مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub

مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub

عن المشروع

مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub يعتبر مول إداري وتجاري مُتكامل الخدمات المشروع الخامس والأحدث لمؤسسة الصفوة للتطوير العمراني يكون في في نطاق العاصمة الجديدة وفي أرقى المواقع الحيوية الهامة بقلب حي المال والأعمال يمتاز المشروع الراقي بأن جميع الواجهات لها طلة متميزة علي لاند سكيب بمساحة 25000 متر مربع بالإضافة بسبب وجود الكثير من الخدمات المختلفة، والميزات التي لن تجدها سوى في مول فايننشال هاب العاصمة الإدارية

مساحات مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub :

تم افتتاح مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub الذي يمتاز بأنه المشروع الإداري، والتجاري المنفرد المُعتمد ضِمن حي المال، والأعمال في العاصمة الإدارية . تم تشييد مول فايننشال هاب العاصمة الإدارية على منطقة قدرها 6000 متر مربع يُطل مُباشرةً على الحديقة المركزية العامة التي تبلغ مساحتها إلى 24000 متر مربع. يمتاز مول فايننشال هاب بأن له واجهات فريدة يُطل إحداها على لاند سكيب بمساحة 25000 متر مربع، ووواجهة ثانية تُطل على الحي الحكومي Gov 1 وأخرى تُطل علي الحي الحكومي Gov 2. متوفر في نطاق ذلك المول الكبير الكثير من الخدمات، والأنشطة التجارية مثل وجود عدد 2 صيدلية + 2 بنك + صرافة ميني ماركت + فودكورت، والكثير من المبادرات الأخرى المختلفة .

خدمات مول فايننشال هاب العاصمة الجديدة :

متوفر أثنين جراج أدنى الأرض للسيارات يتسع لعدد 250 عربة، والدخول بكروت ذكية لاغير. المول له مدخلين مُنفصلين من بينهم منفذ خاص للإداري وأحدث للتجاري يبلغ إزدياد كل منهما إلى عشرة أمتار. يوجد اسكليتور للتجاري من البدروم  للطابق الاول. متوفر خمس غرف مُجهزة على أعلى معدّل للإجتماعات. يوجد طلة فريدة لسائر الوحدات على المساحات الخضراء. خدمات مصرفية، وخدمات الإتصالات، وشبكة إنترنت فائقة السرعة. متوفر Telecomوخدمات أمن وحراسة وكاميرات رصد عصرية في مختلَف مناطق المول. مثلما متوفر كذلكً أدوات تحذير، وإخماد للحرائق. متاح الكثير من الوحدات الإدارية كاملة التشطيبات ، والمُجهزة على أعلى معدّل. عدد 6 اسانسير بالكروت الذكية من بينهم أثنين أسانسير بانورامي يُطل علي الحديقة المركزية . وأثنين أسانسير مخصصين للإداري، وأسانسير خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، وأسانسير خاص بالتحميل. خدمات كونسيرج، ومواقف للسيارات يتاح في مول فايننشال هاب تكييف مركزي للهواء + وتكييفات داخلية. يشطب تسليم الوحدات الإدارية كاملة التشطيبات وصالات مزودة بـ Data -Audio – Video . متوفر مولدات طاقة شمسية لتشغيل المقار العامة بسبب وجود مولدات كهربائية تكميلية في موقف انقطاع الكهرباء. متاح ترتيب للياقة البدنية (جيم) يتوفر خدمات مشتركة  للأنشطة الإدارية الأمر الذي تسمح لمُلاك الوحدات في نطاق المول الإنتفاع بجميع متر يمتلكونه في نطاق الوحدات. متوفر الكثير من دورات المياه ، وأوفيس في مختلف طابق. بالإضافة بسبب وجود الكثير من المقار في مختلف طابق مُخصصة لإنتظار الزائرين. يتوفر الكثير من الخدمات الأخرى مثل مناشدة ليموزين إستخراج الكروت الذكية للعاملين، ومواصلة استهلاك المياه، و الكهرباء.

مساحات مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub :

من أكثر ميزات مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub وجود الكثير من المساحات المختلفة التي تسمح لك حرية إنتقاء الوحدة التجارية أو الإدارية التي تناسبك لتصبح بداية موفقة لمشروعك الناجح، وتبدأ المساحات من : يوجد وحدات إدارية كاملة التشطيبات بمساحات تبدأ من 45 متر مربع. متوفر وحدات تجارية بالدور الارضي بمساحات تبدأ من 45 متر مربع. يوجد وحدات تجارية في الطابق الأكبر فود كورت بمساحات تبدأ من 37 متر مربع.

موقع مول فايننشال هاب :

يتواجد مشروع مول فايننشال هاب العاصمة الإدارية Financial HUB في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة الجديدة وهو من أكثر وأفضل الأحياء في العاصمة الجديدة، والتي تحوي معها  أبرز العقارات الحيوية، والمراكز التجارية، ويتوسطه أعلى برج في أفريقيا. يمتاز موقع مول فايننشال هاب بأنه يًطل على شارع أساسي بعرض 94 متر بجانب فندق ألماسة المشهور، وبجانب الكثير من المقرات الوزارية الهامة. متوفر ايضاً بالقرب من وزارة المالية ، ومبنى مجلس الوزراء ومكان البرلمان الجديد في نطاق العاصمة الادارية. يتاح ايضاً على مقربة من البنك المركزي، والقصر الرئاسي وأبرز المشاريع الراقية التي تكفل الفوز لمشروعك في نطاق مول فايننشال هاب العاصمة.

ميزات موقع مول فايننشال هاب :

بصرف النظر عن إنفراد مول فايننشال هاب بموقع إستراتيجي بالعاصمة الجديدة سوى أنه ينفرد بعدة ميزات أخرى. ومنها أن ثمانين% من المباني المجاورة لمول فايننشال هاب تم تخصيصها للبنوك الوطنية، والأجنبية ، ويتوسط هذه المباني البنك المركزي. والـ عشرين% الأخرى من المباني المجاورة لمول فايننشال هاب تم تخصيصها لعدة مؤسسات التطوير العمراني، ولذا ما يعطي موقع مول فايننشال هاب سعر استثمارية ضخمة لا تقد ر بسعر.

المؤسسة المالكة والأعمال السابقة :

مول فايننشال هاب Financial HUB هو واحدة من مشاريع مؤسسة الصفوة للتطوير العمراني في العاصمة الادارية الجديدة. نهضت مؤسسة الصفوة بتأسيس ذلك المشروع العملاق بالتنسيق مع مؤسسة معمار الاستشاري العام، واستشاري التطوير مؤسسة انجار. لتأسيس خامس مشاريع المؤسسة في العاصمة الادارية وفي أكثر الأماكن الهامة التي صارت محط أبصار جميع المستثمرين من رجال الأعمال المصرين، والأجانب، وهي مساحة حي المال، والأعمال.

معلومات بسيطة عن مؤسسة الصفوة العقارية :

مؤسسة الصفوة للتطوير العقاري هي مؤسسة مُساهمة مصرية تم تشييدها في سنة 1996م وطوال أكثر من  23 عاماً من الخبرة في السوق العقاري المصري. أنجزت مؤسسة الصفوة العقارية الكثير من النجاحات حتى صارت من أكثر المؤسسات الرائدة وركيزة للنجاح في جميع المشاريع، ومجال التطوير العقاري . لأنها في سائر مشروعاتها تكون هي الأولى التي توفر كل ما هو حديث، ومُبتكر، ومُتطور من بناء مجتمعات راقية تحقق أعلى كمية من درجات الميزة الرفاهية وأقصى حجم من الطمأنينة، والراحة . ما يظهر بوضوح في مختلَف مشاريع مؤسسة الصفوة العقارية من منتجعات السياحية ومراكز التسوق التجارية، والادارية، والأبراج السكنية، والكثير من المشاريع الطبية، الرياضية، والتعليمية، وميزات كمبوند هاي سيتي العبور. وتلك المشاريع تجمع بين التخطيط المعماري المعاصر والمظهر الكلاسيكي وهكذا أصبح أسم مؤسسة الصفوة من العلامات التجارية المعروفة، والمميزة. التي حازت على ثقة قطاع ضخم من المستثمرين طوال عقدين من الوقت وأمسى شعارها (إستثمارك الآمن) هو تعاملك مع مؤسسة الصفوة. التي تمتاز بالمصداقية وإرضاء المستثمرين والإرتقاء بمستوى الخدمات الراهن في عموم مشروعاتها بهدف رفاهية مستثمرينها.

الأعمال الماضية لمؤسسة الصفوة  SUD :

نهضت مؤسسة الصفوة العقارية بتأسيس الكثير من المشاريع المخصصة بها في أحسن المواقع الحيوية والهامة في مصر، ومن أبرز هذه المشاريع ما يلي : كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة مشروع هاي سيتي مدينة العبور كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة مشروع كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية كمبوند صن ست 1 رأس البر. مشروع صن ست 2 مدينة دمياط الجديدة. كمبوند صن ست 3 مدينة رأس البر. مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub. مشروع صن ست 4 رأس البر. مول صن ست . برج الصفوة اليجانس. مشروع برج النخبة الطبى مدينة المنصورة. برج الصفوة (البطراوي) مدينة نصر. كل تلك المشاريع الناجحة تكتمل بمشروع المؤسسة الأحدث في نطاق العاصمة الإدارية الجديدة مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub والذي حرصت مؤسسة الصفوة كعادتها طول الوقتً على تقديم كل ما هو حديث، ومتقدم لراحة مستثمرينها.

التكاليف وأنظمة الدفع :

تعد أسعار الوحدات الإدارية، والتجارية في نطاق مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub من الأثمان المناسبة ، والتي لا تقارن فيما يتعلق للمكان المهم، والحيوي للمول. وفيما يتعلق للتشطيبات، والتصميمات الراقية، والخدمات المختلفة التي  لن تجدها في أي مشروع أو مول تجاري، وإداري أحدث. تكلفة المتر في مول فايننشال هاب التامة التشطيبات سوبر لوكس من 45.000 الى 55.000 جنية، وأثمان الوحدات التجارية من 120.000 الى 180.000 جنيه للمتر الفرد بمساحات 45 متر 2. وتتيح مؤسسة الصفوة الكثير من أنظمة السداد الميسرة يمكن لك شراء الوحدة التي تريد بها بالتقسيط، وبأقل مُقدم. مُقدم حجز يبدأ من عشرة % يكون الباقي يسدد على أقساط 1/4 سنوية متساوية لفترة 6 سنين.

الفيديوهات

مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub

موقع مول فايننشال هاب العاصمة الادارية Financial hub

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن