كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital

عن المشروع

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital حياة عصرية و راقية من أفخم وأجدر المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة. يُعد من آخر المشاريع الكبيرة جدا التى نهضت بإطلاقها مجموعة العتال جروب للاستثمار العقاري والمقاولات نهضت بإختيار أنسب وأميز موقع ل كمبوند بارك لين لكى يشغل مرتبة فريدة فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

بيانات عن كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital :

يتواجد كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital علي مكان 26 فدان هو من أسمى المشاريع السكنية التى تتم إقامة فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة يمتاز المشروع بموقعه المميز من طرازه فى أفضل حى بالعاصمة. كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية الجديدة من تقديم أضخم مؤسسة عقارية معروفة على نطاق جمهورية مصر العربية و البلاد الأخرى يمتاز المشروع بطرح الكثير من الخدمات الفريدة، مع كمبوند بارك لين سوف تجد ما تحلم بتحقيقه إذا كنت تفتش عن ملجأ راقى يكون بعيد عن الزحمة و الروتين اليومى للحياة معنا سوف تحقق ما تتمناه. أطلقت مؤسسة العتال هولدنج للتطوير العقاري كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية الجديدة أول مشروع وحدات سكنية لها فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital مصمم على الشكل التقليدي وتكون المباني مُصممة على شكل جديد. يمتاز بطابع خاص مميز من صنفه عن الأعمال التجارية السكنية الأخرى بمنطقة العاصمة الإدارية يعود اسم الكمبوند بارك يسير الى اسم شارع مشهور فى هولندا يعتبر من أميز كمبوندات العاصمة أن مشروع كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة مشروع يمتاز بأفضل أنظمة الدفع و أساليب دفع و أسعار ومساحات تتناسب مع الكل يمتاز أيضاً بثمن المتر المتميز.

معلومات بسيطة عن مؤسسة العتال هولدنج للتطوير العقاري :

منذ عام 1948 بدأت إنشاءات العتال على أرض قوية من أسواق جمهورية مصر العربية عقب التفوق الضخم لمشروعاتها في التجمع الخامس و مدينة نصر و اصدرت اخيرا كمبوند بارك لين. مثلما أن مُلاك مؤسسة العتال هولدنج هم المهندس. احمد العتال و محمد العتال تصبو إلى تأسيس مجتمعات سكنية متنوعة برؤية عصرية تستند إلى خبرة المؤسسة لأكثر من سبعين عامًا. مثلما أنها تعمل في متنوع ساحات المقاولات و التشييد و التخطيط لمجموعة من الهيئات الرسمية والدبلوماسية والمدارس والفنادق والقرى السياحية في جمهورية مصر العربية دول مجلس التعاون الخليجي و في شرق آسيا.

ومن أبرز مشروعات مؤسسة العتال هولدنج نذكرها بينما يلى:

أسهمت مجموعة العتال القابضة فى الكثير من المشاريع العملاقة أسيس عدد من السفارات مثل ( سفارة أنجولا – سفارة دولة قطر سفارة البحرين – سفارة أوغندا – سفارة ماليزيا أسهمت مؤسسة العتال جروب فى تأسيس عمارات سكنية فى مصر الجديدة مدينة نصر – جاردن سيتى. أسهمت مؤسسة العتال فى انشاء و اعمال البنية الأساسية فى مشروع السد العالى في مدينة أسوان والاسكندرية وعين شمس. تقوم مؤسسة العتال هولدنج حاليا بتأسيس عدد من المشاريع السكنية والسياحية فى الساحل الشمالى والعين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة تقوم حاليا بتقديم مشروع بارك لين أول مشروع سكنى لها فى العاصمة الإدارية.

موقع كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital :

الموقع الحي السكني السابع يوجد كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital فى أكثر و أرقى الأحياء السكنية بالعاصمة الذى تعتبر من المواقع الأستراتيجية. هى مكان R7 القطعة D2 و هى ثاني قطعه من محور محمد بن زايد الذي بالجنوب. يتواجد على الشارع الأساسي بإيضاح سبعين متر و في مواجهة طيبة روز يكون بجانب الكثير من المشاريع السكنية المشهورة بتلك المساحة فهو بالقرب من كمبوند البوسكو. بالقرب من الجامعة السويدية و بالقرب من فندق الماسة والمساحة الطبية يكون بجوار النهر الأخضر وعلى حتى الآن دقائق من القصر الرئاسى و الحي الحكومي. يتواجد بالقرب من كذلكً كلا من دار الأوبرا و المكان الدبلوماسي و الحي الدبلوماسى يكون بالقرب من أرض المعارض و يمتاز المشروع بموقعه المتميز من طرازه. كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital يتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يكون بوجوده فى قطعة متميزة من كل اتجاه و في الحي الاكثر إشراق في العاصمة. ضرورة الاقتصاد في الحي السكني الـ7 الجولة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة ستضم 8 أحياء سكنية منها إثنان تم تخصيصهم لشركات القطاع المختص وهما: يكون بجوار الحي السكني السابع R7. يتواجد بجتنب الحي الثامن. يعدان من أكثر الأحياء السكنية في العاصمة، ويتميز بكافة مقومات الموقع المتميز يكون بالقرب من مختلَف المناطق الحيوية. الحي السكني السابع سيضم مساحة خدمية متكاملة يقع بجانب محور محمد بن زايد، والنهر الأخضر، والطريق الدائري. يتواجد بجوار الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، والكاتدرائية يكون بجانب أرض المعارض، بفندق الماسة، والجامعات العالمية، والمدينة الرياضية. كل ما تتمناه من حولك ضِمن العاصمة الإدارية سيضعك الحي السكني السابع مقربين له، إضافة إلى التخطيط المثالي للحي. الذي جعل معظم المساحات بداخله للمساحات الخضراء والخدمات لإعطاء الملاك الحياة العالية الرفاهية التي ما دام تمنوها.

خدمات كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital :

ساحة للتنزه والتمتع بأجمل الفترات برفقة الأسرة يتاح بها ممشى تجاري، فضلا على ذلك Skyline Lounge كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية به 3 مداخل أساسية 2 للقطاع السكني واحدة التجاري وهذا منعاً للتزاحم، وسرعة الوصول لوحدتك. مساحات خضراء ولاند سكيب لهواة التنزه، شائعة موزعة بأسلوب متعادل ومستقر على مختلَف مناطق الكمبوند. يبقى في قليل من العمائر (حجرات للمذاكرة والقراءة – مطبخ مركزي – سينما مصغرة). ممرات على طول منطقة كمبوند بارك لين للتمريض وركوب الدراجات. جيم وسبا وحمام سباحة على أجدد معدّل من التجهيزات. العدد الكبير من الجهود كممارسة الشطرنج في الرياح الطلق. مسطحات مائية تتمثل في البحيرات الصناعية. مقر اجتماعي وآخر للأعمال، وثالث للياقة. كافيهات جزء منها أدنى العمائر. يوجد أمن وحراسة على طوال الوقت. جسور عالقة لربط العمائر سوياً. أكشاك بيع الوجبات، والعصائر. جراجات مؤمنة بشكل ممتاز. مساحة مطاعم وكافيهات. 2  حمام سباحة مقفل. وحدات ادارية وتجارية. أرض ساحة لعب للأطفال. أماكن ترفيهية. كلوب هاوس. يوجد في كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital مقر طبي. مسجد.

مساحات الشقق فى كمبوند بارك لين :

تتعدد الشقق ل كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital تمتاز بأثمان و بمساحات متنوعة تناسب جميع المستثمرين و اختيار الوحدة الواقعة لهم. تحوي معها وحدات سكنية سكنية متنوعة من أجل البيع مكونة وحدات سكنية ارضى و حديقة يوجد وحدات سكنية مشَكلة من غرفة واحدة و غرفتنين نوم و ثلاث حجرات تتناسب مع جميع الفئات. متوفر مسكن ثلاث عرف تبدأ من  150 متر إلي مائتين متر مربع. يوجد مسكن غرفتين تبدأ من متر ونصف إلي متر ونصف مربع. متوفر مسكن اربع حجرات 205 متر إلي 375 متر. تكلفة المتر و أساليب السداد وأنظمة الدفع في كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة يمنح الكمبوند أساليب دفع وهذا أنظمة صرف متنوعة في المشروع لكى تتناسب مع الجميع وهم: يوجد دفع عشرة % على بالتقسيط على 8 سنين وبدون إمتيازات. متوفر دفع 15 % بالتقسيط  و عشرة% لدى الإستلام يكون الباقي على 9 سنين وبدون فوائد. التسليم 1/2 تشطيب و إذا كنت ترغب تشطيب كامل سوف تضيف 2500 علي قيمة المتر. تكلفة المتر يبدأ من 10.700 الف جنية مصري إلي 13.500 جنية مصري.

الصور

الفيديوهات

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital

موقع كمبوند بارك لين العاصمة الادارية الجديدة park lane new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن