كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City

عن المشروع

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City يعتبر مجمع سكني يتم تقديمه من مؤسسة لافيستا للاستثمار والتطوير العقاري، التي تعتني جيدًا بجميع تفاصيل مشروعاتها من الموقع الفاخر وطاقم الجهد والخبرات الهائلة أهلتها لتصير من المؤسسات السبّاقة بالسوق العقارية المصرية. لافيستا سيتي ليس بحت مشروع سكني ويتضمن بالقرب من الشقق الفيلات والدوبليكس وغيرها على وحدات تجارية وإدارية بواسطة منطقتين مخصصتين لتلك الغايات الأمر الذي يُعزز فرص الاقتصاد فيه.

تفاصيل كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City :

صار كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City أكبر كمبوند بالمدينة بمساحته التي بلغت إلى 910 فدادين بينما بلغت نسبة الإنشاء فيه إلى 15% لاغير من منطقة الأرض والنسبة الباقية خُصصت لخدمات المشروع والمساحات الخضراء والطرق والمحاور والمساحات الجيدة بين الفيلات التي تمنح الميزة والأمان. يمتاز كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City بخدماته التي تتناسب ومساحته العظيمة وطبيعة الوحدات الحاضرة به تقتصر على الفيلات لاغير، إذ توجد حمامات السباحة والمناطق الخضراء والنوادي والمستشفيات المختصة وغيرها العديد من الميزات التي تجعله الوجهة الأجود للبحث عن منشآت من أجل البيع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المحدث العقاري ل كمبوند لافيستا سيتي :

المؤسسة المالكة ل كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City هي مؤسسة لافيستا للاستثمار والتطوير العقاري وهي مؤسسة رائدة في مكان البيع والشراء المصرية تأسست عام 1991م وأبرز ما يميزها هو موائمة التقدم في المجال العقاري والإنشاءات وتتبعها لأحدث المقاييس العالمية والعمل على تناغمها مع المناخ المصرية الأمر الذي جعل مشروعاتها من أجود المشاريع العقارية في مصر والشرق الأوسط. يعرف عنها مؤسسة لافيستا بمواعيد التسليم لمشروعاتها الأمر الذي عزز ثقة المستثمرين فيها وصرت من أهم المؤسسات التي تملك روابط عظيمة ومستدامة مع مستثمرينها ومن إذ تنفيذ الخصائص المعلن عنها فهي تحاول مستديمًا لتأسيس المشاريع على حسب ما أعربت وأسمى من إذ البنية الأساسية والخدمات ومستوى التشطيب ولذا عبر مؤسسات مختصة ومختصون في مختلف الساحات العقارية والهندسية والتسويقية.

سابقة أعمال المؤسسة المطورة ل كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City :

لمؤسسة لافيستا سابقة أعمال تبدو مجال الخبرات والثقة التي تستمتع بها من أبرزها: مشروع لافيستا راي ولافيستا توباز ولافيستا جاردينا بالعين السخنة كمبوند لافيستا باي ايست ولافيستا باي ولافيستا رأس الحكمة بالساحل الشمالي مشروع لاباتيو كاسا بالقاهرة الجديدة لاباتيو كاسا ولاباتيو بريم بالشروق مشروع لاباتيو زهراء ولاباتيو 6 في مدينة السادس من أكتوبر

موقع مشروع لافيستا العاصمة الجديدة :

يتواجد كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City بداخل منطقة R4 وهي من أرقى الموقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد علي منطقة 910 فدادين علي النهر الأخضر وعلى محور بن زايد الجنوبي امتداد الجولدن سكوير. والحي السكني الرابع R4 من أجود أحياء المساحة السكنية بالعاصمة الجديدة فهو يتواجد على في أعقاب دقائق من طريق السويس الأمر الذي يجعله أكثر قربا المواقع للقاهرة في ذات الوقت بالقرب من قلب العاصمة الإدارية الجديدة وأشهر المعالم بها مثل القصر الرئاسي والحي الحكومي والنهر الأخضر ومنطقة المال والأعمال وحي السفارات.

تخطيط كمبوند لا فيستا سيتي :

صُمم كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City محاكيًا للطراز العربي العريق، من إذ الألوان وروعة المباني والمساحات البينية بين كل الوحدات في الوقت نفسه مراعيًا أجدد الإستراتيجيات الدولية في التخطيطات الداخلية والخدمات وأدوات الرفاهية في نطاق الوحدات. حرصت المؤسسة المصممة للمشروع على إعطاء توفير وإتاحة أضخم منطقة للمسطحات الخضراء سواء بشأن الكمبوند تماماً أو بين الوحدات المتنوعة لمنح كمية ضخمة من الميزة لجميع الوحدات. أتت الأماكن الخدمية في المشروع بضبط وتنظيم كاملين سواء الخمدات اللازمة مثل المطاعم والمولات وغيرها او الرفاهية مثل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية أو أنحاء الألعاب فكل شئ ضِمن المشروع تنفيذ حقه في التخطيط والإتخاذ ليخرج لنا مجتمعًا سكنيًا متكاملًا.

أشكال الوحدات في كمبوند لافيستا :

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City هو فرد من الاحتشادات السكنية التي تشتمل على فيلات لاغير فهو أسمى كمبوندات العاصمة وأفضلها للباحثين عن فيلات لأجل البيع بالعاصمة الجديدة. حرصت المؤسسة المالكة لكمبوند لافيستا أن تكون وحداتها الفاخرة مختلفة بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون كورنر وفيلات مستقلة.

مساحات الوحدات في كمبوند لافيستا العاصمة الإدارية :

يوجد تاون هاوس town house middle بمساحة تبدأ 230 مترًا مربعًا وتبلغ إلى 255 متر مربع. متوفر توين هاوس twin house بمساحة 280 مترًا مربعًا. يوجد فيلا مستقلة villa standalone مساحته ثلاثمائة متر مربع ونوع أجدد بمساحة 334 مترًا مربعًا.

خدمات كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City :

يمنح كمبوند لافيستا سيتي مناخ سكنية متميزة وسط العاصمة الإدارية الجديدة مع موقعه المميز بجانب أهم المعالم ضِمن العاصمة وبالقرب من معظم الأساليب والمحاور يوجد مجموعة عظيمة من الخدمات التي تجعل الحياة ضِمن لافيستا مقصدًا لجميع المحقِّقين عن السكون والراحة والرقي مع فرص عارمة للاستثمار والربح تشكل العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل مكان البيع والشراء العقاري المصري والشراء فيها يشير إلى امتلاك المستقبل فالكثير يفتش هذه اللحظة عن منشآت من أجل البيع ووحدات سكنية بالعاصمة الإدارية يوجد مدارس عالمية انترناشونال. متوفر في كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City مشفى يوجد 3 كلوب هاوس متوفر فرقة رياضية صحي يوجد2  نادي للألعاب الرياضية متوفر 2  مراكز تسوق دولية تخدم جميع المجمعات في نطاق المدينة يشتمل كل مجمع علي ممرات للمشي والراحة وحمامات سباحة يوجد مساحة ادارية معزولة عن السكنية. يكون عرض الشارع 18 مترًا. متوفر المساحات الخضراء بين الفيلات والأخرى من 25 مترًا إلى ثمانين مترًا. مدارس عالمية تتاح عندها أجدد تكنولوجيات التعليم نادي للألعاب الرياضية يتضمن علي جميع النشاطات والألعاب الرياضية العدد الكبير من العيادات الطبية تعمل طوال 24 ساعة

أسعار الوحدات وأنظمة الدفع فى كمبوند لافيستا سيتي :

يبدأ ثمن الوحدات المتوفرة ضِمن كمبوند لافيستا سيتى من 4 مليون و600 ألف جنيه ويبلغ إلى 13 مليون جنيه. تمنح مؤسسة لافيستا المطور العقاري لكمبوند لافيستا تيسيرات لا يبقى لها مثيل بالعاصمة الإدارية الجديدة خاصة بالكمبوندات المختصة بالفيلات فحسب. يكون قيمة المتر المربع في لافيستا سيتى ليبدأ ثمن المتر المربع في نطاق وحدات كمبوند لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة من عشرين ألف جنيه. من المحتمل أن تتعاقد بمجردًا على فيلتك بالعاصمة وتشتمل لأسرتك مستقبل عظيم في الوقت نفسه باستثمار طويل الأمد عن طريق صرف مقدم 15% ودفع بقية قيمة الوحدة على5 سنين أو 6 سنين أو 7 سنين أو 8 سنين وفق الثمن (أقساط متساوية( إصلاح 8% وتدفع علي إثنين من المرات 4% سنة قبل التسليم و 4% لدى التسليم. يكون التسليم في كمبوند لافيستا كانون الأول 2024

تفاصيل العاصمة الإدارية الجديدة :

تُطراز العاصمة الإدارية الجديدة منامًا لجميع المواطنين المصريين لأنها تصبو إلى القضاء على الازدحام في القاهرةوالارتقاء بتنفيذ المصالح الرسمية والمؤسسات وايضا تشييد مجتمعات استثمارية وتجارية وترفيهية كبرى ولذلك فالسكن في العاصمة الإدارية يضمن لك خدمات مميزة تصبح متفوقة على هذه المتواجدة في الخارج وأيضًا المراعاة بالخدمات والرفاهيات على أعلى معدّل وعاجلًا ما بدأت المدارس الكبرى والجامعات والمستشفيات والنوادي في تشييد تقسيمات ومشروعات كبرى بالعاصمة الجديدة الأمر الذي يصون لك القرب من كل ما ترغب دون الاحتياج لقطع المسافات خارج منطقتك.

الصور

الفيديوهات

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City

موقع كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن