مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital

مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital

عن المشروع

مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital من أرقي المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة وتتيح خدمات وأنشطة ترفيهية ممتعة مؤسسة آكام للتطوير العقاري تُطلق أجدد مشروعاتها التجارية، يكون على منطقة 7 أفدنة في الحي السكني السابع r7 بجوار أبرز المقار الحيوية بالعاصمة كالجامعة البريطانية، والنهر الأخضر. تيح مول إينافا وحدات تجارية، ومكاتب إدارية بمساحات مختلفة، تشطيب كامل، حولها مختلَف الخدمات العصرية هذا في إطار مشروع سيناريو العاصمة الادارية أول مشاريع المؤسسة بالعاصمة بمعدل استثمارات يصل باتجاه 5 مليار جنيه.

معلومات بسيطة عن مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital :

مول اينافا هو متمثل في مول تجاري تم تأسيس على منطقة 39 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة ليوفر عالم مودرن من الرفاهية والتسوق لجميع عاشقين التسوق وشراء المنح التزكارية يمكن لك بداية مشروع حديثة وفتح متجر تُجاري مدهش بأفخم مولات العاصمة الجديدة بأفضل الأثمان وعروض السداد التي تبلغ إلى سنوات عديدة وقتما تحجز وحدة تُجارية ضِمن مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital :

يتواجد مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital على وجه التحديد بداخل منطقة R7 . اينافا مول العاصمة الادارية هو قسم من مشروع إسكربت السكني، والواقع في أرقى موقع بالحي السكني السابع، القطعة A2 بجانب كلاً من: يكون بجوار الجامعة البريطانية في مصر. يتواجد بجانب أرض المعارض. يكون بجوار الحي الحكومي. يتواجد بجانب النهر الأخضر. يكون بجوار المدينة الطبية. يتواجد بجانب الحي الدبلوماسي. يتواجد مول إينافا بجانب أبرز الطرق والمحاور الأساسية أهمها طريق العين السخنة والطريق الدائري الأهلي، بالإضافة إلى محور بن زايد.

تخطيط مول اينافا التجاري :

يعتبر مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital  الاتجاه الاقتصادي الأفضل لك؛ للاستحواذ على وحدة تجارية أو إدارية راقية في أرقى موقع بالعاصمة. يكون بتصميمات عصرية، ومتقدمة على نحو مدهش، خاصة أن تخطيط المول نهض به المهندس العظيم ياسر البلتاجي، الذي تأسست مؤسسته YASSER AL BELTAGY – Architects عام 2005 م. نجحت هذه المؤسسة، منذ إنشائها في منفعة محفظة صلبة من المشاريع، تقارب 1200 مشروع حتى حالا. وتنوعت محفظة هذه المشاريع، ما بين سكنية وتجارية وإدارية وفندقية لمصلحة مجموعة من المطورين العقاريين. سواء ضِمن جمهورية مصر العربية، أوخارجها، وشاركت في بحوالي 33 مسابقة دولية، حصدت طوالها على العديد من الجوائز، مثلما إنها حاليا تتولى تجهيز التخطيطات الهندسية، والرسومات المختصة بحزمة كبرى من المشاريع السكنية. موزعة على مدينتي العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالى عدد 15 مشروعاً، بثمن إنشائية تقارب عشرة مليارات جنيه. ومن أجدد التخطيطات المعمارية المختصة بمكتب المهندس ياسر البلتاجي، مشروع أبراج نورث ايدج العلمين الحديثة

أشكال ومساحات الوحدات بالمشروع :

تم تأسيس مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital على منطقة 39 فدان مع التنوع في المساحات مثلما ينقسم المشروع إلى ثلاث طوابق وهو الدور الأرضي إذ تبدأ المساحات من 52 متر. تبدأ  منطقة الوحدات الإدارية والطبية من 34 متراً. في حين تبدأ منطقة الوحدات التجارية من 47 متراً. وتبدأ منطقة الصيدليات من 150 متراً مربعاً. تكون منطقة الهايبر ماركت لتبدأ من ثمانمائة متراً مربعاً وحتى ألفين متراً مربعاً.

خدمات وميزات أينافا من آكام Ainava Akam:

يوجد مساحات خضراء شاسعة مُحيطة بالمول للإستجمام وسط الأجواء الطبيعة. متوفر متاجر تجارية مُتنوعة لجميع عُشاق التسوق. يوجد مطاعم وكافيهات تمتاز بالديكورات الدافئة تُقدم أشهى وألذ الأغذية. متوفر جراج آمن ومغطى للسيارات. يوجد عيادات طبية مُجهزة بأحدث الأجهزة والمُعدات. متوفر مباني إدارية مُجهزة لخدمتك.

أسعار الوحدات في مول اينافا AINAVA New Capital:

يبدأ ثمن المتر في الطابق الأرضي من 60,000 جنيهاً مصرياً وحتى 90,000 جنيهاً مصرياً. في حين يبدأ ثمن المتر بالطابق الأول المخصص بالوحدات التجارية ليبدأ من 37,000 جنيها ويبلغ إلى 42,000 جنيهاً مع تشطيب كامل. فيما يبدأ ثمن المتر بالطابق الـ2 المخصص  بالوحدات الطبية والإدارية من 29,000 جنيهاً ويبلغ إلى 35,000 جنيهاً مع تشطيب كامل وتكييفات. فيما يبدأ ثمن المتر المختص بالصيدلية من 120,000 جنيهاً. يكون ثمن المتر للوحدات منطقة 52 متراً مربعاً ليبدأ من 73000 جنيهاً مصرياً. يبدأ ثمن المتر للوحدات منطقة 34 متراً مربعاً من 37000 جنيهاً مصرياً. يكون ثمن المتر للوحدات منطقة 39 متراً مربعاً ليبدأ من 32000 جنيهاً مصرياً.

أنظمة السداد :

يمكن لك صرف مقدم عشرة% وتقسيط بقية المبلغ طوال 6 سنين. ومتوفر صرف عشرة% مقدم و5 % في أعقاب سنتين والباقي طوال 7 سنين. أو صرف عشرين% مقدم والباقي أثناء 5 سنين مع غريم إستثنائي عشرين%. ومتوفر صرف 25 % مقدم والباقي طوال 4 سنين مع غريم إستثنائي 25%.

المؤسسة المالكة والأعمال الفائتة :

مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital تقدمه مؤسسة آكام للتطوير العقاري، وهي مؤسسة مساهمة مصرية، تتكون من شركتين مصريتين ومؤسسة سعودية. تعتبر من المؤسسات الصلبة بشكل كبيرً، من إذ الخبرة، والوضع المالي، بالحديث عن قوامها الاقتصادي، نجد أنها تتكون من: مؤسسة residence التي تستمتع بخبرة زيادة عن عشرين عام، في مكان البيع والشراء المصرية، وهي المؤسسة المطورة لريزورت تيوليب و أروما بالعين السخنة. ومؤسسة بنايات: هي مؤسسة مصرية حاضرة من سنة 1986 م نهضت ببناء متعدد فنادق بالبحر الأحمر، مثل فندق تيفولي بالغردقة فضلا على ذلك مباني إدارية، وطبية بالشروق والتجمع الخامس. أما الشريك السعودي، فيتمثل في مؤسسة المحايد القابضة لها زيادة عن 25 فرع بشأن العالم وأعمالها في المملكة غنية عن التعريف؛ لعملها مع وزارة الإسكان ووزارة الحماية ، وزارة الاستثمار، وجامعة الملك فيصل ، وجامعة الملك سعود إلخ.

سابقة أعمال مؤسسة آكام للتطوير العقاري :

كمبوند كود نصي السكني هو باكورة أفعال مؤسسة آكام للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية ويطول على منطقة 39 فدان. يكون المشروع في أسمى موقع بالحي الـ7، بجانب الجامعة البريطانية وتتيح عن طريقه المؤسسة؛ للمستثمرين، وحدات سكنية ودوبلكس. يكون بمساحات تبدأ من 132 م2 حتى 293 م2، بتصميمات فاخرة تستمتع كل الوحدات، بفيو فاخر، على المساحات الخضراء، والمسطحات المائية. أما عن أهم الخدمات الواجهة في نطاق سيناريو العاصمة، فتتمثل في : يوجد جراچ أسفل الأرض يتوافر كلوب هاوس + جيم بحمام سباحة مغطى للسيدات يوجد عدد 4 جيم. ستجد 4 حمامات سباحة. حضانة. ستجد مسرح اطفال مطبخ مركزي العمارات تتشكل من أرضي + 7 أدوار + منافذ فندقية لجميع عمارة. مثلما ننوه حتّى المسافات بين العمارات من (35 حتى 65) متر. تسليم الوحدات 1/2 تشطيب وتشطيب كلياً؛ تبعاً لرغبة المستثمر. وتمنح مؤسسة آكام للتطوير العقاري باقة مميزة من الأثمان ضِمن كمبوند سيناريو يبدأ ثمن المتر للوحدات السكنية النصف تشطيب 9.700 جنيه، وللتشطيب التام من 14 ألف جنيه. بهذا أياً كانت احتياجاتك من شقق أو إدارية أو تجارية ستجدها في نطاق مشروع سيناريو العاصمة الإدارية المتكامل الخدمات. ومن أهم هذه الخدمات، المساحة التجارية، الواقع بها اينافا مول العاصمة الادارية الذي سيحقق لك أحسن إمكانية استثمارية واعدة. أطلقت مشروع كمبوند سين سفن العاصمة الادارية الجديدة حديثاً وهو أول كمبوند رياضي في العاصمة.

الصور

الفيديوهات

مول اينافا العاصمة الادارية Ainava new capital

موقع مول اينافا العاصمة الادارية الجديدة Ainava new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن