كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital

عن المشروع

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital لجأت مؤسسة أكام العقارية الي تأسيسه لضمان معيشة مشروعها في منطقة مميزة وراقي ، زودته المؤسسة بكافة الخدمات والمصاحب المميزة التي تليق برقي المكان المقام فيها الكمبوند والعملاء المستهدفين.

موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital :

حرصت المؤسسة المنفذة ل كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital على اختيار أرقى مساحة في العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء الكمبوند فيها، هي القطعة G2 بالحي السكني الـ7 R7  على المحور المركزي على الفور، لضمان التلذذ بموقع حيوي يجذب إليه أضخم عدد جائز من المستثمرين الراغبين في الشقة بداخل منطقة راقية ولا ينقصها شيء سواء بشأن بالمرافق الخدمية أو الترفيهية. بفضل الموقع الإستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة يطل كمبوند سين 7 على أربعة شوارع أساسية، ليسهل انتقال سكانه من مساحة لأخرى، وفي نفس الوقت ربطهم بمناطق مهمة جدا، مثل القصر الرئاسي، الحي الحكومي، الحي الدبلوماسي، مجمع الوزارات، كل هذا يكفل لهم الاستمتاع بمزيد من السكون والاهتمام من قبل الجهات المسؤولة.

منطقة كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital :

بالنظر إلى العديد من المشاريع السكنية الأخرى تمثل المنطقة المقام فوق منها scene 7 new capital التي تصل أربعين فدان ضئيلة، لكن القائمون على المشروع تمكنوا من استغلالها بالطراز الأجود، ليظهر كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital مثلما لو أنه منتزه ترفيهي مدهش تتوزع فيه المباني والمنشآت التي تستمتع بأروع الإستراتيجيات بكيفية ماهرة، فهى لا تشغل إلا 19% ليس إلا من مساحته وباقي المنطقة تزينها الحدائق والخضرة والبحيرات الصناعية والمرافق الترفيهية. تتفاوت مساحات كمبوند سين 7 بين وحدات سكنية سكنية ودوبلكس تبدأ مساحاتها من 124 متر إلى 236 متر، بعضها يؤلف بين غرفتين والبعض الآخر يؤلف بين 3 أو 4 قاعات، ويتفاوت عدد الحجرات وفق منطقة المنزل كما يلي: يوجد وحدات سكنية بمساحة 124 متر تحوي معها غرفتين. متوفر وحدات سكنية بمساحة تبدأ من 144 متر تحوي معها ثلاثة حجرات. يوجد وحدات سكنية بمساحة تبدأ من مائتين متر تحوي معها أربعة حجرات. تستمتع جميع عمارات مشروع Scene 7 new capital بمداخل فندقية مميزة تخطف الأعين، مركبة من طابق أرضي يعلوه 7 طوابق أخرى، مع العلم أن الوحدات في تلك العمارات تحوي معها 3 حمام ومطبخ وريسيبشن بالقرب من الحجرات.

الخدمات والمزايا الواجهة في Compound Scene 7 :

خدمات كمبوند سين 7 عديدة لدرجة غير ممكن حصرها، حرصت المؤسسة المالكة له على تزويده بجميع شيء حتى يحس قاطنيه بالراحة الكاملة ولا يضطرون إلى الذهاب للخارج من الكمبوند عديدًا بحثًا عن مساندة غير متاحة أو حتي للتنزه، تتمثل الخدمات الواجهة في Compound Scene 7 في: امتداد المماثل الخضراء الخلابة على منطقة ضخمة لتعكس منظر حضاري راقي. تزويد كل عمارة بموقف للسيارات حتى يسهل على أهالي الكمبوند ركنها. حمامات للسباحة تتفاوت في مساحاتها ومتاحة لكل القاطنين من متنوع الأعمار. تقديم رعاية صحية متكاملة ضِمن العيادات الطبية المزودة بأحدث الأجهزة الطبية في مختلَف مجالات التخصص. قضاء وقت فريد مع الأصحاب أو الأسرة طوال إحتفاليات الشواء التي يسهل إقامتها بيسر ضِمن كمبوند سين 7 العاصمة الادارية بسبب وجود مقار مخصصة لها. حراسة جميع منافذ ومخارج الكمبوند بواسطة تجميع كاميرات للمراقبة عالية الدقة فيها. المستثمر يستلم وحدته 1/2 تشطيب الموضوع الذي يقلل عنه جزء ضخم من تعب التشطيب وفي ذات الوقت يهبه إحتمالية اختيار ألوان البويات واللمسات الختامية وفق ذوقه الخاص. طرح أساليب دفع متباينة لإرضاء عموم المستثمرين. التنوع في وحدات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital فهى لا تقتصر على الشقق لاغير لكن تشتمل على وحدات تجارية وإدارية أيضًا. تيسير الاستجابة إلى جميع التساؤلات المتغايرة لمختلَف المستثمرين

نبذة عن كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital :

الشقق ضِمن كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital تستمتع بإطلالة جميلة على البحيرات الصناعية الشائعة فيه وأيضا المساحات الخضراء. وجود جراج أسفل الأرض ينبسط على منطقة هائلة بنفس منطقة الكمبوند تقريبًا. تقديم مساندة فريدة تُعرف باسم (sky lounge) على روف كل عمارة في نطاق الكمبوند. وجود كلوب هاوس يحقق للسكان زيادة من الرفاهية والاسترخاء. متوفر ألعاب رياضية عديدة وممتعة ضِمن النادي المخصص للألعاب الرياضية الذي يشغل 26% من منطقة الكمبوند. وجود اثنين من حمامات السباحة الأولمبية، أحدهما خارجي والأخر داخلي مغطى. متوفر مطبخ مركزي متاح به سائر الاحتياجات والتجهيزات الضرورية. التسوق في المتاجر التجارية الدارجة ضِمن المول التجاري الضخم المقام على أرض الكمبوند، التي تبيع أفضل الماركات التي لها شهيرة دولية. معيشة مول رياضي متاح فيه جميع المتعلقات المخصصة بالأنشطة الرياضية المتنوعة، يكون بجانب وجود 11 أكاديمية تشتمل على الألعاب الرياضية المتنوعة (رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، التنس، الاسكواش، اللياقة البدنية، السباحة، الباليه، كرة الريشة، رياضة القوس، panel tennis)

المؤسسة المالكة لكمبوند سين 7 وأعمالها الفائتة :

ترجع ملكية كمبوند سين 7 ترجع إلى إحدى أضخم المؤسسات التي لها باع طويل وخبرة عظيمة في عالم العقارات تزيد عن عشرين عام، هي مؤسسة أكام للتطوير العقاري AKAM Development تعتبر مؤسسة مصرية سعودية أسست الكثير من المشاريع في نطاق وخارج جمهورية مصر العربية. لدي المؤسسة العديد من الأراضي في مدن متنوعة، تبلغ مساحتها إلى 150 فدان وفي مساحة النهر الأخضر وحدها تحوز قطعة أرض بمساحة عشرين 1000 متر تنوي تسخير تلك الأراضي في تأسيس مشاريع سكنية مميزة تقصد إلى توسيع نشاطها في المساحة الساحلية بافتتاح مشاريع باستثمارات عارمة تكون على 59 فدان بداخل منطقة الساحل الشمالي، لتحقق زيادة من النجاحات طيلة السنين المقبلة. كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital لا يعتبر المحاولة الأولى لمؤسسة أكام العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، يعتبر ثاني مشروعاتها هنالك، وتتمثل الإجراءات الفائتة للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة في: كمبوند سيناريو: التوفيق الضخم الذي قام بتحقيقه صرف المؤسسة إلى افتتاح مشروع Compound Scene 7 مول Ainava: من أكثر مشاريع المؤسسة في العاصمة الجديدة.

اسعار Compound Scene 7 :

تطرح المؤسسة المالكة ل ل كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital أسمى أسعار في السوق لتنافس أفخر الكمبوندات السكنية، فمشروعها لا يمتاز في الخدمات فحسب إلا أن في الأثمان أيضًا التي تعد معقولة بشكل كبير لدى مقارنتها بكم الخدمات وعدد الإمتيازات المتاحة في الكمبوند، المتميز فيها أنها مختلفة بأسلوب يجذب عدد ضخم من المستثمرين.

أساليب السداد في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية :

مؤسسة أكام على إدراك كاملة بأسلوب إرضاء مستثمرين  كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital وتشجيعهم على حجز وحدات، يتضح ذاك في أنظمة الدفع المختلفة التي طرحتها وأي منظومة فيها يسمح التداول بالتقسيط (صرف أقساط متساوية)، تتمثل تلك الأنظمة في: يوجد دفع ثمن الوحدة على 5 سنين دون صرف مقدم. متوفر دفع تكلفة الوحدة على 6 سنين في حالة صرف مقدم بمعدل 6% من تكلفتها. يوجد دفع تكلفة الوحدة على 7 سنين في ظرف صرف مقدم بمقدار 7% من تكلفتها. متوفر دفع قيمة الوحدة على 8 سنين في ظرف صرف مقدم بمعدل عشرة% من سعرها. يوجد دفع ثمن الوحدة على عشرة سنين في موقف صرف مقدم بمقدار 15% من سعرها متوفر دفع عشرة% في أعقاب عامين، 5% لدى الاستلام. يكون 1/2 تشطيب طوال 4 سنين، علما أنه يُضاف على تكلفة الوحدة يوجد تكليفات خاصة بالصيانة والجراج متوفر الفرقة الرياضية يكون مجانًا لأول مائة مستثمر ليس إلا.

الصور

الفيديوهات

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital

موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية الجديدة Scene7 new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن