كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital

كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital

عن المشروع

كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital منطقة سكنية راقية من تصميم شركة جيتس للتطوير العقاري ويطل على النهر الأخضر ، قريبة من جميع الخدمات والمرافق ويعتبر أحد المشاريع الحديثة للعاصمة الإدارية الجديدة لأنه من المجتمعات الراقية للأشخاص الذين يبحثون عن كمبوند فريد من نوعه ، يضم جميع جوانب الحياة التي يبحث عنها الجميع من أجل العيش في مكان مع خدمات وتسهيلات شاملة.

موقع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital :

يقع الكمبوند في واحدة من أهم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة لأنه يقع على قطعة R7 بالعاصمة الإدارية يتواجد كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital بالقرب من المناطق الحكومية والدبلوماسية ، كما أنه يقع في أماكن المعارض والمناطق المالية والتجارية والعديد من المعالم الهامة لأنها تقع بالقرب من النهر الأخضر والطريق الدائري والطريق الإقليمي وقرب مجمع السفارات. يعد من أبرز الكمبوندات في العاصمة لأنها مبنى كبير وتاريخ في العاصمة ، لأنها من المشاريع المتميزة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة.   مساحة كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital : يقع المبنى على مساحة 40 فدان وتنقسم المساحة إلى 80٪ من المساحات الخضراء ، والمبنى مقسم إلى 20٪ فقط ، ولعل هذه أهم ما يميز المشروع ، لأن جميع الوحدات بها وجهة نظر منظمة بشكل جيد من أجل الاستمتاع بجمال طبيعي كبير ، كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital قائم على معايير ثقافية جديدة. يتمتع المشروع بمستوى عالٍ من البنية التحتية ، مما يوفر مفهومًا جديدًا للعيش في بيئة أكثر رفاهية وراحة وخصوصية. يتميز هذا المشروع بالكثير من المزايا والتي تتمثل في المساحات الخضراء الواسعة التي تمنحك الشعور بالراحة والهدوء والألوان الجذابة للوحدات السكنية، وتوفير الأمن والأمان لجميع السكان به حيث يوجد فريق أمن وحراسة يقوم لحراسة وتأمين الكمبوند من الداخل والخارج

خدمات مشروع كتالان العاصمة الادارية الجديدة :

توفر كاتالان العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية لكل من يسكن فيها ومنها: يوجد حمامات السباحة. متوفر امن ومرافقة طوال اليوم. يوجد مول جراند للتسوق. متوفر نادي اجتماعي. يوجد سوبر ماركت. متوفر مطاعم وكافيهات. يوجد سوبر ماركت. متوفر في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital جيم وسبا. يوجد بحيرة صناعية متوفر جراج كبير للسيارات. يوجد عيادة. متوفر حمام السباحة. أدوات مطبخ تكييف مركزي جاكوزي خاص أفراد أمن حديقة خاصة يوجد في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital خدمة الأستقبال خدمة الغرف خزائن حائط تراس صالة رياضة خاصة صالة رياضة مشتركة غرفة لمنظفة المنزل مكان للدراسة غرفة للملابس مسبح خاص يوجد مسبح مشترك مسموح لتربية حيوانات مطل على بحيرات يكون بجوار على معلم رئيسي يوجد في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital موقف سيارات نادي صحي مشترك حمام سباحة للأطفال ردهة منطقة بيع بالتجزئة منطقه لعب للأطفال منطقة للشوى ممرات للعجل طرق للمشاة حدائق عبور الجسور نادي حضانة مركز طبي منطقة الجولف متوفر منطقة تجارية كريستال لاجون مكيف هواء خزائن المطبخ جامعة مدرسة قاعة الأعمال اتصال لاسلكي فندق مارينا شاطىْ خاص

نظام الدفع والسداد في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة :

توفر الشركة المالكة لهذا المشروع نظام سداد ويكون السعر 5٪ من سعر السكن ، وقد تصل فترة السداد المسبق إلى 10 سنوات وقد حددت الشركة نظام سداد يوجد نظام الدفع الأول هو في حالة الدفع مقدمًا بنسبة 5 ٪ من سعر السكن ، ستدفع الشركة للعميل قيمة السكن على أقساط متساوية على مدى 5 سنوات. متوفر طريقة الدفع الثانية يتم دفع 5٪ فقط من ثمن السكن لأنها الدفعة الأولى عند توقيع العقد ، لدى الشركة 6 سنوات لدفع باقي ثمن السكن. متوفر طريقة الدفع الثالثة هي دفع 10٪ دفعة أولى من ثمن المنزل عند توقيع العقد ، يوجد فترة ضمان الشركة هي 7 سنوات. متوفر نظام السداد الرابع يدفع 15٪ من سعر وحدة المنزل ، وتصل مدة السداد للشركة إلى 8 سنوات. يوجد نظام الدفع الخامس يدفع 25٪ من سعر وحدة المنزل ، وتصل فترة السداد للشركة إلى 10 سنوات. أما بالنسبة لفترة التسليم ، فسيتم تسليم 65٪ من الوحدات السكنية خلال 4 سنوات. يعتبر كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital هو مبنى جديد في العاصمة الإدارية لأنه مدينة مثالية للعديد من العائلات سواء كانت مساحة واسعة أو تصميم فريد أو أسعار مختلفة يمكن للجميع اختيار الوحدة المناسبة من خلاله بحرية.

المؤسسة المنفذة لكتالان العاصمة الجديدة :

الشركة المالكة ل مشروع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة هي شركة جيتس للتطوير العقاري ، لأنها من أكبر شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر ، وتلتزم الشركة بتقديم خدمات عالمية تلبي احتياجات جميع العملاء مع التكنولوجيا والتصميم الاحترافيين ، يعد هذا المشروع بداية جديدة للشركة. نبذة عن شركة Gates Development Corporation تأسست الشركة عام 2018 ، يتمتع جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، تمتلك الشركة العديد من المشاريع الناجحة في مصر وخارجها. هذا المشروع هو الخيار الأمثل والأفضل لجميع العملاء لأنه يقع بالقرب من مواقع مهمة في العاصمة الإدارية الجديدة ويصنف أيضًا على أنه تصميم مركب بتصميم إسباني مما يجعله مختلفًا تمامًا عن العديد من المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز مجلس كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital التنفيذي بالفخامة ، ففي تصميم الوحدات السكنية بمختلف أنواعها ومناطقها يظهر هذا التصميم بشكل جمالي توجد أنواع متعددة من الوحدات في المشروع ، وقد انعكس ذلك إلى حد كبير. تشمل الفلل والغرف المزدوجة والتاون هاوس والشقق الدوبلكس. يعتبر كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital من المشاريع المناسبة للفئات الراقية ، لأن جميع المعدات والخدمات يمكن أن تلبي احتياجات العملاء تحرص الشركة على تنوع المساحات التي تتناسب مع احتياجات العملاء ، وفي نفس الوقت بشكل كبير يوفر المساحة ويجلب المزيد من الرفاهية والمتعة والراحة

مشروعات المؤسسة المنفذة لكمبوند كتالان العاصمة الجديدة :

عرضت الشركة مجموعة من الأعمال منها: الإسراء لتوريد الحديد ومواد البناء. قدمت الشركة مجموعة من الأعمال  ومنها: مصنع عرب ستون وهو أكبر مصانع الجرانيت والرخام في مصر. شركة الاسراء لتوريد الحديد والمواد البنائية . مصنع طاقة الكابلات. يونايتد أرب شركة إنشاءات حيث مشاريعها تكون غرب القاهرة والهرم وأكتوبر وزايد والهرم. يعد كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital من أرقي التصميمات المعمارية والعالمية لتناسب مع السوق المصري حيث تم الاعتماد على مجموعة من الطرق والابتكارات الحديثة حتى تنال جميع العملاء.

ممزيات كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital :

يتميز كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capitalبالعديد من المميزات منها: تخصيص أكبر مساحة من المشروع للمسطحات المائية والخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء. وفقًا لاحتياجات العملاء يمكن تسليم الوحدات السكنية في الكمبوند في شكل منتجات نصف تشطيب أو منتجات كاملة التشطيب. جميع الوحدات السكنية في هذا المشروع تهمل المساحات الخضراء الشاسعة. تمنحك البحيرة الاصطناعية إحساسًا بالهدوء والراحة النفسية. يوجد مول تجاري كبير أمام الكمبوند حيث توجد مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية. متوفر العديد من حمامات السباحة بأحجام مختلفة ومناسبة للأطفال والكبار. وجود كاميرات مراقبة حديثة يمكن أن يوفر الأمن في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital العاصمة الادارية الجديدة تقع العاصمة الادارية الجديدة بمدينة بدر وطريق القاهرة / السويس بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة ولكنها تبعد عن القاهرة بحوالي 60 كيلو مترا وعن منطقة العاصمة الادارية الجديدة وتغطي مساحة 170.000 فدان. وقد تم نقل مجموعة الوزارات والهيئات اليها ومنها الاولى في المرحلة هناك نحو 8 مناطق سكنية. من أهم مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة كمبوند كتالان العاصمة الإدارية ، ستتمتع بمساكن وتصميمات راقية وموقع العاصمة الإدارية الجديدة مكان متميز بموقع جغرافي متميز. المستقبل في الكمبوند إذا كنت من محبي الهدوء والرفاهية ، فلا تفوت الفرصة واحجز وحدتك في مجمع بخدمات ومرافق متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة من الآن فصاعدًا ، حيث ستكون هنا من أجل الجمال والمتعة والراحة النفسية. كل هذه العواصم الكاتالونية المعقدة.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital

موقع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة Catalan new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن