كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital

عن المشروع

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital يتواجد على منطقة 48 فدان في أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من أكثر المواقع الحيوية بها، تم تخطيط كمبوند جنوب العاصمة على المظهر التقليدي يُعتبر كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة أبرز انطلاقة لمؤسسة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) في العاصمة الإدارية الجديدة، تتفاوت الوحدات في نطاق الكمبوند وايضا المساحات لتناسب سائر الأذواق والاحتياجات، يمنحك الحد الأقصى من الرفاهية والراحة والخصوصية.

موقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital :

يتواجد كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital فى R7  قطعه G6 يكون في مواجهة الحي الدبلوماسي على الفور وأمام بلدة المعارض Expo City. أنه ملاصق للحي السكني الثامن الذي يبقى به مشروع اناكاجى العاصمة الادارية، والذي يعتبر آخر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة الفريدة بشكل كبير. مثلما يكون بجوار الجامعة البريطانية BUE. أيضا يبعد دقيقتان عن مجمع المدارس والمستشفيات. يتواجد كمبوند جنوب العاصمة الإدارية على حتى الآن دقائق من النهر الأخضر، أضخم حديقة في الدنيا. يكون في بجوار الحي الدبلوماسي. يبعد نحو ربع ساعة عن مطار العاصمة الإدارية، والقصر الرئاسي. يكون كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital بضع دقائق عن الكاتدرائية. يتواجد كمبوند جنوب العاصمة الإدارية داخل حدود منطقة حيوية بجوار مختلَف الممرات الأساسية. تقع بين طريقي القاهرة السويس، والقاهرة العين السخنة. يتواجد شرق الطريق الدائري المحلي. الأثمان وأنظمة دفع كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital : يبدأ ثمن المتر في وحدات الوحدات السكنية من 12.100 جنيه تكون اسعار كمبوند جنوب العاصمة الجديدة لمباني الفيلات للمتر يبدأ من عشرين ألف جنيه. تم تخطيط كمبوند جنوب العاصمة الادارية على المظهر التقليدي ذو المواصفات المتميزة الذي يؤلف بين البساطة والرقي. يتزود الكمبوند بكافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أشخاص العائلة جعل منه مدينة ضئيلة متكاملة لن تتطلب للخروج منها. بخاصة أن كل مستثمر يرغب بالتميز في الوحدة التي يسكن فيها مما يحققه لك وببراعة كمبوند جنوب العاصمة الادارية لقلة عدد الوحدات مضاهاة بالمنطقة.

أنظمة دفع كمبوند جنوب :

يوجد صرف 5 % مُقدم، ودفع بقية ثمن الوحدة على 5 أو 6سنوات. ايضاً يمكن دفع عشرة % مُقدم، ودفع الباقي على 7 سنين. يكمل تسليم الوحدات 1/2 تشطيب مع إحتمالية تقديمها لك بتشطيب سوبر لوكس وهذا وفق رغبتك في مظهر التشطيب.

الخدمات و المساحات :

تم تأسيس الكمبوند على منطقة 48 فدان، بتنوع ممتاز في الأبنية التي تم تصميمها ضِمن الكمبوند. تتفاوت ما بين عمارات تتضمن على وحدات سكنية عادية أو دوبلكس بعدد أدوار يصل 8 أدوار، (أرضى + 7 أدوار). يتميز تخطيط كمبوند جنوب العاصمة الادارية بقلة عدد الانشاءات المتواجدة به. تم تأسيس الإنشاءات على المنطقة الكلية للمشروع 23 عمارة لاغير، يكون باقي المنطقة تم تخصيصها  للمساحات الخضراء والخدمات.

خدمات كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital :

يستمتع كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital بالكثير من الخدمات والميزات التي جعلته متفاوتًا عن بقية الكمبوندات وهي: المساحات الضخمة المُخصصة للمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية يُنجز للمستثمرين السكون النفسية. تطل تسعين% من الوحدات المتواجدة في كمبوند جنوب على أجمل الفيو بفيو فاخر. كمبوند جنوب العاصمة الادارية يشتمل على سائر الخدمات الأساسية والترفيهية على نحو جعله مدينة مُتكاملة. تجد في كمبوند جنوب العاصمة الادارية مساحات شاسعة من اللاند سكيب والممرات المختصة بالدراجات وهواة السَّير والركض. يبقى في كمبوند جنوب العاصمة جراج كبير أسفل الأرض. يمنح مساحة خاصة بالأطفال للترفيه عنهم، ومنطقة خاصة بالمحلات التجارية من محلات ومطاعم وكافيهات. بشأن كل عدد من العمارات هنالك طريق دائري المظهر لتخفيض مسافة تحرك المركبات، وأيضا ازدياد مقدار السلام لحركة الأطفال. لاسيما أن كمبوند جنوب العاصمة الادارية صديقًا للبيئة يستعمل المشروع مواد غير مُسرطنة في الإنشاء، مثلما يستعمل الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء

مساحات وحدات سكنية كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital :

يمنحك كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital باقة ممتازة من الاختيارات المختصة بمساحات الوحدات. تبدأ منطقة وحدات سكنية من أجل البيع في كمبوند جنوب العاصمة من 130 م2. تكون مساحات فيلات توين هاوس لتبدأ من 324 م2 لتناسب من يتطلب للمساحات الضئيلة مرورًا بالمتوسطة وصولًا للكبيرة. مثلما أن في وضعية كنت تفتش عن فلل تسليم لحظي في نطاق العاصمة الادارية فهناك فلل من أجل البيع في كمبوند المقصد في الحي السكني الثالث.

المؤسسة المالكة و المشروعات الفائتة :

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital هو الإنطلاقة العصرية لمؤسسة الشرقيون للتنمية العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة. يعتبر مؤسسة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) هي مؤسسة مملوكة للمهندس محمد فريد خميس تُعد واحدة من مؤسسات مجموعة النساجون الشرقيون في إطار 26 مؤسسة أخرى. التي تأسست عام 1994، وهي مؤسسة مساهمة باستثمارات تمر 3.5 مليار دولار أمريكي في العديد من الساحات أهمها السياحة والزراعة وآخرين العديد. حصلت مؤسسة الشرقيون على جائزة سيتي سكيب الدولية كأفضل مؤسسة نفذت أروع تخطيط مشروع في جمهورية مصر العربية. مشروعات مؤسسة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) الياسمين وهو أول كمبوند بمدينة العاشر من رمضان. ضاحية النخيل بمدينة الشروق. الفاونتين بارك بالتجمع الخامس، الذي يتضمن على أول نافورة راقصة في جمهورية مصر العربية. البارون سيتي على الطريق الدائري. كمبوند ازادير القاهرة الجديدة

تخطيط مشروع جنوب العاصمة :

يكفي دراية أن الجاري على تصميم وتشييد كمبوند النساجون الشرقيون العاصمة هو المهندس عمر عقيل. الواضح عنه فتح أفاقًا عصرية في مجال التخطيط الهندسي المعماري لأي مشروع يتولاه، وأضخم شاهد على هذا مشاريعه الماضية . أهم مشروعات المهندس عمر عقيل Mangroovy ELgouna Helton Borg ELarab Lake House Duslt Hotel Lake Vlew إذ تم تخطيط المشروع بحيث يستمتع ب 5 نواصي وليس 4 كالمعتاد يُعتبر في حاجز نفسه عبقرية هندسية. تم انتباه طوال التخطيط أن تكون الزيادة العددية للسكان أصغر ما يكون ليشعر المستثمر بالراحة والخصوصية وتوفير أحسن الخدمات الفندقية. اتجاه المشروع تم اختياره على أن يكون في نفس اتجاه الرياح وتم إنتفاع كل متر من منطقة الوحدات الاستغلال الأفضل وهذا بفضل التخطيطات المميزة والمُبتكرة.

ميزات كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة :

ينفرد كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital ببروزه في إطار أبرز المشاريع السكنية بالعاصمة. يطل جنوب العاصمة على 5 نواصي مثلما يتضمن على قاطنين يكون عمائر أدنى بشكل أكثر من أي كمبوند سكني أجدد. لا سيما من أفضَل ميزات كمبوند جنوب في العاصمة يوفر لمستثمرينه خدمات استثنائية تجعله يقوم بتجربة سكنية متنوعة. سقوط المشروع بالحي السكني السابع مباشر للحي الدبلوماسي جعله يصون لسكانه أسلوب حياة ومستوى اجتماعي راقي. يطل الكمبوند على أبرز الطرق التي تجعل من المتواضع السفر لأي منطقة مثل طريق العين السخنة والطريق الدائري المحلي. يستمتع الكمبوند بطريق خاص لجميع عمارة وواقعة للسيارات إضافة إلى مول تجاري عظيم. عندها وحدتك في كمبوند جنوب في قلب العاصمة الإدارية بأصغر قيمة للمتر وبنُظم دفع مُيسرة بفيو ممتاز على أجمل الفيو الساحرة. تجد نفسك في كمبوند جنوب قريبًا من كل الأبنية والمناطق الحيوية الراقية والطرق الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة. فلا تضيع هذه الاحتمالية وبادر بحجز وحدتك الراقية بداخله واستمتاع بمزاياه المتنوعة وبحياة استثنائية عصرية ستجدها بداخله. لا سيما وسط ما يقدمه لك من خدمات مختلفة، وتصميمات راقية وكل ذاك وبأفضل الأثمان.

الصور

الفيديوهات

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital

موقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن