كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital

كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital

عن المشروع

كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital أنشأته مؤسسة عقار مصر للتطوير العقاري بتصميم بمزيج يؤلف بين الشكل النوبي بألوانه المتميزة من ناحية والحداثة في المعمار من ناحية أخرى.

موقع كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital :

يتواجد كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital في اميز الأماكن في العاصمة الادارية الجديدة تم اختيار المساحة الإدارية R8 في العاصمة لاقامة ذاك الطرح السكني الفخم يبعد الكمبوند بحوالي 18 كم لاغير عن الطريق الدائري الأوسطي و7.5 كم عن الطريق الإقليمي و1.8 كم عن النهر الأخضر. يكون بجوار موقعها الحيوي وقربها من المطار الأساسي بالعاصمة وايضا الحي الحكومي والقصر الجمهوري.

منطقة كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital :

تشكيل كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital على منطقة عشرين فدان ، تم تخصيص 19٪ منها للمباني السكنية، وأكثر من ثمانين٪ للبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء والمُنتزهات والمقار الترفيهية والخدمات، الأمر الذي يجعل المشروع من أهم المشروعات التي تحقق أهدافها السكون بواسطة تخصيص مساحات عارمة للونين الأخضر والأزرق على أرضها. كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة هو كمبوند متوفر به جميع الخدمات، بكل ما في الكلمة من معنى. مقام ضِمن الكمبوند عشرة كلاستر عمائر ليس إلا تتضمن على ثمانمائة وحدة كإجمالي عدد وحدات المشروع، على مساحته البالغة عشرين فدان. سوف يتم إقامة مشروع اناكاجي على 3 فترات؛ لذا فهو يعتبر من أدنى الكمبوندات كثافة في نطاق العاصمة الإدارية الجديدة. تصل نسبة الإنشاءات بحوالي 19% ليس إلا من المنطقة الكلية للمشروع لإفساح المجال للنسبة الأول من منطقة كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء الشاسعة. أنكاجي وضعت به عقار مصر جم خبرات الأذهان الهندسية بها، والممتدة لأكثر من 25 عاماً، وعلى قمتها الاستشاري الضخم ماجد ميجر. كمبوند اناكاجي هو متمثل في تحفة معمارية يتزاوج فيها الإرث الثقافي مع الحداثة في تناغم ولا أروع من هذا.

تخطيط كمبوند اناكاجي :

أسست مؤسسة  دار المعمار للاستشارات الهندسية DMA تخطيط المشروع وهي مؤسسة المصممة لمشروع “ما بانوراما” بجانب مشروع “البوسكو” وغيرها من الصناعات العملاقة في جمهورية مصر العربية ، الأمر الذي أدى في إظهار عنصر الخبرة والجودة في التخطيط. يشتمل الكمبوند على 10 عمارات تحوي معها ثمانمائة وحدة سكنية، تتفاوت الوحدات بين وحدات سكنية ودوبلكس تتكون كل عمارة من دور ارضي بالقرب من 7 أدوار متتالية تتضمن كل عمارة على مصعدين وثلاث وحدات في جميع دور. تبدأ منطقة الشقق من 94 متر مربع وتبلغ الي 319 متر مربع.

ميزات اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة :

يعتبر من اهم ما يميز اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة هي الفضل تهتم مؤسسة إعمار مصر  بتصميم عدد من المشروعات المتميزة تحمي وتحفظ خصوصية مالكها. يوجد المساحات الخضراء يعد الحديثة من وتهبط درجة سخونة متدنية تبقى كذلك مع أرواج أخرى مع البحيرات الصناعية يوجد  club houseتضمن كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية على كلوب هاوس مُصمم على الشكل النوبي بالإضافة وجود بنية تحتية صحية وحمامات سباحة إضافة إلى وجود مساحة خاصة للأطفال. يوجد في كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital جراجات أدنى العمائر. يتوافر كلوب هاوس للأطفال وآخر للكبار لمنحك أعلى مراتب الرفاهية، متوفر به جميع الخدمات. يوجد مكتبة ومركز ثقافي متكامل. متوفر سوبر ماركت. يوجد مخبز. متوفر صيدلية. يوجد مساحة مطاعم وكافيهات على نطاق دولي من الخدمات الفندقية. متوفر مغسلة عامة. يوجد مساحة ألعاب مائية. متوفر مساحة مخصصة للإحتفاليات على الشكل النوبي المشهور. يكون بجانب كمبوند اناكاجي الكثير من المدارس الانترناشونال القريبة. يوجد تراك للمشي من فوائد كمبوند اناكاجي أيضًا متوفر تراك للمشي بطول يبلغ إلى 1.2 كم وعرض 8 متر. يوجد المساحة التجارية تعتبر مساحة تجارية وعناية خاصة بالحيوانات الأليفة متوفر جراج خاص بساكني الكمبوند والذي صُمم ليصبح أضخم جراج بالعاصمة الإدارية. يوجد مكتبة ثقافية ضخمة تشتمل على أسمى الكتب بقرب مقر ثقافي لاستعراض النوبية بجميع ما تحمله من ملامح. يتوافر في كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الكثير الخدمات الضرورية مثل سوبر ماركت ، مخبز، صيدلية. يوجد مساحة مطاعم وكافيهات على نطاق دولي من الخدمات الفندقية متوفر مغسلة عامة ومنطقة ألعاب مائية.

أساليب السداد في مشروع اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة :

تم موافقة 6 طرق متنوعة للدفع في كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital تبدأ مرحلة التقسيط من 5 سنين وحتى عشرة سنين مع أفضلية متنافس 25٪ على الدفع الكاش ولذا على النحو التالي: يوجد الطريقة الأولى تَستطيع حجز وحدتك بلا مقدم و تقسيط الباقي علي خمس سنين. متوفر الطريقة الثانية يمكن لك صرف مقدم 5٪ وتقسيط الباقي لفترة تبلغ الي 6 سنين. يوجد الطريقة الثالثة تَستطيع صرف مقدم عشرة٪ وتقسيط الباقي لمقدار تبلغ الي 7 سنين متوفر الطريقة الرابعة تَستطيع صرف مقدم 15٪ وتقسيط الباقي لفترة تبلغ الي 8 سنين. يوجد الطريقة الخامسة يمكن لك صرف مقدم عشرين٪ وتقسيط الباقي لفترة تبلغ الي 9 سنين. متوفر الطريقة السادسة تَستطيع صرف مقدم ثاثين٪ وتقسيط الباقي لفترة تبلغ الي عشرة سنين

المؤسسة المالكة والأعمال الماضية :

مؤسسة عقار مصر للتطوير العمراني هي مؤسسة جديدة المنشأ، إلا أن بالرغم من ذاك تمَكّنت أن تبرز بشكل سريع البرق وتؤكد على منزلتها وسط الكبار في السوق العقارية المصرية. يتكون هيكل مساهمي مؤسسة عقار مصر للتطوير العمراني، من مجموعة من المستثمرين في قطاعي المقاولات، والاستثمار العقاري، وعلى قمتهم المهندس ماجد ميجر رئيس مجلس إدارة المؤسسة. نهضت أثناء السنين السابقة، بعدة مشاريع متميزة بشكل كبير في القاهرة عاصمة مصر وأيضا كان الدور الأكثر بروزاً لها في صعيد جمهورية مصر العربية. سابقة مشروعات مؤسسة عقار مصر تشييد ثلاثين% من ابراج في أسيوط. إنشاء عمارات فى التجمع و القاهرة الجديدة . تشييد 25 فيلا بمشروع مراسى ( الساحل الشمالى ). انشاء اسوار ومداخل ولاند سكيب مشروع ميفيدا تأسيس 23 عماره بكمبوند ستون ريزدينس قد عزمت توجيه بوصلتها الاقتصادية جهة واحداً من أضخم المشاريع القومية في تاريخ جمهورية مصر العربية والذي هو مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. يكون بأحدث مشروعاتها كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة الحصري. ينقل لك قطعة غالية من أسوان الساحرة بين يديك، والتي نهضت بالإستعانة في تخطيط المشروع بالمكتب الهندسي الضخم DMA. وهو ذات المكتب الذي نهض بتصميم كمبوند البوسكو العاصمة الادارية و مشروع ذا لوفت العاصمة الجديدة ايضاً. يعدك القائمين على تخطيط وتأسيس كمبوند أناكاجي بأجواء هادئة متواضعة وسط الطبيعة الخضراء المريحة للأعصاب. مع توافر عموم الخدمات الترفيهية و بنية تأسيسية ماهرة من حولك. المؤسسة القائمة علي مشروع اناكاجي العاصمة الادارية هي مؤسسة عقار مصر تعد مبنى جمهورية مصر العربية من المؤسسات السبّاقة في سوق المنشآت تمَكّنت المؤسسة في فترة وجيزة تأسيس الكثير من المشروعات العقارية الناجحة التي أنجزت بواسطتها نجاحاً ملحوظاً في نطاق سوق المنشآت فلقد أضافت الجديد بمشروعاتها بما يلائم أصحاب الزوق الرفيع.

الصور

الفيديوهات

كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital

موقع كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة Anakaji New Capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن