كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital

كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital

عن المشروع

كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital يعتبر أحدث إطلاق La Verde Egypt واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري وهي شركة واضحة المعالم وواحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر والشرق الأوسط. العديد من الشركات على نطاق واسع أثبتت المشاريع الإنشائية تميز الشركة وخبرتها الطويلة الأمد ،

موقع كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital :

تشتهر العاصمة الإدارية للرأس الأخضر بموقعها الجغرافي المتميز لأنها تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويمكنك أن تجد العاصمة الإدارية لا فيردي يكون بجوار كمبوند العاصمة الجديدة Anakaji في منطقة R8 العاصمة الادارية. تعتبر هذه المنطقة مهمة للغاية وتقع بالقرب من أهم وأبرز منطقة رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. منطقة السفارات (السفارات) السكنية والقصر الرئاسي والعديد من الوزارات ومراكز المؤتمرات وقريبة من مطار العاصمة الإدارية الجديد. كما يوفر لك La Verde New Capital إطلالة رائعة على موقع متميز على النهر الأخضر وأمام دار الأوبرا. يتميز كمبوند لافيردي العاصمة الادارية بموقع كمبوند لافيردي يقع كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital بالقرب من الأبراج وناطحات السحاب. ويمكنه أيضًا رؤية النهر الأخضر مباشرةً. من أهم مميزات المشروع أنه يطل على أربعة شوارع رئيسية ويقع بالقرب من دايموند سيتي الجديدة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمجمع أيضًا الاستمتاع بإطلالات جميلة على المنطقة الدبلوماسية والمنطقة الحضرية. وجدنا أيضًا أن الطريق الرئيسي لمشروع La Verde يقع على المحور الجنوبي من مدينة بن زايد ، يكون كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital على بعد 120 مترًا فقط.

مساحة كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة :

مشروع لا فيردى العاصمة الادارية الجديدة مقام على 35 فدان من الارض تم تخصيص ما يقرب من 20٪ من اجمالى مساحة المشروع والمبنى و 80٪ المتبقية تكون مساحات خضراء ولاند سكيب وخدمات ترفيهية اخرى . ويؤكد المشروع الإشرافي هذه المساحة الشاسعة أن الهدف الأول والأخير هو توفير أقصى درجات الراحة والرفاهية لسكان الرأس الأخضر والعاصمة الإدارية وعائلاتهم. ستوفر لك هذه المساحات الخضراء الشاسعة درجة مثالية من الخصوصية وتجنب أي مضايقات خارجية. في العاصمة الإدارية الجديدة لافيردي ، امتلك وحدتك ، استثمر أموالك ، واستمتع بالهواء النقي والهدوء في أجمل المناظر. توفر لك لا فيردى العاصمة الادارية أفضل الخدمات لجعل هذا المشروع مدينة صغيرة شاملة يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك أنت وعائلتك. بغض النظر عن ميزانيتك ستجد السكن المناسب لك في كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital حيث تختلف الشقق والشقق والشقق الدوبلكس والبنتهاوس والفلل. تتراوح مساحة استوديوهات La Verde من 135 مترًا مربعًا إلى 255 مترًا مربعًا. تكون مساحة الدور الأول من 145 مترًا مربعًا إلى 203 مترًا مربعًا. أما عن مساحة الطوابق المتكررة فتتراوح من 135 متراً مربعاً إلى 255 متراً مربعاً. تبدأ المساحة المكونة من مرحلتين في La Verde من 270 مترًا.

خدمات كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة :

يوجد مبنى إداري متوفر في كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital مركز التسوق. يوجد حضانة دولية. كما يوجد نادي إجتماعي في كمبوند العاصمة الإدارية لافيردي. متوفر بحيرة اصطناعية. توجد مسارات للدراجات لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والمشي أو الجري. تحتوي المباني في مجمع الرأس الأخضر أيضًا على مرائب داخلية. يوجد حمام السباحة.

تصميم كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة :

تصميم لا فيردى العاصمة الجديدة مذهل للغاية. من حيث قرب الوحدات من الخدمات والإطلالات التي تتمتع بها ، لم يتم التغاضي عن أي شيء. تم تصميم كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital على الطراز الإسباني ليصبح مزيجًا من الطراز الحديث والكلاسيكي. كما أخذت الشركة المالكة ذلك في الاعتبار عند تصميم مشروع يتناسب مع مناخ البحر الأبيض المتوسط ، وتطل جميع وحدات La Verde على مساحة خضراء فريدة وبحيرة صناعية. كما أن لديها وجهة مزدوجة الوجه مصنوعة من أفخم أنواع الجرانيت والرخام. بالإضافة إلى جراجات تحت الأرض توجد جراجات مجانية أمام كل مبنى ، وهي آمنة للسيارات من البيئة الخارجية. تتبنى جميع الكراجات في المجمع تصميم الموقف لذلك يتم تقليل الأعمدة الموجودة في كل مرآب لتسهيل التحرك إلى الداخل. هناك أيضًا تنظيم بين الوحدات المختلفة في المشروع والمسافة بينها لذلك كل وحدة لها خصوصيتها الخاصة.

مميزات كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة :

الارتفاع التصميمي لجميع الشوارع بالمشروع 15 م مما يسهل التنقل بين الشوارع المركبة. بالإضافة إلى ذلك أمام كل مبنى يمكننا أن نرى مساحة خضراء تبلغ 40 مترًا وهي منظر ممتاز للوحدة. بالإضافة إلى ذلك يوجد بين كل مبنى من 8 إلى 12 مترًا من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي تم تصميمها بشكل جميل. أما عن الضواحي والشوارع الرئيسية بالمشروع فهناك ما يقرب من 15 مترًا من المساحات الخضراء واللاند سكيب. كل هذا بالإضافة إلى شرفات ركوب الدراجات في جميع شوارع الكمبوند. بالإضافة إلى ذلك من مميزات كمبوند لا فيردى بالعاصمة الإدارية متوفر الأمن على مدار 24 ساعة ويحتوي على أماكن ترفيهية متعددة مثل دور السينما والمقاهي والمطاعم والصالات الرياضية ومناطق الأطفال. كما يحرص المسئول عن مشروع لا فيردى العاصمة الادارية الجديدة على تقديم أبسط الخدمات مثل السوبر ماركت والصيدليات والساونا والجاكوزى والملاعب. يوفر لافيردي العاصمة الجديدة جميع الخدمات التي توفر للعملاء أقصى درجات الراحة. يوجد كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة كافة الخدمات التي قد تحتاجها فهناك حضانات ومدارس ومستشفيات وصيدليات ومراكز تسوق وجراجات خاصة توجد جميع أماكن الترفيه من نوادي اجتماعية ونوادي لياقة بدنية وحمامات سباحة وملاعب. متوفر المقاهي والمطاعم والمنتجعات الصحية.

المؤسسة المالكة والمشروعات السابقة :

يعتمد المشروع على La Verde Egypt وعلى الرغم من قصر عمره إلا أنه لا يزال بإمكانك ترك مجال لكبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط. توفر لك لا فيردى مصر أعلى مستوى من الرفاهية والخصوصية من خلال أحدث مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة بعيدًا عن الزحام والضجيج والزحام والضغط النفسي في العاصمة الإدارية لوحدة La Verde ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء النقي. عندما قرر La verde بناء هذا المشروع الكبير. هدفها الأول هو بناء مرفق شامل لتسهيل حياة العميل والسماح له بالعيش في أقصى درجات الرفاهية. نفذت شركة لافيردي العقارية المصرية العديد من المشروعات الخاضعة للإشراف في مجال الاستثمار العقاري ، ولكن مع مشروع La Verde تجاوزت نفسها. حرصت على أن يكون التخطيط العمراني لمشروع La Verde (العاصمة الإدارية الجديدة) دقيقًا ومنظمًا للغاية. متوافق مع الفكرة العامة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة. كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital هو أول مبنى من نوعه في مصر والشرق الأوسط ، ونجاحه هو سبب إطلاق الشركة لمشروعها الثاني La Verde Cast في العاصمة والمشروع الجديد هو العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Cast .

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital :

سعر كمبوند لافيردي لا مثيل له خاصة عندما تتمتع الوحدة بطراز مميز وفريد مما يجعلك تشعر بالوحدة التامة يبدأ سعر المتر بالساحة من 12 ألف جنيه مصري. يقوم نظام السداد في كمبوند لافيردي بدفع 8٪ مقدم وتقسيط الباقي خلال 6 سنوات حتى باقي سعر الوحدة. يوجد دفع مقدم 10٪ وتقسيط باقي ثمن الوحدة خلال 7 سنوات. متوفر دفعة أولى 20٪ ، وتقسيط باقي ثمن الوحدة خلال 8 سنوات.

أبرز خدمات العاصمة الإدارية الجديدة :

يوجد الحي الحكومي يؤلف بين أبرز الخدمات تماما، كالعديد من العقارات الرسمية الهامة، وما يقرب من 18 عقار وزاري، أضف إلى وجود مركز الرئاسة والمباني الرئاسية الأخرى فيه أيضاً المباني البرلمانية ومباني مجلس الوزراء، كلها يستمتع بأحدث الطرز المعمارية ومزودة بأحدث الأجهزة المتقدمة يعد الحي الحكومي هو الابرز بين الأحياء الأخرى بالعاصمة الجديدة. متوفر الجامعات فيوجد ب العاصمة الجديدة تقسيمات لمجموعة من الجامعات العالمية، وعلى قمتها الجامعة الكندية التي تنبسط على منطقة ثلاثين فدان، تكون مصممة على أجدد الطرز التي تحاكي التخطيطات الدولية ولا توفر خدمات تعليمية فحسب لطلابها إلا أن نشاطات متنوعة، مثل: الملاعب الرياضية، ملاعب التنس، كرة السلة. مستوى إفريقيا تماماً في العاصمة الجديدة، إذ يبلغ ارتفاعها إلى صوب 345 متر. وجود الكثير من الوحدات السكنية والفيلات متوفر الكثير من المشروعات التي تشتمل على فيلات لأجل البيع بالعاصمة الادارية الجديدة. يوجد دور العبادة تم بناء مسجد الفتاح العليم على منطقة 106 فدان ليُعد كواحد من أضخم المساجد على نطاق العالم بأكمله يبقى به 4 مآذن و21 قبة يتسع المسجد لـ17 ألف من المصلين تقريبًا. يكون على صوب مشابه تحوي معها العاصمة الجديدة كاتدرائية ميلاد المسيح التي تعتبر من أضخم الكاتدرائيات على نطاق شمال أفريقيا والخليج تم تشييدها على 15 فدان (7500 متر مربع) لتستوعب 1000 فرد متوفر محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مزودة بكافة الخدمات الضرورية من شبكة للصرف الصحي، المياه، الكهرباء، تعتبر محطة الكهرباء من أكبر الخدمات الضرورية فيها، فهى تشغل 175 فدان بثمن يصل إلى 2 مليار يورو تقريبًا تم إطلاقها بمقتضى اتفاق بين السُّلطة المصرية ومؤسسة ألمانية "سيمنز"، هي تكون بطريق العين السخنة وتصل تمكنها نحو 4800 ميجاوات.

الصور

الفيديوهات

كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital

موقع كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة La Verde new capital

لمشاهدة بيانات المعلن

قم بتسجيل الدخول

او راسل المعلن