كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital

عن المشروع

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital يعتبر من أسباب لفت الانتباه للكيانات و المؤسسات الضخمة بمجال الإستثمار العقارى المفيدة لتلبية وإنجاز الكسب والإستثمار بأسلوب جدى وفسيح في السوق المصرية كان سبب مؤسسة إيدج القابضة و التي أعربت عن كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital الذى تم تسميته بذلك الأسم اللافت للإنتباه لأنه محاط بأربع محاور أساسية طريقين بإظهار 96م وطريقين بعرض 40م لأن ترجمة اسم أويا يشير إلى “متنوع” و كذلك هو اسم جزيرة في اليونان.

نبذة عن كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital :

تم إعداد كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة على منطقة ثلاثين فدان لتوفر لك مؤسسة إيدج كل ما تتطلب للأستمتاع بالحياة على عكس الكثير من الميزات الأخرى كالفنادق والنوادى وحمامات السباحة المخصصة والصالات الرياضية والمساحات الخضراء الواسعة بالأضافة إلى مجمع من المطاعم و الكافيهات يوجد في كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital مساحة ترفيهية للأطفال لتصون لك مقر آمن وصحى لك ولأسرتك و مؤسسة إيدج القابضة هي مؤسسة تم إنشائها في سنة 2018 و هي متمثل في شراكة بين شركتين هما مجموعة المشارق السعودية و هي مجموعة متنوعة الجنسيات لها أفرع في 6 دول و تحوي معها 18 مؤسسة تم إنشائها في السعودية سنة 1978 يعتبر مجال تخصصها هو المقاولات الثقيلة و البنية الأساسية للمدن و تشييد المطارات والمصانع العملاقة و مؤسسة البروج مصر وهي مؤسسة مقاولات مختصة في إنشاء المجمعات السكنية . لها مشروعات منفذة في الكثير من المشاريع الضخمة في جمهورية مصر العربية واستثماراتهم في جمهورية مصر العربية في أثناء ثمانية عشر شهر حتى خاتمة عام 2019 سوف تكون 5 مليار ريال سعودي أى بما يعادل من عشرين إلى 25 مليار جنيه مصري.

موقع كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital :

يتواجد كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital في موقع فريد جدا في قلب العاصمة الادارية. يكون في قطعة رقم G5 في الطرح الـ2 للحي السكني R7 كمبوند اويا يكون بالقرب من بلدة المعارض Expo ، ويبعد عن النهر الأخضر بنحو 5 دقائق. يبعد نحو عشرة دقائق من حي السفارات و ثلث ساعة من القصر الرئاسي ومطار العاصمة الادارية الجديدة. تخطيط عقاري متميز في oia العاصمة الادارية صُمم مشروع اويا العاصمة الادارية على منطقة ثلاثين فدان وعدد العمارات أربعين عمارة لاغير بحيث أن النسبة الإنشائية للمشروع سوف تكون عشرين% لاغير لارتفاع منطقة اللاند سكيب و حمامات السباحة و البحيرات الصناعية ارتفاع المسافات بين العمارات و اتساع عرض الشوارع في نطاق الكومبوند و ارتفاع منطقة الخدمات. تحيط ب كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital أضخم كمية من المساحات الخضراء واللاندسكيب التى تشغل أغلب منطقة المشروع تتخلل الشقق عدد من الأشجار الجميلة و التي تجعل المنظر العام يبعث على السكون و السكون النفسى.

خدمات الكمبوند :

يتوافر في اويا العاصمة الادارية الجديدة مساحات خضراء علي منطقة واسعة . يبقى في اويا العاصمة الادارية الجديدة العد من حمامات السباحة. كمبوند اويا متوفر به بحيرات صناعية وتوافير ذات الوان جذابة. متوفر به نادى رياضى علي منطقة ضخمة في كمبوند اويا. يوجد مول تجارى لمحبي التسوق علي منطقة ضخمة. يتضمن كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital علي مقر طبى مجهز. أمن وحراسة علي مدار 24 ساعة يوفرها كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة. يعرف علنا oia new capital بوجود الكثير من المطاعم والكافيهات الراقية. مساحة ترفيهيه مخصصة للأطفال. متوفر بنوك و ماكينات دفع الالي.

مساحات مشروع اويا العاصمة الادارية :

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital مُصمم علي منطقة ضخمة، لذلك تتفاوت المساحات المتواجدة في الكمبوند بما يتناسب مع احتياجات كل مستثمر. يمتاز اويا بالموقع الإستراتيجي الذي يتواجد بالقُرب من جميع الخدمات والوزارات والهيئات وايضاً يكون بالقُرب من القصر الرئاسي. فيو خاص ومُميز إذ أن الكمبود متمثل في جزيرة تُحاط بأربعة شوارع أساسية وكل وحدة سكنية تطُل على هيئة خارجية مُميز. زيادة من السكينة والخصوصية إذ أن الكمبوند مزود بأمن وحراسة طوال 24ساعة، وأيضاً قد تم تزويده بكاميرات مُراقبة مُصممة من قبل أضخم مؤسسات الأمن في الدنيا. يتضمن اويا على مجموعة ضخمة من الوحدات السكنية السكنية والتي قد تم تقسيمها بمساحات واسعة ولا تتشابه وفق إحتياجاتك وبحسب عدد العائلة يمنح لك مساحات تبدأ من 122 متر مربع وحتى 268 متر مربع. تشتمل على الشقق على غُرفتين وريسبشن أو على ثلاث غُرف وريسبشن وجميع الغُرف تطل على مساحات خضراء وبُحيرات صناعية. تبدأ مساحة الوحدات السكنية من 122 متر مربع وتبلغ إلى 222 متر مربع بأثمان تبدأ من  1,525,000 جنيه مصري وتبلغ إلى 3,640,000 جنيه مصري. تبدأ مكان البنتاهوس من 233 متراً مربعاًوتبلغ إلى 268 متر مربع. لدى قيامك بإختيار وحدة سكنية في اويا العاصمة الإدارية الجديدة تكون قد حصلت على وحدة إقتصادية ترفيهية وراقية أما عن مُمميزات الحياة في الكمبوند:

اسعار كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital :

يمتاز اويا بالموقع الإستراتيجي الذي يتواجد بالقُرب من جميع الخدمات والوزارات والهيئات وأيضا يكون بالقُرب من القصر الرئاسي. فيو خاص ومُميز إذ أن الكمبود متمثل في جزيرة تُحاط بأربعة شوارع أساسية وكل وحدة سكنية تطُل على هيئة خارجية مُميز. زيادة من الطمأنينة والخصوصية إذ أن الكمبوند مزود بأمن وحراسة طوال 24ساعة، قد تم تزويده بكاميرات مُراقبة مُصممة من قبل أضخم مؤسسات الأمن في الدنيا. حرص المطور العقاري على تخطيط الكمبوند بأحدث الطُرق الدولية وبأحدث التخطيطات المتميزة وقد تم ازدياد المساحات بين العمارات أدنى مسافة بين عمارتين هي27 متر مربع وأيضاً كل وحدة سكنية تطُل على فيو فاخر سواء مُسطحات مائية أو مساحات خضراء. قد قد عزمت مؤسسة إيدج أن يكمل تسليم الشقق 1/2 إنهاء وترك الإنهاء الداخلي للشُقق لك وحدك تُعد تلك الأفضلية أجمل ما يُميز ذاك المشروع عن بقية مشاريع العاصمة الإدارية تُرك لك وحدك أن تقوم بتشطيب المسكن طبقًا للأستايل المختص بك وحدك بهدف زيادة من الرفاهية والراحة التكاليف في اويا العاصمة ذات مواصفات متميزة جدا متوفر في كمبوند اويا العاصمة الجديدة منظومة دفع من دون مقدم فيمكنك صرف %0 تعاقد و تقسيط بقية المبلغ  حتي10 سنين.

المؤسسة المطورة لمشروع كمبوند اويا العاصمة الادارية :

المؤسسة المالكة لكمبوند اويا العاصمة الادارية هي مؤسسة ايدج هولدنج  Edge Holding وهي مؤسسة رائده في مجال التطوير العقاري باخبره عظيمة بحوالي اكثر من خمسين عام ان كمبوند اويا العاصمة الادارية القريبة العهد يحتسب اول استثمار مصري سعودي في العاصمة الادارية الجديدة ولذلك سعت المؤسسة ان تحط كل خبرتها في مشروع اويا العاصمة الادارية. تسعي باستمرار مؤسسة ايدج هولدنج باستمرار للتميز وحصول المستثمر وأُسرته على ما يفكر فيه وأكثر. تاسس باستمرار مجمع سكمي خدمي يقدم لجميع المستثمرين العيش في ظروف بيئية صحيه مريحة وامنه، يعد ومن آخر مشاريع مؤسسة ايدج هولدنج Edge Holding ايضاً بالعاصمة مول 3 بوينت العاصمة الادارية .

الصور

الفيديوهات

كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital

موقع كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة OIA new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن