كمبوند دي باي الساحل الشمالي D bay north coast

كمبوند دي باي الساحل الشمالي D bay north coast

عن المشروع

دي باي الساحل الشمالي D bay north coast  هو ثاني مشاريع شركة تطوير مصر بعد مشروع فوكا باي الساحل الشمالي ومن أفضل الكمبوندات ويتوقع الخبراء أن يصبح المشروع من أشهر المنتجعات على الساحل لأن الشركة المنفذة للمشروع معروفة بمناظرها الطبيعية الرائعة. يُظهر التصميم أن المنتجع تحفة معمارية على الأرض وقد تم الانتهاء من التنبؤات المذهلة

معلومات عن منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast :

حرصاً على سلامة هذا المكان يمكن للوحدات السكنية في منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast تطل على البحر لأن الغرض التصميمي من المشروع هو رؤية جميع المناظر الطبيعية لوحدات المشروع مباشرة داخل وخارج البحر. تشتهر بالتصميم والتنفيذ الممتازين وهناك شواطئ مخصصة للتجمعات المسائية والمسائية لأن هذه التجمعات لها أجواء خاصة ورائعة يمكن أن تنعش الناس والاسترخاء وهناك مناطق مخصصة في المنتجع يمكنها تستخدم أنواع مختلفة من أسرة الزهور بعيدًا عن الضوضاء والحشود وتوفر الترفيه وممارسة اليوجا بين الزهور والطبيعة كما توجد مناطق مخصصة للحيوانات الأليفة والمزلقة وهناك قاعات للمؤتمرات المحلية والدولية لأن هذه القاعات مجهزة أعلى مستوى من المرافق المنتجع بأكمله مزود بشبكة Wi-Fi قوية وتتميز منتجات الساحل الشمالي من ديدي باي بألوان غنية في كل مكان مما يمنح الناس شعورًا بالبهجة والاسترخاء.

موقع منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast :

يعتبر موقع منتجع دي باي الساحل الشمالي وتطور المنطقة في مصر بموقعه المتميز ، لأن الكثير من الناس يبحثون عن مكان يطل مباشرة على البحر والتمتع بالنسيم البارد في أجواء الصيف الحارة استمتع بمياه شاطئ الزرقاء ، كل هذه الوظائف مملوكة لمنتجع دي باي الساحل الشمالي الذي يقع على بعد 15 دقيقة ويبعد 165 كم فقط عن لافيستا. يكون منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast مبني على أحدث تصميم هندسي لسيدي عبد الرحمن (سيدي عبد الرحمن) فقط 70 كيلو متر ، تصميمه ومناطقه المختلفة معروفه بأفضل بحر على الساحل. بالإضافة إلى ذلك يبعد الساحل الشمالي لخليج ديوان 75 كيلومترًا فقط عن مرسى مطروح. يبعد حوالي 132 كيلو متر عن طريق العلمين الجديد. بالإضافة إلى ذلك تقع منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast  بالقرب من مخرج طريق فوكا الجديد الذي يربط بين القاهرة والساحل الشمالي وتبلغ المسافة حوالي 140 كيلو مترًا فقط ويمكن الخروج منها من القاهرة وميدان جهينة بالمدينة في 6 أكتوبر. يقع موقع مشروع التنمية المصرية على الساحل الشمالي وهو الرابط بين العديد من المدن الكبرى وهذه المدن هي القاهرة ومدينة العلمين الجديدة ومرسى مطروح. من مميزات شركة تطوير مصر بالساحل الشمالي قربها من أهم قرى الساحل الشمالي. الساحل الشمالي للهاسيندا بالإضافة إلى أن القرية تقع على الساحل الشمالي لساحل رقم 82.

خدمات منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast :

يوجد عدد كبير من حمامات السباحة ذات الأحجام والأعماق المختلفة لتناسب الجميع في الموقع بغض النظر عن العمر متوفر المساحات الخضراء منتشرة في جميع أنحاء منطقة الديوان الشمالية. منتجع الساحل يوجد أيضًا منطقة مخصصة لصيد اليخوت والمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى وسائل النقل التي يحتاجها الناس للتنقل من مكان إلى آخر. يوجد مكان وقرية تهتم بالأطفال ولذلك فقد خصصت مساحة كبيرة خاصة للأطفال متوفر بها وسائل ترفيه متنوعة خاصة الألعاب المائية يوجد مركز تسوق كبير بالمنتجع به كافة المشهورات المحلية والعالمية جميع المحلات التجارية بجانب المنتجع أيضا نادي صحي المنتجع مبني بأحدث الموديلات العالمية ومجهز بأحدث المعدات. يوجد بالمنتجع سبا ومركز ساونا استجابة لرغبة إدارة القرية في توفير كافة سبل الراحة للناس متوفر الكثير من الأشخاص في المنتجع يوجد بالمنتجع فندق رائع يطل مباشرة على البحر يشبه فنادق أخرى بالساحل الشمالي متوفر بالمقارنة أسعار الخدمات لجميع الفنادق معقولة جدا. يوجد في منتجع دي باي الساحل الشمالي جراجات خاصة  لركن السيارات وذلك منعا للازدحام متوفر بالقرية اسانسيرات واسعة وحديثة و يوجد كاميرات مراقبه تحيط بكافة أرجاء القرية

وحدات منتجع دي باي الساحل الشمالي :

تتواجد الوحدات في منتجع دي باي الساحل الشمالي ويوجد العديد من البيوت الخشبية والفيلات وطرازها المعماري فريد وتصميمها رائع ورائع وتطل جميع الوحدات مباشرة على البحر لأن جميع مرافق هنا تطل على البحر. تم تصميم القرية على شكل تراسات مدرجة مطلة على البحر. متوفر الألوان الزاهية والمساحة الخضراء الواسعة لتصميم الوحدة تجعلك تشعر بالهدوء والخصوصية ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تتيح لك استعادة حياتك الخاصة. لأن سعر دي باي الساحل الشمالي يختلف من وحدة لأخرى فالمساحة كلها تعتمد على زاوية الوحدة وهناك أنظمة تقسيط ودفع ستكون المساحة والسعر مختلفين لتلبية احتياجات الجميع. يستطيع فندق منتجع دي باي الساحل الشمالي توفير أنواع مختلفة من الإقامة لجميع العملاء ، مما يتيح لهم التمتع بالراحة التامة والخصوصية ويختلف سعر الوحدة حسب حجم ومسافة الشاطئ ، وبالمقابل توفر الشركة للعملاء أقل وحدة السعر في المنطقة الساحلية الشمالية. عدد جميع الوحدات أقل بـ 1700 وحدة من فوكا القديمة و 900 وحدة منها مقسمة إلى كبائن على البحر ، التراس الأول D Bay ، الساحل ، فيلات 600 متر (تبدأ من 30 مليون) ، بالإضافة إلى الطابق الثاني يبدأ من 20 مليون الطابق الثالث على تراس D Bay ، ويطل المنزل الخشبي على الحمام بالإضافة إلى حمام السباحة محسوب بالبحيرة الكريستالية ، تليها تاون وتوين وفيلا مستقلة وتم فتح المرحله الاولى هي نصف لاي اوت من الجهه البحرى.

مؤسسة تطوير مصر هي المؤسسة المنفذة ل دي باي :

مشروع تطوير مصر الساحل الشمالي منتجع D Bay هو أحد أهم المشاريع الاستثمارية لشركة تطوير مصر ، لأن الشركة التنفيذية من أكبر الشركات الرائدة المعروفة في قطاع العقارات داخل مصر وخارجها. خبرة في هذا المجال ونفذت العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة في جميع أنحاء مصر. لقد أثبت عمل الشركة إتقانها للعمل وعملها بدقة عالية للغاية ويمكنها أن تكمل عملها بجودة عالية وجودة عالية. مونت جلالة العين السخنة أحد مشروعات شركة التنمية المصرية وتقع الشركة على بعد 7 كيلومترات من موفنبيك وتبلغ مساحتها حوالي 2 مليون متر مربع وهو أحد مشروعات شركة التنمية المصرية. يبعد عن بورتو السخنة 11 كيلو وبالقرب من مدينة الجلالة ويطل على خليج السويس كأحد أهم وأفضل المشاريع الاستثمارية في مصر وقد تم إنشاء شركة تطوير مصر ويضم المشروع عدة منازل خشبية وفيلات مستقلة يمكن أن يلبي احتياجات جميع العملاء في مختلف المجالات لأنه يقدم أحدث الخدمات والمرافق الهامة والخدمات الترفيهية والموقع المتميز. تفرد المشروع يكمن في أجوائه الفريدة حيث يمكن استخدامه كمنتجع أو كمنتجع شتوي وقد قامت الشركة بتصميم المشروع على شكل متدرج. ولتمكين جميع سكان هذه البيوت الخشبية من رؤية البحر الأحمر من خلال إنشاء شركة مصر للتنمية العقارية يخطط منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast لتنفيذ مشروع علي على أربع مراحل ، بعمق 1100 متر ويطل على البحر. يصل عرضه إلى 800 متر ويتكون من فيلات مستقلة شاليهات وتوين شاليه وتاون شاليه ، وكلها مصممة بأحدث التصميم الإيطالي. يمكن لجميع وحدات منتجع دي باي الساحل الشمالي D bay north coast أن تطل مباشرة على البحر لأن الساحل الشمالي لقرية فوكا باي أحد أهم مشاريع شركة تطوير مصر.

نظام الدفع والسداد بالساحل الشمالي ل D Bay :

يعتبر النظام مريح للغاية ونظام السداد به العديد من التسهيلات ماعدا 5٪ دفعة أولى متوفر نظام دفع 10٪ دفعة أولى عند التسليم يوجد دفع أقساط على 8 سنوات المتبقية. متوفر نظام دفع دفعة أولى 5٪ ، 5٪ بعد ثلاثة أشهر و 10٪ بعد التسليم ، يكون الباقي تقسيط خلال 9 سنوات. بالإضافة إلى ذلك سيتم التسليم في غضون 4 سنوات من تاريخ توقيع العقد. حيث أن سعر ديباي الساحل الشمالي 2.6 مليار يبدأ من غرفتين ، بالإضافة إلى أن سعر هذه 3 غرف هو 3 مليون إلى 3.2 مليار.

الصور

الفيديوهات

كمبوند دي باي الساحل الشمالي D bay north coast

موقع كمبوند دي باي الساحل الشمالي D bay north coast

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن