مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital

مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital

عن المشروع

مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital أفصحت البطل جروب للإسكان والتعمير عن تأسيسه أولى مشروعاتها الإدارية في مكان البيع والشراء المصري بالعاصمة الإدارية الجديدة، يكون مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital بإستثمارات تبلغ إلى 2 مليار جنيه مصري. وقد أتى النشر والترويج بحضور المهندس عماد دوس، المدير التنفيذي والعضو المنتدب للبطل جروب للإسكان والتعمير، ويوسف سمير مدير المبيعات التجارية للبطل جروب.

موقع مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital :

يتواجد مول روك كابيتال1 في اكثر الأماكن تميزا في العاصمة الإدارية الجديدة يكون في الداون تاون وامام سوق الدهب مباشره. يتواجد روك كابيتال1 مول العاصمة الاداريه بجوار الحي الحكومي وفندق الماسة يكون في مُواجهة سوق الدهب على شارع ٢٠٠ متر و ٣ محاور رئيسيه ، يتواجد بجوار النهر الاخضر و فيو مفتوح من الدور الرابع في مُواجهة مسجد جمهورية مصر العربية و الترتيب الثقافى يكون بجانب مسجد جمهورية مصر العربية وكذلكً يتواجد على 3 محاور أساسية يكون بجانب محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي يتواجد مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital بالقرب من النهر الأخضر يكون بالقرب من المقر الثقافي يمتاز "روك كابيتال 1" بموقع استراتيجي في الحي المالي يستمتع بإطلالة فورا على القصر الرئاسي والحدائق الرئاسية يكون على مقربة من أماكن الوزارات والبنك المركزي، بالإضافة لأهم المعالم الثقافية مثل دار الأوبرا ومدينة المعرفة، وعلى مسافة طفيفة من مهبط طائرات العاصمة وأماكن السفارات الأجنبية. يتكون العقار من طابق فوق الآخر أسفل الأرض مجهزين كموقف للسيارات على منطقة تصل 22,000 متر مربع لإستيعاب احتياجات مستخدمي روك كابيتال 1 يكون طابق أرضي و7 أدوار علوية متتالية تصل المنطقة البنائية الكلية للمشروع نحو مائة ألف متر مربع موزعة على المساحات الإدارية والخدمات والمرافق يكون بجانب 4000 متر مربع من الشرفات والمساحات الخضراء ومن الخطة تسليم المشروع بنهاية عام 2023.

معلومات عن مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية :

تحدث المهندس المشروع يجيء بفضل خبرات متراكمة طيلة أربعين عاما منذ 1978 في جمهورية مصر العربية وكندا قد حرصنا أن نحط فيه ملخص خبراتنا الفائتة لنثبت للسوق قدرتنا على تلبية احتياجات جميع شرائح مكان البيع والشراء العقاري المصري. بدأنا التصميم للمشروع برؤية طموحة تماشيا مع مشاهدة جمهورية مصر العربية للتنمية الدائمة 2030 تقصد لتقديم منتج عقاري باستطاعته أن المسابقة على المعدّل الدولي وسعينا لتلبية وإنجاز هذا في تخطيط العقار وفي حين يقدمه من خدمات ومرافق وجو عمل بفضل العون الحكومي الذي تستمتع به والبنية التحتية المتقدمة والبصيرة التّخطيط المُجدية التي تحط المستقبل في اعتباراتها علل دوس من هنا أتى اختيارنا لشركائنا التنفيذيين ليكونوا من أنجح وأبرز الاحترافيين إقليميا وعالميا لقد تم التنسيق مع المهندسة المعمارية الدولية هايزل وونغ من المكتب المعماري المشهور WSW Architects لتصميم العقار، إضافة إلى ذلك Cracknel لتصميم اللاندسكيب والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التصميم والتصميم الإنشائي مكتب ECG في دور الاستشاري العام أكمل دوس مثلت العاصمة الإدارية الجديدة الاتجاه المثالية لنا لإقامة أول مشروعاتنا الإدارية لأنها مستقبل التجارة والأعمال والاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية تمنح المناخي الاقتصادي المثالي فيما يتعلق لنا لأجل أن نتمكن من تقصي رؤيتنا لتقديم  منتج عقاري مبتكر ومستدام

ميزات مشروع مول روك كابيتال1 :

موقعه المميز إذ يتواجد مولrock capital1  في قلب الداون تاون يطل مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital علي ثلاثة محاور أساسية أثمانه  التسابقية مضاهاة بالعديد من المشاريع الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة مطواعية المساحات المتوافر فيه لأجل أن يفاضل كل مستثمر ما يناسبه اطلالتة الفريدة ووضح دوس أثناء كلامه أن البطل الجروب تحرص باستمرار ليستمتع مستثمرينها بتجربة متكاملة في مختلف مشاريعها، وعلى ذاك الأساس إنتهت إضافة "روك كابيتال 1" إلى رحلة أفعال ونجاحات البطل جروب. صرح مدير المبيعات التجارية للبطل جروب تم تخطيط روك كابيتال 1 ليصبح مشروعا موثوق على الألواح الشمسة كمصدر للطاقة النقية واستخدام مواد إنشاء صديقة للبيئة، يكون بجوار وجود نظم للتهوية وتنظيف الرياح لتقليص الدنس، ونظم للحماية من الحرائق والحماية مقابل الارتجاجات الأرضية، يكون بجانب استعمال مواد عازلة بكافة مباني المشروع لحظر الضجيج لضمان تحري أعظم وأكبر كمية من السكون والأمان لسائر الموجودين بالمبنى. أزاد سمير لقد تم تزويد العقار بمجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق بدءا من إدخار قاعات للمؤتمرات في مختلف طابق، واستراحة في مختلف الأدوار ومركز خدمات ATM وقاعة أرشفة وثائق مساحات تخزين ومساحات عمل مشتركة وغرف لتشريع واستضافة الفعاليات الكبرى. تكون مساندة مستخدمي المشروع عبر 11 مدخلا و16 مصعد يوجد 2 مصعد خدمات وموقف مركبات متنوع الطوابق”. في اختتام حواره أعلن دوس عن استعدادات البطل جروب للبدء في تسليم المراحل الأولى ثلاثة مشاريع هي "روك إيدين" و"روك فيل" و"روك فيرا" في السادس من أكتوبر والعبور والتجمع الخامس قبيل نهاية السنة الحالية 2021. أكمل أكيدًا سلسلة مشروعات "روك" هي تعبير عن سعينا لخلق طفرة في مكان البيع والشراء العقاري المصري تدفع بحدود الابتكار إلى أقصاها توفر أعلى معدّل في الإجادة والأصالة والاعتناء بكل التفصيلات وهو الذي يمكن لنا من تقديم محاولة حياة متكاملة لعملائنا في كل مشاريعنا".

مساحة مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية :

روك كابيتال 1 أول مشروع إداري كلياً في سلسلة مشروعات ذا روك من البطل جروب للإسكان والتعمير يمتاز روك كابيتال 1 بموقع استراتيجي في الحي المالي يستمتع بإطلالة في الحال على القصر الرئاسي والحدائق الرئاسية يكون على مقربة من أماكن الوزارات والبنك المركزي بالإضافة لأهم المعالم الثقافية مثل دار الأوبرا ومدينة المعرفة يكون على مسافة طفيفة من مهبط طائرات العاصمة ومواضع السفارات الأجنبية. يتألف العقار من طابقين أسفل الأرض مجهزين كموقف للسيارات على منطقة تصل 22,000 متر مربع لفهم احتياجات مستخدمي روك كابيتال 1 وطابق أرضي و7 أدوار علوية متتالية تصل المنطقة البنائية الكلية للمشروع نحو مائة ألف متر مربع موزعة على المساحات الإدارية والخدمات والمرافق، بقرب 4000 متر مربع من الشرفات والمساحات الخضراء ومن الخطة تسليم المشروع بنهاية عام 2023. قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذى والعضور المنتدب للبطل جروب للإسكان والتعمير بأن مشروع روك كابيتال 1 يجيء بفضل خبرات متراكمة طوال أربعين عامًا منذ 1978 في جمهورية مصر العربية وكندا قد حرصنا أن نحط فيه ملخص خبراتنا الماضية لنثبت للسوق قدرتنا على تلبية احتياجات جميع شرائح مكان البيع والشراء العقاري المصري تابع المهندس عماد دوس مبينًا، "بدأنا التصميم لمشروع روك كابيتال 1 برؤية طموحة تماشياَ مع مشاهدة جمهورية مصر العربية للتنمية الدائمة 2030 تقصد لتقديم منتج عقاري باستطاعته أن البطولة على الدرجة والمعيار الدولي وسعينا لتلبية وإنجاز هذا في تخطيط العقار وبينما يقدمه من خدمات ومصاحب وجو عمل بفضل المؤازرة الحكومي الذي تتلذذ به والبنية التحتية المتقدمة والبصيرة التخطيطية المُجدية التي تحط المستقبل في اعتباراتها وبيّن دوس من هنا أتى اختيارنا لشركائنا التنفيذيين ليكونوا من أنجح وأبرز المحترفين أهليًا ودوليًا لقد تم الترتيب مع المهندسة المعمارية الدولية هايزل وونغ من المكتب المعماري المشهور WSW Architects لتصميم العقار إضافة إلى Cracknel لتصميم اللاندسكيب والمكتب الاستشاري Ted Jacob Engineering Group في أعمال التصميم والتصميم الإنشائي ومكتب ECG في دور الاستشاري العام.

أسعار مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية وأساليب الدفع :

يتوافر في مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital أسعار تسابقية مضاهاة بباقي المشروعات الفهرس في العاصمة الإدارية الجديدة. فتكون الوحدة الإدارية والوحدة الطبية مشطبة كلياً بالتكيفات متوفر الوحدات التجارية فتكون نص تشطيب (طوب أحمر). تنوي «مجموعة البطل» للتطوير العقارى استثمار ستمائة مليون جنيه فى مشروع طبى حديث على منطقة 3 أفدنة فى مساحة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

مؤسسة البطل جروب والمشروعات السابقة :

وصرح يوسف سمير رئيس القطاع التجارى بمجموعة البطل جروب إن المشروع سيضم حوالى 55 حجرة إضافة إلى ذلك مقر إعادة تأهيل، مشيراً إلى أن المجموعة تتفاوض مع مستشفي السعودى الألمانى فى جمهورية مصر العربية لإدارة الترتيب وتشغيله. نفذت مؤسسة البطل جروب مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital يجمع بين 3 فترات بين عيادات وصيدليات وصالة ألعاب رياضية ومختبرات ومن المخطط له أن ينهي تسليمه تسليمه فى يونيو 2021. وفى سياق متصل، بيّن أن مجموعة البطل جروب أطلقت مشروع «روك فيرا بلازا» بالقاهرة الجديدة بيّن أن المجموعة طرحت  خلال الفترة الفائتة الجزء التجارى لمشروع «روك إيدن» فى مدينة 6 أكتوبر. أشار حتّى المؤسسة تحوز محفظة أراضى تمر مائة فدان تقدر بحوالى 3 مليارات جنيه إلى حد ما موزعة بعدد من الأنحاء المتنوعة. لفت سمير حتّى المؤسسة تنتوي إنشاء مشروع فى العاصمة الجديدة فى عام 2021 على منطقة تتباين بين عشرين إلى أربعين فدانًا دون الخوض فى زيادة من التفصيلات سيكون المشروع سكنياً وتجارياً. أشار على أن المؤسسة أطلقت طوال السنين السابقة سلسلة The Rock تشتمل على أربعة مشروعات وهى كمبوند «Rock Eden» في مدينة السادس من أكتوبر يقع على منطقة 34 فدانا ويتشكل من 946 وحدة سكنية منها 87 فيلا والباقى وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 160 مترا حتى 320 مترا. أما المشروع الثانى هو Rook Vera ويقع بالتجمع الخامس فى التسعين الجنوبى بجوار الجامعة الإمريكية وعلى عقب دقائق من العاصمة الادارية الجديدة والدائرى الاقليمى وهو عقار على منطقة عشرة أفدنة ويتشكل من 272 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 153 م حتى 285 م ويحتوى على جميع الخدمات السكنية. فضلا على ذلك مشروع روك فيل وهو عبارة فيلات ليس إلا يقع بالحى الخامس في مدينة العبور، وتبدأ المساحات به من 228 متر2 يكون بأنظمة دفع وتيسيرات حتى 8 سنين.

الصور

الفيديوهات

مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital

موقع مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية rock capital1 new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن