ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital

ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital

عن المشروع

ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital أسسته مؤسسة سكاي واي للتطوير العقاري  آخر مشاريعها التجارية في العاصمة الجديدة، يعد ابراج باياديجا Bayadega Tower اول برج ذكي في العاصمة الادارية الجديدة تقع ابراج باياديجا منصات في اقوي مساحة تجارية في قلب الداون تاون يتواجد المشروع علي أبرز المحاور الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة .

موقع ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital :

تقع ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital في موقع استراتيجي جدا، يكون المشروع في أبرز الأماكن التجارية بقلب الداون تاون، وبضم الداون تاون كثير من أضخم و أكبر المشاريع التجارية في العاصمة الادارية، تقع ابراج باياديجا علي 3 محاور وتعد من اهم المحاور في العاصمة الادارية. يطل مشروع بوديا العاصمة على النهر الأخضر على الفور. تقع ابراج باياديجا فورا على مسجد جمهورية مصر العربية، يعد احد اكبر المساجد في  العالم وتم إنشائه على منطقة ٦٩ فدان يتواجد المشروع في الحال على محور بن زايد الشمالي وهو أبرز محور طولي بالعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة الي قرب مشروع باياديجا تاور من سوق الذهب، وهو أول سوق دهب دولي في جمهورية مصر العربية يعتبر صورة منسوخة من سوق الذهب في دبي، الذي يعد من أشهر متاجر الذهب المتواجدة في الدنيا. تبعد محطة المونوريل على بُعد خطوات من ارض المشروع . يتواجد بالقرب من ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital منصات حديقة مركزية حكومية . يكون بجانب ساحة الشعب و هي أول ساحة احتفالات شهيرة في جمهورية مصر العربية. ويقع البرج في اكثر الاماكن تميزا على أراضي داون تاون يقع على ٣ محاور رئيسيه بالإضافة الي احدث ناصيه في الابراج السياحية. فمكان موقع مشروع باياديجا تاور منصات وحدة يكفي لإنجاح أي مشروع تجاري تفكر في أقامته.

منطقة ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital :

اهتمت مؤسسة منصات العقارية بحيث يكون المشروع علي منطقة جسيمة لخدمة المستثمرين تم تخصيص المنطقة بين مباني المشروع و الخدمات و البنية التأسيسية التي يقوم بتقديمها المشروع. من أجل منطقة بوديا تاور منصات الضخمة نهضت المؤسسة المالكة على تنويع الوحدات بين متاجر تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية. تتفاوت المساحات وتقسيمات المتواجدة في مشروع بوديا العاصمة تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 35 متر مربع حاضرة في الدور ( الاول و الثاني و الثالث) فيما تبدأ مساحات الإدارية و الطبية من ثلاثين متر مربع سوف يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات. الخدمات التي يقوم بتقديمها مشروع ابراج بوديا منصات العاصمة الإدارية وفرت مؤسسة منصات العقارية الكثير من الخدمات و الميزات للمشروع . يعد ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital أول برج مرتكز على منظومة Smart Building Technology في العاصمة الادارية الجديدة. تمثل ابراج باياديجا منصات أول عقار موفر للطاقة في العاصمة. يبقى في المشروع أول Smart Mechanical Parking System في العاصمة. يتوافر في ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital متاجر تجارية براندات دولية. تعمل ابراج باياديجا بأحدث منظومة بالطاقة الشمسية. يبقى 3 أدوار مخصصة للجراج أسفل الأرض. يتوافر منظومة أمن وحراسة طوال 24 ساعة. تبقى منظومة كاميرات رصد على أعلى معدّل. يتوافر الكثير من حجرات للاجتماعات والمؤتمرات. يتوافر أنظمة للتحكم من مسافة بعيدة للوحدات. يبقى في ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital نادى صحى و فريق إجتماعي. يبقى جيم و سبا مجهز علي اعلي مستوي. يتوافر مصاعد بانورامية عصرية و سلالم كهربائية. وفرت ابراج بوديا منظومة متطورة في مواجهة الحرائق و يشتمل على التحذير الباكر و الإخماد الذاتي. مواضع مخصصة للانتظار في نطاق الوحدات الطبية ليس إلا. كافيهات و مطاعم fine dining لأرقى و أفخم المطاعم الدولية.

أنظمة السداد المتوافر في ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital :

وفرت المؤسسة المالكة ل ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital غفيرة ميزات للمشروع ومنها أنه يبقى غريم خاص لدى الدفع كاش بمقدار  خمسين%، وعند التقسيط يبقى غريم عشرة%. من أنظمة السداد التي نهضت بتوفيرها المؤسسة المالكة لمشروع باياديجا تاور يمكنك دفع مقدم 8٪  وتقسيط الباقي لفترة 6 سنين علي أقساط متساوية. او دفع مقدم 12٪ ، وتقسيط الباقي لفترة  7 سنين علي أقساط متساوية. متوفر دفع مقدم  عشرين٪ ، وتقسيط الباقي لفترة تبلغ إلى 8 سنين علي أقساط متساوية. أيضا تَستطيع صرف  دفعة أولى 25٪ و تقسيط الباقي طوال 9 سنين علي أقساط متساوية. او دفع مقدم ثلاثين٪ وتقسيط الباقي لوقت تبلغ الي عشرة سنين علي أقساط متساوية. دفع  أربعين٪ مقدم والباقي على 12 سنة  علي أقساط متساوية. بالاضافة الي وجود 8% إصلاح علما بانة سوف يتم تسليم وحدات ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital عقب اربع سنين، تنبأ الصعيدى أن تشهد حركة أسعار المبنى صعوداً بقدر تتفاوت بين عشرة إلى 15% أثناء العام الجارى مستنداً لكمية الطلب القائم على المبنى والإرتفاع النسبى في عدد محدود من مواد التشييد .

المؤسسة المالكة للمشروع ابراج باياديجا :

المؤسسة اللائحة على مشروع بوديا تاور هي مؤسسة منصات للتطوير العقاري، تعد مؤسسة يوديا العقارية واحدة من أكثر المؤسسات السبّاقة في الميدان العقاري في جمهورية مصر العربية، لديها المؤسسة خبرة عظيمة في المجال العقاري وقد تم تاسيس المؤسسة علي يد امهر المهندسين في المجال العقاري ضِمن و خارج جمهورية مصر العربية، ومن مؤسسين للشركة: المهندس شريف سليم: وكيل عام وزارة الطاقة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة العربية سابقا ومستشار وزير الإسكان للمشروعات القومية في جمهورية مصر العربية سابقا والرئيس التنفيذي لمؤسسة PINNACLE صمم المهندس  أبراج مدينة العلمين و البرج الأيقوني ولديه المهندس خبره نحو أربعين عام في مصلحة و توجيه الاستشارات الهندسية والدولية وشركات التطوير العقاري و مؤسسات مصلحة المشروعات العالمية. النائب أمين مسعود: وهو عضو مجلس الشعب وأمين سر لجنة الإسكان. يكون المهندس أحمد أمين مسعود: رئيس مجلس هيئة مؤسسة منصات المهندس عدلي القيعي: مستشار التعاقدات و الاقتصاد في النادي الاهلي المصري و مؤسس قناه المحلي. الاستشاري العام والتصميم الهندسي: مؤسسة Pinnacle TBH الأسترالية. يعتبر الاستشاري الهندسي : حسين صبور يعد من أكثر مشروعات المؤسسة الآتي : داماك هايتس دبي ملعب كرة خليفة في دولة قطر جازي جمهورية مصر العربية مهبط طائرات الشارقة امارات رامونت تاور في دبي برج الجوهرة المملكة العربية المملكة السعودية هيلتون بلازا الغردقة البرج الايقوني في العلمين

معلومات عن أبراج باياديجا :

تتحضر مؤسسة سكاى واى للتطوير العقارى لطرح مشروع باياديجا الإدارى بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بإستثمارات سبعمائة مليون جنيه وتخطط المؤسسة لجلب مشروعات إستثمارية خليجية للإسهام في تطوير مشاريع أخرى بالشراكة أثناء الفترة القادمة. أفاد رجل الأعمال حسنى الصعيدى رئيس مجلس هيئة مؤسسة «سكاى واى» للتطوير العقارى إن المؤسسة حصلت على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة لتأسيس ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital إدارى تجارى طبى بخصائص دولية يجمع بين المشروع أول مساحة FOOD COURT مضيفا تعليقا في العاصمة الإدارية تلائم حركة التقدم التي يشهدها مكان البيع والشراء العقارى ودخول سلع عقارية عصرية تكون إضافة للقطاع العقارى . فسر الصعيدى أن سكاى واى للتطوير العقارى إرتأت الافتتاح بمشروع في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل فحص كفاءة إستعداد السوق للمنتجات العقارية المتنوعة خاصة داخل حدود منطقة الداون تاون والتى تشهد بطولة ضخمة بين مؤسسات التطوير العقارى ووضعت المؤسسة مخطط توسعية تناسب إستراتجيتها التوسعية في السوق أكمل رئيس مجلس هيئة مؤسسة سكاى واى للتطوير العقارى إن مشروع باياديجا بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة يتم إقامة على منطقة 3600 متر مربع بإرتفاع 63 متراً ويمزج بين نشاطات وخدمات مختلفة تناسب راغبى الإستثمار من المستثمرين المستهدفين تحوي معها مساحات تبدأ من 41 متر مربع تتيح المؤسسة أنظمة دفع تبلغ إلى عشرة سنين . لفت الصعيدى على أن المؤسسة تمت من تجهيز التخطيطات الهندسية والرسومات المخصصة ب ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital وتولى مكتب الإستشارى الهندسى محمد طلعت إستشارى مشروع الوزارات والمركز الثقافى الإسلامى والمسجد الضخم في العاصمة الإدارية الجديدة ممارسات التخطيطات المخصصة في المشروع . تابع الصعيدى أن المؤسسة تدبر للبدء في أعمال التنفيذ في المشروع طوال النصف الثانى من العام الجارى وتعاقدت مع مؤسسة مقاولات إماراتية مختصة في أعمال الأبراج للإستفادة من خبرتها في تلك النوعية من المشاريع سوف يتم النشر والترويج عن تفاصيل التعاقد طوال الشهر الآتي .

الصور

الفيديوهات

ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital

موقع ابراج باياديجا العاصمة الادارية الجديدة Bayadega new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن