كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital

كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital

عن المشروع

كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital يتكون من أبراج سكنية مدهشة التخطيط وفيلات بتصميمات دولية محال تجارية ومقرات إدارية متنوعة، كل ذاك وأكثر ستجده ضِمن مشروع بلو فيرت العاصمة الإدارية الكمبوند السكني متوفر به جميع الخدمات الذي أسسته إحدى أضخم المؤسسات في مجال العقارات وهى المؤسسة السعودية المصرية للتعمير التي أنجزت العدد الكبير من النجاحات في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.

موقع كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital :

يكون موقع المشروع مختار برعاية من قبل المؤسسة فهو مقام داخل حدود منطقة حيوية متاح بها جميع الخدمات الضرورية والترفيهية يقع كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital على الأساليب الأساسية والمحاور الهامة، المسألة الذي يسهل عملية الانتقال أو السفر على المقيمين في نطاق الكمبوند، إليك زيادة من التفصيلات بخصوص كمبوند بلو فيرت. المساحة التي يتواجد فيها مشروع بلو فيرت العاصمة الادارية هادئة لكنها حيوية وقريبة من قليل من المعالم البارزة والمباني الهامة، فلا يفصل بينها وبين كاتدرائية ميلاد المسيح إلا 5 دقائق بالإضافة إلى قربها من فندق الماسة، فهو يبقى في E8 على محور ابن زايد في الحال في قلب R7 بالقرب من البوسكو فورا. أبرز ما يميز ايضا موقع بلو فيرت، وجود الكثير من الأساليب الهامة والحيوية بالقرب منه، فمن الأساليب المؤدية إليه: سبيل الدائري الأهلي، سبيل العين السخنة، سبيل السويس، سبيل الدائري الأوسط، الشأن الذي يسهل على المتواجدين في الكمبوند السفر والانتقال سواء للعمل أو الترفيه أو غيره.

مساحة كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital :

اختيارات متنوعة ومتغايرة يجدها من يفتش عن وحدة سكنية مميزة في نطاق مشروع بلو فيرت لأن مساحته الشاسعة التي تبلغ إلى سبعين فدان سمحت بمزيد من الإبداع والتنويع في إنشاء وحداته المتنوعة، سواء الفيلات أو الوحدات السكنية. الفيلات لها النصيب الأول من منطقة كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital تحتل ستين% منها، أما الوحدات السكنية شغلت أربعين% لاغير من المنطقة المختصة للمشروع تنوعت مساحات تلك الوحدات، سواء الفلل أو الوحدات السكنية، كما يلي: متوفر مساحات الدور الأرضي من 150 إلى 190 متر مربع وهى تعد منطقة متوسطة إلى ضخمة نسبيا، تتناسب مع العائلات ضئيلة أو متوسطة العدد على نحو أضخم. تبدأ مساحات الأدوار العلوية (المتتابعة) من 140 إلى مائتين متر مربع وهى منطقة أضخم نسبيا من الدور الأرضي، لذا تكون هي الخيار الأمثل إذا كنت تحبذ الشقة في منطقة كبيرة المساحة.

ميزات مشروع بلو فيرت العاصمة الادارية :

يعتبر كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital كمبوند سكني لصفوة المجتمع والطبقات الراقية، لهذا لا نتعجب من مجال الرقي والدقة في اختيار جميع الأشياء بداخله اعتبارا من تخطيط المباني والديكورات المستخدمة وصولا إلى الخدمات الترفيهية المتاحة فيه إدخار اختيارات متنوعة للمستثمرين أو الراغبين في شراء وحدة سكنية في نطاق الكمبوند، بواسطة تنوع مساحات الوحدات السكنية والفيلات. تقديم خدمات متكاملة، سواء خدمات ضرورية أو ترفيهية، تعاون في تلبية جميع احتياجات المقيمين بالكمبوند. إستراتيجيات فاخرة للشقق ذات معدّل رفيع وطابع حديث. وجود وحدات تجارية. متاح وحدات ترفيهية كالنادي الاجتماعي فضلا على ذلك وجود مساحات خضراء شاسعة تجسد باعتبار منتزه آمن للأطفال والأسرة. وجود كثير من حمامات السباحة، بعضها مخصص للأطفال وبعضها الآخر للكبار. إدخار اختيارات متنوعة للدفع. طرح الوحدات بأثمان تسابقية ومنخفضة القيمة بالنسبة بالخدمات الواجهة. موقع فريد يسهل على المقيمين به الحركة والتنقل ومتكامل الخدمات التي يحتاجونها.

المؤسسة المالكة والاعمال الماضية :

يعتبر كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital مملوك للشركة السعودية المصرية للتعمير وهى مؤسسة لها خبرة طويلة في مجال المشاريع العقارية ويشهد تاريخها بهذا فهى تأسست منذ عام 1975، وهى مؤسسة كبرى يبلغ رأس ثروتها إلى ملايين الدولارات. يظهر من اسم المؤسسة أنها مؤسسة مشتركة بين السُّلطة المصرية والمملكة العربية السعودية تقوم وزارة الإسكان المصرية بادخار الأراضي، وتتولى وزارة المالية السعودية التشييد فوقها وتوفير نفقات المشاريع التي يتم تأسيسها. المؤسسة حصلت على قبول مجلس النواب ثم صدرت قبول رئيس الدولة فوقها في مرسوم رقم 656 لسنة  1975 بدأت المؤسسة برأس مال خمسين مليون دولار موزع بالتساوي بين الحكومتين المصرية والمملكة السعودية، ثم ارتفع مرتين وتم تقسيمه بالتساوي ايضا: بلغ رأس ثروة المؤسسة إلى 75 مليون دولار، عقب دخول نشاط الإستثمار السياحي في إطار أنشطتها. ارتفع رأس ثروة المؤسسة مرة ثانية في يونيه 2014، ليصل إلى 318 مليون دولار. نشاط المؤسسة يدمج بين الإستثمار العقاري والسياحي ضِمن جمهورية مصر العربية يحدث تأسيس المشاريع استنادا لما يتماشى مع سياسة الجمهورية والخطط التي يعتمدها مجلس الهيئة، وبجانب تأسيس الأحياء السكنية يكمل شراء الأراضي وتُجرى عدد محدود من الإصلاحات فيها لتكون مستعدة للبناء ليتم بيعها. تقوم المؤسسة بتأسيس المباني إما لبيعها أو استغلالها في معيشة قليل من المشاريع وطيلة تاريخها الطويل سكنت المؤسسة الكثير من المشروعات الفائتة إذ بلغ عدد المشروعات منذ تأسيسها حتى منتصف 2014 إلى خمسين مشروعا. بلغ عدد الشقق والإدارية في تلك المشاريع إلى 15 ألف وحدة بإستثمارات كبيرة جدا وصلت 5.5 مليار جنيه ومن المشاريع الفائتة للشركة إقامة عدد من الأحياء السكنية في المدن الحديثة في مصر، هي: مدينة العبور. مشروع الرياض سيكون. مدينة القاهرة الجديدة. مشروع درة أسيوط. كمبوند ريزورت دمياط. مشروع كمبوند ليك دريم. كمبوند سيكون ريزيدنس الاسكندرية.

اسعار كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital :

تعتبر الأثمان المطروحة لوحدات كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital تُلبي رغبة جميع المستثمرين في الإقامة في نطاق وحدات سكنية سكنية أو فيلات جديدة بتصميمات مدهشة وبأصغر الأثمان الممكنة، إذ تصل أثمانها: يكون ثمن الـ50 متر 13 ألف و900 جنيه. متوفر ثمن الـ80 متر 14 ألف و500 جنيه، ومن المخطط له تسليم الوحدات في سنة 2022.

أنظمة الدفع :

على الرغم من أن أسعار مشروع بلو فيرت العاصمة الادارية تمثل منخفضة الثمن، لكن قليل من المستثمرين قد يجدوا صعوبة في الدفع اللحظي لكامل المبلغ حرصت المؤسسة المالكة للمشروع على تقديم تيسيرات لدى الدفع إذ يكمل دفع مقدم 5% حتّى يكمل صرف المبلغ الباقي عقب ثلاثة أشهر إضافة إلى صرف 5% للصيانة والباركتينج. من المؤكد أنك ستجد الفيلا أو السكن التي تحلم بها في نطاق كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital بأفضل الأثمان، لهذا لا تحتار وبادر بحجز وحدتك السكنية من حاليا.

الميزات في كمبوند بلوفيرت:

يوجد أجهزة مطبخ متوفر تكييف مركزي جاكوزي خاص أشخاص أمن يوجد في كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital حديقة خاصة وظيفة خدمية الأستقبال متوفر وظيفة خدمية للحجرات يوجد خزائن حائط متوفر تراس يوجد صالة رياضة خاصة متوفر صالة رياضة مشتركة حجرة لمنظفة البيت مقر للدراسة قاعة للملابس يوجد مسبح خاص متوفر مسبح مشترك مسموح لتربية حيوانات يكون مطل على بحيرات مطل على مدرس أساسي موقف عربات فريق صحي مشترك حمام سباحة للأطفال ردهة مساحة بيع بالتقسيم منطقه لعب للأطفال مكان للشوى مسارات للعجل طرق للمشاة حدائق عبور الجسور فرقة رياضية يوجد في كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital حضانة مقر طبي يوجد مكان الجولف متوفر مكان تجارية كريستال لاجون مكيف هواء خزائن المطبخ جامعة مدرسة قاعة الاجتماعات اتصال لاسلكي فندق مارينا شاطىْ خاص

الفيديوهات

كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital

موقع كمبوند بلوفيرت العاصمة الادارية Bleu Vert new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن