مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall

مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall

عن المشروع

مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall يعتبر أول ظهور لشركة Eight Real estate في العاصمة الإدارية الجديدة تقدم الشركة أحدث منتج عقاري وقد برز في العاصمة الجديدة ولخص تجربته الطويلة في المجال العقاري. حشد إمكانيات مالية وتقنية قوية ليصبح مشروعًا وفرصة ضخمة ، وهو استثمار غير متكرر.

موقع مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall :

تهتم الشركة العقارية الثمانية في مركز التسوق بوسط المدينة باختيار موقع مختلف لمشروعها لأنها تدرك بوضوح أهمية الموقع المتميز لنجاح المشروع. هذا ما فعلته في مشروعها الجديد داون تاون مول الذي اختارت من أجله موقعًا مميزًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. المكان الذي اخترته لمركز التسوق في وسط المدينة قريب من المعالم الهامة في العاصمة الإدارية ، وخاصة النهر الأخضر وكاتدرائية المسيح ومسجد الفتاح العليم. بالإضافة إلى ذلك يقع مركز التسوق بوسط المدينة بالقرب من أهم أحيائها وخاصة الحي الحكومي وحي القصر الرئاسي يكون مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall على بعد خطوات قليلة فقط من المشاريع السكنية الكبيرة مما يضمن شعبية وحدات وأنشطة مراكز التسوق. أهم ما يميز مركز التسوق بالعاصمة الإدارية هو أنه قريب من الطرق الرئيسية والمحاور المؤدية للطريق وخاصة محور بن زايد شريان الحياة الذي يربط بين مجتمع العاصمة الجديدة والمشروع.

مساحة مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall :

اختارت شركة التابعة لمركز التسوق بوسط المدينة بناء مساحة كبيرة من المشروع وسط المدينة عليها ، حتى تتمكن من عرض مشروع تتوفر فيه جميع الخدمات والمرافق لتزويد العملاء بشعور من التميز والراحة. أما عن مساحة الوحدة الخاصة بمركز تسوق العاصمة الإدارية ، فهي تتميز بالتنوع والمرونة التي تلبي كافة الاحتياجات وتلبي كافة الأذواق حيث يستطيع كل عميل اختيار وحدة ومساحة تتناسب مع طبيعة أنشطته.

خدمات مول داون تاون العاصمة الادارية :

تهتم المؤسسة المنفذة للمشروع بتقديم كافة الخدمات الراقية في مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall للتكامل مع المرافق والخدمات ، كما يلي: توفير مساحات خضراء وحدائق تتمتع جميع الوحدات بإطلالة فريدة ومريحة. وجود نوافير الشرب يجعل المنظر أكثر روعة. أعلنت الشركة عن حفل هالوجرام مذهل في وسط مركز تسوق داون تاون ، لذلك سيستمتع الزوار بحفل السيدة أم كلثوم وغيرها من الحفلات المثيرة. يحتوي مركز التسوق في وسط المدينة على منطقة ترفيهية للأطفال. تكون مجهزة بمصاعد حديثة ومستوردة وسريعة لمنع الازدحام. يتم توفير المرآب وأماكن وقوف السيارات. متوفر مصعد متحرك في مركز التسوق بالعاصمة الإدارية لتسهيل التنقل بين طوابق مركز التسوق بالمدينة. يحتوي ركن الطعام على مطاعم وكافيهات راقية تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية. متوفر مركز التسوق في وسط المدينة على نظام متطور لإنذار الحريق. بعد انقطاع التيار الكهربائي يبدأ المولد في العمل. يتميز مركز التسوق في وسط المدينة بتصميم عصري أنيق وأحدث طراز عالمي. تشطيبات راقية لجميع الوحدات. يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية للكبار والصغار. في مراكز التسوق في وسط المدينة ، توجد متاجر تقدم سلعًا وعلامات تجارية عالمية. يتم تنفيذ حماية السلامة على مستوى تدريب صارم للعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن لكاميرات المراقبة الحديثة مراقبة جميع الأنشطة في المول والعمل على مدار الساعة. توفر مراكز التسوق في وسط المدينة خدمات الصيانة والنظافة المستمرة.

أسعار مول داون تاون :

أعلنت شركة نظام الأثمان والدفع والسداد في داون تاون مول العاصمة الجديدة ، عن خط أعمالها الخاص وهو مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall والذي قرر أن يكون مختلفًا عن أي مشروع تجاري آخر. يدمج داون تاون مول خدماته وتصميمه الرائع وأسعاره المذهلة وهي أقل من المتوقع مقارنة بالعديد من الميزات يستلمها العميل. كما قالت شركة إيت ريال ستيت احدي الشركات عقارية إن نظام الدفع في مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall متنوع ومريح وهو أمر غير مسبوق في العاصمة الإدارية الجديدة. يمكنك الدفع في مراكز التسوق في وسط المدينة دون دفعة أولى ، والدفع على أقساط متساوية على مدى فترة أقصاها 20 عامًا. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة أول عقد إيجار إلزامي للعاصمة الإدارية دون أي إجراءات بنكية ، فقد استعاد مركز التسوق بالعاصمة الإدارية على الفور 96٪ من إيراداته.

الشركة المالكة وأعمالها السابقة :

يعتبر مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall هو أحدث مشروعات شركة إيت ريال ستيت للتطوير العقاري والتي تعد من أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في مصر. صاحب مشروع داون تاون مول له أهداف محددة تهدف جميعها إلى إشباع رغبته في تقديم منتجات عقارية توفر الراحة للعملاء ، ورغم أن عقده جديد في سوق العقارات المصري إلا أنه تم تحقيقه بنجاح. يكون منذ إنشائها في أبريل 2017 ، ثقة ملايين العملاء يقع المقر الرئيسي للشركة في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة وقدمت العديد من المشاريع الناجحة معظمها في مدينة الرحاب والتجمع الخامس وخاصة بالقرب من بيت الوطن والبنفسج. ومع ذلك فقد قررت مؤخرًا توجيه دليلها الاستثماري إلى العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تُعد أحد أهم مشروعات التنمية الأخيرة في مصر. لذلك فإن مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall هو أول عمل للشركة في هذا المجال المهم ويوفر فرصة استثمارية ضخمة في موقع استراتيجي فريد. لا تفوتك بسبب فرصة وجود مركز تسوق والحصول على منطقة فريدة لجعل عنوان عملك فريدًا وجعل عملك مربحًا لأنك تهتم باهتمامات وراحة العملاء في الشركة.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall

موقع مول داون تاون العاصمة الادارية Downtown Mall

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن