مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital

مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital

عن المشروع

مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital يوجد به عروض وخصومات لن تجد لها مثيل وتقدمه مؤسسة لوكيشنز للتطوير العقاري بمنطقة الداون تاون، إذ تمنح للمرة الأولى المساحات الخارجية للمحلات بدون مقابلً، وهو العرض الأوحد من طرازه في نطاق الداون تاون يوجد بالعديد من المفاجآت المرتبطة بالأثمان، وأنظمة السداد التي سنتحدث عنها تفصيلياً بينما هو قادمٍ.

موقع مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital :

يكون مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital على قطعتي أرض بأرقام 4 و8 يتواجد بالضبط في المساحة نفسها التي تحوي معها أبرز المشاريع، مثل مول سوليدير العاصمة الادارية لمؤسسة وارن للتطوير العقاري فضلا على ذلك دوجا، و مول بوينت 9 العاصمة الادارية . يبعد Vida Mall بحوالي عشرة دقائق من محطة المونوريل المركزية. مثلما يبعد المول عن فندق الماسة بمسافة 5 دقائق فحسب. مول فيدا يبعد عن القاهرة الجديدة بمسافة ثلث ساعة لاغير بالسيارة ستجد مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital على 3 شوارع أساسية بعرض تسعين م، و70 م، و60 م، ويتميز الموقع بقربه من أكثر المقار الحيوية بالعاصمة الادارية الجديدة يتواجد بجانب النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي والطريق الدائري الاقليمي. يتميز مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital بقربه من المتحف الجديد. ستجد المول على مقربة من مسجد مصر الضخم من جهة، ومن فندق الماسة من ناحية آخرى. يتميز بقربه من دار الأوبرا، والمحطة المركزية. يبعد دقائق معدودة عن الحي المالي، والحي الحكومي. يكون بالقرب من أكثر المشاريع بالداون تاون وهو ميركوري مول العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital :

يكون مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital على منطقة أرض قدرها 2410 م2، متوفر النسبة البنائية تصل ثلاثين% لاغير، ويتيح المول مساحات مختلفة الجهود سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية لتناسب الاحتياجات المتنوعة للمستثمرين. يتكون مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital من دور أرضي + 8 أدوار متتالية. الأدوار الأرضي + الأكبر تحوي معها الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 35 م2، تكون أصغر منطقة خارجية تصل نحو 14 م2. الأدوار من الثاني حتى الثامن تحوي معها الوحدات الإدارية والطبية بمساحات تبدأ من 45 م2. ولأول مرة في نطاق العاصمة الإدارية الجديدة، وفي مساحة الداون تاون بالضبط تتيح مؤسسة لوكيشنز المساحات الخارجية للوحدات التجارية (التراس) بلا مقابلً. خاصة أن الشائع لدى المنافسين هو إما أن يتملك المستثمر المنطقة الخارجية بثُلث سعر ثمن المتر للوحدة، أو يقوم بتأجيرها من المؤسسة.

خدمات فيدا مول العاصمة الادارية :

تخطيط حديث، وأنيق، بواجهات زجاجية مزدوجة، تصون حماية وحفظ طاقة العقار والحفاظ أعلاه من الضجيج، والتلوث. مساحة تنزيل ضِمن العقار؛ لسهولة نقل المعدات، والسلع. يوجد في مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital تكييف هواء مركزي. متوفر مصاعد وسلالم كهربائية. مؤسسة مختصة لخدمات التشغيل، والإصلاح. مولدات كهربائية، ونظام ألواح شمسية؛ لمد العقار بنحو خمسين% من الطاقة التي يحتاجها. انترنت عالي السرعة. خدمات أمنية متكاملة على طوال الوقت، وكاميرات رصد جديدة، وبوابات إلكترونية. منظومة ذكية لجمع الزبالة. مساحات خارجية مفتوحة، حولها عدد من المطاعم، والكافيهات. سكاي لونج. حجرات للاجتماعات. حمام سباحة، وفرقة رياضية صحي.

الأثمان وأنظمة الدفع :

أسعار مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital هي فعليا أسعاراً غير قابلة للتنافس خاصة مع ما تقدمه مؤسسة لوكيشينز من خصومات، وعروض. مع الموقع الشديد وسط عدد من أضخم المشاريع في قلب مساحة الداون تاون يكون المول بالقرب من مختلَف نقط الجذب بالعاصمة فيما يتعلق إلى الوحدات التجارية ستجدها كالآتي: في الدور الأكبر يبدأ ثمن المتر من 45 ألف جنيه. أما في الدور الأرضي يبدأ ثمن المتر من 85 ألف جنيه. يكون ثمن المتر في الأدوار السادس، والسابع والثامن يبدأ من 19 ألف جنيه. أما ثمن المتر في الدور الخامس، يبدأ من 21 ألف جنيه. ثمن المتر في الدور الرابع، يبدأ من 22 ألف جنيه. أما ثمن المتر في الدور الثالث يبدأ من 23 ألف جنيه. يوجد منظومة بلا مقدم و 5% عقب ستة أشهر و 5% دفعة استلام، وأقساط على 5 سنين. أو دفع 5% مقدم، 5% عقب ستة أشهر و 5% دفعة استلام، وأقساط على 6 سنين. يوجد دفع عشرة% مقدم، 5% حتى الآن ستة أشهر، و 5% دفعة استلام، وأقساط على 7 سنين. أو دفع عشرين% مقدم، 5% في أعقاب ستة أشهر، و 5% دفعة استلام، وأقساط على 8 سنين. متوفر دفع 25% مقدم، 5% عقب ستة أشهر، و 5% دفعة استلام، وأقساط على 9 سنين. يكون استلام الوحدات الإدارية، والطبية سوف يكون سوبر لوكس بالتكييفات.

المؤسسة المالكة والأعمال الفائتة :

مؤسسة لوكيشنز للتطوير العقاري تفخر وتعتز بإطلاقها لثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital . هي من أكثر مؤسسات التطوير العقاري السبّاقة ضِمن السوق المصرية وتأسست مؤسسة لوكيشنز نتيجة إندماج بين شركتين وهما: مؤسسة ديار مصر تكون متواجدة في السوق العقارية منذ عام ألفين، نهضت بالكثير من المشاريع في القاهرة الجديدة. أهمها في أنحاء في غرب الجولف، والشويفات، وجنوب الأكاديمية، والنرجس، والبنفسج، والقرنفل، مثلما لديها محفظة أراضي جيدة داخل حدود منطقة بيت الوطن. نهضت بتسليم مشاريع متعددة خارج القاهرة الجديدة، في أماكن متعددة، أهمها المعادي، والمعراج، و90% من هذه المشاريع تم تسليمها فعليا. أي أن مستثمر يمكن وبكل سلاسة رؤية سابقة مشروعات مؤسسة لوكيشينز من ضمن أكثر من  20 مشروع نهضت بتنفيذهم في نطاق التجمع لاغير. المجال الاقتصادي المخصص بهم سابقاً، كان الأدوات الصحية، يمتلكون مصانع، في السعودية، ودولة الصين، واسبانيا. ولكنهم اقتحموا الميدان العقاري منذ زيادة عن 12 عام، قاموا أثناءها بتأسيس عدد من الأبراج السكنية، تحديدياً في بلد المنشأ، وهي مدينة طنطا. كانت تقوم بتأسيس البرج، وتشطيبه تماماً، ثم تقوم بتقديم الوحدات بداخله من أجل البيع، وهو الموضوع الدال على كون هذه المؤسسة لديها سيولة نقدية عظيمة.

مسيرة لوكيشنز العقارية في الاقتصاد :

اندمجت كلاً من شركتي ديار جمهورية مصر العربية ليخرج لنا كيان عقاري ولد كبيراً من المرة الأولى، وهي لوكيشنز العقارية. والتي أثبتت هذا على يد خطواتها أثناء الفترة القليلة الفائتة أسست بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية مول فيدا ويست داخل حدود منطقة mu 23 على محور الأمل على الفور. لدي المؤسسة قطعتي أرض الخاصين بمول فيدا العاصمة الادارية وهما قطعتين مجاورين لبعضهما القلة. ايضاً حصلت على قطعة أرض آخرى في نطاق مساحة الداون تاون، وقطعة أرض ضِمن الحي الحكومي، أي أنها لديها محفظة أراضي جيدة جدا ضِمن العاصمة الإدارية الجديدة. فلا تفوت هذه الاحتمالية، وبادر بحجز وحدتك ضِمن فيدا مول العاصمة الادارية وتلذذ بأثمان وخصومات مدة البدء و لديها ضِمن أجود موقع بالدوان تاون.

الصور

الفيديوهات

مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital

موقع مول فيدا العاصمة الادارية vida west new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن