مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital

مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital

عن المشروع

مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital تم بناءه كأكبر مشروع تجاري بالعاصمة الإدارية تكون مساحته 13000 متر مربع. تكون المطور العقاري للمشروع هي شركة العتال القابضة.

نبذة عن مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital :

أعلنت مجموعة شركات العتال عن أهم مشروع تجاري لها وهو مول التسوق بافيليون بالعاصمة الإدارية الجديدة ولهذا اختارت مركز بافيليون للتسوق العاصمة الإدارية لمجموعة العتال لأنه ضخ استثمارات كبيرة في التسوق مول بافيليون. أفضل أرض سكنية في أكبر منطقة سكنية خدمية متكاملة في كمبوند باركليز هود ومن أوائل المشاريع السكنية كان الأول في العاصمة الإدارية الجديدة ولكن تصميم المشروع أضاف قيمة تجارية لأنه تأثر بالمجتمع الدولي. مستوحى من الممشى العالمي بباركلين في العاصمة لندن. بالإضافة إلى توفير العديد من المرافق الترفيهية للأطفال ، توجد أيضًا قاعة مناسبات كبيرة وقاعة مؤتمرات يمكن أن تستقبل السائحين من أعلى مستوى. في أحدث طراز عالمي مقارنة بالدول الغربية (خاصة لندن) فإن التصميم المعماري لـ Park Lane Hood يقتبس الاقتباس لإظهار الأخير مثل Barclayn الشهير ، والذي يساعد بشكل كبير على توفير جميع وسائل الراحة في الحياة توفير الأمان لجميع العملاء الذين يعيشون في الكمبوند حتى يتمكن الباحثون المتميزون من إيجاد طريقهم للخروج في المجمع والمركز التجاري. تم تصميم المركز التجاري خصيصًا لتوفير أكبر قيمة امتصاص لتسويق جميع السلع والعلامات التجارية العالمية.

موقع مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital :

من أرقى مراكز التسوق التجاري في المشروع السكني للعاصمة الإدارية الجديدة ، كما أنه من أوائل المشاريع التي بنتها مجموعة العتال ومن أكثر المواقع تميزًا حيث يفصلها عن الطريق الرئيسي والمحور المركزي. دقائق قليلة خاصة طريق العين السخنة السويس الصحراوي. يقع مباشرة على واجهة جامعة السويد وليس بعيدًا عن أرض المعارض ومحور محمد بن زايد وأكبر غابة خضراء في العالم. يقع مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital في الحي السكني الأول والثالث بالحي السابع بالعاصمة الادارية الجديدة وهي من اهم المناطق وخصائصها ان اي مشروع تجاري يحتاج لضمان كثافته السكنية الناجحة وموقعه القريب من المنطقة التجارية منطقة. يوجد عدد كبير من البنوك والمكاتب الإدارية والشركات يجعل مركز التسوق هذا هو السبيل الوحيد لتلبية احتياجات الناس والمقيمين في الموقع ، خاصة في المجالات المالية والتجارية ، والتي تمثل جميع احتياجاتهم اليومية.

مميزات مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة :

جدير بالذكر أنه منذ دخولها المنافسة في سوق العقارات ، أصبحت مجموعة العتال شركة متخصصة في تطوير الأفكار العقارية من خلال الدخول وإنشاء العديد من المشاريع الفاخرة وتحرص الشركة على استخدام كافة أفكار التطوير بأحدث الميزات. وأجود الخامات تنفذ على الأرض وفي النهاية أجمل من التصميم. يتميز مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital للتسوق بالعديد من الوظائف ، بما في ذلك الوظائف التالية: الواي فاي والإنترنت عالي السرعة. يوجد جيم وسبا. متوفر سكاي لاجون. يوجد المصاعد والسلالم الكهربائية. متوفر بوابة حديد مصفحة. يوجد في مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital تكييف الهواء المركزي. متوفر انتركم داخلي. يوجد حماية أمنية منتظمة. متوفر أنظمة الأمن وإنذار الحريق وامتصاص الصدمات. يوجد الكهرباء النظيفة المصنوعة من الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة. متوفر إدارة السلامة والعاملين المدربين تدريباً خاصاً العاملين في نظام الفندق. يوجد مرآب مركز تسوق كبير يمكن منع الازدحام والازدحام أمام مركز التسوق. يتم وضع كاميرا كل 2 متر مربع لتوفير كاميرات مراقبة بأعلى جودة ووضوح ، يكون بالتالي تحسين مستوى الحماية لجميع المراكز والمتاجر في مركز التسوق Pavilion. تعمل أجهزة الصراف الآلي ومكاتب الصرافة على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير كل ما يحتاجونه.

خدمات مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة :

توفر شركة مجموعة التل مساحة كبيرة وخدمات عالية الجودة تمكن جميع المستثمرين من بناء العديد من المشاريع السكنية والتجارية خاصة لبناء مراكز التسوق تقدر بحوالي 13000 متر مربع مع مبنى كبير بعد ذلك سيكون على أهم الطرق والشوارع الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة ويمكن تحديد أن مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital قد تم التخطيط له. نظرًا لأن الكمبوند محاط بالعديد من المساحات بالإضافة إلى الفخامة والرحابة فهو أيضًا يناسب جميع العملاء ويزيد من قيمة الاستثمار. يمكن لجميع المنتجات التسويقية والعديد من المتاجر والمراكز التجارية مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital بما في ذلك العديد من المناطق العائلية ، ضمان أن يقضي رب الأسرة وقتًا خاصًا في مكان واسع ليس هذا فحسب ، بل يسعى أيضًا لتحقيق كل شيء لتلبية احتياجات العملاء دون تعب أو تعب. الميزة الشاقة ومن أهم هذه الخدمات توفير مساحة كبيرة من اللاند سكيب تغطي مساحة حوالي 18000 متر مربع. يوجد منطقة خاصة للألعاب الترفيهية للأطفال. متوفر صالة رياضية ومنتجع صحي ومسارات مشي للرياضات المرصوفة. يوجد إنترنت غير محدود السرعة وكاميرات عالية الدقة. متوفر تكييف مركزي للوحدات الطبية والمصاعد وجميع الوحدات. يوجد المساحات الخضراء والجدران الخارجية لمركز التسوق مصنوعة من أكثر المواد مقاومة للحرارة ، متوفر الزجاج له وظائف مقاومة الحرارة ومقاومة الزلازل ومقاومة الزلازل. مولد طاقة شمسية.

المُطوِّر العقاري لمول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital :

نفذت شركة العتال القابضة مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital بكمبوند بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة. مجموعة العتال هي شركة معروفة في مجال البناء ، وهي تعمل في مجال البناء منذ عام 1948. تشتهر الشركة بتأكيدها على مبدأ الثقة والاهتمام بمفهوم النزاهة. تتمثل الأنشطة الرئيسية للشركة في بناء وترميم وتجديد القطاعات السكنية والصناعية والتجارية والعامة ذات الجودة العالية واتجاهات التنمية المبتكرة. تضم شركة العتال القابضة 4 شركات تابعة: ATTCON Construction. تطوير مقياس AGD. يستخدم SPATIUM للتصميم الداخلي والتشطيبات الرائعة. جوزيف لمواد البناء. تتعامل جميع الشركات التابعة مع العقارات من وجهات نظر مختلفة. الآن شركة العتال القابضة تدخل سوق العقارات برؤية جديدة ، وأركانها الأساسية هي خبرتها وتراثها وسمعتها ، كما تحاول تحديث فكرة المناطق السكنية في مصر من خلال إنشاء المجتمعات. ، ليس مجرد منازل.

سابقة أعمال الشركة المُطوِّرة لمول ذا بافيليون :

نفذت شركة العتال للإنشاءات كمبوند بارك لين بالعاصمة الإدارية الجديدة وساهمت في تجديد بعض الشركات والمباني والفنادق والبنوك والمدارس ، مثل تجديد مبنى ماسبيرو ، وتجديد استاد القاهرة الدولي ، وأيضا تجديد تبرعات الوزارة وتجديد مبنى جامعة المنصورة وجامعة الإسكندرية وجامعة حلوان ومحاولاتها تنفيذ مشروعات جديدة بالعين السخنة والساحل الشمالي. بالإضافة إلى العناصر التالية: برج مكة - برج مكة بمدينة نصر. برج المدينة في مدينة نصر برج المدينة   الأسعار : ذا بافيليون السعر ونظام السداد بالعاصمة الإدارية احذر من الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر لامتلاك وحدتك التجارية في أفخم مشروع سكني في أجمل منطقة. يكون سعر الوحدة التجارية يبدأ من 35.000 جنيه مصري ، متوفر في مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital تقسيط يصل إلى 6 سنوات بمقدم 10٪ ، تبلغ مساحة المشروع أكثر من 13.000 متر أمام السويدي جامعة الخدمة النهائية تتناسب مع الموقع والموقع المتميز. قدم عروض وخصومات خاصة لأول عميل في المشروع ولا تفوت الفرصة اختر متجرك على الفور وقم بالحجز معنا عن طريق الاتصال بالرقم أدناه لمعرفة المزيد عن المشروع.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital

موقع مول ذا بافيليون العاصمة الجديدة pavilion new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن