مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk new capital

مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk new capital

عن المشروع

مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk يُعد أول مشروع طبي إداري تُجاري في العصمة الادارية الجديدة وأجدد انطلاقات مؤسسة كونستراكتا التي تعمل في السوق العقاري وصاحبة قائمة الممارسات العقارية العظيمة والمتنوعة اختارت برعاية فائقة موقع مميز لمشروعها مول ذا ووك العاصمه الاداريه The Walk Mall.

موقع مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk :

يتواجد مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk على محور الأمل مُباشرةً، يكون تحديدًا داخل حدود منطقة MU23 في مواجهة الـ R1 وR2 اللذان يُعتبران أول منطقتين في العاصمة الإدارية الجديدة سوف يتم تسليم الشقق فيهما. يكون علي حتى الآن ثلاثمائة متر لاغير من المدينة الرياضية (استاد – ملاعب – صالات مغطاة – كل ما يختص الرياضة) يتواجد علي في أعقاب 500متر  فحسب من مدينة المعرفة وهي تجمع جميع من ( المدارس – المعاهد – الجامعات) يكون علي في أعقاب 150 م لاغير من قطاع المصارف (حي المال والأعمال). يتواجد علي عقب مائتين م من النهر الاخضر ومنطقة الإجراءات المركزية وناطحات السحاب و بجانب محطه القطار المعلق وقريب من دائري تجمع بن زايد داخل حدود منطقة MU-23 بين R2 , R3 ذات الكثافه السكانيه العاليه والتي يقدر عدد سكانها بنحو خمسين ألف نسمة. وهو الذي يجعل مقر المشروع متميزًا جدًا لتماسك طلب أهالي هذين المنطقتين من غير شك للخدمات الطبية والإدارية والتجارية. ميزة عن أن القطعة C5 المُنهض فوق منها المشروع بموقعها على محور الأمل تكون على الدرب الأساسي الذي ينبسط من العاصمة الجديدة لمدينة المُستقبل وحتى سبيل السويس. مثلما أنه المحور الذي ينبسط إلى مساحة المال والأعمال ومحور بن زايد الشمالي والجنوبي والمدينة الطبية والطريقين الدائري الاقليمي والأوسطي. يبعد مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk ثلاثمائة مترًا لاغير عن النهر الأخضر و300 مترًا من حي الثروة والأعمال. يكون علي بعد 5 دقائق من بلدة المعارض اكسبو سيتي يبعد 10 دقائق من الحي الدبلوماسي، و15 دقيقة فحسب من التجمع الخامس.

مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk :

يشغل مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk منطقة 8 فدان وتصميمه المعماري أتى متمثل في 2 مبني تجاري إداري طبي بواقع 2 بدروم وأرضي و11 طابق علوي. إنشاءً على ذلك التخطيط والغرض الختامي من المشروع تم فهرسة الأدوار. يتواجد مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk على محور الأمل فوراً يكون تحديدًا داخل حدود منطقة MU23 في مواجهة الـ R2 وR3 نتحدث هنا عن مول ذا ووك العاصمة الإدارية الذي يستمتع بتصميمات معمارية متميزة تجمع ما بين الرقي والبساطة. إضافة إلى ذلك أسعار تسابقية، وخدمات أحسن، تختصر لك الحياة التي تحلم بها يكون عن طريق ذلك النص سنوضح لك مختلَف التفصيلات التي تهمك معرفتها عن ذاك المول الأستثماري.

الخدمات المتوفرة بمول ذا ووك :

إذ الطوابق المُنخفضة تم تخصيصها بمساحاتٍ مُختلفة للمحلات التجارية والبنوك والهايبر ماركت والمطاعم والكافيهات. قد تم الشغل على إعداد ذاك الجزء من مول ذا ووك العاصمه الاداريه بكافة الخدمات اللازمة والتكنولوجيا والفنية التي تتيح بفعل أشهر الماركات الدولية في المقر. التي تجعلها تلائم مختلَف قمته النشاطات التجارية. لمزيدٍ من التفوق والابتكار تم تخصيص مساحاتٍ خارجية لبعض دكاكين الدور الأرضي. بحيث تُصبح أكثر مُلائمة للمطاعم والكافيهات. والجدير القول أن نشاطيّ المطاعم والكافيهات تحديدًا قد خُصصت لهم ساحة منفردة. لتصير مساحة مطاعم دولية وتحوي معها وحدها أضخم وأشهر العلامات التجارية الدولية. خصصت طوابق أخرى من مول ذا ووك العاصمه الاداريه للأنشطة الإدارية تبقى مكاتب إدارية عديدة العدد ومُتعددة المساحات تُناسب كل مصالح المستثمرين وأصحاب المؤسسات وتصنيفات الجهود الإدارية المُختلفة قد زُودت كل الطوابق الإدارية بكافة الخدمات اللازمة ووسائل الاتصال المُختلفة لتيسير تأسيس الأعمال. أما الطوابق الطبية ولقد تم تقسيمها إلى عددٍ من العيادات الطبية مُختلفة المنطقة والطراز والتصميم، وبالتالي تكون أكثر تلائمًا لاختيار الأطباء وفق طبيعة كل تخصص طبي واحتياجاته تم إعداد جميع العيادات بجميع الخدمات الضرورية المطلوبة لذا النوع من الجهود الخدمية. يجمع بين ذا ووك مول بالعاصمة الإدارية أيضًا ترتيبًا للأعمال يشتمل على حجرات مؤتمرات وحجرة اجتماعات ضئيلة يؤلف بين ترتيبًا للخدمات يدمج بين Business Lounge وجراجات أسفل الأرض، مثلما كرس تخطيط المشروع مقرًا ليصير جيم رياضي وسبا على أجدد الطرازات الدولية لراحة المستثمرين  . مول ذا ووك العاصمه الاداريه كاملًا مُغطى بشبكة إنترنت فائقة السرعة ونظام تكييف مركزي ووحدات تستمد طاقتها عن طريق منظومةٍ مُتكامل للطاقة الشمسية.

مساحات مول ذا ووك العاصمه الاداريه The Walk Mall:

المتاجر التجارية في مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk تبدأ مساحتها من مائة متر مربع. تم تخطيط المول على منطقة 8 فدان بنحو نسبة ثلاثين% خاصة بالمباني يكون 70% تم تكرسيهم للخدمات والمساحات الخضراء. يتألف العقار من دورين بدروم و أرضي و 7 دوار متتالية. تم تقسيم مول ذا ووك العاصمة الإدارية كالأتي :- الأدوار الهابطة الأرضي و الأكبر والـ2 خاصة بالمحلات التجارية والمطاعم والطافيهات أما الأدوار العليا من الدور الـ3 وحتى الدور الـ7  فتم تخصيصها للعيادات الطبية والمكاتب الإداري متوفر مساحة للمحلات التجارية تبدأ من 35 م تسلم طوب أحمر . متاح مساحة للعيادات الطبية تبدأ من خمسين م  تسلم كاملة التشطيب + تكييفات مركزية. متوفر مساحة للمكاتب الإدارية تبدأ من خمسين م تسلم كاملة التشطيب + تكييفات مركزية. أما المكاتب الإدارية والعيادات فتبدأ مساحتها من 33 متر مربع.

أسعار مول ذا ووك العاصمة الإدارية :

متوفر ثمن ال متر الدور الارضى التجارى :111.000 الى 132 الف جنية مصري. يوجد ثمن ال متر الدور الاول التجارى : تسعين.000 الى 105 الف جنية مصري. متوفر ثمن ال متر الدور الثانى التجارى : 74.000 الى تسعين الف جنية مصري. من الطابق الثالث الى الطابق السادس ثمن متر الادارى و الطبى يبدأ من 42000 الى 52 الف جنية مصري للمتر متشطب + تكييف مركزى.

أنظمة دفع مول the walk العاصمة الادارية :

ييتم تسديد تكلفة وحدة مول ذا ووك العاصمه الاداريه بواسطة دفع عشرة% كمقدم تعاق. يوجد دفع مقدم 5% واقساط على 5 سنين متوفر دفع مقدم عشرة% واقساط على 6 سنين يوجد دفع مقدم 15% واقساط على 7 سنين متوفر دفع مقدم عشرين% واقساط على 8 سنين يوجد دفع مقدم 25% واقساط على عشرة سنين للمكاتب والعيادات مع تقسيط بقية التكلفة حتى 5 سنين من دون إمتيازات.

معلومات بسيطة عن المؤسسة المطوره لمشروع مول ذا ووك :

مؤسسة كونستراكتا هي المؤسسة المطوره لـ مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk تأسست مؤسسة كونستراكتا عام 2011 مؤسسة ذات مسئولية محدودة يشتمل نشاط المؤسسة أعمال الإستراتيجية المعماري والمقاولات وهيئة المشاريع والاستثمار العقاري يبلغ قدر أعمال المؤسسة الي 2 مليار جنيه مصري. قد اتخذت هيئة المؤسسة مساحة القاهرة الجديدة موضع لمشاريعها إيماناً منها بأهمية تلك المساحة لما تمثله من مستقبل واعد و خصوصا في مجال التنمية و الاقتصاد العقاري

الصور

الفيديوهات

مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk

موقع مول ذا ووك العاصمة الادارية the walk new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن