ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower

ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower

عن المشروع

ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower يعتبر آخر المشاريع التجارية في العاصمة الجديدة ويعد اول برج ذكي في العاصمة الادارية الجديدة تقع ابراج اس وان منصات في اقوي مساحة تجارية في قلب الداون تاون ويتواجد المشروع علي أبرز المحاور الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة .

معلومات عن ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية :

تتحضر المؤسسة للتطوير العقارى لطرح مشروع سنترال 33 التجاري بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بإستثمارات سبعمائة مليون جنيه وتخطط المؤسسة لجلب مشروعات إستثمارية خليجية للإسهام في تطوير مشاريع أخرى بالشراكة أثناء الفترة القادمة. المؤسسة حصلت على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة لتأسيس ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower إدارى تجارى طبى بخصائص دولية يجمع بين المشروع أول مساحة FOOD COURT مضيفا تعليقا في العاصمة الإدارية تلائم حركة التقدم التي يشهدها مكان البيع والشراء العقارى ودخول سلع عقارية عصرية تكون إضافة للقطاع العقارى في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل فحص كفاءة إستعداد السوق للمنتجات العقارية المتنوعة خاصة داخل حدود منطقة الداون تاون والتى تشهد بطولة ضخمة بين مؤسسات التطوير العقارى ووضعت المؤسسة مخططات توسعية تناسب إستراتجيتها التوسعية في السوق أكمل رئيس مجلس هيئة مؤسسة سكاى واى للتطوير العقارى إن مشروع ابراج سنترال 33 بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة يتم إقامة على منطقة 3600 متر مربع بإرتفاع 63 متراً ويمزج بين نشاطات وخدمات مختلفة تناسب راغبى الإستثمار من المستثمرين المستهدفين تحوي معها مساحات تبدأ من 41 متر مربع تتيح المؤسسة أنظمة دفع تبلغ إلى عشرة سنين . والرسومات المخصصة ب ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower يكون بجوار المركز الثقافى الإسلامى والمسجد الضخم في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower :

تقع ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower في موقع استراتيجي جدا، يكون المشروع في أبرز الأماكن التجارية بقلب الداون تاون، وبضم الداون تاون كثير من أضخم و أكبر المشاريع التجارية في العاصمة الادارية، تقع ابراج سنترال 33 علي 3 محاور وتعد من اهم المحاور في العاصمة الادارية. يطل مشروع سنترال 33 العاصمة على النهر الأخضر على الفور. تقع ابراج سنترال 33 فورا على مسجد جمهورية مصر العربية، يعد احد اكبر المساجد في  العالم وتم إنشائه على منطقة ٦٩ فدان يتواجد المشروع في الحال على محور بن زايد الشمالي وهو أبرز محور طولي بالعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة الي قرب مشروع اس وان تاور من سوق الذهب، وهو أول سوق دهب دولي في جمهورية مصر العربية يعتبر صورة منسوخة من سوق الذهب في دبي، الذي يعد من أشهر متاجر الذهب المتواجدة في الدنيا. تبعد محطة المونوريل على بُعد خطوات من ارض المشروع . يتواجد بالقرب من ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower منصات حديقة مركزية حكومية . يكون بجانب ساحة الشعب و هي أول ساحة احتفالات شهيرة في جمهورية مصر العربية. يقع البرج في اكثر الاماكن تميزا على أراضي داون تاون يقع على ٣ محاور رئيسيه بالإضافة الي احدث ناصيه في الابراج السياحية. فمكان موقع مشروع سنترال 33 تاور منصات وحدة يكفي لإنجاح أي مشروع تجاري تفكر في أقامته.

مساحة ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower :

اهتمت المؤسسة العقارية بحيث يكون المشروع علي منطقة ضخمة لخدمة المستثمرين تم تخصيص المنطقة بين مباني المشروع و الخدمات و البنية التأسيسية التي يقوم بتقديمها المشروع من أجل منطقة سنترال 33 الضخمة نهضت المؤسسة المالكة على تنويع الوحدات بين متاجر تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية. تتفاوت المساحات وتقسيمات المتواجدة في ابراج اس وان العاصمة تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 35 متر مربع حاضرة في الدور ( الاول و الثاني و الثالث) فيما تبدأ مساحات الإدارية و الطبية من ثلاثين متر مربع سوف يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

الخدمات التي يقوم بتقديمها مشروع ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية :

تعد ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية أول برج مرتكز على منظومة Smart Building Technology في العاصمة الادارية الجديدة. تمثل ابراج سنترال 33 منصات أول عقار موفر للطاقة في العاصمة الادارية الجديدة. يبقى في المشروع أول Smart Mechanical Parking System في العاصمة. يتوافر في ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية متاجر تجارية براندات دولية. تعمل ابراج سنترال 33 بأحدث منظومة بالطاقة الشمسية. يبقى 3 أدوار مخصصة للجراج أسفل الأرض. يتوافر منظومة أمن وحراسة طوال 24 ساعة. تبقى منظومة كاميرات رصد على أعلى معدّل. يتوافر الكثير من حجرات للاجتماعات والمؤتمرات. يوجد أنظمة للتحكم من مسافة بعيدة للوحدات. يبقى في ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower نادى صحى و فريق إجتماعي. يبقى جيم و سبا مجهز علي اعلي مستوي. يتوافر مصاعد بانورامية عصرية و سلالم كهربائية. وفرت ابراج اس وان منظومة متطورة في مواجهة الحرائق و يشتمل على التحذير الباكر و الإخماد الذاتي. مواضع مخصصة للانتظار في نطاق الوحدات الطبية ليس إلا. كافيهات و مطاعم fine dining لأرقى و أفخم المطاعم الدولية.

المؤسسة المالكة لمشروع ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية :

المؤسسة اللائحة على مشروع اس وان تعد واحدة من أكثر المؤسسات السبّاقة في المجال العقاري في جمهورية مصر العربية، لديها المؤسسة خبرة عظيمة في المجال العقاري وقد تم تاسيس المؤسسة علي يد امهر المهندسين في المجال العقاري ضِمن و خارج جمهورية مصر العربية

أنظمة السداد المتوافر في ابراج سنترال 33 :

وفرت المؤسسة المالكة ل ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower غفيرة ميزات للمشروع ومنها أنه يبقى غريم خاص لدى الدفع كاش بمقدار  خمسين%، وعند التقسيط يبقى غريم عشرة%. من أنظمة السداد التي نهضت بتوفيرها المؤسسة المالكة لمشروع اس وان تاور يمكنك دفع مقدم 8٪  وتقسيط الباقي لفترة 6 سنين علي أقساط متساوية. او دفع مقدم 12٪ ، وتقسيط الباقي لفترة  7 سنين علي أقساط متساوية. متوفر دفع مقدم  عشرين٪ ، وتقسيط الباقي لفترة تبلغ إلى 8 سنين علي أقساط متساوية. أيضا تَستطيع صرف  دفعة أولى 25٪ و تقسيط الباقي طوال 9 سنين علي أقساط متساوية. او دفع مقدم ثلاثين٪ وتقسيط الباقي لوقت تبلغ الي عشرة سنين علي أقساط متساوية. دفع  أربعين٪ مقدم والباقي على 12 سنة علي أقساط متساوية. بالاضافة الي وجود 8% إصلاح علما بانة سوف يتم تسليم وحدات ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower عقب اربع سنين، تنبأ الصعيدى أن تشهد حركة أسعار المبنى صعوداً بقدر تتفاوت بين عشرة إلى 15% أثناء العام الجارى مستنداً لكمية الطلب القائم على المبنى والإرتفاع النسبى في عدد محدود من مواد التشييد .

أسعار ابراج سنترال 33 :

لم يستدل علي قيمة سعر المتر حتي الآن

الصور

الفيديوهات

ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower

موقع ابراج سنترال 33 العاصمة الادارية Central 33 tower

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن