كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk

كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk

عن المشروع

كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk يعتبرمجمع سكني راقي من المؤسسة العصرية للتطوير العقاري ويتواجد بجانب حي السفارات ويبتعد عن القاهرة الجديدة بنحو 25 دقيقة لاغير

نبذة عن كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk :

العاصمة الادارية الجديدة هى محاوله ذات مواصفات متميزة من أهم من شركه يطلبها العديد من الدول قد كان  لمصر الشرف بالبدايه والقيام بتلك الخطوة الجريئة لتشييد عاصمة أخرى لمصر بجميع ما تحمل تلك  الكلمة من معنى إذ انها شيدت على أجدد شكل معماري بالمقاييس العالمية سنتحدث عن أبرز تفاصيل  في نطاق العاصمة الادارية بواسطة شرح كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk والمؤسسة العصرية للتطوير العقارية التى أظهرت العديد من مواهبها فى اختيار مكان العاصمة الإدارية الجديدة لتضع كمبوند بوردووك في أبرز مساحة تخطيطية وحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة إذ ان مشروع بوردووك يكون هنالك.

موقع كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk :

تم تخصيص كمبوند بوردووك تحديد في R7 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر الحي السابع من اهم وانشط أنحاء العاصمة الادارية الجديدة واكثرها استراتيجي إذ ان بداخل منطقة R7 يبقى افضل واهم المؤسسات الاقتصادية ويتوفر لتلك المنطقه أثمان عظيمة بشكل كبير مثلما انه سيكون به السفارات والوزارات ستكون مكان ترتيب دبلوماسي به كل قيادات الدولة و أصحاب المؤسسات التجارية والمستثمرين مثلما انها ستكون أيضا مقر للسياح والأجانب الذين يرغبون العيش والاستثمار ثمة. في جمهورية مصر العربية بوجه عام والحي الـ7 بوجه خاص لهذا تعد R7 مساحة مهمة واستراتيجية بشكل كبير إذ سنتكلم  بشكل مفصل عن  موقع كمبوند بوردووك العاصمة الجديدة مثلما ذكرنا أنه يكون بداخل منطقة R7 يتواجد كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk على في أعقاب دقائق من دار الأوبرا والحي الحكومي و الحي الدبلوماسي انه كمبوند بجوار كل أنحاء الادارية والنهر الاخضر والمدينة الطبية والخدمات الهامة بالعاصمة الادارية يكون كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk يبعد عن الحي الدبلوماسي 2.5 كيلو متر. تبعد بوردووك العاصمة الادارية الجديدة عن المساحة الحرة 2 كيلو متر. يكون بوردووك العاصمة الادارية الجديدة يبعد عن المدينة الطبية 5 كيلو متر. تبعد بوردووك العاصمة الادارية الجديدة عن النهر الأخضر 4 كيلو متر. يكون بوردووك العاصمة الادارية الجديدة يبعد عن الحي الحكومي 6 كيلو متر. تبعد بوردووك العاصمة الادارية الجديدة عن دار الأوبرا 7 كيلو متر. يكون بوردووك العاصمة الادارية الجديدة يبعد عن المساحة التجارية 9 كيلو متر. انها تبعد عن الأنحاء الحيوية كلها متعددة كيلو مترات متواضعة تجعلك في قلب العاصمة الادارية الجديدة

إعدادات كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk :

ينفرد كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk مثلما ذكرنا بتصميمات مميزة اختارت مؤسسة العصرية افضل مؤسسات الاستشارات الهندسية في جمهورية مصر العربية وهي مؤسسة كيوب للاستشارات الهندسية وهي من اكبر المؤسسات واقوي المؤسسات الهندسية انها تتوجد في مكان البيع والشراء منذ أعوام وقد كانت لها ضخمتها في السوق وقدمت إستراتيجيات ماستر بلان للعاصمة الادارية باكملها مع مشاريع عظيمة في السوق العقاري ومن عظيمة تلك المؤسسة بمشاريعها ذات المواصفات المتميزة كانت الأختيار الأضخم لمؤسسة العصرية للتنمية العقارية التي كان لها في مرة سابقة في جميع اعمالها.

مساحة كمبوند بوردووك :

تعتبر مساحة المشروع عظيمة للغايةً إذ أنها تصل 190,912,85 متراً مربعاً أي نحو 46 فدان وسوف يتم تأسيسه وانشائه في الحي السكني السابع  R7 بالعاصمة الجديدة. إذ أن المشروع سوف يتم تأسيسه بإمكانيات عالية، وستُبذر حوله العديد من المساحات الخضراء إذ أنه مشروع متكامل مثالي للحياة الحديثة الحضارية يتاح به زيادة عن خدمات للناس فى  كافه الميادين والتخصصات الكمبوند سيضم كثير من الوحدات السكنية السكنية بمساحات متنوعة ومتناسقة في ظاهرها من إذ عدد طوابقها، سيضم ايضاً مجموعه عديدة من الفيلات المُصممة على الشكل الدولي بواجهات زجاجية شفافة وحدائق خضراء شاسعة نقية بشأن عقار الفيلا لتمنح القاطن الميزة تتاح  به تأمين ونظام أمنى وملاعب حمامات سباحة مقر تجاري مكان تجارية مسجد فريق اجتماعي فرقة رياضية صحي و رياضي وفيو طبيعية وحمام سباحة فتح كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk أبوابه للمستثمرين حتى يشاركوا فى الكمبوند سواء بشراء واحد من وحداته السكنية ذات المواصفات المتميزة أو بممارسة عملية البيع والشراء بواسطة تفعيل عملية التجارة والإستثمار عن طريقه لهذا فهو لديه وحدات تجارية كذلكً.

المؤسسة المطورة لمشروع بوردووك العاصمة الادارية  :

تعد المؤسسة التي سوف تقوم بتأسيس كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk من إذ الإستراتيجية والإنشاء والتأسيس هى المؤسسة العصرية للتطوير والتنمية العقارية، لأنها من أكثر المؤسسات السبّاقة في مجال العقارات المصرية بدأت تاريخها في مجال المعمار والبناء والتشييد من عام 1990 ميلاديا ومستمرة حتى هذه اللحظة وطيلة سنوات مقبلة. ووضعت المؤسسة أولى أهدافها هو تشكيل مبان ممتازة مُزودة بأفضل  التجهيزات تكون مُصممة برعاية من خلال التنسيق مع كبرى مكاتب الإستراتيجية الدولية. لانها تعتمد  في تزيين المباني على الديكورات العصرية تمتاز المواد المستخدمة في إنشاء منشآت تلك المؤسسة ووحداتها بالجودة العالية. أعلن مدير التسويق بالمؤسسة العصرية للتنمية العقارية ان المؤسسة حصلت المؤسسة على إنتاج الأمر التنظيمي الوزارى المخصص بتحسين كمبوند “بوردووك” بالعاصمة الإدارية الجديدة على منطقة 46 فدان تحدث ايضاً أن المشروع يشتمل على عمارات سكنية وفيلات وتضمن الطرح 3 عمارات سكنية متمثل في أرضى و 7 أدوار متتالية بمساحات للشقق تبدأ من 124 متر حتى ثلاثمائة متر للوحدة. وبالتالي حالَما بدات فتح باب مشروع للحجز في جمهورية مصر العربية أصدرت جميع وحداتها من وحدات سكنية ، دوبلكس ، فلل ابدي مراعاة المؤسسة بالترتيب مع أضخم مكاتب التخطيطات الهندسية الدولية فى إستراتيجية أكثر مشروعة بقصد طرح بضائع بعناوين عصرية في مواجهة المستثمرين.

معلومات بسيطة عن مشروعات مؤسسة العصرية للتنمية والتطوير العقاري :

مشيرا أن المؤسسة لديها مشروع  BOHO بالعين السخنة وهو كمبوند متكامل يحتوي فيلات وشاليهات ومن المكرر تطوير عقار فندقى في كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk في الفترة المقبلة إذ يشتمل على المشروع على  ثلاثمائة وحدة بمساحات ذات مواصفات متميزة تبدأ من ستين متر  وتم تنقيب جميع التراخيص المخصصة في المشروع. وبيّن أن المؤسسة بخصوص طرح مشروعا أجدد بمنطقة التجمع الخامس أثناء العام القادم وهو مشروع إدارى تجارى على منطقة ألف متر مربع وتجهز في الفترة الجارية للتعاقد مع واحد من المكاتب الهندسية لأداء الإستراتيجيات المختصة في المشروع. وان المؤسسة  كذلك تعمل في المقام الأكبر على إرضاء المستثمرين فى الاسعار والاذواق وتوفير أمتن الخدمات بأثمان مناسبة لهم. فعليك عزيزى المستثمر ألا تضيع وقتك و اغتنم الفرصه واحجز وحدتك في نطاق الكمبوند وعيش حياة رقيه فى مجتمع هادى

منطقة الوحدات وقيمة المتر ببورد ووك :

فيما يتعلق للمرحلة الأولى التى تم طرحها تتشكل من خمسمائة مسكن بمساحة تبدأ من124 متر مربع إلى 320 متر مربع علماً بأن ذلك العدد من الوحدات السكنية وهذه المساحات قالت بها المؤسسة في واحدة من مؤتمراتها الصحفية في النصف الأكبر من عام 2019 وبذلك فهي قابلة للتغيير. قيمة المتر في كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk يبدأ من 11,000 جنيه مصري علماً بأن وسطي ثمن المتر بالكمبوند 12,200 جنيه مصري للتشطيب السوبر لوكس.

منظومة السداد وموعد إستلام الشقق :

سوف يتم حجز الوحدة دون صرف أي مِقدار تكون مدة التقسيط في كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk تبلغ إلى 8 أعوام. إستقبل الشقق في أعقاب 3 سنين أي في سنة 2022. لاحظ أن التكاليف والمساحات المشار إليها في الموضوع هي للنصف الأول من عام 2019 وهكذا فهي قابلة للتغير ونحرص في موقع منشآت جمهورية مصر العربية على تحديث المساحات ولائحة أسعار وأصناف الشقق والتجارية دائما ليصير المستثمر على معرفة بتغيرات السوق العقاري.

الصور

الفيديوهات

كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk

موقع كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية BoardWalk

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن