ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital

ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital

عن المشروع

ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital يعتبر آخر المشاريع التجارية في العاصمة ويعد اول برج ذكي في العاصمة الادارية الجديدة تقع ابراج بيرلز منصات في اقوي مساحة تجارية في قلب الداون تاون ويتواجد المشروع علي أبرز المحاور الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة .

معلومات عن ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital :

تتحضر المؤسسة للتطوير العقارى لطرح ابراج جينيسيس التجاري بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بإستثمارات سبعمائة مليون جنيه وتخطط المؤسسة لجلب مشروعات إستثمارية خليجية للإسهام في تطوير مشاريع أخرى بالشراكة أثناء الفترة القادمة. المؤسسة حصلت على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة لتأسيس ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital إدارى تجارى طبى بخصائص دولية يجمع بين المشروع أول مساحة FOOD COURT مضيفا تعليقا في العاصمة الإدارية تلائم حركة التقدم التي يشهدها مكان البيع والشراء العقارى ودخول سلع عقارية عصرية تكون إضافة للقطاع العقارى في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل فحص كفاءة إستعداد السوق للمنتجات العقارية المتنوعة خاصة داخل حدود منطقة الداون تاون والتى تشهد بطولة ضخمة بين مؤسسات التطوير العقارى ووضعت المؤسسة مخططات توسعية تناسب إستراتجيتها التوسعية في السوق أكمل رئيس مجلس هيئة مؤسسة سكاى واى للتطوير العقارى إن مشروع ابراج جينيسيس بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة يتم إقامة على منطقة 3600 متر مربع بإرتفاع 63 متراً ويمزج بين نشاطات وخدمات مختلفة تناسب راغبى الإستثمار من المستثمرين المستهدفين تحوي معها مساحات تبدأ من 41 متر مربع تتيح المؤسسة أنظمة دفع تبلغ إلى عشرة سنين . والرسومات المخصصة ب ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital يكون بجوار المركز الثقافى الإسلامى والمسجد الضخم في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital :

تقع ابراج جينيسيس في موقع استراتيجي جدا، يكون المشروع في أبرز الأماكن التجارية بقلب الداون تاون، وبضم الداون تاون كثير من أضخم و أكبر المشاريع التجارية في العاصمة الادارية، تقع ابراج جينيسيس علي 3 محاور وتعد من اهم المحاور في العاصمة الادارية. يطل مشروع ابراج جينيسيس العاصمة الادارية على النهر الأخضر على الفور. تقع ابراج جينيسيس فورا على مسجد جمهورية مصر العربية، يعد احد اكبر المساجد في  العالم وتم إنشائه على منطقة ٦٩ فدان يتواجد المشروع في الحال على محور بن زايد الشمالي وهو أبرز محور طولي بالعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة الي قرب مشروع جينيسيس تاور من سوق الذهب، وهو أول سوق دهب دولي في جمهورية مصر العربية يعتبر صورة منسوخة من سوق الذهب في دبي، الذي يعد من أشهر متاجر الذهب المتواجدة في الدنيا. تبعد محطة المونوريل على بُعد خطوات من ارض المشروع . يتواجد بالقرب من ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital منصات حديقة مركزية حكومية . يكون بجانب ساحة الشعب و هي أول ساحة احتفالات شهيرة في جمهورية مصر العربية. يقع البرج في اكثر الاماكن تميزا على أراضي داون تاون يقع على ٣ محاور رئيسيه بالإضافة الي احدث ناصيه في الابراج السياحية. فمكان موقع مشروع ابراج جينيسيس منصات وحدة يكفي لإنجاح أي مشروع تجاري تفكر في أقامته.

مساحة ابراج جينيسيس العاصمة الادارية :

اهتمت المؤسسة العقارية بحيث يكون المشروع علي منطقة ضخمة لخدمة المستثمرين تم تخصيص المنطقة بين مباني المشروع و الخدمات و البنية التأسيسية التي يقوم بتقديمها المشروع من أجل منطقة ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital الضخمة نهضت المؤسسة المالكة على تنويع الوحدات بين متاجر تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية. تتفاوت المساحات وتقسيمات المتواجدة في ابراج جينيسيس العاصمة الادارية تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 35 متر مربع حاضرة في الدور ( الاول و الثاني و الثالث) فيما تبدأ مساحات الإدارية و الطبية من ثلاثين متر مربع سوف يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

الخدمات التي يقوم بتقديمها مشروع ابراج جينيسيس العاصمة الادارية :

تعد ابراج جينيسيس أول برج مرتكز على منظومة Smart Building Technology في العاصمة الادارية الجديدة. تمثل ابراج جينيسيس منصات أول عقار موفر للطاقة في العاصمة الادارية الجديدة. يبقى في المشروع أول Smart Mechanical Parking System في العاصمة. يتوافر في ابراج جينيسيس متاجر تجارية براندات دولية. تعمل ابراج جينيسيس بأحدث منظومة بالطاقة الشمسية. يبقى 3 أدوار مخصصة للجراج أسفل الأرض. يتوافر منظومة أمن وحراسة طوال 24 ساعة. تبقى منظومة كاميرات رصد على أعلى معدّل. يتوافر الكثير من حجرات للاجتماعات والمؤتمرات. يوجد أنظمة للتحكم من مسافة بعيدة للوحدات. يبقى في ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital نادى صحى و فريق إجتماعي. يبقى جيم و سبا مجهز علي اعلي مستوي. يتوافر مصاعد بانورامية عصرية و سلالم كهربائية. وفرت ابراج جينيسيس منظومة متطورة في مواجهة الحرائق و يشتمل على التحذير الباكر و الإخماد الذاتي. مواضع مخصصة للانتظار في نطاق الوحدات الطبية ليس إلا. كافيهات و مطاعم fine dining لأرقى و أفخم المطاعم الدولية.

مؤسسة نيو جيرسي المؤسسة المنفذة لمشروع ابراج جينيسيس :

تستمتع مؤسسة نيو جيرسي للتطوير العقاري بسابقة اعمال متميزة في مجال العقارات ، إذ كانت حاضرة في سوق العقارات منذ بحوالي عشرة سنين وطورت الكثير من المشروعات في الولايات المتحدة الأمريكية. كانت نيو جيرسي للتطوير العقاري تلك ال عشرة سنين بين جمهورية مصر العربية و أمريكا واكتسبت خبرة ضخمة في مجال العقارات منذ هذا الزمن ، لهذا قد نلمح أن مؤسسة نيو جيرسي تمنح دائمًا مشروعاتًا متميزة لا مثيل لها ولذا ما اعتدنا فوقه من نيو جيرسي ، وقد ربحت مؤسسة نيو جيرسي ثقة المستثمر. نهضت مؤسسة نيو جيرسي للتطوير العقاري بالعديد من المشروعات السكنية  والتجارية  و الطبية وايضا المجمعات السكنية في الشروق والقاهرة الجديدة تعد نيو جيرسي للتطوير العقاري إحدى أضخم المؤسسات العقارية في سوق العقارات في جمهورية مصر العربية وستكون شعار تجاري فريد في آخر مرة في قلب العين السخنة ، في مشروع دولي منتجع جورا العين السخنة جرين أفينيو العاصمة الجديدة مول جرين أفينيو العاصمة الجديدة وآخر مشروع تجاري مول سول بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة. المؤسسة اللائحة على مشروع ابراج جينيسيس تعد واحدة من أكثر المؤسسات السبّاقة في المجال العقاري في جمهورية مصر العربية، لديها المؤسسة خبرة عظيمة في المجال العقاري وقد تم تاسيس المؤسسة علي يد امهر المهندسين في المجال العقاري ضِمن و خارج جمهورية مصر العربية

أبرز مشاريع مؤسسة نيو جيرسي العقارية :

تعد المؤسسة من المؤسسات السبّاقة في السوق المصري في مجال التطوير العقاري، أسست المؤسسة بعدة مشاريع جعلتها في مقدمة المؤسسات العقارية مثل: 3 مراكز تجارية. مقر طبي. ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital 60 مبنى سكني. مجمعين في الشروق والقاهرة الجديدة.

أسعار ابراج جينيسيس العاصمة الادارية :

لم يستدل علي قيمة سعر المتر حتي الآن

الصور

موقع ابراج جينيسيس العاصمة الادارية Ginsses Tower new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن