأهتمام المؤسسة المالكة لمشروع كمبوند الموندو بكافة التفصيلات لادخار سائر سُطرق السكون لمستثمرينها الكرام. من إذ التخطيطات المميزة التي تكفل لك السكون، والخصوصية، والرفاهية التي تحلم بها، يوجد الكثير من الخدمات التجارية، والترفيهية.

خدمات كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital :

يوجد بحيرات صناعية، ومساحات ضخمة من اللاند سكيب، والمساحات الخضراء. متوفر العدد الكبير من الخدمات الترفيهية مثل وجود سبا، وجيم. يبقى في كمبوند الموندو مول تجاري على منطقة 7144 متر2 يوجد نادي رياضي عظيم على منطقة تبلغ إلى 4062 متر2 يبقى العدد الكبير من الممرات الخاصة لركوب الدراجات، وممرات مخصصة للجري. متوفر منطقة كيدز اريا، والكثير من الكافيهات، والمطاعم الفخمة. يكون كمبوند الموندو مؤمن كلياً وبه مختلَف أشكال الحراسة لعموم المتواجدين في داخله. متوفر إصلاح دورية للمباني، وحمامات السباحة، وسائر الخدمات الأخرى بالكمبوند. يوجد سياج صخري عظيم، ومرتفع يحيط بالكمبوند بالإضافة لحدوث 2 مدخل اليكترونية. يبقى الكثير من كاميرات الرصد الجديدة، وأفراد للأمن للعمل خلال الـ 24 ساعة على تأمين الكمبوند. جميع الشقق تمتاز بالخصوصية، والأمان بالاعتماد على اجدد النظم الدولية. يبقى جميع الشقق تستمتع بإطلالة ممتازة على البحيرات الكريستالية، واللاند سكيب.

مساحات وحدات سكنية لكمبوند الموندو :

تبلغ منطقة كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital إلى بحوالي منطقة 23 فدان، وبصرف النظر عن أن مختلَف المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة تبلغ نسبة الإنشاء بها إلى 22%. لكن في كمبوند الموندو حرصت مؤسسة رفكو على ألا تتجاوز نسبة المباني 18% من منطقة المشروع. وأن تكون بقية المنطقة مُخصصة لـ اللاند سكيب، والمساحات الخضراء الضخمة، و البحيرات الكريستالية. أجدد فترات المشروع ستجد المساحات المتوفرة للوحدات السكنية تبدأ من ثمانين م2 حتى 245 م2. يتواجد كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital بين شوارع أساسية ثمانين م و60 م. ازدياد أسقف الوحدات السكنية السكنية 3.60 متر، تكون وحدات الأدوار من الـ5 إلي الـ7 في العمارات من 1 إلي 7. أدنى غرفة نوم بمساحات 4 م * 4 م. يوجد3  حمامات لجميع الوحدات السكنية إلى حد ماً.

موقع كمبوند الموندو :

يتواجد  كمبوند الموندو العاصمة الجديدة في R7 في العاصمة الإدارية يكون في القطعة G7 بجوار أبرز المناطق الحيوية بالعاصمة الجديدة. يمتاز موقع كمبوند الموندو بوجوده بجوار أبرز أربعة مشروعات بالعاصمة الجديدة، وأقلها من إذ الزيادة العددية للسكان. يتواجد كمبوند الموندو بجانب المشاريع الآتية: كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية . مشروع أويا العاصمة الإدارية الجديدة . كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية . مشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة . يمتاز موقع مشروع كمبوند الموندو بأنه يُطل على ناصية شارع أساسي يبلغ عرضه إلى  ثمانين متر2، ، يطل الكمبوند على شارع ثاني يبلغ عرضه إلى ستين متر2. يتواجد موقع  المشروع على أبرز ساحات العاصمة الإدارية الجديدة يكون بجانب العدد الكبير من المناطق الحيوية الهامة . يتواجد المشروع بجوار النهر الأخضر والحديقة المركزية يبعد مسافة دقائق عن مطار العاصمة الجديدة والحي الحكومي الذي يجمع بين أبرز المباني الوزارية، والمقرات الرسمية. فضلا على ذلك يتميز موقع  كمبوند الموندو عن بقية المشروعات الأخرى بالعاصمة الجديدة يكون أعلى في المنسوب عشرة أمتار عن بقية المشاريع.

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

المؤسسة المالكة لمشروع كمبوند الموندو العاصمة الجديدة هي مؤسسة رفكو للإنشاء، والتعمير وهي من المؤسسات السبّاقة في ميدان التطوير العقاري. المهندس رامي فارس هو رئيس مجلس هيئة مؤسسة رفكو، هو من الأشخاص المعروفة في مجال التطوير العقاري. مثلما تتخذ مؤسسة رفكو للإنشاء، والتعمير من القاهرة موضعاً لها سوف تقوم المؤسسة ب الإتساع في دولة الإمارات العربية المتحدة والكثير من دول مجلس الخليج العربي، خصوصاً في أعقاب التقدمات الملحوظة، والنجاحات التي شهدتها مشروعاتها في جمهورية مصر العربية. بلغ مقدار استثمارات مشروع كمبوند الموندو بالعاصمة الجديدة إلى 2 مليار جنيه. ولذا على منطقة 97 ألف متر مربع، و960 وحدة سكنية فخمة، وراقية المعدّل. بمساحات مختلفة تبدأ من  من 85 إلى 250 متر 2 لتلبية عموم احتياجات المستثمرين.

مؤسسة رفكو للإنشاء والتعمير :

وفعلا تم بيع 45% من الكمبوند وهذا أضخم دليل على تفوق ذاك المشروع الثقة المتناهية للمستثمرين في مؤسسة رافكو التي تحرص باستمرار على تقديم كل ما هو فريد وحديث لمستثمرينها. أفصحت مؤسسة رفكو للإنشاء والتعمير عن بدأ مرحلة الحجز للمرحلة الثالثة من مشروع كمبوند الموندو العاصمة الجديدة. مؤسسة رافكو حرصت في مشروع كمبوند الموندو على إتباع منظومة المساحات المفتوحة التي يشير إلى بها إدخار أضخم مساحات طبيعية، وجمالية. إضافة إلى التنسيق المُبهر بواسطة المساحات الضخمة المتواجدة في وسط المشروع تحتوي علي عدد كبير من البحيرات الكريستالية يوجد في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital مول تجاري ضخم متوفر فرقة رياضية اجتماعي استعانت المؤسسة بأضخم المكاتب للاستشارات الهندسية لعمل التخطيطات الهندسية للمشروع، وهو مكتب DESK. أيضاً استعانت المؤسسة كذلكً بمكتب DNA دار المعمار، مؤسسة بروجكس العالمية واحدة من المؤسسات السبّاقة في مجال هيئة المشاريع.

انجازات مؤسسة رفكو :

وجدير بالذكر أن مؤسسة رفكو للإنشاء، والتعمير أطلقت في الفترة السابقة حملة مجتمعية تستهدف معاونة الشبان في تحري حلم لديها الشقق. وهي حملة (ابني شقتك)، التي أنجزت نجاحاً لا مثيل له، حتى الآن تقديم تلك الحملة لأكثر من 17 مشروع. بتكاليف أصغر من أسعار المنشآت بالسوق المصري بنحو  أربعين% ، مما جعل مؤسسة رفكو محل ثقة ضخمة للكثير من المستثمرين. أسست مؤسسة رفكو كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital. تتيح المؤسسة الكثير من أنظمة الدفع مع الكثير من التيسيرات في السداد بالتقسيط لتكون متناسبة مع امكانيات المستثمرين المادية. تمنح المؤسسة الكثير من التخفيضات لمستثمرينها من المنتظر أن تقوم المؤسسة بتقديم الكثير من  المشاريع العصرية في الأعوام القادمة. يكون في إطار تدابير المؤسسة المستقبلية في الإتساع في المشاريع في نطاق جمهورية مصر العربية وخارجها.

التكاليف وأنظمة الدفع في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital :

مؤسسة رفكو من المؤسسات التي تحرص باستمرارً على تقديم أجدر المشاريع التي تتاح بها مختلَف الخدمات لمستثمرينها وتقديم المساحات المختلفة التي تبدأ من ثمانين متر2 حتى 245 متر2. لتلبية سائر رغبات واحتياجات المستثمرين في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital. توفر لهم اختيار الوحدة السكنية المناسبة لهم من إذ عدد أشخاص العائلة والقدرات النقدية وبأسعار لا تقبل التنافس. يبدأ تكلفة المتر في كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital من 10.500 جنيه. مؤسسة رافكو توفر لعملاءها أشد عروض أنظمة الدفع والسداد يمكن لك شراء وحدة سكنية في كمبوند الموندو بواحدة من الأنظمة اللاحقة: يوجد من دون مقدم، وأقساط حتى 5 سنين، مع خصم 15%. متوفر دفع عشرة% مقدم، وأقساط حتى 7 سنين، مع خصم عشرة%. يمكن لك دفع 15% مقدم، وأقساط حتى عشرة أعوام، مع خصم 5%. بادر بتحقيق حلمك وحجز وحدتك السكنية بأفضل الأثمان في ذاك المشروع الفخم، والمميز الذي سوف تحس فيه بالرفاهية، والراحة، والأمان.

الصور

الفيديوهات

كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital

موقع كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة Il Mondo new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن