كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital

كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital

عن المشروع

كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital تفخر به شركة تاج محل للتطوير العقاري بالإعلان عنه كأول مشروع لها في العاصمة الجديدة ، مثل العاصمة الجديدة موند جويا والمدينة الجديدة ديجويا ريزيدنسز العاصمة الجديدة. مدينة De joya الجديدة هي مجمع سكني فاخر لا مثيل له في العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital :

يقع De Joya New Capital في موقع استراتيجي فريد في وسط العاصمة الإدارية الجديدة لأنه تم إنشاؤه في المنطقة السكنية الثامنة R8 (خاصة في قطعة B2) ومن أهم معالمها ما يلي: يكون كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة بجوار المنطقة الدبلوماسية وهو الحي الإداري أرقى أحياء العاصمة. يتواجد كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital بالقرب جدا من الحي الحكومي ومحور بن زايد. يقع بالقرب من منطقة الخدمة وكاتدرائية المهد ومسجد الفتاح العليم. يبعد بحوالي 10 دقائق عن مطار العاصمة الادارية والحي الحكومي. يطل مشروع دي جويا العاصمة الإدارية على المسار السياحي وثلاثة شوارع رئيسية بعرض يتراوح من 70 مترًا إلى 100 متر لضمان عدم حدوث ازدحام أو ازدحام. موقع مجمع دي جويا العاصمة الجديدة مميز للغاية لأنه قريب من سنترال بارك في الحي السكني الثامن. في المنطقة السكنية المرموقة R8 (B2) ، بجوار الممشى السياحي في الحي الدبلوماسي وحي جويا ، توفر العاصمة الإدارية دفعة أولى أقل من 5٪ بسعر معقول جدًا ، وأقساط متساوية تصل إلى 8 سنوات.

مساحة كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital :

تم بناء مشروع دي جويا على مساحة أكبر لاستيعاب جميع أنواع الخدمات التأسيسية والترفيهية مما يوفر الراحة والرفاهية لجميع السكان وتشكل المباني السكنية 19٪ من الموقع ، وتخصص المساحة المتبقية للخدمات الترفيهية ومساحة خضراء. كمبوند دي جويا بالعاصمة الادارية الجديدة هو أحدث مشروعات شركة تاج محل المصرية العقارية وهو مشروع فريد من نوعه بتصميم عصري ومبني في مكان رائع لضمان الهدوء والراحة للناس ، تضمن الشركة المنفذة أن يكون المكان شاملاً يتم تقديم الخدمة في نفس الوقت الذي لا يقبل سعر المنافسين. أما عن مساحات الوحدات في دي جويا العاصمة الجديدة فإن التغييرات فيها يمكن أن تلبي جميع الأذواق والاحتياجات كما هو موضح أدناه: تتراوح مساحة وحدات الاستوديو من 70 مترًا مربعًا إلى 80 مترًا مربعًا. يكون مساحة الشقة من 111 متر مربع إلى 200 متر مربع. تتراوح مساحة الفلل المكونة من طابقين من 277 مترًا مربعًا إلى 410 مترًا مربعًا.

خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة :

يتوفر في مشروع دي جويا de joya new capital عدد كبير من الخدمات فهو مشروع متكامل المرافق يوفر للسكان كل ما يحلمون به، ومن أهم خدمات الكمبوند ما يلي: يتوفر عدد 2 نادي كلب مجهزة بأحدث الأجهزة العصرية، يشملا صالة رياضية ومنتجع صحي وجيم وسبا وحمام سباحة مغلق مخصص للسيدات. يوجد حوض كبير للأسماك يمنح المكان منظر رائع الجمال. متوفر منطقة تجارية يتوفر بها عدد كبير من المحلات والمتاجر التي تقدم جميع المنتجات والسلع والماركات العالمية. يوجد منطقة ترفيهية مخصصة لألعاب الأطفال تتمتع بأعلى درجات الأمان. متوفر خدمات الأمن والحراسة تعمل في الكمبوند على مدار الأربع والعشرين ساعة. يوجد سيستم كامل لكاميرات المراقبة في جميع ارجاء الكمبوند لأمان جميع الوحدات. تم توفير الطاقة الشمسية كمصدر نظيف وصديق للبيئة للطاقة في الكمبوند. يوجد عدد كبير من حمامات السباحة متنوعة الأشكال والأحجام لتناسب الكبار والأطفال، يتوفر حمام سباحة مُغطى مُخصص للسيدات لمزيد من الراحة والخصوصية. يوجد جراج للسيارات تحت الأرض يتميز بالأمان. يوجد تراك خاص للتريض وممارسة رياضات المشي والجري وركوب الدراجات بعيداً عن مسارات السيارات. متوفر في كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital رووف جاردن

الأسعار وأنظمة السداد :

سعر كمبوند دي جويا هو الأفضل والأرخص في منطقة العاصمة الجديدة ، لأن السعر مناسب لجميع العملاء ، وسيتم تسليمه للمنتجات نصف المصنعة خلال أربع سنوات بعد توقيع العقد. أعلنت الشركة التنفيذية للعاصمة الجديدة De joya عن نظام دفع مناسب بحيث يمكن للعملاء اختيار نظام يناسب قدراتهم كما هو موضح أدناه: الدفع بدون دفعة أولى ، يوجد دفع أقساط متساوية لمدة 7 سنوات. متوفر نظام دفعة أولى 5٪ والباقي على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات. يدفع العميل 10٪ دفعة أولى والباقي على أقساط متساوية على مدى 9 سنوات. يوجد وديعة الصيانة 8٪. الاشتراك في المرآب اختياري. الدفع مقابل استخدام النادي والحديقة على السطح إلزامي ، وتختلف رسوم الاستوديوهات والشقق.

الشركة المؤسسة لكمبوند دي جويا العاصمة الجديدة :

الشركة المالكة لمشروع دي جويا هي شركة تاج محل للتطوير العقاري ، والتي استعانت بمكتب فضاء لمستشار هندسي والمستشار الهندسي للمشروع هو الدكتور مدحت درة. شركة تاج محل هي شركة عقارية مصرية كبيرة تأسست عام 2006 وهي إحدى شركات الشركة المصرية الدولية للإنشاءات كما تمتلك الشركة المصرية الدولية للإنشاءات شركات أخرى مثل شركة لاندمارك للسياحة ومؤسسة الاستثمار الزراعي وشركة الخدمات الفندقية المصرية وشركة لون ستار في قطر. للشركة تاريخ طويل من الإنجازات والنجاحات الكبيرة ومنها مشروعات في مصر: مشروعات حكومية في مصر منها مبنى المحكمة بجنوب القاهرة ، والنادي الاجتماعي لموظفي البنك المركزي بالقاهرة الجديدة ، ومركز المخابرات العامة القاهرة الجديدة. مشروع أخضر للمهندس حسن درة. مدرسة الشيخ زايد الأمريكية. مشروع حديقة بدر. المقر الرئيسي لبنك بلوم المصري في القاهرة الجديدة. المهندس حسن درة الشيخ زايد يخاطب الكمبوند. تنفيذ 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة بالمنطقة R1 بالعاصمة الادارية الجديدة. تم تنفيذ خمسة عشر برجًا سكنيًا تابعًا لإدارة مجتمع المدينة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة R3. تنفيذ عدد 3 عمارات سكنية وادارية وتجارية بالحي R5 بالعاصمة الادارية الجديدة. نفذت الشركة مجموعة من الأبراج السكنية في مصر من بينها برجان تجاريان وإداريان على شارع لبنان بالمهندسين متضمنين مبان تجارية وإدارية. كما شيدت مبنى سكني إداري تجاري بشارع الفلاح بالمهندسين ومبنى سكني إداري تجاري بشارع الحجاز بالمهندسين. تعاونت الشركة المصرية مع شركة أوراسكوم للإنشاءات لتأسيس سلطنة عمانتا بالزمالك وفيلا سميح ساويرس بالزمالك. كما تمتلك الشركة المصرية Snap في جمهورية مصر العربية وقد أنجزت وأكملت العديد من المواقع ، بما في ذلك شيراتون دريم لاند وفندق موفنبيك الأقصر. كما نفذت الشركة العديد من المشاريع في قطر بما في ذلك برج باناسونيك ، صالة عرض شركة هيونداي موتور ، مركز المرخية للتسوق ، برجي باكر التوأم ، كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital برج العطية وبرج الصليعة.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الجديدة De Joya New Capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن