مول جايا بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية jaya business complex

مول جايا بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية jaya business complex

عن المشروع

مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex يعتبر أول ظهور رسمي لمؤسسة المطورون المصريون بمنطقة الداون تاون بالعاصمة، بالترتيب مع أضخم مؤسسات التصاميم المعمارية وأضخم الاستشاريين الهندسيين، لتعلن عن عقار كامل إداري وتجاري مصمم برعاية وتركيز عظيم على أجدد الطرق التكنولوجيا لخدمة رجال الأعمال بأرخص ثمن متر للإداري، ويمنحك إحتمالية استثمارية عقارية واقعة في جمهورية مصر العربية.

موقع مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex :

اتخذت المؤسسة موقع مميز ل مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex بوسط مساحة الـ Downtown وبالضبطً في Mu2/39 يقع على شارعين رئيسيين بعرض تسعين م، ويطل فوق منطقة خضراء عظيمة يتميز بأضخم باتيو بالداون تاون بمساحة تبلغ إلى 5250 م يحيط في المشروع الكثير من المقار الهامة والحكومية بالعاصمة الإدارية. المشروع يتواجد بجوار مؤسسات الحاسوب وسوق الدهب ومسجد جمهورية مصر العربية. يكون مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex بالقرب من الأساليب الأساسية مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد. يبعد Jaya Business Complex New Capital مسافة قصيرة عن محطة المونوريل والقطار السريع بالعاصمة. يكون مشروع جايا بيزنس لمؤسسة ايجيبشن بجانب فندق الماسة والنهر الأخضر.

منطقة وحدات مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex :

تم تخطيط مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex على شكل حوار راقي فطن، يعول على استعمال الطاقة الشمسية النقية يتركب مول جايا بيزنيس كوبليكس من 2 دور جراج أسفل الأرض بمساحة 12,000 م، ودور أرضي، و10 أدوار علوية يتوافر بالمول مكان بلازا عظيمة. تم بناء مشروع جايا بيزنس كومبلكس على منطقة قدرها 6000 م2 استعمال ثلاثين% من ضمنهم لإنشاء المول وباقي المنطقة مخصصة للخدمات والمسطحات المائية والفيو الطبيعية المختصة في المشروع مساحات وحدات مول جايا والتوزيعات الداخلية بين الوحدات التجارية والإدارية فحسب كما يلي: من الدول الأرضي إلى الدور الثاني: يؤلف بين وحدات ومحلات تجارية لمزاولة متنوع النشاطات التجارية بمساحات تبدأ من 26 م2. من الدور الثالث إلى الدور العاشر: يشتمل على وحدات ومكاتب إدارية بمساحات تبدأ من 26 م2.

أسعار مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex :

تم فتح باب حجز الوحدات التجارية والإدارية بمبني مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex يكون بأثمان تتفاوت تبعاً لمساحة الوحدة ونوعها وموقعها في أي دور فتبدأ أسعار الوحدات الإدارية في مول جايا من 20,000 جنيه مصري للمتر قبل الخصم ومن 18,000 جنيه حتى الآن خصم اللونش عشرة% أما ثمن متر الوحدات التجارية والمحلات يبدأ من 30,000 جنيه مصري. تصل وديعة الإصلاح عشرة%. قدمت مؤسسة ايجيبشن العقارية تيسيرات وفيرة في الدفع متميزة وأنظمة دفع طويلة تبلغ إلى تقسيط على 13 سنة؛ حتى ترضي مستثمرينها، كما يلي: يمكن صرف 5% كمقدم حجز، وتقسيط بقية المبلغ على 5 سنين بأقساط متساوية. أو صرف عشرة% مقدم حجز، وتقسيط الباقي على 7 سنين بالتساوي. دفع عشرين% مقدم حجز، وتقسيط الباقي على 8 سنين بأقساط متساوية. يوجد دفع مقدم حجز 25%، والباقي على أقساط متساوية لفترة 9 سنين. متوفر دفع مقدم حجز ثلاثين%، والباقي على أقساط متساوية لوقت عشرة سنين. يمكن دفع أربعين%، والباقي على أقساط متساوية لفترة 13 سنة. توفر المؤسسة منظومة تشطيب خاص للوحدات بمواد خام وتميز عالي فسوف يتم تسليم الوحدات الإدارية والمكاتب بتشطيب كامل Fully Finished في سنة 2024 حددت المؤسسة مقدم حجز الوحدات الإدارية ليبدأ من 20,000 جنيه مصري يبدأ مقدم حجز الوحدات التجارية من 50,000 جنيه مصري.

الخدمات المتاحة بالمول :

يكون منظومة هيئة المنشأة الذكية الذي يجمع بين منظومة تكييف مركزي متوفر نظام محاربة الحرائق ونظام الاضاءة. يوجد مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex لاند سكيب ومساحات خضراء وفيو مدهش. تتيح مؤسسة Egyptian Developers خدمات أمنية وكاميرات رصد تعمل على طوال الوقت. يوجد4  مصاعد كهربائية Elevator للوحدات الإدارية متوفر سلالام متحركة Esclator لسهولة السفر والتحرك بين الأدوار. يوجد 2 مدخل ضخم. متوفر في مول جايا بيزنس 2 دور جراج يسع كثير من العربات. يوجد 4 حجرات مؤتمرات ومنطقة Sky Lounge. متوفر Coffee Break في كل دور ومنطقة مخصصة لشرب السجائر. يوجد منطقة ريسبشن لاستقبال المستثمرين، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال. متوفر منطقة فود كورت تحوي معها مجموعة من المطاعم والكافيهات. يعد شراء وحدة في جايا بيزنس كومبلكس من الاختيارات الاقتصادية العقارية الجيدة يكون بالعاصمة الإدارية الجديدة والواقعة لخدمة رجال الأعمال يمتاز مول جايا بيزنيس كوبليكس بموقعه بالداون تاون والقريب من الطرق الأساسية وتصميمه على آخر الطرق التكنولوجيا الموفرة للطاقة توفير مساحات مختلفة وتشطيبات بمواد خام عالية التميز فهذا العقار الإداري التجاري مزود بخبرات إبداعية وعملية من خلال مؤسسة سباقة في مجال التطوير العقاري.

مؤسسة المطورون المصريون الشركة المؤسسة ل Jaya Business :

نهضت مؤسسة المطورون المصريون Egyptian Developments بتقديم مشروع جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر كأحدث انجازاتها العقارية في جمهورية مصر العربية يكون مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex أولى مشاريعها بالعاصمة الإدارية، وقد استعانت بأفضل المؤسسات في تشكيل المول ونذكر منها: تعتبر مؤسسة Archrete للتصاميم المعمارية والتي صممت زيادة عن ثلاثين مشروع بالعاصمة مثل لافاييت مول ريكسوز تاور باريس مول سمارت تاور مول الشانزلزيه جراند سكوير مول ايفيرا مول وغيرها العديد. الاستشاري الهندسي العظيم المهندس د/ وليد عبد الغفار ذو أضخم سابقة مشروعات في العالم العربي مثل وزارة العدل، مطار المدينة المنورة شركه فايزر للأدوية، المشفى الجوي المركز صحي السعودي الألماني جمهورية مصر العربية للبترول جاسكو للبترول بنك CIB، بنك ABC، أبراج العلمين الجديدة، و15 مول بالعاصمة الإدارية. مشروعات Egyptian Developments الماضية : نهضت بتسليم الكثير من المشاريع ضِمن مدينة الشيخ زايد مثل مجمع زايد زايد ديونز، زايد ريجنسي، مقر مجمع زايد الطبي. إضافة إلى ذلك مشروعات أخرى في مدينة 6 أكتوبر والعين السخنة والساحل الشمالي وكمبوند ايفورا القاهرة الجديدة.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

مول جايا بيزنس العاصمة الادارية jaya business complex

موقع مول جايا بيزنس كومبليكس العاصمة الادارية jaya business complex

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن