كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital

عن المشروع

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital مشروع سكني بخدمات متميزة واختار المطور العقاري أفضل التصاميم للمشروع ووفر النسبة الأضخم من منطقة المشروع للمساحات الخضراء والاند سكيب وحمامات السباحة والمُسطحات المائية التي تتيح للُأهالي رفاهية العيش والراحة

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital :

هو واحد من مشاريع مؤسسة بتر هاوس للإستثمار العقاري أختارت المؤسسة ذاك الأسم وهو سكاي كابيتال ويعني السماء، يعتبر مقصد المطور العقاري أن يجعلك تسكُن داخل حدود منطقة مُأفضلية وتحس كأنك عندها عنان السماء حرصت على إدخار مختلَف طرق السكون والرفاهية إلى جميع عُملائها عن طريق كمبوند سكني مُتكامل. كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital أجدد مشاريع مؤسسة بيتر هاوس للإستثمار العقارى في أعقاب تفوق مشروعها الأضخم سكاى كابيتال. للشركة وجود فى السوق منذ عام 2007 وصاحبة عدد من المشروعات فى المجال العقارى المؤسسة تمشى على حسب مبدأ إسعاد المستثمرين من خلال تقديم أرقى الشقق من إذ الخدمات و الموقع و الإستراتيجيات الهندسية الفريدة اختارت المؤسسة مجال الإستثمار العقارى لإدخال كل ما هو عصري من إذ التخطيطات والتقنية لتحسين المجال العقارى في مصر فقامت ببناء شقق مميزة ومتقدمة ووضعت تركيزها فى المدن العصرية لأنها سوف تكون المستقبل و تخلق إحتمالية للعيش بعيدا عن مشاكل التزاحم والضجيج

معلومات بسيطة عن المطور العقاري :

اختارت المؤسسة مدينة الشروق , مدينة هليوبوليس الجديدة والقاهرة الجديدة تمتاز به من تخطيط فاخر لشبكة الأساليب الداخلية و المساحات الخضراء الواسعة وكثرة الخدمات بالإضافة للهدوء و نقاء الطقس و الذهاب بعيدا عن الازدحام السكانى فى نفس الزمن قربها من مدينة القاهرة من خلال شبكة الطرق الأساسية يوجد طريق القاهرة الإسماعيلية شمالا ومتوفر أيضا طريق القاهرة السويس جنوبا أثناء ثلث ساعة وإحتمالية تلبية كل الإحتياجات والخدمات السكنية سواء الضرورية أو الترفيهية ويتاح للمستثمر المسكن الأمثل يُأسس sky capital العاصمة الادارية الجديدة على منطقة 14 فدان أما عن نسبة المباني الفعلية فتُمثل20% فحسب من المنطقة الكلية يكون باقي المنطقة متمثل في خدمات ولاند سكيب وبُحيرات صناعية وحمامات سباحة تتراوح الشقق ما بين "الوحدات السكنية، الدوبلكس، البنتهاوس" تبدأ المساحات من متر ونصف مربع وحتى 335 متر مربع. تُعد مؤسسة بتر هاوس للإستثمار العقاري واحدة من المؤسسات العقارية السبّاقة بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج وقد تم إنشائه في سنة 2007 لصاحبها المهندس روماني اندراوس.

أهم مشروعات مؤسسة بتر هاوس:

في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة. كمبوند سكاي كابيتال 2 العاصمة الإدارية. مشروع سكاي كابيتال فيو العاصمة الجديدة. مول سكاي كابيتال. تشكيل عدد 2 مول تجاري بمساحات عظيمة وشاسعة في مدينة الشروق. مشروعات أخرى بالقاهرة الجديدة هليوبوليس الجديدة.

موقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital :

يتواجد ككمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital في موقع مُميز يكون في الحي السابع  بالقطعة N5 ويقع بجوار الكثير من المناطق وهي: يتواجد بجانب فندق الماسة بالقُرب من مساحة الوزارات يكون بجوار مركز الاجتماعات ودار الأوبرا ومدينة المعارض. وايضاً يكون بجانب الجامعة البريطانية ومنطقة المال والأعمال. يتواجد بجوار المدينة الطبية وحي السفارات يكون بجانب مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية والنهر الأخضر. يبعد الكمبوند بمسافة 10دقائق عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

أبرز الخدمات ضِمن كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital :

يتيح لك المشروع عدد من الخدمات والتي تختصر لك الرقُي والرفاهية مثل: يوجد بُحيرات صناعية وحمامات سباحة للأطفال وأخُرى للكبار. متوفر مساحة مُخصصة للكافيهات والمطاعم. يوجد في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital جيم وسبا. متوفر في الكمبوند فريق صحي . يوجد كيدز إريا بها أجدد الألعاب الترفيهية. متوفر حمامات سباحة بمقاسات ضئيلة للأطفال ليستمتعون بتدني الماء فى سلام يوجد مسجد لمزاولة جميع المناسك الدينية متوفر ملاهى للأطفال لإيلاء اهتمام الكمبوند بادخار سبل السعادة لجميع أشخاص العائلة يوجد مساحة تجارية متوفر بها جميع الخدمات متوفر نسق للأمن والدفاع مجهز بأحدث أدوات للمراقبة والكاميرات حتى توجد مطمئنا على أسرتك و أطفالك باستمرار يوجد جراج خاص للسيارات أدنى كل عمارة لتقليل الازدحام متوفر مواقف مركبات أدنى كل عمارة لتقليل الازدحام يوجد مواقف مركبات مخصصة لزوار ساكنى الكمبوند متوفر في كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital هايبر ماركت. يوجد في الكمبوند ترتيب طبي. مساحات خضراء شاسعة وحدائق للأطفال. مساحة مُخصصة للجري وأخرى للمشي وركوب الدراجات. مول تُقائم عظيم به جميع البراندات الدولية. جراج خاص لجميع عمارة. أمن وحراسة طوال الـ 24 ساعة فضلا على ذلك وجود كاميرات رصد.

ميزات الحياة في نطاق سكاي كابيتال العاصمة الجديدة :

تمتاز الحياة وسط الكمبوند بالعديد من الميزات ووسائل السكون ومن ضمنها ما يلي: يقدم لك جميع المساحات التي تفتش عنها بهدف أن يُناسب جميع الأُسر. يتضمن على 19 عقار سكني محاطين بالبحيرات والمساحات الخضراء. الكثير من أنظمة السداد التي تُناسب الجميع وتَستطيع أن تقوم بالتقسيط حتى سبع سنين. حرص المطور العقاري على إدخار أجود الإعدادات الدولية والتي تختصر لك الرُقي والهدوء. يحاط الكمبوند بسياج على إرتفاع 3متر بهدف الزيادة من السكينة.

تفاصيل عن الشقق :

تتفاوت المساحات ولا تتشابه في نطاق سكاي كابيتال العاصمة الجديدة وهي على النحو التالي: أولاً الوحدات السكنية وهي نوعان وحدات سكنية عادية ووحدات سكنية بحديقة تتفاوت مساحتها لتبدأ من متر ونصف مربع وهي على النحو التالي: الوحدات السكنية العادية: تبدأ مساحتها من 170 متر مربع تبلغ إلى 205 متر مربع وتتفاوت تكاليفها لتبدأ من 1,479,000 جنيه مصري وتبلغ إلى 1,947,500 جنيه مصري. وحدات سكنية بحديقة: تبدأ مساحتها من متر ونصف مربع تتباين أثمانها لتبدأ من 1,384,500 جنيه مصري تبلغ إلى 1,472,500 جنيه مصري. ثانياً الدوبلكس: تبدأ مساحتهُ من 335 متر مربع تتباين أثمانهُ لتبدأ من 2,914,500 جنيه مصري تبلغ إلى 3,182,500 جنيه مصري. ثالثاً البنتهاوس: وتبدأ مساحتهُ من 245 متر مربع.

ثمن المتر وأنظمة الدفع  :

متوفر ثمن المتر بالكمبوند يبدأ من 8700 جنيه مصري يبلغ إلى 12,000 جنيه مصري. أما فيما يتعلق لأنظمة السداد فيتوافر 3 أنظمة وهما: تقوم بدفع 25% مقدم ويحدث تقسيط المبلغ الباق على 5 سنين. يوجد صرف عشرة% مُرِجل ويحدث التقسيط على 7 سنين. متوفر صرف 15% مُقدم وتقسيط الباقي على 7 سنين بكميات محددة رُبع سنوية.

ميعاد تسليم المشروع :

أصدر قرارا المطور العقاري أن يكمل تسليم المشروع في أعقاب 3 سنين أي في 2022. لاحظ أن الأثمان والمساحات المشار إليها في الموضوع هي للنصف الأكبر من عام 2019 ومن ثم فهي قابلة للتغير ونحرص في موقع عقارات جمهورية مصر العربية على تجديد المساحات ولائحة أسعار وأصناف الشقق والتجارية دائما ليصبح المستثمر على معرفة بتغيرات السوق العقاري.

الصور

الفيديوهات

كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital

موقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديدة Sky Capital new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن