مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital

مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital

عن المشروع

مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital يعتبر آخر المشاريع التجارية في العاصمة ويعد أفضل المولات في العاصمة الادارية الجديدة يقع مول فيجور منصات في اقوي مساحة تجارية في قلب الداون تاون ويتواجد المشروع علي أبرز المحاور الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة .

معلومات عن مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital :

تتحضر المؤسسة المنفذة له للتطوير العقارى لطرح مول فيجور التجاري بمنطقة الأبراج بالدوان تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بإستثمارات سبعمائة مليون جنيه وتخطط المؤسسة لجلب مشروعات إستثمارية خليجية للإسهام في تطوير مشاريع أخرى بالشراكة أثناء الفترة القادمة. المؤسسة حصلت على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة لتأسيس مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital إدارى تجارى طبى بخصائص دولية يجمع بين المشروع أول مساحة FOOD COURT مضيفا تعليقا في العاصمة الإدارية تلائم حركة التقدم التي يشهدها مكان البيع والشراء العقارى ودخول سلع عقارية عصرية تكون إضافة للقطاع العقارى في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل فحص كفاءة إستعداد السوق للمنتجات العقارية المتنوعة خاصة داخل حدود منطقة الداون تاون والتى تشهد بطولة ضخمة بين مؤسسات التطوير العقارى ووضعت المؤسسة مخططات توسعية تناسب إستراتجيتها التوسعية في السوق أكمل رئيس مجلس هيئة مؤسسة سكاى واى للتطوير العقارى إن مشروع مول فيجور بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة ويمزج بين نشاطات وخدمات مختلفة تناسب راغبى الإستثمار من المستثمرين المستهدفين تحوي معها مساحات تبدأ من 41 متر مربع تتيح المؤسسة أنظمة دفع تبلغ إلى عشرة سنين . والرسومات المخصصة ب مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital يكون بجوار المركز الثقافى الإسلامى والمسجد الضخم في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital :

يقع مول فيجور في موقع استراتيجي جدا ويكون المشروع في أبرز الأماكن التجارية بقلب الداون تاون، وبضم الداون تاون كثير من أضخم و أكبر المشاريع التجارية في العاصمة الادارية، يقع مول فيجور علي 3 محاور وتعد من اهم المحاور في العاصمة الادارية. يطل مشروع مول فيجور العاصمة الادارية على النهر الأخضر على الفور. تقع مول فيجور فورا على مسجد جمهورية مصر العربية، يعد احد اكبر المساجد في  العالم وتم إنشائه على منطقة ٦٩ فدان يتواجد المشروع في الحال على محور بن زايد الشمالي وهو أبرز محور طولي بالعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة الي قرب مشروع جينيسيس تاور من سوق الذهب، وهو أول سوق دهب دولي في جمهورية مصر العربية يعتبر صورة منسوخة من سوق الذهب في دبي، الذي يعد من أشهر متاجر الذهب المتواجدة في الدنيا. تبعد محطة المونوريل على بُعد خطوات من ارض المشروع . يتواجد بالقرب من مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital منصات حديقة مركزية حكومية . يكون بجانب ساحة الشعب و هي أول ساحة احتفالات شهيرة في جمهورية مصر العربية. يقع البرج في اكثر الاماكن تميزا على أراضي داون تاون يقع على ٣ محاور رئيسيه بالإضافة الي احدث ناصيه في الابراج السياحية. فمكان موقع مول فيجور منصات وحدة يكفي لإنجاح أي مشروع تجاري تفكر في أقامته.

مساحة مول فيجور العاصمة الادارية :

اهتمت المؤسسة العقارية بحيث يكون المشروع علي منطقة ضخمة لخدمة المستثمرين تم تخصيص المنطقة بين مباني المشروع و الخدمات و البنية التأسيسية التي يقوم بتقديمها المشروع من أجل منطقة مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital الضخمة نهضت المؤسسة المالكة على تنويع الوحدات بين متاجر تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية. تتفاوت المساحات وتقسيمات المتواجدة في مول فيجور العاصمة الادارية تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 35 متر مربع حاضرة في الدور ( الاول و الثاني و الثالث) فيما تبدأ مساحات الإدارية و الطبية من ثلاثين متر مربع سوف يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

الخدمات التي يقوم بتقديمها مول فيجور العاصمة الادارية :

تعد مول فيجور أول برج مرتكز على منظومة Smart Building Technology في العاصمة الادارية الجديدة. تمثل مول فيجور منصات أول عقار موفر للطاقة في العاصمة الادارية الجديدة. يبقى في المشروع أول Smart Mechanical Parking System في العاصمة. يتوافر في مول فيجور متاجر تجارية براندات دولية. تعمل مول فيجور بأحدث منظومة بالطاقة الشمسية. يبقى 3 أدوار مخصصة للجراج أسفل الأرض. يتوافر منظومة أمن وحراسة طوال 24 ساعة. تبقى منظومة كاميرات رصد على أعلى معدّل. يتوافر الكثير من حجرات للاجتماعات والمؤتمرات. يوجد أنظمة للتحكم من مسافة بعيدة للوحدات. يبقى في مول فيجور نادى صحى و فريق إجتماعي. يبقى جيم و سبا مجهز علي اعلي مستوي. يتوافر مصاعد بانورامية عصرية و سلالم كهربائية. وفر مول فيجور منظومة متطورة في مواجهة الحرائق و يشتمل على التحذير الباكر و الإخماد الذاتي. مواضع مخصصة للانتظار في نطاق الوحدات الطبية ليس إلا. كافيهات و مطاعم fine dining لأرقى و أفخم المطاعم الدولية.

 الشركة المؤسسة للمشروع شركة البارون للاستثمار العقارى والمقاولات :

تعتبر شركة البارون للاستثمار العقاري والمقاولات شركة متخصصة في مجال الاستثمار العقاري تضم نخبة من الشخصيات والخبرات المتميزة والتي لها باع طويل في هذا المجال، وفى قراءة مستفيضة للسوق العقاري في مصر خلال السنوات الماضية، مما لا يدعو للشك ظهرت الحاجة الملحة للمشروعات المتميزة التي تخدم القاعدة العريضة من المجتمع والتي تحقق احتياجات جميع العملاء في السوق العقاري بأعلى المواصفات الفنية وانسب الأسعار وانسب طرق السداد التي تناسب جميع العملاء. يوجد العديد من المشروعات المعمارية بمدينة نصر المنطقة التاسعة والمنطقة العاشرة والمنطقة السادسة والقاهرة الجديدة التجمع الخامس. المؤسسة المنفذة على مشروع مول فيجور تعد واحدة من أكثر المؤسسات السبّاقة في المجال العقاري في جمهورية مصر العربية، لديها المؤسسة خبرة عظيمة في المجال العقاري وقد تم تاسيس المؤسسة علي يد امهر المهندسين في المجال العقاري ضِمن و خارج جمهورية مصر العربية

أسعار مول فيجور العاصمة الادارية :

لم يستدل علي قيمة سعر المتر حتي الآن

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

موقع مول فيجور العاصمة الادارية Vigor mall new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن