كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital

كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital

عن المشروع

كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital بإستثمارات بحوالي مليار و300 الف جنيه تم عمل شراكة بين مؤسسة كايرو كابيتال للتطوير العقارى ومؤسسة إمارات مصر للتنمية العمرانية لتأسيسه

المطور العقاري ل كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital :

يعتبر كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital اخر مشاريع مؤسسة نيوجينيريشن New Generation وهي المؤسسة التي أسسها كل من مؤسسة كايرو كابيتال للتطوير العقارى ومنشأة تجارية إمارات جمهورية مصر العربية للتنمية العمرانية لتنمية وبناء مشروعهما السكني بوتانيكا العاصمة الجديدة على قطعة أرض مملوكة للجنة النقابية للعاملين في وزارة الخارجية . يرجع الميزة في تأسيس كمبوند بوتانيكا إلى مؤسسة نيوجينيريشن العقارية New Generation Development وهي المؤسسة التي تم انشاءها عن طريق جميع من: “مؤسسة كايرو كابيتال للتطوير العقاري ومؤسسة إمارات مصر للتنمية العمرانية في أعقاب إمضاء عقد شراكة استراتيجية مع لجنة العاملين في وزارة الخارجية لتنمية وتحديث كمبوند بوتانيكا. شرح المهندس “أحمد سليم” رئيس مجلس منفعة مؤسسة كايرو كابيتال للتطوير العقاري أنه تم إنشاء مؤسسة نيوجينريشن بين الشركتين، من أجل تنمية الكمبوند ومن الخطة طرح المشروع على 4 فترات بيعية يتنبأ تسويقه أثناء مرحلة قصيرة مع الوجهة لبدء انتقال إدارة الدولة للعمل من العاصمة طليعة العام الآتي وعودة الرواج للسوق. قد أفاد عاصم فاضل رئيس مجلس هيئة مؤسسة نيوجينرشن إن المشروع يكمل انشائه على 4 سنين تبدأ مدة الإنشاءات أثناء شهرين في أعقاب صدور المرسوم الوزاري فورا وحالي المجهود على إكمال الرسومات الهندسية من الخطة ضخ مائة مليون جنيه في إنشاءات العام الأول. لقد استعانت المؤسسة لوضع تخطيطات المشروع بالاستشاري الهندسي: د/ محمد شوقي السبّاق في مجال الاستشارات الهندسية في عدد من مشروعات العاصمة الإدارية و أرقى Master plans في العاصمة.

المشروعات السابقة لمؤسسة New Generation Development :

لدي مؤسسة New Generation خبرة زيادة عن عشرين سنة في مجال المشاريع السكنية في جمهورية مصر العربية، ونذكر منها: كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital مشروع هافار بطريق جمهورية مصر العربية-اسكندرية الصحراوي . كمبوند ليك ويست الشيخ زايد Compound Lake West Sheikh Zayed مشروع بريمافيرا حدائق أكتوبر Primavera Compound 6 October Gardens أما مؤسسة إمارات مصر للتنمية العمرانية Emirates Misr فهي سباقة في مشروعات المقاولات في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الصين وصاحبة كبري مؤسسات السياحة في جمهورية مصر العربية.

موقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الجديدة :

يتواجد كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital في الحي السكنى الـ7 R7، يكون بالقطعة رقم B2 ويتواجد بالقرب من حي السفارات يتواجد بالقرب من مساحة الحدمات والحديقة المركزية بالحى السكنى الـ7 R7 . يكون على 3 شوارع أساسية بعرض سبعين متر لجميع شارع .

خدمات بوتانيكا :

متوفر فريق كلوب بما في هذا (صالة رياضية و منتجع صحي و جيم و حمام سباحة للسيدات) يوجد مساحة تجارية. متوفر مساحة خاصة للأطفال . يوجد منظومة أمن وحراسة 24 ساعة . متوفر في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital  طاقة شمسية . يوجد تراك للجري والدراجات. متوفر كلوب هاوس. يوجد بحيرات صناعية. متوفر نادي للألعاب الرياضية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية. يوجد مساحة مخصصة للمطاعم والكافيهات ومنطقة أخرى مخصصة للشواء والإحتفاليات. متوفر مساحات خضراء لدي كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة. يوجد تراك للجري والمشي. متوفر جراج خاص أسفل الأرض لدي botanica new capital. يوجد مساحة ترفيهية للأطفال. متوفر أمن وحراسة طيلة اليوم. يجمع بين كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مول تجارى فية عدد متنوع من الإشارات التجارية للملابس و الأحذية و الأجهزة و كل الضروريات. يوجد صيانات دورية ب كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital. متوفر المنافذ الطموح وطاقم الأمن . يوجد لاند سكيب والبحيرات الصناعية  الشائعة في سائر مناطق الكمبوند. متوفر في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital الطاقة الشمسية. سيستم كاميرات كامل.

مساحات كمبوند بوتانيكا العاصمة الجديدة :

تم تخطيط كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital على منطقة 23 فدان بمعدل مباني 19% والمنطقة الباقية من المشروع تم تخصيصها للمساحات الخضراء و البحيرات الصناعية و الخدمات العامة . نهضت مؤسسة New Generation في وضع تخطيطات عصرية وراقية جدا في الكمبوند على الشكل الإيطالي وتم تشكيل المشروع على منطقة تصل 23 فدان تم تسخير 19% منها لاغير للبناء تكون باقي المنطقة مخصصة للمسطحات الخضراء والخدمات المختصة بالكمبوند. يحتوي كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital 966 مسكن مقسمة على مجموعة من العمائر، وكل عمارة تتشكل من دور أرضي و7 أدوار متواصلة تتراوح الوحدات فيها ما بين استديو وحدات سكنية ووحدات سكنية دوبلكس يوجد 2 اسانسير خاص لكل عمارة. فسر المهندس أحمد سليم رئيس مجلس هيئة مؤسسة كايرو كابيتال للتطوير العقارى أن مشروع بوتانيكا العاصمة الجديدة يبقى به مساحات متنوعة تبدأ من مائة متر حتى 250 متر بجانب مول تجارى يتواجد على مكان ثلاثين ألف متر.

أسعار وأنظمة دفع كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital :

حددت مؤسسة نيوجينيريشن New Generation  أنظمة دفع مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital فهي عشرة% دفعة مقدم والمتبقى بالتقسيط على عشرة سنين أقساط متساوية من دون فوائد . وفيما يتعلق للأثمان في كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital يبدأ ثمن المتر فيما يتعلق للوحدات 1/2 التشطيب من 9,200 جنيه ويبلغ الى 12,000 جنيه . وفيما يتعلق لثمن الجراج فهو خمسين الف جنيه . أما عن اشتراك الفرقة الرياضية المخصص بالكمبوند فهو بلا مقابلً تتيح لك مؤسسة نيو جينيرشن العقارية أنظمة دفع واقعة لأجل أن تتمكن من حجز مسكن في بوتانيكا بالتقسيط بالكيفية الأنسب لك يوجد دفع مقدم حجز يبدأ من عشرة% متوفر تقسيط المبلغ على أقساط متساوية خلال فترة عشرة سنين بأقساط متساوية. يبدأ EOI’S المقدم المخصص بالحجز والتقسيط من 20,000 جنيه مصري. وضح المهندس أحمد سليم رئيس مجلس هيئة مؤسسة كايرو كابيتال للتطوير العقاري أنه من التدبير طرح المشروع وتسليمه على 4 مدد بيعية، أما فيما يتعلق لمواصفات التشطيب في الكمبوند فسوف تسلم المؤسسة بنظام 1/2 تشطيب الأمر الذي يسمح لك فرصة لمساتك في التشطيب النهائي وأعمال الديكور والإضاءة.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة  :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد بالعاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital

موقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الادارية الجديدة Botanica new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن