كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital

عن المشروع

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital أطلقته مؤسسة New Plan العقارية ويعتبر آخر مشاريعها العمرانية ضِمن العاصمة الإدارية، يعتبر المشروع إجمالي لعموم التفصيلات والاحتياجات التي يتطلبها كل شخص تم معيشة المشروع على منطقة 15 فدان واستغلت المنطقة الأضخم للخدمات يبقى كمبوند سيرانو في جوهر قلب العاصمة بالحي R7.

موقع كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital :

اهتمت المؤسسة بالمواقع لأنه من أولى المطالب التي يفتش عنها أي فرد. جعلت موقع كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital داخل حدود منطقة الحي السكني يوجد R7 تحديدا في قطعة N1، ليشهد الكثير من الخدمات الموجودة ضِمن العاصمة الإدارية منها: متوفر مجمع المدارس. يوجد مجمع المستشفيات. متوفر الكنيسة الكاتدرائية. يوجد في كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital أرض المعارض. يكون بجانب النهر الأخضر. يوجد بجوار حي السفارات. يكون بجانب حي الوزارات. يوجد كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital بجانب الحي الدبلوماسي. يكون بجوار القصر الرئاسي. يوجد بجانب مهبط الطائرات. يكون بجوار محور محمد بن زايد. مؤسسة نيو بلان عملت أن يكون موقع serrano new capital من واحد من الميزات الكبرى التي يتلذذ بها المشروع لذا جعلته في منتصف قلب العاصمة لأجل أن يشهد جميع الخدمات والميزات التي تنعم بها وعلى مقربة من جميع المناطق الحيوية التي أضافت على الكمبوند البريق اللامع والبراعة والانفراد.

منطقة كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital :

تم معيشة كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital على منطقة 15 فدان، توزيع المنطقة من خلال نخبة من المهندسين والاستشاريين ، الذي جعل نسبة المباني تحتل نسبة عشرين% من إجمالي المنطقة العامة وتجزئة بقية المنطقة على الخدمات التي يحلم بها أي شخص. وزعت المنطقة بين الوحدات في serrano new capital على: يوجد وحدات سكنية استوديو. متوفر وحدات سكنية بمساحات واسعة. يوجد دوبلكس. متوفر بنت هاوس. تبدأ المنطقة من 76 متر حتى 302 متر. المؤسسة تحاول طول الوقت إلى تقديم نظرة عصرية للمشاريع المعمارية اختارت العاصمة الإدارية لأجل أن توضح ما تملك من إبداعات وتصميمات أصيلة.

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة :

تم تخطيط كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital على أعلى معدّل من الرقي والرفاهية المنشأة التجارية تطمح إلى تحويل منظومة الحياة الطبيعي المعتاد فوق منه. سيرانو العاصمة الادارية الجديدة يتضمن على 17 وحدة سكنية بمساحات متنوعة حتى يجد كل شخص المنطقة الواقعة بالذوق الذي يحلم به. اهتمت المؤسسة بالخصوصية الكاملة لجميع الأفراد ضِمن الكمبوند جعلت عرض الشارع يمر الـ ثمانين متر وهو الذي يشعرك بالراحة والهدوء وبعيدا عن الضوضاء. جميع وحدات الـ بنت هاوس في serrano new capital تشتمل على حمام سباحة خاص بها. استلم وحدتك في نطاق كمبوند سيرانو تشطيب كامل مع تجميع المكيفات.

خدمات كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital :

يستمتع  كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital بالعديد من الخدمات خصصت المؤسسة بحوالي ثمانين% من إجمالي المنطقة التي ينعم بها المشروع، منها: يوجد المساحات الخضراء. متوفر مساحات الوحدات المختلفة. يوجد موقع كمبوند سيرانو المتميز. الكثير من حمامات السباحة ومنها الخاص للسيدات. أشهر المطاعم. أفضل الكافيهات. بحيرات صناعية. مول تجاري كبير. مدينة ملاهي للأطفال. تراك خاص بالركض والمشي. بارك خاص بجميع واحدة. مبنى تجاري وإداري. أمن وحراسة طوال اليوم. حدائق. التخطيطات الجديدة والعصرية. نادي للألعاب الرياضية اجتماعي. مكتبة. متوفر العديد من المحاور الهامة التي تربط بين العاصمة الجديدة والمُدن المُحيطة بها أهمها طريق محمد بن زايد ومحور الأمل. العاصمة الجديدة سوف يكون بها 18 ناطحة سحاب سوف يقوم على تأسيسها أضخم المؤسسات الصينية، مثلما سوف يكون بها أضخم برج في أفريقيا. ستحتوي العاصمة الإدارية ايضا على أضخم المدارس والجامعات الانترناشونال. ايضاً مساحة الثروة والأعمال التي ستضم البورصة والبنوك وأضخم المولات في الدنيا،ومقرات لأكبر المؤسسات الدولية. يبقى في العاصمة الإدارية الجديدة حي السفارات والوزارات الراقي والموضع الرئاسي الذي سيشبه المنزل الأبيض بأمريكا. يبقى في العاصمة أضخم حديقة على صعيد العالم، والتي تعرف بإسم “النهر الاخضر” والتي تبقى من مطلع العاصمة لنهايتها. المتنزهات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الإصطناعية الأضخم على صعيد العالم. حرصت المؤسسة على تواجدها لأجل أن يكون سيرانو العاصمة الادارية الجديدة منصة وواجهة مشرفة لـ أولى أعمالها في العاصمة الإدارية.

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية من واحدة من مشروعات مؤسسة نيو بلان العقارية التي لها الكثير والكثير من المشروعات العقارية المشرفة نالت أعجاب كل المحقِّقين عن السكون والاستثمار العقاري. لم يكون Serrano new capital هو الأوحد للشركة في نطاق العاصمة الإدارية لأنها سيطرت على ثلاث قطع في نطاق العاصمة الجديدة في أكثر المناطق جودة وتم توزيعهم: الجولة الأولى كمبوند سيرانو يوجد الفترة الثانية في الحي الحكومي. متوفر الفترة الثالثة داخل حدود منطقة المال والأعمال. مؤسسة New Plan تحاول أن توفر كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital بنظرة عصرية غير منظومة الحياه المعتاد لهذا تطمح إلى إدخار مختلَف الاحتياجات التي يطلبها كل واحد مثلما أنها تمنح مختلَف سبل السكون والرفاهية.

من المشروعات الماضية التي أسستها بها المؤسسة:

اوتيل شرم الشيخ. مباني متنوعة في شرم الشيخ. ابراج سكنية في دبي. ولم تتوقف المؤسسة لدى كمبوند سيرانو العاصمة الادارية لكن هو بداية قوية لتصبح المؤسسة منافس ذو بأس بين الكثير من الكمبوندات المحيطة بالمنطقة. إذ لدي مؤسسة New Plan العقارية 3 قطع أراضي في العاصمة الإدارية الجديدة في أرقى المواقع به لتنشأ فوق منها 3 مشروعات كبيرة جدا. القطعة الأولى خاصة بمشروع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، أما عن القطعة الثانية. فهي بجانبه في الحي السكني السابع، لمشروعها الثاني وهو اتيكا العاصمة الادارية الجديدة . إذ تقع به السفارات والوزارات والإدارات الرسمية، ومن ثم تقع في أكثر المناطق تخطيطية في العاصمة الجديدة. أما القطعة الثالثة تقع بداخل منطقة المال والأعمال، وهي مساحة فريدة جدًا تشبه مساحة برج خليفة في دبي. سوف يكون بها 7 ناطحات سحاب وأضخم برج في أفريقيا وبنوك وبورصة وسكنت فوقها مشروع ايلفين العاصمة الجديدة. مثلما لديها مؤسسة New Plan العقارية أرض في العين السخنة ايضا مشروع فريد جدًا بحريا الأحمر. ما يميز مؤسسة نيو بلان اختيار مواقع مشاريعها برعاية فائقة. تملك مؤسسة مقاولات خاصة بها هي مؤسسة المتمرس وصاحب الخبرة تلتزم مؤسسة نيو وان بمواعيد تسليم الوحدات. تستعين مؤسسة نيو بلان بخدمات مؤسسة الصيانة الامريكية انترا دايونهي. التي تقوم بإصلاح سائر المناطق الحيوية في أمريكا، لإصلاح مشروع سيرانو العاصمة الإدارية بحيث لا يبقى مقر لعبارة خلل ونقائص مشروع سيرانو العاصمة العاصمة الجديدة.

اسعار كمبوند سيرانو العاصمة الجديدة :

خططت مؤسسة نيو بلان أن يكون serrano new capital بأثمان تناسب لكل الفئات فهي لا تستهدف فئة محددة، مع وفرة الخدمات والميزات التي ينعم بها الكمبوند. المؤسسة تحط خبراتها الفائتة في ذاك المشروع لأجل أن يكون مقدمة مشرفة بين الكثير من الكمبوندات المجاورة ولكي يليق بالمساحة الذي يتواجد فيه. أفصحت المؤسسة عن العديد من نظم الدفع المتنوعة لاقتناء وحدتك في كمبوند سيرانو العاصمة الادارية منها: يوجد دفع عشرة% مقدم تعاقد وقسط الباقي علي 7 سنين. متوفر دفع 15% مقدم تعاقد وقسط الباقي علي 8 سنين.

الصور

الفيديوهات

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital

موقع كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن