كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital

كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital

عن المشروع

كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital يعتبر كمبوند وحدات سكنية وفيلات راقي في أجدر أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة، يتواجد بالحي السكني السابع R7بجوار أبرز الأبنية التّخطيط بالعاصمة الجديدة يمنح لك كمبوند تاون جيت أرقى خدمات المعيشة الأساسية والترفيهية بأسلوب يجعله بلدة سكنية ضئيلة تحقق لك كل سبل السكون والرفاهية والخصوصية كمبوند تاون جيت هو آخر مشاريع مؤسسة سمارت فيو للاستثمار العقاري التي نهضت عن طريقه بالترتيب مع مؤسسة دار التميز للاستثمار العقاري والمقاولات.

موقع كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital :

اختيار المؤسسة لمنطقة كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital على أرض الواقع موفقاً جدا يتواجد في أرقي أحياء العاصمة الإدارية الجديدة وهو الحي السكني السابع، R7 قطعه J2. يكون بجوار الحي الملاصق للحي السكني الـ8 والذي يبقى به مشروع اناكاجى العاصمة الادارية يعتبر أجدد مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة المميزة بشكل كبير. يكون بجوار حي السفارات واحد من أبرز أحياء العاصمة الإدارية الجديدة يتواجد بجوار بلدة المعارض والمحور المركزي ومحاطاً بشوارع أساسية من مختلَف الاتجاهات. يتميز كمبوند تاون جيت بقربه من أضخم مسجد في الشرق الأوسط وهو مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية وفندق الماسة المشهور. تم تصميم كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital على آخر شكل دولي، سواء لمداخل الكمبوند أو واجهات الأبنية إدخار الفيو الممتاز لكامل الوحدات بأسلوب يحقق لك أبعد حاجز من الميزة والراحة.

الأثمان و أنظمة الدفع في كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital :

يتم إقامة كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital على منطقة 21 فداناً، تخصيص نحو عشرين% ليس إلا من المنطقة الكلية للمشروع للأبنية والإنشاءات. أما بقية المنطقة تم تخصيصها للخدمات والمساحات الخضراء والمسطحات المائية. كمبوند تاون جيت عن طريقه تم التمرد على المظهر المعتاد للمعمار المعروف ومتفق عليه ضِمن جمهورية مصر العربية، تكون بأسلوب أكثر حداثة وتطوراً وهو الذي أعطى الكمبوند سعر عالية. يكون كمبوند وحدات سكنية وفيلات تم النشر والترويج أثناء الفترة الجارية عن بدأ مرحلة الحجز للمرحلة الأولى للمشروع. يبدأ ثمن المتر في كمبوند تاون جيت من 8800 إلى 10.000 جنيه يكون بثمن للوحدة يبدأ من 1,320,000 جنيه. تكون أنظمة الدفع الميسرة التي يوفرها مشروع تاون جيت صرف أقساط متوفر حتى عشرة سنين من دون مقدم وأنظمة أخرى متنوعة لتختار منها ما يناسبك. الوحدات في كمبوند تاون جيت العاصمة الجديدة سوف يتم تسليمها 1/2 تشطيب، سوف يتم تسليم المشروع كلياً عام 2022م.

الخدمات و المساحات :

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية يمنح لك حياة الكمبوند الفاخرة التي تستحقها، وهذا بإرضاء وتنفيذ سائر احتياجاتك الأساسية والترفيهية بواسطة عدد من الخدمات المميزة أهمها: يقدم كمبوند تاون جيت الحفظ الصحية للمقيمين داخله من خلال مجموعة مختلفة من العيادات والصيدليات. لهواة التسوق يقدم كمبوند تاون جيت مول تجاري على أعلى معدّل من المحلات التي توفر أفخم البراندات الدولية. تنتشر في عموم أرجاء كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية كريستال لاجونز. يتواجد حمامات سباحة متنوعة المساحات وموزعة بأسلوب متزن في مختلَف مناطق للمزيد من الترفيه والمتعة. يوجد المساحات الخضراء الشاسعة الشائعة بين جنباته. أيضا لم ينهي عدم تذكر أطفالنا الناشئين تم تخصيص لهم فرقة رياضية “مكان ألعاب للأطفال” وحضانات. مساحة كافيهات ومطاعم دولية لهواة الخروج والتنزه برفقة العائلة والأصدقاء. نادي للألعاب الرياضية به مجموعة مختلفة من الملاعب لأغلب أشكال الرياضات. كمبوند تاون جيت كمبوند صديق للبيئة إذ يعمل بنظام الطاقة الشمسية. متوفر جراجات خاصة أدنى كل عمارة. كل عمارة بها 2 أسانسير ولذا منعاً للتزاحم. يوجد في كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital مسجد. أمن وحراسة على طوال الوقت مع منظومة كاميرات رصد يشتمل على عموم مناطق الكمبوند. يوفر لك باقة مختلفة من الوحدات وحدات سكنية وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس. تكون مساحات الوحدات في تاون جيت تبدأ من 126 م2 حتى 360 م2، لتختار منها ما يناسبك سواء كنت تود في المنطقة الضئيلة أو الضخمة.

المؤسسة المالكة و المشروعات الفائتة :

المؤسسة المالكة ل كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital هي مؤسسة سمارت فيو للاستثمار والتطوير العقاري. تأسست بواسطة مشروع تاون جيت بالترتيب مع واحدة من أكثر المؤسسات في مكان البيع والشراء العقارية المصرية كمطور عقاري وهي مؤسسة دار التميز للاستثمار العقاري والمقاولات. تكون مؤسسة سمارت فيو للاستثمار العقاري هي المؤسسة المنفذة على مشروع تاون جيت. والتي منذ تأسيسها عام 1999م طول الوقتً ما تتميز بالدقة والابتكار والتخطيط الناجح لعموم مشاريعها. إذ باستمرارً ما تراعي الحفاظ على المصداقية والإلتزام لأنها تحط على الدوام رضا المستثمرين والحصول على ثقتهم باتجاه أعينها. أما عن أهم مشروعات مؤسسة سمارت فيو للتطوير العقاري الفائتة فهي: مشروع دار القوات الجوية. معهد تاجان الأزهري في التجمع الأضخم. مجموعه فلل فى التجمع الخامس والأول. ديدي مول بالتجمع الأكبر. وصولاً لأحدث مشاريعها المميزة وهو مشروع تاون جيت العاصمة الجديدة صاحب التخطيطات الفريدة. خاصة وأن مؤسسة سمارت فيو للاستثمار العقاري قد استعانت بواحدة من أجدر مؤسسات الاستشارات الهندسية وهي مؤسسة EGEC للاستشارات الهندسية. وهي مؤسسة تستمتع بخبرة أكثر من  ثلاثين عاماً وهذا منذ تأسيسها عام 1986 وحتى هذه اللحظة وأثناء هذه الرحلة نفذت بالعديد من المشروعات الناجحة في نطاق جمهورية مصر العربية أهمها: بورتو نيو كايرو. مدينتي. UP town Cairo. مشروع Swan lake el gouna الجونة . حتى أجدد مشاريعها وهو كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية المصمم تبعاً لأحدث التخطيطات الدولية. تستمتع مختلَف الوحدات المتواجدة في كمبوند تاون جيت بفيو فاخر على المساحات الخضراء والمسطحات المائية في تناغم فاخر.

نبذة عن مشروع تاون جيت العاصمة الادارية الجديدة :

تم تصميمه وتأسيسه على أن يكون مدينة سكنية ضئيلة متكاملة لخدمتك أنت وأسرتك، يكون كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital بعيداً عن الازدحام والضجيج والتلوث. سيمنحك سائر سبل السكون والرفاهية والخصوصية. بعيداً عن الروتين والضغوط النفسية التي يتسبب فيها العيش في المدن الكبرى التي فاضت بما فيها من زيادة عددية للسكان عالية. تم التنفيذ في الاعتبار مختلَف التفصيلات العاملة على جعل حياتك أسهل. بدءا من الموقع الحيوي ضِمن العاصمة الإدارية مروراً بالتجزئة الداخلي الراقي للكمبوند يكون بأسلوب يمنح أضخم منطقة للمسطحات المائية والمساحات الخضراء. انتهاءاً بالخدمات المتكاملة سواء كانت أساسية أو ترفيهية لك ولأفراد أسرتك بأسلوب يجعلك في غير احتياج لمغادرة الكمبوند. يحقق لك كمبوند تاون جيت الآمن لأموالك في وحدة سكنية راقية ثمنها في ازدياد متواصل. خصوصا وأنك ستستثمر أموالك مع مؤسسة سمارت فيو للاستثمار العقاري، تعتبر مؤسسة ذات سمعة جيدة وخبرة طويلة في مجال التطوير العقاري. لا تجعل الإمكانية تفوتك وبادر بحجز وحدتك في كمبوند تاون جيت الفريد

الصور

الفيديوهات

كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital

موقع كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية town gate new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن